المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام مسابقة ( الكلمات الابداعيه ) اي كلمه ابداعيه اي مطلع شعري اي شيء مبهرك شارك به

ashley.riot
16-08-2002, 08:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم , هذه المسابقه الاولى من نوعها في هذا المنتدى وهي رائعه اذا فعلتوها بمشاركتم :

المسابقه هي عباره عن اي كلمات اوشعر او كلام رائع سمعته من اي لعبة فيديو .

المسابقه ما فيها اي شرط . الرجاء من الذين يريدون المشاركه ذكر اللعبه المقتبس منها .

اول من يشارك انا: من لعبة فاجرانت ستوري كلمه ابداعيه رائعه سمعتها في الحقيقه هي وصف لاحدى الغرف الموجوده في اللعبه :

والكلمه ( اؤلئك الذين يشربون العتمه ) وهذه الكلمه يا سبحان الله وصف دقيق ومختصر لجميع ما في هذا المكان . المكان هذا يتميز بوجود العتمه.
بالاضافه الى وجود وحوش تنفث من انفاسها العتمه .

الكلمه الثانيه ( سوق سمك في جنح الظلام ) يمكن تضحكون على هذه الكلمه لكن صراحه معجبتني وهي برضه وصف دقيق لما لمحوا اليه. كرب البحر تحاربه في هذا المكان ويتميز هذا المكان بلون البحر البراق والرائع .

يمكن تشترون اللعبه من اجل كلماتها وغموضها .

يالله يا شباب اظن فيه كلمات ابداعيه رائعه وخاصة فاينل فانتسي الثامن في بداية اللعبه تلك الكلمات الشعريه الرائعه صراحه يا شباب ما فهمت هذه الكلمات ارجو منكم توضيح مرمى هذه الكلمات .

Justine
16-08-2002, 08:48 PM
هاي مشاركتي :Every lie contains truth, and every truth contains a lie
قالها شو في لعبة Suikoden 2
معناها العربي : كل كذبة تحوي شيئا من الحقيقة .... و كل حقيقة تحوي شيئا من الكذب .

و في حملة قالها واكا في لعبة فاينال فانتسي 10 :
( ما اتذكرها بس فاكر ترجمتها ) : من الرائع ان تعيش مع صديقتك مدى الحياة .... لكن الاروع ان تحميها من سين .

و هاي اللي جا في بالي ....... :)

انشالله تعجبكم ;-)

flarestar
16-08-2002, 09:11 PM
i'll always love you
قالتها لوشيا لهيرو في لونار

not until the end .....forever
قالها تيدوس ليونا في فاينل فانتسي 10

وجمله واكا اللي قالها باهموت
its good to be with your girl but is better to keep sin away from her

i'll be here
why
i'll be waiting here
for what
i'll be waiting for you
so if you come you'll find me
i promise
حوار بين سكوال و رينوا في فاينل فانتسي 8

و الحوار بين زيدان و جارنيت على القارب في مادين ساري ( نسيته)

و فيه واجد بعد بس نسيت:6

وماضيعك حلوه زي العاده يا اشلي:D

ashley.riot
16-08-2002, 09:27 PM
بدايه رائعه وان شاء الله نلقى تفاعل كبير من الاعضاء .

معناها العربي : كل كذبة تحوي شيئا من الحقيقة .... و كل حقيقة تحوي شيئا من الكذب

صراحه كونامي معروفه بكلامها الرائع وخاصة سايلنت هيل يكفيك الاسم سايلنت هيل ( الجحيم الصامت ) وفيه بعض الناس يطلقون عليها ( التل الهادئ ) لكن كلا الجملتين رائعتين ومناسبتين بنفس الوقت .

من الرائع ان تعيش مع صديقتك مدى الحياة .... لكن الاروع ان تحميها من سين .

تصدق هذه الكلمه روووووووعه تصدق قاعد دقيقتين احاول افهمها وصراحه الكلام الغير مفهوم بالعاب الفيديو يزيد من رونقها .تراي فهمتها بس ما يفهمها الغير متعلم .

