المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من كلمات المشاهير ..



Issac
18-08-2002, 02:44 AM
سوف أذكر في هذا الموضوع تعليقات ألمع الشخصيات في عالم الألعاب عن الجيم كيوب وألعابه القادمة:

وقتاً ممتعاً أتمناه لكم ;-)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
The Legend of Zelda

((أكثر ما يهمني في لعبة زيلدا الجديدة هومظهرها الدافئ, كما أن تحريك الرسوميات رائع جداً, لم أهتم كثيراً للتغيير الذي حدث على وجه لينك, لكن اللعبة عظيمة ومثيرة للغاية!)).

Yuji Naka مصمم لعبة سونيك ومدير فريق سونيك للتطوير.
=========================

((حاولنا تقديم نسخة من اللعبة موجهة للبالغين, أكثر واقعية وأكثر إنسانية, لكن مع مرور الوقت بدأ يتسرب إلى داخلي شعور بالغربة, يجب علينا, بدلاً من ذلك, أن نتحدى أنفسنا لتصميم تعبير جديد عن شخصية لينك, يُعبر عن روح نينتندو, ويستفيد من إمكانيات جهاز الجيم كيوب)).

((لهذا الأسلوب الفني الجديد الكثير من أوجه الإستفادة, لقد شعرت فعلاً أن الرسوميات الكرتونية قد أضافت إلى اللعبة أكثر مما أخذت منها)).

((قطعنا شوطاً طويلاً منذ أوكرانيا أوف تايم, أما مع زيلدا على الكيوب,فأصبح بإمكاننا منح اللاعبين فيلماً كارتونياً يمكنهم أن يتحكمو فيه بأنفسهم)).

((حتى مع إستخدام الرسوميات الكارتونية, فلا زال عالم زيلدا مترامي الأطراف, حتى أن اللاعبين سيستمتعون بإستكشافه أكثر مما فعلوا ببقية ألعاب زيلدا السابقة)).

((حاولنا قدر إستطاعتنا تحويل اللعبة لتشبه الأفلام الكارتونية حتى إذا حدث وكان طفل ما يلعب في منزله ويراقبه والداه دفعهما ذلك إلى التفكير أن أبنهما يشاهد فيلماً كارتونياً ثم بعد فترة سيكتشفان الحقيقة إنه ليس فيلماً كارتونياً بل إنه يتحكم فيه)).

شيجارو ماياموتو أشهر مصممي الألعاب في العالم ومبتكر شخصيتي ماريو وزيلدا.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلسلة Resident Evil

((حينما أستجمعت خواطري عن مستقبل الألعاب الإلكترونية, أدركت أن فهمي لمعنى كلمة -المرح- في الألعاب يتقارب مع ما قدمته شركة نينتندو عبر السنين)).

((لسنا محددين بسلسلة ألعاب ريزدنت إيفل فقط. فلدينا خطط لألعاب أخرى على الجيم كيوب)).

((ستستمر عملية تطوير ألعاب ريزدنت إيفل الأخرى مثل Gun Survivor2 , على أجهزة الألعاب المنزلية المختلفة, كما أن الجزء الثاني والثالث وكودفيرونيكا سيتم تحويلهما إلى جهاز جيم كيوب دون إدخال أي تعديل عليهم للتعجيل بإصدار الجزء الرابع من ريزدنت إيفل المدرج في جدول إصدارات عام 2003)).

شينجي ميكامي مخترع سلسلة ألعاب ريزدنت إيفل ومن أهم مصممي الألعاب لدى شركة كابكوم.
=========================

((لا بأس باعتماد سياسة تنويع الأجهزة التي تصمم عليها الألعاب, لكن كمصمم ألعاب محترف, تستهلك عملية نقل برنامج اللعبة لتعمل على أكثر من جهاز الكثير من الوقت الذي كان يجب أن ينفق في التفكير في تقديم شيء جديد, وهذا ما أرفضه أنا تماماً, ولذا, بحكم عملي كمصمم ومطور ألعاب, فأنا أصفق إعجاباً بقرار ميكامي وفريق عمله)).

