المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام المفأجه تحققت يا ناس ((ريزدنت ايفل ليست حصريه))

Jeremiah
19-08-2002, 09:06 PM
السلام عليكم

شباب اسمعو ابدو رايكم بكل هدوء ودون تسرع لا تحكمو على كلامي بالاشاعه بل انها الحقيقه بام عينها ريزدنت ايفل التي نزلت وصدرت على الجيم كيوب سوف تكون على البلاستيشن 2 في الايام القادمه .

وانا سوف اطرح تصويت بذالك بانها سوف تصدر ام لا والخبر سوف يكون في الايام القادمه;) ;) ;)

Yacoob
19-08-2002, 09:16 PM
ما أعتقد...

بس أنا متأكد انه بتظهر في سنة من السنوات على البلاي ستيشن2...

أو يمكن بيرجعونها للبلاي ستيشن 3 حصرية مع اعادة طرح الألعاب القديمة مطورة من ناحية الرسوم! :D

Jeremiah
19-08-2002, 09:21 PM
Yacoob

شكرا لك على ابداء رايك وسوف تسمع الحقيقه في القريب العاجل.

اكرر شكري لك

REACH
19-08-2002, 09:25 PM
انا متاكد انه كابكوم راح تسويها

انا مهتم بالجزء الزيرو 0

والجزء الاول

والباجي لاعبهم او شايفهم

Jeremiah
19-08-2002, 09:29 PM
drakula

شكرا لك على ما قمت بكتبتها وابداء رايك فيه

اتمنى لن تفعلها كابكوم .

ولكن اتمنى منك التصويت على رايك

AL_7RBY
19-08-2002, 09:57 PM
انا متاكد ان كابكوم ماراح تخلي سوني ابدا و هم مجهزين مفاجئة وانت الي راح تقدمها لنا ;-)

Jeremiah
19-08-2002, 10:06 PM
نعم مااجملها من لحظه حين ارى العبه منسويه في احد المحلات التجاريه باذن الله سوف تتحقق

SNIPER GAMES
19-08-2002, 10:11 PM
والله أنا ما أعتقد ولكن ما ننسى إن هذه سوني :0)

ولكن هل سمعت أي إشعات في أحد المواقع أو فقط من كلام صديقك ؟؟

bounty
19-08-2002, 10:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... . ..

اخوي انا ما احب احبطك بس هذي الي ينقال عنهه .. الحقيقه المرة .. !!

فرزدنت ايفل احتكرت لشركة ننتندو لمدة 5 سنوات ..

في البداية تحطمت انا لما سمعت الخبر .. و قلت شنو الفرق بين الجهازين ؟؟ ..

و ليش هالحقاره الزايده .. ((كنت سامع هالخبر من بعد ما شريت البي اس 2 ابثلاث شهور))

و قلت استحاله اشتري الجيم كيوب .. بس سبحان الله .. من اسبوع شريته ..!! و يا شباب لا اتفكرون ان الجيم كيوب خصم .. و ما تشتريه لأنه ضد شركة سوني .. !!

ترى سوني ما تدري حتى شنو اسمك ؟؟ و لا حتى شركة ننتندو .. اهم ما عليهم الا من الفلوس .. شريت الجهاز ؟ .. ما شريته ؟ .. كيفك هذا شيء راجع لك انته .. اهم ما عليهم الا من الفلوس الي راح تعطيهم اياهه ..

فلا تفكر هالتفكير و فكر بأنك تبي تجمع كل الألعاب عندك ..!! فإذا شريت الجيم كيوب و البي اس 2 ((مثل ما سويت أنا )) ما راح اتطوفك أي لعبه .. و كل جهاز له مميزاته الخاصه و التي يتفوق كل جهاز عن الآخر بها .. فالبي اس 2 تنزل العابه مثل المطر .. !! عكس الجيم الكيوب .. و لكن العاب البي اس 2 ((اغلبيتها)) ما اتطول عندك اكثر من اسبوع و بالكثير ..!! اما الجيم كيوب فألعابه على مستوى .. و تطول عندك حتى تنهيها ..

و بالنهايه .. اقول لا تتهاوشون على لعبه .. ترى الألعاب مهما تثير ضجه .. راح تبقى لعبه . يستطيع الانسان العيش من دونها ..!!

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... .. .

ibm
20-08-2002, 12:11 AM
مأعتقد أن ألجزء زيرو أو غيرة سيصدر على جهاز أخر لأن المشروع نينتيندو بنفسها تدعمة دعم كامل من أموال وموضفين .
أي رزدنت أيفل زيرو مثلاً مستحيل تصدر على جهاز أخر ولو بعد 100 سنة جاية فالمسئلة ليس عقود فقط!!بل أمتلاك للأسم أيضاً.

M7MOOOD
20-08-2002, 12:58 AM
هع .. أحلام اليقظة :o

Jeremiah
20-08-2002, 01:53 AM
نعم شكرا يا شباب

لكم وعلى تفاعلكم مع الموضوع حقيقه وانا يمكن تكون هناك الاف المسافات بيني وبينكم ولكن اشعر وكاننا نتحدث جانبا الى جنب وهذا مااريده منكم دايما

نعم ياخوان فاشركت كابكوم لان تفسخ عقدها مع شركه الجيم كيوب وانا بصراحه كنت اول المشترين لي ريزدنت ايفل حينا نزولها على الجيم كيوب ولكن سوف نرى ما تجلب لنا الايام من اخبار .

الحــزيــن
20-08-2002, 03:30 AM
اقول خلها تقعد على كبودهم اهم شي ديفل ماي كراي2":" :cool:

Dark Angel
20-08-2002, 03:49 AM
ريزدنت ايفل ليست حصرية على الكيوب .. ولكن فقط الخمسة العاب التي ذكرتها كابكوم و من ضمنها زيرو :) ...هذا ما أعتقده

mad_dog
20-08-2002, 04:20 AM
شباب أبشركم راح تنزل ريزدنت على البلاي2 في تاريخ

مو أقل من خمس سنين;) :6

.dark man.
20-08-2002, 10:15 AM
صراحه انا اصدقك اخوي