شباب صدقوني يا شباب ما فتحت هذا الموضوع الا لهدف وهو الرد على من يقول ان العاب الفيديو تبعد عن روائع الكلام وان محبيها ( مسابيه ) على اللغه العاميه وانهم لا يفهمون شيئا وانهم لايهتمون بالعلم . يا شباب حنا راح نثبت لهم عكس ما يقولون ونثبت لهم اننا مهتمين اكثر منهم بمجال العلم وان العاب الفيديو تدعو للتفكير والابداع وزيادة معدل الذكاء . يا شباب عطونا همتكم .

مني انا يكفيكم فقط عنوان اللعبه الشهيره :

( ديفل ماي كراي ) وترجمتها عربيا ( الشيطان قد يبكي ) الكلمه الابداعيه هذه رائعه للغايه وصراحه احس ان ثلاث ارباع مبيعاتها بسبب هذه الكلمه .

من لعبة فاجرانت ستوري :

يمكن تضحكون لكن الكلمه رائعه وهي ( سوق غمزرود الاسود ) بالظبط هذه الكلمه الوحيده الي ما فهمت مرماها لكن يبدو لي انها قصه رائعه متعارفه بالادب الانجليزي تتعلق بغمزرود وسبب تسمية هذا السوق باسمه .

كلمه ثانيه ( احلم بالارض الرهيبه ) رائعه هذه الكلمه وما ترمي اليه .

هذه الكلمه ترمي الى خفقان قلب اشلي عند رؤية وحش الماء وقد حس اشلي ان السماء قد ابتلعته وبقي حالما بالارض الرهيبه .والارض الرهيبه هي المكان الذي قتل فيها زوجته وابنه .

Justine
16-08-2002, 09:37 PM
ايه انا معاك اخوي في زي المواضيع .... الروعة ... مشكور ثاني

على فكرة في جملة هائلة في لعبة جرانديا حيث انها مليئة بالجمل الرائعة .. و اول ما تجي على بالي وحدة راح اكتبها ... :)

مشكورة فلير على المساعدة ( دايما انتي تساعديني اجل متى ممكن اساعدك :أفكر: )

على فكرة اخت فلير انتي انهيتي زينوجيرز صح .... ممكن تتذكري لنا اي جملة عشان على حسب ذاكرتي تلك اللعبة تحوي على ما لا يعد و لا يحصى من الجمل الرائعة ...

flarestar
16-08-2002, 09:43 PM
لا شكر على واجب:6

في زينوغيرز في المقطع اللي لما fei يعترف لايلي انه يحبها الحين بلعبها و اشوف:0)

فيه بعد بجرانديا2
ابحاول اتذكر:أفكر:

Justine
17-08-2002, 02:34 AM
في مقطع ريودو يخاطب اخوه ملفيس قال ريودو لاخيه :
WHAT JUSTICE...TRUE JUSTICE...TRUE POWER IS IN HUMIN HEART NOT IN SOMTHING VILE LIKE YOU ...

ترجمتها : أي عدالة ... العدالة الحقة .... القوة الحقيقية .... تكمن في القلوب ...... و ليست في حقير مثلك .

جملة قالها زيرا :
BLOSTER YOUR SOUL AND YOU WON,T FAIL

الترجمة : طهر روحك الاثمة و لن تندم بعدها ....

في كمان جملة حلوة قالها ريودو بس ما قدرت اكتبها للاسف لسرعتها ...

mad_dog
17-08-2002, 04:08 AM
من:فف9
الضمان الوحيد للمستقبل..هو عدم معرفته
the only dependable thing about the futhur is uncertainty
--------------------------

من فف 9
أنا أعمل ما أريد...هل لديك مشكلة؟
i do what ever i want ...do you have problem
----------------------------

من فف10
أنا أعرف أن هذه أنانيه ..لكن هذه قصتي
i know this is selfish .....but this is my story
----------------------------

