المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الى جيم ماستر و DK

nWo4LIFE
24-04-2001, 05:11 AM
يا شباب عندي ثلاث أسئلة :

1- هل قطعة المودشب للبلاي ستيشن2 متوفرة في الامارات؟

2- واذا كانت موجودة وين ممكن أحصلها وكم سعرها؟

3- ماهو أفضل سعر للبلاي ستيشن2 الأمريكي؟و أين أجده؟

شكرا مقدما يا شباب

ملاحظة: أنا ساكن في دبي لاكن مب مشكلة اذا القطعة موجودة في امارة ثانية،

nWo4LIFE
25-04-2001, 12:11 PM
يا شباب تكفون حد يرد!!!!!!!!!

DK
25-04-2001, 02:42 PM
nWo4LIFE:
سامحني لاني مارديت بسرعة.لاني قليل ادخل منتدى ال PS إذا مو عشان WE.
تقدر تلاقي مود تشب في محل جولدن شوت"الطلقة الذهبية"في سوق نايف/بر دبي.
وقله ابغى اركب واحد.
راح يقلك"ما يصير في كل العالم"قله ركبلي ترى بركب عند محل Game King لو انت ماركبت لي المود تشب.
وراح يركبلك ياها.
هو ما يبغى يركب حق احد.لانه يبغى يصرف العابه الأصلية.فلا يضحك عليك"ما ادري يمكن انت ما تنفع معاك,بس لا تهده طفشه:)".
وياريت علشان تضمن جواب اسرع ترسلي المرة الجاية على الرسايل الخاصة OK;)
شكرا على ثقتك.

alkhaj
26-04-2001, 02:24 AM
أنا أسكن في مدينة دبي ومن عشاق ال PS2 لقدقمت بالسفر إلى الصين مؤخراًحيث كنت في مهمة عمل للبحث عن الاشرطة المنسوخة والأستفسار عن الجهاز الذي يقوم بتشغيل النسخ ولكن للأسف فأن الجهاز لم يكن متوفر في الصين وعند البحث عنه في هونج كونج وجدت 10 نسخ من الألعاب وسعر الجهاز الياباني 1200 درهم أما الجهاز الياباني المعدل (الذي يقوم بتشغيل النسخ) فقد كان سعرة 1600 درهم فقمت بشراء النسخ المتوفرة ولم اشتري الجهاز.
سافرت بعدها إلى ألمانيا ووجدت أن سعر جهاز PAL يبلغ 800 مارك أي مايعادل 1360 درهم إماراتي وعن قطعة ال MODE CHIP فإنني قمت بالأتصال ببريطانيا بالشركة التي تنتج قطعة ال MODE CHIP والذين أخبروني بأن القطعة لا تشغل النسخ الكوبي الموردة من تايوان أو تايلند.
حاليا أنا موجود في مدينة دبي وعن طريق أحد المحلات التي اتعامل معها قمت اليوم 25-4-2001 بشراء 30 نسخة كوبي من ال PS2 ومن ضمنها WE5 أما عن الجهاز فإن المحل لديه جهاز ياباني معدل بقيمة 1850 درهم ويمكن تشغيل النسخ عن طريق عملية تبديل الأقراص ولكنني محتار هل أقوم بشراءة الأن أم علي الأنتظار حتى إيجادطريقة أفضل لتشغيل الألعاب المقلدة علماً عند سؤالي لمحل آخر أفادني بأن الجهاز اليابني المعدل يصيبة عطل بعد فترة بسبب عملية التعديل مما يؤدي لخراب الجهاز.
يرجى لمن لدية معلومات أخرى عن الجهاز الذي يقوم بتشغيل الألعاب المقلدإعلامي بسرعة لأنني سوف أقوم بعد يومين بشراء الجهاز الياباني المعدل وهل صحيح عملية العطل التي تصيب الجهاز الياباني .
لمن يريد التواصل معي فإن البريد الالكتروني الخاص بي هو
alkhaj@yahoo.com ويمكن من خلالة إعطاء رقم الهاتف النقال الخاص بي لمن يريد معلومات عن آخر الأشرطة المقلدة لأن المحل يقوم أسوعياً بتوفير اشرطة جديدة.
أسمحو لي على الإطالة والرجاء قبولي صديقا دائما للمنتدى

DK
26-04-2001, 07:50 AM
العزيز alkhaj:

لاحظت من طريقة كتابتك انك ماتبغى تجيب اسم المحل.
فلو تقدر ترسلي اسمه على الرسايل الخاصة اكون شاكر لك.
وفي نفس الوقت بعطيك اسامي محلات في الشارقة وعجمان تستفيد منها.
أنتظر ردك سواء بالقبول او الرفض.
تحياتي.
"على فكرة جهاز PS2 ياباني تقريبا بحوالي 1400 من شهر وغير معدل"
وانت تقول 1800 معدل.فرق.
لا يكون بيضحك عليك!

alkhaj
26-04-2001, 01:49 PM
العزيز DK
بخصوص عدم وضعي لأسم المحل فذلك يرجع إلى أن المحل لايقوم ببيع النسخ المقلدة إلا للأشخاص الذين يتعاملون مع المحل منذ فترة طويلة.
لقدقمت بوضع البريد الخاص بي فإذا كنت بحاجة لمعلومات أو أسطوانات مقلدة فيرجى إرسال رسالة لي عبر البريد الالكتروني وسوف أقوم بالردبإعطائك رقم الهاتف النقال الخاص بي وبعدها يمكننا تبادل المعلومات بشكل أسرع.

DK
26-04-2001, 03:11 PM
أعرف انو المحلات ماتبيع للغريب.
بس بجرب حظي.
بالنسبة لموضوع الجهاز الي يشغل الكوبي.انا لقيت محل يبيع الجهاز الPS2 أمريكي بسعر كويس.ويبيع جهاز معاه خارجي يتركب في الفتحة الخلفية للPS2 يشغل كل الالعاب المنسوخة و الأصلية ووراني كم شريط حلوين من بينهم MGS 2 ديمو و WE5 وللأسف ما اشتريته لانو الي عنده خلص.وحجزت واحد ليوم الأحد.وقالي الرجال لا تحط مود تشب يتركب داخل الجهاز.أول شي الخارجي أسهل.ثاني شي انو الخارجي يشغل DVD.وقالي انو نفس المصدر الي جاب منه الجهاز هاذا انو راح ينزلوا واحد يشغل XBOX على ال PS2 بس هاي صعبة.
عزيزي ماستر لو كنت بتقرا الموضوع ياريت تأكدلي الخبر.
وبالمناسبة رقم موبايلي: 5298434.

nWo4LIFE
27-04-2001, 12:26 AM
أدري يا أخDK إني ثقلت عليك، لكن أرجوك عطني اسم ورقم
هذا المحل اللي قدملك هذا العرض.

آسف جدا للازعاج.