المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ايها الاعضاء و خاصة ذلك المراقب ( عاجل )

PS2PS3
21-08-2002, 05:10 AM
ما اقول غير لا حول ولا قوة الا بالله عالمراقب هذا الي يحذف ويغلق مواضيعي ..على الاقل يرد على الموضوع .انا عارف اني ساطرد مرة ثانيه
من هذا المراقب لكن الله يجازيه عالى الاقل يتشجع ويرد على موضوعي و يتفاهم معي..بدل ما يغلقه او يحذفه.ايها الأعضاء ما رأيكم؟

عاشق فيديو جيمز
21-08-2002, 05:16 AM
اخوي انت وش سالفتك

هدي اعصابك :o :D :D

DARK HDUKEN
21-08-2002, 05:25 AM
أخوي PS2PS3 ... أشفيك دايما معصب .. هدي أعصابك شوي .. يمكن المراقب حذف الموضوع علشان فيه شي يخالف القوانين ..يعني أنت بظنك بأنه حذف الموضوع عناد !! و بخصوص موضوعك كان يتكلم عن شو ؟؟ و لا تحرق أعصابك على شي ما يسوى ..ريح و أرتاح .... سلااااااااااااااااااااااااااااااام

عاشق فيديو جيمز
21-08-2002, 05:30 AM
انت اقرأ القوانين

PS2PS3
21-08-2002, 05:48 AM
لقد تم منعي من كتابة اي موضوع او رد ولقد تم حذف اخر موضوعين لي واحد منها يتكلم عن محل جيم ماستر وكيف انه خرب جهازي وثاني موضوع هو مجرد تقرير عن اصدار جديد للماجيك 2 لونه احمر وما فيه اي مخالفه للقوانين يعني مجرد معلومه حبيت افيد بها الاعضاء.و ايضا تم اغلاق
موضوعي الذي ستجده مع المواضيع الجديدة كتبته اليوم اتسأل فيه عن سبب حذف الموضوعين ومنع مشاركاتي.:غضب: لانه اغلق ببساطه
بدون ما يرد علي احد وانا اسمي السابق PS2PS2 ولكني بعد ما حصل الي حصل اضطررت اني اعمل ايميل جديد واشتراك جديد بالمنتدى و غيرت اسمي... فا بالله عليكم ايها الاعضاء اليس ظلما هكذا يحدث كل شيء وبدون تبرير الاسباب كأني ان ناقص مصائب على المصائب الي عندي ؟

Xenon
21-08-2002, 06:00 AM
PS2PS3
اولا السلام عليكم,,,
في هذا المنتدى وانا موجود باذن الله مافيه اي حق يهضم ...
مهما كان الغلط سواء من مراقب من عضو من انا شخصيا ..
الحق الحق ..

بس ياليت اذا تبي تعرض مشاكلك انك ماتعرضها في منتدى البلاي ستيشن .. لانه هذا ينافي قوانين المنتدى .

عندك الرسائل الخاصة ارسلي عن كل شئ وراح تجد الجواب الشافي باذن الله ..

وياليت يكون موضوعك الجديد تقرير او خبر عن احدى الالعاب .

وشكرا:D:D:D.