المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه لمالكي ويننج اليفن 5

عماد 18
24-04-2001, 02:01 PM
اسف على الانقطاع عن المنتدى اولا لظروف الاختبارات و ثانيا لاني ركبت قطعة تشغيل الكوبي و قاعد العب بويننج اليفن 5 :D
اما عن التنبيه فهو للي قاعد يسوي فريق في الماستر ليج لاني اكتشفت ان الشي اللي كنا نعتقد انه تكاليف علاج اللاعب طلع مكافأة اللاعب يعني اذا انتهى الموسم راح تدفع من النقاط اللي معك للاعبين كل واحد على حسب الرقم الازرق المكتوب مع معايير قوته عند شرائك للاعب و اذا ما كفى المبلغ راح يصير لك GAME OVER يعني تنتهي اللعبة و تكمل بس من اخر تسجيل لذلك انا انصحكم تتوقفون عن شراء اللاعبين اذا بقى 5 مباريات على انتهاء الموسم -طبعا هذا اذا كنت تملك لاعبين غاليين زي رونالدو و شفشنكو و غيره- اما اذا طاح الفاس بالراس و انتهى الموسم و ما كان معك نقاط تكفي انصحك انك اذا بغيت تكمل الدوري تشتري لاعبين ما يأخذون مكافئات وتحطه بدال لاعبين ياخذون كثير- زي رونالدو- يعني اللاعبين اللي يكونون معك اول الدوري طبعا هذا في حالة اذا كان نقص النقاط قليل اما اذا كان كبير فعليك العوض لازم تبدا الدوري من جديد و الله يعينك :D

خالد2001
24-04-2001, 02:23 PM
ماشاء الله تبارك الله عندك اختبارات ومركب قطعة كوبي اكيد انك قاعد تذاكر وينيج اليفن .والاختبار الدوري حق الماستر..

عماد 18
24-04-2001, 02:38 PM
الله يستر من النتيجة :أفكر:

jericho2001
24-04-2001, 06:05 PM
والله انا عندي الدوري الخامس بس بعدني
ما بديت لانني بعدني صغير على الدوري..
انت اي فريف بدات يا عماد

عماد 18
24-04-2001, 06:33 PM
و في غيرهم يعني ?:
أكيد اسي ميلان :D