المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام القصة الكاملة لطور ماريا في سيلنت هيل 2 ريستليس دريمز ............. لا تفوتك

(إبراهيم)
17-08-2002, 10:52 PM
مع تحيات مدينة البلاي ستيشن 2
www.ps2town.com
أفضل موقع عربي مختص بالبلاي ستيشن 2

تحذير هام : إلي ما يبغى يحرق القصة عليه لا يقرأ القصة :0)

تكون أول شيء ماريا في المرقص في غرفة الملابس وبعدين تخرج منها وتروح تدور إلين ما تلقى بيت
تقابل فيه واحد رجال غريب اسمه إيرنست.. ما تشوفه بس يكلمك من وراء الباب وما يرضى يفتح لك أبداً وبعدين تتطلع للبدروم وتلقى كرت عيد ميلاد (من بنت الرجال إيرنست لأبوها ) فتودي لأبوها (وإنت نازل من درج البدروم تسمع صوت البنت تقول لك ودي الكرت لأبوي ) فلمن توديه لإيرنست
يقعد يبكي ويقول لك إنه أخيراً عرف ليه بنته كانت شايلة ظرف وقت ما طاحت وماتت .. وبعدين يطلب من ماريا إنها تجيب له السائل الأبيض من الشقة إلي جنب البيت . فتقول له ماريا إنت معقول
تصدق هذه الحاجات (صراحة ما ني فاهم ليش يبغى السائل الأبيض )فيقول لها أبغاه ضروري فتروح وتجيبه له وبعدين يشكر ماريا ويقعد يكلمها (كله ذا من ورا الباب وما يخليك تشوفه) ويقول لها هل تؤنتي
بالفيت فتقول له لا .. بعدين تقول له لو كنت أؤمن يقول لها هذه أفكار جيمس ... فهي لسه ما تعرف جيمس فتقول لإيرنست إنت تعرف حاجة ... صح ؟ يقول لها إيوة إنت ..... فتسكته وتقول له : على
كل حال إلي تعرفه هو مجرد تفكير ومو كلام موثوق (حيوانة ... كنت أبغى أعرف هي إيش:غضب: ) فيقول لها طيب . وبعدين تفك الباب عشان تشوفه تلقى الغرفة فاضية . تطل شوية وبعدين تمشي وتخرج للشارع وبعدين تحاول إنها تقتل نفسها بالمسدس وبعدين تبطل وترمي المسدس وتروح تدور على جيمس وبعدها زي ما إنتوا شفتوا يقابلها جميس على الجسر ويحسبها ماري ويقعد يتكلم معاها
وخلاص .

يعني القصة عبارة عن توضيح لأصل ماريا وكيف وصلت للمكان إلي قابلت فيه جيمس ... فقط

على فكرة .... ترى الحل الكامل لهذا الطور موجود في منتداي
بس ما نشرته في هذا المنتدى عشان نسوي حصرية شوية:0)

(إبراهيم)
19-08-2002, 03:46 AM
ليه ما أحد يرد على الموضوع :(

إذا ما عجبكم أحذفه

moon_face
19-08-2002, 04:26 AM
مشكوووووووور على القصه ماريا الرائعه

بس صحيح يقولون ان ايرنست الي ورى الباب يعني الله !!! ؟؟

هل هذا صحيح ؟؟

انا تراني احب اللعبه حيييييييييل وتطلع فيها كفر بعد لا بالله فلحنا :D

(إبراهيم)
19-08-2002, 07:48 PM
أظن كذا

لأن يقول لها ذا قارد إز هير