المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لماذا يا سوني؟!

Tariq s
18-08-2002, 03:19 PM
نلاحظ دائما أن أجهزة البلايستيشن متقدمة على منافسيها في جميع النواحي الا من ناحية واحدة و هي الرسومات والجرافيكس فعندما نقارن الباليستيشن الاول مع النينتندو64 نجد الننتندو متفوقا على الباليستيشن وكذلك الدريم كاست حتى ان الدريم كاست رسومها تعادل رسوم البلاي2
ولو نقارن البلاي2 مع الاكس والجيمكيوب لا يوجد وجه مقارنه فرسوم الاكس والجيم كيوب أفضل بكثير فهل ياترى ستعدل سوني خطئها الوحيد وتصدر قطعة تحسين الرسومات؟!.نأمل ذلك

لم أطرح الموضوع هذا الا لأني مهتم بالرسوم والجرافيكس بالدرجة الاولى;)

طارق

جيم سنتر
18-08-2002, 03:29 PM
اخوي Tariq s ..

هذا شي طبيعي بحكم موعد صدور الجهاز وتأكيدهم لقدراتهم من قبل فتره كبيرة من تأكيد قدرات الجيم كيوب والاكس بوكس بمعنى ان البلاي سيتشن2 اقدم منهم وبفتره تلاحظ رسومه اقل جودة بقليل جدا من الجيم كيوب وترا مو دايم بعض الاحيان وطبعا تفوق واضح للاكس بوكس على الاثنين .. لكن سوني الجرافيكس ما يهمها كثير بقدر قوة الألعاب واسمائها وحسن مظهرها .. يعني اذا الرسوم جودتها اقل عوضتنا بالألعاب الجبارة بعكس الاجهزة الاخرى ..

وعلى فكرة قاعدة ان سوني دايم اقل جودة ورسوم من بقيه الاجهزة بتنكسر بصدور الجهاز السوبر كمبيوتر البلاي سيتشن3 والي مستحيل اي جهاز يتفوق عليه .. :)

RE LOVER
18-08-2002, 03:31 PM
أنا أجد سياسة سوني رائعة جدا ففرق الدقة الذي تراه كبيرا هو صغير نوعا ما و قد تنازلت سوني عن ذلك في مقابل سرعة الجهاز من ناحية التفاعل مع المستخدم فمثلا ألعاب مثل تكن و وينينج ايليفن و ألعاب السيارات رائعة في البلاي ستيشن 2 و تجد مثل هذه الألعاب في الإكس بوكس و الجيم كيوب بطيئة نوعا ما و طبعا نصف المتعة تزول عند انخفاض السرعة
و لو قارنت بين الألعاب الموجودة في هذه الأجهزة الثلاثة فلن تلاحظ فرقا كبيرا فمثلا سايلنت هيل 2 ريستليسس دريمز موجودة في ps2 وxbox
فلن تجد فرقا إلا في المؤثرات الضوئية و هذا الكلام صرحت به شركة كونامي رسميا
و حتى هذه اللحظة لا توجد لعبة تخطت نسبة 68% من قدرات ps2 و كذلك في الإكس بوكس و الجيمكيوب لكني لا أعرف النسبة لهما و كل ذلك يعتمد مهارة المبرمجين و طريقة البرمجة و مع تقدم الوقت و تعود المبرمجين على هذه الأجهزة ستلاحظ الفرق;-)

msm
18-08-2002, 03:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RE LOVER
أنا أجد سياسة سوني رائعة جدا ففرق الدقة الذي تراه كبيرا هو صغير نوعا ما و قد تنازلت سوني عن ذلك في مقابل سرعة الجهاز من ناحية التفاعل مع المستخدم فمثلا ألعاب مثل تكن و وينينج ايليفن و ألعاب السيارات رائعة في البلاي ستيشن 2 و تجد مثل هذه الألعاب في الإكس بوكس و الجيم كيوب بطيئة نوعا ما و طبعا نصف المتعة تزول عند انخفاض السرعة
و لو قارنت بين الألعاب الموجودة في هذه الأجهزة الثلاثة فلن تلاحظ فرقا كبيرا فمثلا سايلنت هيل 2 ريستليسس دريمز موجودة في ps2 وxbox
فلن تجد فرقا إلا في المؤثرات الضوئية و هذا الكلام صرحت به شركة كونامي رسميا
و حتى هذه اللحظة لا توجد لعبة تخطت نسبة 68% من قدرات ps2 و كذلك في الإكس بوكس و الجيمكيوب لكني لا أعرف النسبة لهما و كل ذلك يعتمد مهارة المبرمجين و طريقة البرمجة و مع تقدم الوقت و تعود المبرمجين على هذه الأجهزة ستلاحظ الفرق;-)
اتفق معك اخوي 100% http://www.montada.com/images/icons/icon14.gif

MULHAM
18-08-2002, 03:43 PM
شوف كلما كان جهزة دقة عالية كلما كان بطيييييييييء واكبر دليل شوف ريزيدنت ايفل في الجيم كيوب وشوفه في البلاي2 ... والسبب الكبير انه سوني 2 اقل دقة من الاجهزة الاخرى هو انه السوني نزلت قبلهم

الكتكوت المفترس
18-08-2002, 09:16 PM
أس...أس....السلام عليكم

يا أخوان الواحد لما بيتكلم عن موظوع يتكلم على اساس ثابت مش مفترس .......... يعني بصراحه الــ PS2 مو لهدرجه الـــ 3D مالها ....مع أن تقلوا ما في فرق بينها و بين الــ GAMECUBE بس في الواقع هناك فرق لان الـــ PS2 لديها قدره على عرض 75000000 مضلع في الثانيه أما الـــ GAME CUBE يعرض 12000000 مضلع لكن يتفوق في المِؤثرات ................يعني سوني بصراحه مقصره مع زباينها........