وسلامتكم;)

flarestar
17-08-2002, 05:27 AM
من جرانديا 2
to live free is to pay heed to the voice within your heart
يقولها ماريج لتيو

1-i have a heart?? i cant confirm this
2- nor can you confirm the sound of a flower opining or the taste of autmen sunset...feel...this is enough
حوار بين ماريج و تيو

look the moon is so beatifull tonight it got me thinking about you
تقولها ميلينا لريودو

please protect my dreams
تيو تكلم ريودو

i'll hapilly risk my life to protect your kindness
ريودو يكلم ايلينا

و الباقي في الطريق:D

ashley.riot
17-08-2002, 10:56 AM
من فاجرانت ستوري برضه :

(مخبا الاولاد ) يمكن ما تكون كلمه رائعه لكن قصتها رائعه للغايه هذا المكان اسمه مخبا الاولاد وهو في الادب الانجليزي مكان الاولاد الذين اختبئوا من براثين الشياطين المسلطه عليهم ولكن للاسف هؤلاء الفتيه وقعوا في ايديهم وقتلوا جميعا .

( حجرة المنطق ) ( حقائق واكاذيب ) هاتين الكلمتين رائعتين وهما ترميان الى المحكمه الوحيده التي كانت في الماضي او في تلك العصور هذه المحكمه تعتبر محمكة الظلم بظلمها للشعب ومحاكماتها الغير ناصفه .

( الحان الجنون ) وصف لمكان معين وفيه اسمع الحان كريهه وموصوفه بالجنون وبرضه كئابة هذا المكان .

( مايعيقك يقتلك ) مرمى هذه الكلمه يقصد عند رؤية الشبح في تطوره الثاني وخوف اشلي منه .

يالله يا شباب الكلمات الي في بداية فاينل فانتسي 8 ترجموها لنا .

flarestar
17-08-2002, 07:56 PM
انت قصدك المقطع اللي في المقدمه اوكي انا اترجمه:D

i'll be here
why
i'll be waiting here
for what
i'll be waiting for you
so if you come you'll find me
i promise

الترجمه
سكوال: سأكون هنا
رينوا: لماذا
سكوال: سأنتظر هنا
رينوا: لأيش ( ماعرفتها بالعربي الفصيح)
سكوال : سأنتظرك هنا
حتى تجديني اذا اتيتي
اوعدك

سلااااااااااااااام

ashley.riot
17-08-2002, 08:02 PM
طيب كيف عرفتي ان هذا سكوال وهاذي رينوا . يعني الكلام ما ادري كيف جاي .

flarestar
17-08-2002, 08:26 PM
طيب كيف عرفتي ان هذا سكوال وهاذي رينوا . يعني الكلام ما ادري كيف جاي

في مقطع باللعبه يقول سكوال لرينوا هذا الكلام لما يكونون عند بيت ايديا و رينوا تقول لسكوال انها حلمت انهم متواعدين بمكان بس لما راحت المكان مالقت سكوال وقعدت تدور عنه و مالقته

فسكوال قالها هذا الكلام

مقاطع ثانيه
"You've lost yourself and your dream. You're just eating out of someone's hand." -Fuijin

"Every story must have an ending." -Auron

"If he dies, you'll never be able to tell him how much you hate him." -Tidus' Mom

"Now! This is it! Now is the time to choose! Die and be free of pain or live and fight your sorrow! Now is the time to shape your stories! Your fate is in your hands!" -Auron

هذول من فاينل فانتسي

اللي الحين من زينوجيرز
"Even if I go to hell, I will live until the end of the world, and if the world does not come to an end, I will destroy it with my own hands." -Lacan

من ستار اوشين2
"Knowledge is power!" -Leon

كرونو تريجر
"If history is to change, let it change. If the world is to be destroyed, so be it. If my fate is to die, I must simply laugh." -Magus

"Win, live. Lose, die. Rules of life. No change rule." -Ayla

"The past is dead. It was all just a dream..." -Magus

و السلاااااااااااااام:0)

ashley.riot
17-08-2002, 08:55 PM
من فاجرانت ستوري :

( عاصفة الحسد ) ترمي هذه الكلمه الى الحقد من قبل حبيبة جلدرنسترن عل اشلي من عدة نواحي لا اذكرها ولكن هذا الحقد يكون جسديا . حبيبة جلدرنسترن اذا كان اشلي قريب منها سال من فمها دم .وتكون حاسه بوجوده .

