المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آسف.........أنا أنسحب!!!

Lord of PS
24-04-2001, 07:55 PM
والله قرار صعب جداً، لكني اتخذته بعد تفكير طويل، وهذا المهم
أسباب الإستقالة من منصبي كنائب:

1. عدم وجود االوقت االكافي (كما يبدو) لأتفرغ للمنظمة.
2. رمي أغلب االمهام على عاتقي، وعندما أتأخر في شئ، أبتلى بأني السبب في تأخر افتتاح المنظمة.
3. إنشغالي في خلال شهرين قادمين بالإمتحانات (الإختباراات).
4. إستعجال الجميع على إفتتاح المنظمة (ولاأعرف لماذا).

لكن لماذا قبلت بالمنصب إذا لم أكن مستعداً:
1. إن المناصب القيادية لها دور واحد فقط: الأمر، وليس من الضروري أن تكون دائماً حاضراً، وإلا لماذا إذن توزيع المناصب التنفيذية على الأعضاء.
2. أنا توقعت أن تكون المنظمة جدية ومستمرة، وليس هكذا الكل مستعجلين وغير دقيقين، فأصبححت كباقي المنظمات.
3. أعتقد بأن ساعة أو ساعتين (ولفترة مؤقتة أيضاً وليست دائمية)، كافية للإطلاع على ما يجري في المنظمة.
4. حتى لو انتهت الإمتحانات، فان 8 ساعات ستذهب للنوم، 8 للـPS (وإذا أتى الـPS2 فأعتقد اني لن أفارقه)، و4 أعمال أخرى، و2 للإنترنت والكمبيوتر، إذا أيضاً ساعتين للمنظمة.

وأريد أن أوضح النقاط االتالية:
1. سأظل عضواً مخلصاً للمنظمة، إلا إذا رأيتم عكس ذلك.
2. طولت في صنع الشعار والتوقيع لأني حدثت البرنامج (أعتقد انكم لاتريدونه الآن).
3. لست زعلانا منكم (بل لأني لم أستطع المواصلة) وسأكون دائماً موجوداً في الخدمة في المنتدى.

آسف حقاً للجميع، وخاصةُ للرئيس وE:man ومغرم الـRPG على خذلانكم.

HBK
24-04-2001, 08:09 PM
عاد يوم انظميت تترك منصبك
انت احسن واحد في هذا المنصب
وتكفى لا تتركه

Lord of PS
24-04-2001, 08:17 PM
شكراً أخي HBK، لكن أعتقد اني فكرت كفاية، وبناءاً على عدة مواضيع كتيت بهذا الخصوص، شكراً :o

HBK
24-04-2001, 08:25 PM
يعني مافي امل
انا مقدر مجهودك
وانت براحتك سلام

flywing
25-04-2001, 03:22 AM
انا عندي أقتراح لك ياLord of PS بما أنك النائب أتمنى أنك توافق على أقتراحي وهو:

أننانحن أعضاء منظمة فاينل فانتسي نسوي تصويت هل نسمح لك تخرج من مركز النائب وأذا سمحنا لك تكون مسامح من المنظمه انك تركت منصبك وأذا ماسمحنا لك أنك تترك المنظمه نبحث لك عن حلول ومساعدات تخليك تكون فيها نائب وانت مرتاح لانه المنظمه أتوقع من دون واحد عنده خبره مثلك ماراح تكون لها مركزها ألا بقائد عنده خبره مثل تايدوس ونائب مثلك فأرجوا أنك تراجع كلامك وراح نساعدك وشكرا لك .

E:man
25-04-2001, 05:55 AM
:(
لا ممتاز لا حقيقي ممتاز لا شكرا Lord of PS على انسحابك فعلا هذا الي كان ناقصنا لا فعلا هذا الي ناقصنا :(
ايوه ناقص بس تايدوس امبراطور الRPG ينسحب وتكمل عاد السالفه يعني منظمه لحدة الآن ما بدت وبدون رئيس ونائبه لا حقيقي ممتاز انا تحطمت شكرا Lord of PS لا حقيقي شكرا :(
بس ومع كذا اخوي Lord of PS انا فعلا مقدر معاناتك وفعلا اصلا من حقوقك انك تنسحب في اي وقت يناسبك وباي سبب حتى لو بدون سبب فهذا اصلا من حقوقك لكن الحقيقه ما راح اقولك ارجع فقط اطلب منك انك تفكر في الامر هذا حتى لو القليل من وقتك واي قرار انت راح تتخذه بعد كذا انا بادعمه ;)
وشكرا