شيجارو ماياموتو أشهر مصممي الألعاب في العالم ومبتكر شخصيتي ماريو وزيلدا.
=========================

((لم تكن فكرة الرؤوس القرمزية في حسبان الفريق العامل على إعادة تصميم لعبة ريزدنت إيفل, لكن شركة كابكوم أقحمتها قبل نهاية عملية التطوير)).

ستكون ريزدنت إيفل زيرو إصدارة أصيلة من سلسلة ريزدنت إيفل, مليئة بالكثير والكثير)).

((نحن منكبين حالياً على تطوير الإصدارة الرابعة من ريزدنت إيفل, التي ستفوق كل توقعات وأمنيات اللاعبين, ستكون متفوقة في كل شيء)).

هيروكي كوباياشي مخرج الإصدارة المطورة من ريزدنت إيفل.
=========================

((القطار هو مرحلة واحدة من مراحل ريزدنت إيفل زيرو الكثيرة)).

((لا زال الوقت مبكراً للقول بأن الأسلحة الدفاعية من اللإصدارة المعدلة ستشق طريقها إلى إصدارة زيرو)).

تاتسويا مينامي مخرج لعبة ريزدنت إيفل زيرو وسلسلة الألعاب القتالية الشهيرة ستريت فايتر.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Metroid Prime

((عبر الكثيرون عن قلقهم حينما علمو أن ميترويد ستتبع نهج ألعاب منظور الشخص الأول, لكننا وصلنا إلى إستنتاج مفاده أن أفضل طريقة لإستكشاف هذا العالم الفضائي شديد الواقعية لهو منظور الشخص الأول)).

شيجارو ماياموتو أشهر مصممي الألعاب في العالم ومبتكر شخصيتي ماريو وزيلدا.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Super Mario Sunshine

((كانت بدايتنا مع فكرة تصميم لعبة تعتمد على الكتابة بإستخدام الجرافيت ثم غسل هذه الكتابات بالمياه لإزالتها, بإستخدام رشاش حبر للكتابة ثم رشاش مياه لغسل ومحو ما كتبته)).

((لقد وعدت بإصدار اللعبة خلال هذا الصيف, ولذا فكرت أنه إذا جعلت أجواء اللعبة استوائية ساخنة, فإن هذا سيدفع فريق العمل للالتزام والعمل بشكل أسرع للوفاء بموعد الإصدار)).

((ربما لا يكون خزان المياه الشيء الوحيد الذي يضعه ماريو على ظهره)).

((سميت سنشاين لأننا رغبنا في عكس الجو الإستوائي للعبة, متمثل في موسيقى الكاليبسو وكل شيء في اللعبة, التي تجد جوها مشمساً, ويمكنك أن ترى شاطئاً في الجوار, وهنالك سبب آخر هو أننا نأمل إصدار اللعبة في اليابان هذا الصيف)).
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في النهاية أتمنى أن تكونوا قد إستمتعتم في قراءة الموضوع ;-)

bah
18-08-2002, 03:41 AM
bah
((انا اشوف في وجهة نظري ان الموضوع رائع و شكرا لك اخي issac)):D :D

ab@di
18-08-2002, 03:54 AM
مرحبا .



اما انا من وجهة نظري ان الموضوع

































ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز



وشكرا على تعبك .







تشاو ;-)

Issac
19-08-2002, 04:28 AM
العفو :#

Mada Mada Dane
19-08-2002, 04:39 AM
مشكور على الموضوع المميز فعلا ... بالنسبه لي قريت اغلب الكلمات الشهيره من قبل ببعض المجلات المتناثره .... ماشاء الله عليك فكره حلوه انك تجمعهم بموضوع واحد :)....