( سهم في الظلام ) بالظبط لا اعرف ماترمي اليه هذه الكلمه لكن ممكن افسرها بظلمة المكان ووجود وحش البرق .

( صراع الروح ) يطلق على مكان يسمى قديما بعهدهم ( تبادل الارواح ) وهذا المكان تتصارع اليه ارواح الجن لسبب مجهول ويجتمعون ضحية كل جمعه لسبب لا يعرفه البشر .

( قبر المعاد ولادته ) تضحكون علي بهذا المثل لكن رائع . يرمي الى وحش الارض بانه يولد من الارض ومحفورا قبره وتعاد ولادته .

يالله يا شباب عطونا من ابداعكم . اخت فلير ارجو كتابة الكلمات الابداعيه باللغه العربيه علشان يفهمون الاعضاء .

Justine
17-08-2002, 09:16 PM
هاي كلمات اغنية روعة في لعبة لونار الاول ....

Boat Song
Wishing on a dream that seems far off
Hoping it will come today
Into the starlit night,
Foolish dreamers turn their gaze
Waiting on a shooting star.
But, what if that star is not to come?
Will their dreams fade to nothing?
When the horizon darkens most
We all need to believe there is hope.
Is an angel watching closely over me?
Can there be a guiding light
I've yet to see?
I know my heart should guide me, but,
There's a hole within my soul.
What will fill this emptiness
inside of me?
Am i to be satisfied without knowing?
I wish, then, for a chance to see,
Now all I need,<<desperately>>
Is my star to come...

Justine
17-08-2002, 09:17 PM

Boat Song
Into the starlit night,
I've yet to see?
inside of me?
Is my star to come...

كلمات الاغنية سهلة و حلوة و تنهضم بسرعة .... زي ما هو ظاهر من الكلمات البطلة حاسة بتردد ....

flarestar
17-08-2002, 09:22 PM
"You've lost yourself and your dream. You're just eating out of someone's hand." -Fuijin

انت خسرت نفسك وحلمك , انت الان تأ:ل من يد شخص اخر

Every story must have an ending." -Auron

كل قصه لابد لها من نهايه

If he dies, you'll never be able to tell him how much you hate him." -Tidus' Mom

اذا مات لن تستطيع ان تقول له مدى كرهك

Now! This is it! Now is the time to choose! Die and be free of pain or live and fight your sorrow! Now is the time to shape your stories! Your fate is in your hands!" -Auron

الان هذه هو هذا و الان هو وقت الاختيار ... مت و تحرر من الالم او عش وحارب مأسيك الان هو وقت صقل قصصكم قدركم بين ايديكم

Even if I go to hell, I will live until the end of the world, and if the world does not come to an end, I will destroy it with my own hands." -Lacan

حتى لو اذهب للجحيم سأعيش حتى نهايه العالم واذا لم ينتهي العالم انا سأحطمه بيدي

Knowledge is power!" -Leon

المعرفه قوه

If history is to change, let it change. If the world is to be destroyed, so be it. If my fate is to die, I must simply laugh." -Magus

اذا كان التاريخ سيتغير فليتغير و اذا كان العالم سيتحطم فليكن و اذا كان مصيري الموت يجب علي ان اضحك بكل بساطه

Win, live. Lose, die. Rules of life. No change rule." -Ayla

اربح , تعيش , اخسر , تموت , قوانين الحياه لاتغيير للقوانين

The past is dead. It was all just a dream..." -Magus

الماضي ميت لقد كان حلما

هاه ايش رأيك اشلي كذا احسن:0)