Sleeping Dragon
25-04-2001, 08:21 AM
لا تنسحب وخذ راحتك ولو تبي تنفتح المنظمة بعد 4أشهر أهم شيء إننا ما نخسرك

مغرم ال RPG
25-04-2001, 08:55 AM
E:man أعتقد هذا شيء من حقوق Lord of PS مهب تقعد تستهزي وتقول شكراشكرا هذا حق من حقوقه
Lord of PS لا تنسحب المظمة محتاجتلك ومن رأيي نسوي التصويت طبعا كلنا بننشغل بالامتحانات وأناأولهم وكم تأخذ أصلا أسبوعين
وبالنسبة للتصويت أنا أقول لا تتركنا ولا تترك منصبك

(Jumaa)
25-04-2001, 09:18 AM
فيك الخير و البركه والله يعطيك العافية، وعسى ربي يوفقك قى كل الامتحنات أنشاءالله و تكون من المتفوقين و الناجحين آمين.

sqall
25-04-2001, 09:56 AM
مرحبا بالجميع
ايش هذا الي اسمعه منك يا لورد تريد الانسحاب من الرابطة والتخلي عن منصبك والله هذا كان اخر شئ ممكن اتوقعه منك وترى احنا مو باغيين منك انك تتفرغ للرابطة ولا تنسى انه هناك الكثير من الأعضاء الي يقدروا يحلوا محلك اذا كانت عندك ظروف وما دخلت المنتدى في ذلك الوقت ( مثلا ايام الامتحانات )
فارجو منك اعادة النظر في قرارك خاصة وانه الجميع وانا كذلك نمانع خروجك المفاجئ هذا
( ابقى حتى ولو تتفرغ نصف ساعة في اليوم )
مع التحية
صديقك sqall
?: ?: ?:

Yamato
25-04-2001, 10:35 AM
شوف يا اخ لورد ليش ما تكلف احد ياخذ مكانك خلال فترة امتحاناتك

شو انتو ما معينين نائب للنائب ....غريبة

وايضا شوف انت باين عليك واحد من القلائل اللي عندهم خبرة جيدة في سوالف

الكمبيوتر والنت اي ان المنظمة محتاجة لواحد مثلك بالضبط

وارج انك تراجع نفسك فلامتحانات بتخلص يعني بتخلص اما المنظمة فانشاء الله

راح تدوم وتدوم وتدوم وتدوم وتدوم وتدوم وتدوم.........

fayez-2000
25-04-2001, 11:18 AM
راح نفتقدك يالورد

25-04-2001, 12:11 PM
لو سمحت يا اخ مغرم ال RPG ممكن تقدر تقرا كلامي لآخره بعدين رد علي وشكرا :cool:
شا يف يا اخ Lord of PS كل هذولا يبغونك تقعد فلا تفشلهم (وتفشلني) واقعد ولا تعطي المنتدى الا القليل من وقتك اي رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟

Sleeping Dragon
25-04-2001, 12:41 PM
لا تروح نبيك معنا

alex
25-04-2001, 01:01 PM
ليه يا لورد ...... اذا كنت منت فاضي انا اساعدك ما عندي مانع ..... بس لا تتركنا من أولها ...... :( :( :(

تايدوس إمبرطور ال RPG
25-04-2001, 01:58 PM
لييييييييييييييييه
طيب علشان على الأقل نطلع فوق شوي ونظهر نشاطنا في المنتدى
على كل عضو في المنظمه وضع هذا الشعار المؤقت
http://www.myimager.com/uploads/FF_2121384712_391964.gif?841459
و أيضا هناك نشاط أريد منكم تنفيذه وسوف تعرفونه عن طريق الرسائل الخاصة
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا لورد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه تنسحب
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماكنت متوقع هذا
وبعدين ليش صارت منظمتنا مثل المنظمات الثانيه

Bahamut 2
25-04-2001, 04:04 PM
هذا مالا كنت أتوقعه منك يا Lord of PC فاستقالتك تعني انسحابك وهذه ليست تدل إلا على عظم المهمة والمسؤلية في المنظمة وفيما يمكن أن يحدث في المستقبل القريب(أنت لها) فأنت أفضلنا خبرة وأنت القدوة الثانية بعد الرئيس فكن قدوة حسنة
صديقك المخلص Bahamot

iori kof
25-04-2001, 05:21 PM
هو المنتدى ناقص زي دي الاخبار طيب مين راح يحل محله
خلونا نسوي انتخابات يا شباب
:أفكر:

