المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اشتباكات متفرقة تسفر عن مصر وإصابة أكثر من 20 روسياً



بـو نـايـف
18-08-2002, 02:05 AM
نفذ المجاهدون عدة عمليات متفرقة في مناطق العاصمة قروزني وأروس مرتان وقرى أخرى مما أسفر عن مقتل وإصابة أكثر من 34 جندياً روسياً وكانت تلك العمليات بمثابة رد على على القوات الروسية تنبئ عن استعداد المجاهدين للاستمرار في القتال بنفس قويه وطويله ومن تفاصيل هذه العمليات .
- هاجم المجاهدون في العاصمة قروزني حافة كانت تقل عدد من الجنود الروس بعدما فجروا لغماً أرضياً عن بعد في طريقها مما أسفر من مقتل 3 من الجنود الروس و أصيب 7 آخرون بجروح .
- وفي مناطق أروس مرتان تمكن المجاهدون من مهاجمة مجموعة من القوات الروسية في إحدى قرى المنطقة مما نتج عنه مقتل 6 من الجنود الروس وإصابة آخرين بجروح .
- كما أسفر هجوم آخر في قرى متفرقة من منطقة أروس مرتان عن مقتل 8 من الجنود و إصابة أكثر من 17 منهم بجراح .
- تمكن المجاهدون من قتل أحد العملاء المنفاقين في إدراة منطقة فيدنو بعد ترقب وكمين أعد له .
- هذا وقد كان المجاهدون يستخدمون في هجومهم هذه الأسلحة المختلفة الرشاشة و الآبي جي وقوادف اللهب و الألغام التي يتم تفجيرها عن بعد وقد شملت تلك العمليات قرى تشو وقيخي وستاري أتقي وعدد آخر , ومن الجدير بالذكر أن المجاهدين لم يتوقفوا عن العمليات المتفرقة والتي تبدو أنها قليلة ولكن ما يذكر من هذه العمليات ليس إلا عدداً قليل مما يقع و أعداد القتلى من القوات الروسية لا يزال في تزايد مستمر و الإصابات فيهم أكثر حيث يكثف المجاهدون جهدهم للقيام بعمليات أكبر وعلى نطاق أوسع خلال هذا الصيف .
:D
الحمدلله اللهم يارب أنصر المجاهدين في كل مكان

منقول اشتاباكات متفرقة تسفر عن مصر وإصابة أكثر من 20 روسياً

yara
18-08-2002, 03:03 AM
الف شكر على المشاركه وعلى هالاخبار الطيبه

واسمحلي بتحويله الى منتدى الاخبار ليستفيد منه الجميع وشكرا لك