حررت الرد عشان مو لازم اكتب رد جديد صح:D

المهم تكمله
Grandia.
Know the shame of your own ignorance before you accuse others.
- Mullen

اعرف العيب من عدم معرفتك قبل ان تتهم الاخرين

Legend of Dragoon
Those who flaunt their power disappear when the truly powerful appear.
- Rose

الذين يستعرضون قوتهم يختفون عندما يظهر القوي الجقيقي

Chrono Cross:
There are two sides to every coin. Love and hate. Life and death. They are all the same.
- Lynx

هناك وجهان لكل عمله , الحب و الكره , الموت و الحياه , جميعها متشابهه

Chrono Cross:
Love is deeper and darker than the black seas of hell.
- Lynx

الحب اعمق و اظلم من بحور الجحيم السوداء

Legend of Zelda: Ocarina of Time:
"Time passes, people move. Like a river's flow, it never ends. A childish mind will turn into noble ambition, young love will become deep affection. The clear water's surface reflects growth..."
- Shiek
ا
لوقت يمضي , و الناس تتحرك , كجريان النهر . لاينتهي ابدا. عقل طفولي سيتحول الى هدف نبيل , حب صفير سيصبح حبا كبيرا , سطح الماء النقي يعكس التطور ( النضوج)

اقول ما كأن مااحد متحمس الا حنا
:أفكر: :أفكر: :أفكر:

flarestar
17-08-2002, 09:24 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO

Boat Song
Into the starlit night,
I've yet to see?
inside of me?
Is my star to come...

كلمات الاغنية سهلة و حلوة و تنهضم بسرعة .... زي ما هو ظاهر من الكلمات البطلة حاسة بتردد ....

مشكور باهموت صح هذي الاغنيه مره حلوه وكلماتها سهله ماتحتاج ترجمه:0)

ashley.riot
17-08-2002, 11:38 PM
مشكوره يا اخت فلير على مجهودك الرائع :

لوقت يمضي , و الناس تتحرك , كجريان النهر . لاينتهي ابدا. عقل طفولي سيتحول الى هدف نبيل , حب صفير سيصبح حبا كبيرا , سطح الماء النقي يعكس التطور ( النضوج)

معقوله تكون هذه الكلمات من زيلدا كيف يكون هذا انا لعبت زيلدا وما وجدت هذه الكلمات .

اقول ما كأن مااحد متحمس الا حنا

تطمني اختي فلير راح نكبر الموضوع وراح يجذب جميع الاعضاء بس ارجو انك تستمري .

كل قصه لابد لها من نهايه

تصدقين بس اخاف تضحكين علي الى الان ما لعبت فاينل فانتسي عشره لذلك لا تشوقيني .

من اي لعبه هذه الكلمات .

مين قال هذه الكلمه وما مناسبتها .

من فين تجيبين هذه الكلمات صراحه لعبتها بس ما قريت هذه الكلمات ما مناسبة هذه الكلمات .

اخت فلير ان كان ما عندك مانع قولي المناسبه لكل جمله لكي افهم المثل يعني مثل ما افعل انا .ارجو اني اكون ما ظغطت عليك.

من فاجرانت ستوري :

( قاعة العهود المخالفه ) يمكن ما تكون حلوه لكن رائعه من ناحية مناسبتها . ترمي هذه الكلمه الى مكان العهود المخالفه في الماضي وكان الشخص اذا فعل عهدا مخالفا يقتل مع اسرته في هذا المكان .

(آمال المثالي ) رائعه . ترمي الى التنافس بالكلام الحر بين الانس والجن في وسط هذا المكان وبجانبه غرف انتظار الدخول وكانوا يوصفون بالمتطلعين للمثاليه وهي الرفعه .

( سوق كف القط الاسود ) سمي بهذا الاسم لفرحة البشر بقطع كف الجن المتقمص لصورة القطه السوداء وبيع هذا الكف في سوق العام واشتراه افقر الفقراء واصبح غنيا .