Lord of PS
25-04-2001, 05:52 PM
شكراً شكراً شكراً يا إخوان، وآسف حقاً إذا ما أزعجتكم، ولكني شعرت بأني إذ قبلت بمنصبي وأنا لاأملك الوقت الكافي بالنسبة لكم (وهذا قد أحسسته) فاني أغشكم، ولهذا قررت أني لا أستحق هذا الشرف في هذه المنظمة الرائعة، ولكن الآن بعد إكتشافي عدم ممانعتكم لمقدار وقتي وجهودي، فأتشرف مرة أخرى بالعودة لهذه المنظمة التي أرجو أن تكون خير المنظمات، لكن تبقى هنالك مشكلة واحدة، أني دائماً عندما أدخل لايكون أحد موجود في المنظمة وعندما لاأكون موجوداً فالكل موجود، يجب ان نتفق على وقت معين نكون فيه موجودين أكثر من غيره، وأيضاً يجب تعيين نائب ثاني (وهذا شئ عادي)، وأكرر أسفي على المشاكل التي اختلقتها من لاشئ فكما قلت لكم ظننكم أنتم الذين لايعجبكم وجودي كنائب، والحمد لله ثبت عكس ذلك، وبالنسبة للماستجر فأيضاً لا أستطيع أن أكون متواجداً بسبب الـ...:غضب: :غضب: إمتحانات.

ملاحظة:1. قد أكون خبيراً في الألعاب ولكن لاأعتقد بأني أعتبر خبيراً في الكمبيوتر وهذا واضح من PS وليست PC
2. إكتشفت مواقع رهيبة للـFF سأطلعكم عليها وقت افتتاح المنظمة.
3. هل أعمل الشعار أم ماذا؟؟.

فرحتوووووووونيييييييي ;) :) :p :cool: :أفكر: :D

Sleeping Dragon
25-04-2001, 05:57 PM
يل تايدوس عطني عنوان الصورة (التوقيع) لكي أظعه في الشعار

flywing
25-04-2001, 06:20 PM
أخيرا لازم نسوي حفله بمناسبة رجوع Lord of PS .

25-04-2001, 06:55 PM
لا خلاص انتهت المصيبه ورجع لورد اما مسالة الحفله تراني ما راح ادفع شي ههههههه وانتم بكيفكم :D :D :D :D
Lord of PS عقبال فرحتك بالجنه قول آمين :D

Lord of PS
25-04-2001, 07:30 PM
آمين
أشكركم من كل قلبي. :D :D :D :D :D :D

Sleeping Dragon
25-04-2001, 09:19 PM
هيه ةاللورد رجع

Chandler
25-04-2001, 10:58 PM
خلاص الحفلة عندي

Chandler
25-04-2001, 11:00 PM
لا تصدقون

تايدوس إمبرطور ال RPG
25-04-2001, 11:15 PM
الحمد لله رجع الاورد اوووووووووووووووووووووووووووف
أما مسألت الشعار فهذا شعارنا المؤقت

مغرم ال RPG
26-04-2001, 10:47 AM
لا ممتاز لا حقيقي ممتاز لا شكرا Lord of PS على انسحابك فعلا هذا الي كان ناقصنا لا فعلا هذا الي ناقصنا
ايوه ناقص بس تايدوس امبراطور الRPG ينسحب وتكمل عاد السالفه يعني منظمه لحدة الآن ما بدت وبدون رئيس ونائبه لا حقيقي ممتاز انا تحطمت شكرا Lord of PS لا حقيقي شكرا
بس ومع كذا اخوي Lord of PS انا فعلا مقدر معاناتك وفعلا اصلا من حقوقك انك تنسحب في اي وقت يناسبك وباي سبب حتى لو بدون سبب فهذا اصلا من حقوقك لكن الحقيقه ما راح اقولك ارجع فقط اطلب منك انك تفكر في الامر هذا حتى لو القليل من وقتك واي قرار انت راح تتخذه بعد كذا انا بادعمه
وشكرا
تقصد هذا يا E:man قرأته كله
صراحة شعار المنظمة متحيز مهب عاجبني متأكدين أحطه

Lord of PS
26-04-2001, 10:53 AM
شكراً شكراً، لكن هل أكمل الشعار والتوقيع أم....؟؟

مغرم ال RPG
26-04-2001, 11:04 AM
نعم نعم بس لا يكون متحيز

تايدوس إمبرطور ال RPG
26-04-2001, 01:55 PM
يا لورد هذا الشعار إلي إحنا حاطينه شعار مؤقت يعني أرجوا إنك تكمل الشعارات حقتك لأنها ممتازه