المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تجربتي معها

maa2044
21-08-2002, 08:37 AM
من خلال تجربتي للعبة PRISONER of WAR وأنا حتى الآن في اللعبة ما أنهيتها أتضح أنها لعبة متعوب عليها لعدة أسباب منها واقعية الزمن تحسن أنك زمن الحرب العالمية الثانية وأنت ما شاهت ذاك الزمان وأيضا الرسومات صراحة تفتح النفس وما أنسى واقعية اللعبة فهي قريبة للحقيقة وخاصة صفات التمام - أخذ العدد عند العسكر - وكذلك جو اللعبة مثل كلام الآسرى مع بعضهم وحركة الطيور في السماء ولكنة اللمان وعصبيتهم وغير ذلك كثير الزبدة أنصح محبي ألعاب التخفي والهروب تجربتها وأقول لاتفوتكم أضافة أن اللعبة تحسن لغتك الأنكليزية ولاتخافون ما تحتاج بلبل أنجليزي فأن محاكيكم أفهم وأنا ما عندك أحد بالأنجليزي .
بالنسبة لسلبيات اللعبة في نادرة ومنها عدم وجود الأسلحة لك أنت وكذلك اعتمادها على التحدث مع الأشخاص كثير . أتمنى أكون أعطيتكم فكرة عن اللعبة وسامحوني على الإطالة .

وشاكر لكم .

Jeremiah
21-08-2002, 08:40 AM
اللعبه رائعه لكن ممله اذا لم تعرف تحل الغازها بسرعه تامه

شكرا لك

ابو دحيم
21-08-2002, 08:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNt*DeAtH
اللعبه رائعه لكن ممله اذا لم تعرف تحل الغازها بسرعه تامه

محب الأجهزة
21-08-2002, 01:49 PM
مشكوووووووووور واللعبة باين عليها حلوة:0)

maa2044
21-08-2002, 06:07 PM
الأخ/ SiLeNt*DeAtH
يبدو أن نظام اللعب في العبة وتشابهه بحياة العسكر الصحيحة يجعلك تمل منها البرنامج اليومي في اللعبة ما أعجبك علما أن البرنامج هو صفةأخذ العدد الصباحية , فطور , تمارين صباحية , غداء , وقت فراغ بعد الظهر وصفة أخذ العدد في المساء , والنوم . باين عليك ما تحب تسيّر لاتزعل مجرد مزاح عموما هذا البرنامج اليومي في اللعبة هو أحسن ما فيها وحلاتها .

الأخ/ محب الأجهزة ما سويت شيء يستاهل الشكر .

وشاكرلكم .

محب الأجهزة
21-08-2002, 10:50 PM
إلى maa 2044 :
لا سويت شيء مهم علمتنا اشياء حلوة عن اللعبة.
ولي سؤال :
يعني اللعبة اعرف انا قصتها بس هي كل يوم يصير فيها نفس الشيء يعني تمارين واكل وكذا؟وطيب الحين لكل شيء له طريقته يعني مثلا التمارين لها حركات يعني اضغط زر كذا وتسوي كذا او اضغط الازرار بسرعة ولا يجيبونلك مقطع يبين التمارين؟
وبعدين الحين متى تستطيع التسلل في اوقات الراحة بس؟
وسؤال ثاني الهدف من اللعبة هو الخروج من هذا المعسكر بس ولا في اهداف على حسب مرات التسلل؟
وشكرا

maa2044
22-08-2002, 02:17 AM
أولا/ وأنا أخوك البرنامج اليومي هذا لازم تلتزم فيه وليس معناه أنك تنفذه أوضحلك يعني الفطور تذهب للميز -المطعم أو مقهى في اللعبة - وغير ضروري تستمر فيه تقدر تهرب وتنفذ مهمة وقت الفطور وبالنسبة للتمارين تتواجد بمكان التمارن فقط ولا تقوم بأي تمرين والظاهر أنه وقت تمارين حسب فهمي من اللعبة أما أخذ التعداد فيجب تواجدك في ساحة مخصصة ويمر ضابط ويشوفكم - الآسرى - وتنصرفون للنوم أو غيره .

ثانيا/ تنفيذ المهمات يتم في أوقات مختلفة صباح , عصر , ظهر أو الليل الذي يكون أفضل وقت لقلة الحراس والجنود .

ثالثا/ الهدف الرئيسي من اللعبة أظنه الخروج من المعسكر و لكن يجب القيام بمهمات تساعد هذا الهدف ومنها سرقة المفاتيح والنقود وغيرها - وأنا أكتبلك لم أنهي اللعبة - في النهاية أتمنى أكون أفدتك واللعبة حلوة وتساهل .