ارجو انها تكون اعجبتكم وان اردتوا اني استمر فقولولي .

flarestar
18-08-2002, 10:49 AM

هذي من كرونو تريجر تقولها ايلا عندما تقابل عدوتها اللدوده

انا لعبت زيلدا بس مااذكر بالظبط متى انقال هذا الكلام بس اظن شيك قاله للينك لما قابله عند معبد الماء

اللي قالتها روز من ليجند اوف دراجوون بس المناسبه نسيتها

هذي يقولها لينكس في كرونو كروس بس مااذكر المناسبه

الصراحه انا اذكر اني قريت هالكلام بس مااذكر متى و انا مااجيب هذا الكلام من مذكرتي اروح لم مواقع و القى فيها و اللي يعجبني اشاركه معكم عشان كذا انا مااذكر المناسبه حقت معظمهم:6

و اعجبتنا عباراتك يااشلي ( شكل مايقراهم الا انا و انت وباهموت)

اكمل اكمل:0)

Justine
18-08-2002, 11:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarstar

هذي من كرونو تريجر تقولها ايلا عندما تقابل عدوتها اللدوده

انا لعبت زيلدا بس مااذكر بالظبط متى انقال هذا الكلام بس اظن شيك قاله للينك لما قابله عند معبد الماء

اللي قالتها روز من ليجند اوف دراجوون بس المناسبه نسيتها

هذي يقولها لينكس في كرونو كروس بس مااذكر المناسبه

الصراحه انا اذكر اني قريت هالكلام بس مااذكر متى و انا مااجيب هذا الكلام من مذكرتي اروح لم مواقع و القى فيها و اللي يعجبني اشاركه معكم عشان كذا انا مااذكر المناسبه حقت معظمهم:6

و اعجبتنا عباراتك يااشلي ( شكل مايقراهم الا انا و انت وباهموت)

اكمل اكمل:0)

من مواقع .... و الله انك خطيرة ... انا كنت احسب هي تعبت و عادت التخزين و لعبت و دورت ..... طلع كله من مواقع .... عموما ذوقك حلو خيتو ;-) في اختيار الكلمات

flarestar
18-08-2002, 11:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO

من مواقع .... و الله انك خطيرة ... انا كنت احسب هي تعبت و عادت التخزين و لعبت و دورت ..... طلع كله من مواقع .... عموما ذوقك حلو خيتو ;-) في اختيار الكلمات

و الله لو السوني حقي مو خربان كان لعبتهم مره ثانيه:"

بس انه خربان:"

ashley.riot
18-08-2002, 12:25 PM
ابشري اختي فلير :

من فاجرانت ستوري :

( قاعة الامل المتلاشي ) رائعه , ترمي الى محاولة زوجه انقاذ زوجها من ايدي الفرسان السود الذين كانوا يعتبرون القوه الظالمه في ذلك الوقت . وقد بائت محاولتها بالفشل وكان بانتظارها المستقبل الغامض الذي تدهورت فيه احوالها الى ان ماتت من الجوع وكانت تاكل الفئران من شدة الجوع .

( ردهة القاعه الدمويه ) رائعه , ترمي الى المعركه القديمه الاسطوريه التي سموها ( من الصغيره الى الكبيره ) لان الشي الصغير يكبر ويكبر الى ان يتدمر بلد باكمله بسبب شيء صغير جدا , قصة هذه المعركه طويله لكن ساختصرها لكم تدور حول حبيبين يتصارعان على زوجه جميله وقد قتل احداهما وفاز بالزوجه ولكن قبيلة المقتول علمت بامر قتله وذهبت لتنتقم من القاتل فتمكنت القبيله من قتله فعلمت قبيلة الشخص الفائز بانه قتل فجاءت القبيله لتنتقم من القبيله الاخرى فحصلت المعركه التي لم يفز فيها احد وكان المكان مليئا بالدماء ولذلك سمي ب( ردهة القاعه الدمويه).

( رحيل الخائن ) رائعه , خائن بلد باكمله مات اهله وابواه بسبب خيانته ولكن ما ذنبه , قصته طويله جدا بعدين اكتبها لكم لانها طويله للغايه .

