المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد



ابو فيصل احمد
18-08-2002, 07:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله

نشرت صحيفة صنداى تايمز البريطانية اليوم تحقيقا موسعا عن العائلة اليهودية الإسرائيلية التي اعتنقت الاسلام بعد اقتناعها بالدين الحنيف عن طريق الدردشة على الإنترنت ، ويقول التحقيق الذي بعث به مراسل الصحيفة في تل أبيب أن يوسف كوهين وزوجته لونا وصلا إلى إسرائيل من الولايات المتحدة قبل أربع سنوات وانهما كانا عضوين في حركة شاس الدينية اليهودية المتشددة ، وبمرور الوقت تعرف يوسف كوهين عن طريق غرف الدردشة على الإنترنت على أحد مشايخ المسلمين في جولة خليجية وتبادلا الآراء والأفكار حول الأديان
واقتنع كوهين بان يحصل على نسخة مترجمة من القران ويقوم بدراستها ، وتحت رعاية هذا الداعية الإسلامي تعرف يوسف على المزيد من الدعاة في القدس الشرقية واعتنق هو وزوجته وأطفاله الاسلام واصبح يطلق عليه الآن يوسف خطاب ، إلا أن يوسف اضطر لترك أول منزل يسكن فيه في القدس الشرقية بعد أن واصل جيرانه الإشارة إليه باسم يوسف خطاب اليهودي ، ولا تزال بطاقة هوية يوسف خطاب تحدد ديانته بأنه يهودي إذ لم يتمكن نظام الهجرة الإسرائيلي من التكيف مع هذا التحول .

اللهم ثبتهم يا الله واجز الداعيه كل الخير يارب العالمين

والسلام عليكم

ابو فيصل احمد
18-08-2002, 07:46 PM
اسمحولى اخوانى ازيدكم بخبر

مفكرة الإسلام: أعرب خبير بمكتب التحقيقات الفيدرالي عن اعتقاده بأن هجمات الجمرة الخبيثة [الانثراكس] التي شهدتها الولايات المتحدة في نهاية العام الماضي نفذها أحد كبار العلماء العاملين في المشاريع الأمريكية الخاصة بالدفاع البيولوجي.
وقال البروفيسور دون فوستر الخبير الجنائي في تحليل مفردات اللغة الذي قام بدراسة وتحليل الخطابات التي تضمنت جراثيم الأنثراكس: إن الادلة تشير إلى شخص يشغل منصبًا رفيعًا وله اتصالات بأوساط الدفاع والاستخبارات.
وقال فوستر: إنه نجح في تحديد هوية اثنين من المشتبه فيهم عمل كلاهما لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية والمعهد العسكري للأبحاث الطبية والأمراض المعدية وشاركا في عمليات عسكرية أخرى ذات طابع سري.
إلا أن فوستر قال: إن منفذ الهجمات يتمتع على الأرجح بحس وطني قوي وإنه أقدم عليها بغرض إظهار عدم استعداد الولايات المتحدة للتصدي للإرهاب البيولوجي.
يذكر أن خبراء اقتصاديون كانوا قد قدروا تكاليف فاتورة تعزيز الإجراءات الأمنية الأمريكية والخسائر المتوقعة عن خفض الإنتاج الأمريكي بسبب رعب الجمرة الخبيثة بنحو 110 مليارات دولار.



ما قلناها من زمان بس اخوك اصمخ

والسلام عليكم