و سكوت أحسن ما أفترسكم كلكم الان .........................:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

ez2dj
18-08-2002, 09:34 PM
اسوء شي في ps2 بطئه الشدييييد

وبعدها الرسوم

لو واحد عنده الجيم كيوب (وأعتقد الإكس بوكس بعد لاني ماجربته ) بتلاحظ أنه سريع جدا وماتلقى إلا نادرا كلمة loading أما السوني .....:(

Jin Kazama
18-08-2002, 09:59 PM
اسوء شي في ps2 بطئه الشدييييد

الجهاز موب بطيء لذيك الدرجه :أفكر:

في العاب تقريبا ما فيها loading

وبالنسبه للجرافيكس ياليت تحطوا لنا صوره للعبه بتنزل على الاجهزه كلها عشان نشوف الفرق :o :أفكر:

ادري انه في فرق بس مب كبير :o

ez2dj
18-08-2002, 10:11 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama

الجهاز موب بطيء لذيك الدرجه :أفكر:

في العاب تقريبا ما فيها loading

وبالنسبه للجرافيكس ياليت تحطوا لنا صوره للعبه بتنزل على الاجهزه كلها عشان نشوف الفرق :o :أفكر:

ادري انه في فرق بس مب كبير :o

صدقني بطيء :" <==شوف دموع التماسيح

وماتحس أنه في فرق بينه وبين السوني 1 في السرعة إلا فرق بسيط شوي

وأنا الي قاهرني الكوبي إذا شغلته عند شباب يكون بطيء لدرجة أن الشباب ينقهرون من اللعبة

واللي قاهرني أكثر أن البلاي ستيشن 2 الي عندي ماتركب عليها القطعة :(

Mr. Black Man
18-08-2002, 10:31 PM
كل الكلام اللي تقولونه عن البلاي2 خطأ فقدراته أقوى من ال GAME CUBE و لكن الكيوب في السرعة متفوق و بصراحة مين قال إنه البلاي 2 بطيء
أنا البلاي 2 عندي تمام مع إني أملك الكيوب و البلاي 2 و البلاي 2 بالنسبة لي متفوق على الكيوب و هذا رأيي و رأي أصدقائي الللي لعبتهم بالجهازين و الفرق واااااضح جداً

Jin Kazama
18-08-2002, 10:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ez2dj

صدقني بطيء :" <==شوف دموع التماسيح

وماتحس أنه في فرق بينه وبين السوني 1 في السرعة إلا فرق بسيط شوي

وأنا الي قاهرني الكوبي إذا شغلته عند شباب يكون بطيء لدرجة أن الشباب ينقهرون من اللعبة

واللي قاهرني أكثر أن البلاي ستيشن 2 الي عندي ماتركب عليها القطعة :(

ليش تقول جيه؟?:

يعني تبي تثبت للناس اني انا متعصب :": :أفكر: :D ":"

انا برد عليك :6

انت عن اي لعبة تتكلم؟:أفكر:

انا ادري ان السوني ابطأ بس مو للدرجه الي تخليك تنقهر?: ?:

10 ثواني بالكثير :أفكر:

انا بسالك سؤال ...انت عندك تكن 4 والا لا؟؟

فيها loading?:أفكر:

ez2dj
19-08-2002, 03:03 PM
Jin Kazama :يا أخي أنا ماقلت أنك متعصب

وأنا قصدي عن العاب الكوبي .......وخاصة السيدي كوبي

لين ماتشغل اللعبة مشوار

أما تكن4 لعبتها قليل نسخة وكانت العروض مقطوعة وما أذكر شي منها ?:
بس أعتقد أنها كانت تشتغل على طول

Jin Kazama
19-08-2002, 04:06 PM
:يا أخي أنا ماقلت أنك متعصب

أنا قصدي الي بيقرا الموضوع بيقول عني متعصب لاني احس ان كلامي ...:أفكر:

المهم :6

لين ماتشغل اللعبة مشوار

يعني انت تقصد سالفة الاس بوكس :D

اعتقد هذي مالها دخل بالجهاز :أفكر:

انا عندي العاب سي دي كوبي وما اشوف انها بطيئه بالنسبه لي انا :o

يمكن المشكله مو بالجهاز المشكله فيك انت ما عندك صبر ?: :!

THE_ZODIAC
19-08-2002, 04:16 PM
جربو grandia x

ما بتعرفو شي اسمه loading

MSB
19-08-2002, 04:42 PM
لا كن ما أحس تقريبا بالدونلود مع DVD تقريبا ما ياخذ معاي ثواني..........
سلام.......

Tariq s
19-08-2002, 07:06 PM
تهادوا تحابوا ياشباب شوي شوي على بعض انا ما فتحت الموضوع الا للنقاش مو للمخاصمة الله يهديكم
على العموم مشكورين على الردود وماقصرتم وأريد ان ااكد حاجة ان البلايستيشن 2
أقوى وافضل جهاز ألعاب في العالم وبس;)

REACH
19-08-2002, 09:50 PM
انا عندي كراش الخامس باطه جبدي

ساعه على ماتبده اللعبه

من كثر اللودينج

حتى الاجزاء القبل مو جذي