تبوني استمر والا ما استمر .

flarestar
18-08-2002, 12:32 PM
اكمل يا اشلي شكل فجرانت فيه اشياء واجد حلوه:D

Justine
18-08-2002, 12:46 PM
مو معقول ذا كله في لعبة فاجرانت .....

الكلمات روعة ... ( و أكيد الكلمات كلها من الادب الانجليزي الرفيع )

مشكور اخوي اشلي على الموضوع ....... :)

ashley.riot
18-08-2002, 01:25 PM
حاظر :

طبعا الامثله هذه من الادب الانجليزي الي فيها تفسير لغموض فاجرانت ستوري :

( رحيل الخائن ) قصتها , تدور حول اسره فقيره جدا كانت تامل لقاء للقمة العيش ولكن جاءها ما لم يكن بالحسبان فيضان دمر معيشتها مات كل من في الاسره عدا الطفل الرضيع الذي اوصلته شواطىء الفيضان الى بيت مهجور . رآه الماره عند الشاطيء وتزاحموا لحمله وقرر احدهم ان يرعاه مع فقره الشديد ولكن نعمة الاولاد افضل نعمه فربا هذا الولد وتعب عليه وامه كذلك حنت عليه الى ان كبر وبدا يبحث عن العمل فعمل كاتبا عند احد مؤرخي الادب وكان سيئ في الكتابه ولكن معلمه اعجب به وغير مهنته الى مستشار الكتابه لانه كان ياتي بافكار غريبه تساعد معلمه في كتابته فاشتهر هذا الكاتب واصبح اسطوره في تلك المدن فقام الكاتب باسناد الفضل الى المستشار فوصل هذا الخبر الى الحاكم فقام الحاكم بتهور بتعيين المستشار وزيرا لكن في وزارة غريبه بعض الشيء وكانوا يلقبونها ب( ابعاد المشكله وتجنب الحرب ) وقد زاد اعجاب الحاكم بهذا الشخص لما برع به من اسلوب الاقناع وعدم اللجوء الى الحرب . في احدى رحلاته لحل مشاكل التنازع اظطر للذهاب من طريق وعره لاختصار المسافه فلمح في طريقه بيتا مهدوما وكان هذا البيت بيت ابواه الحقيقيان ولكنه لايعلم ان هذا البيت عاش فيه ابواه ولكن حدث له شيء غريب عند رؤيته حيث راى ارواح تحاول افهامه على شيء ما فحاول فهمها بارجاع بناء هذا البيت . المهم كان يتردد على هذا البيت من حين الى اخر ويلقى الارواح باستقباله وكان له مصدر الهام لمعرفة الشيء الذي يدور خاطر تلك الارواح التي تحاول افهامه ان ابواه الحقيقيان لم يموتا بل يعيشان في افخم القصور وارقى الاماكن وان ابواه السابقين كانوا مزيفين وكان الفيضان عقابا لهم لما فعلاه .

اكمل بعدين تعبت مررررررررررررررررررررررره .

Justine
18-08-2002, 05:50 PM
مشكور اخ اشلي لهاي السبب أنا اموت في الادب الانجليزي ( مثال كتب ارثر كونان دويل و أجاثا كريستي ) لاحظ كتاباتهم .... حلوة و خصوصا المفردات الريفية .... تحس انها عميقة و حلوة ..... :)

يا ريت تزيدنا كمان اخوي .... ابي استمتع :)

ashley.riot
18-08-2002, 06:06 PM
اخ باهموت ابشر ولا يهمك راح اكمل بس ليس الان لاني تعببببببببببببببان وطايح حيلي والقصه كبيره للغايه لذلك قسمتها الى كم جزء .

ارجو انك تشارك في الموضوع لان ما حركه الا انا وانت والاخت فلير ارجوانك تستمر معنا يا اخ باهموت .

راح اكمل لما انتهي من كتابة الجزء الثاني منها .

ولا تزعل مني .