المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيرة الداتية لشخصيات dragon ball z



dragon ballz
21-08-2002, 05:43 PM
نبدا بسونقوكو:

هذه قصّة الحياة ستغطّي فقط دراجونبال ز، كتلك السلسلة الوحيدة التي رأيت. فقط يشبه دراجونبال في هذه السيرة الذاتية ستكون الإشارات العرضية إلى عندما غوكو كان طفل صغير. مع بعد قول ذلك، قرأ على، للأخذ في الجزء الأول للسيرة الذاتية.

غوكو أحد محاربي العوالم الأقوى، وكلّ مرّة كان هناك تحدي أو خصم هائل يلقيانه، إرتفع مستوى عالي فوق أيّ شيء في طريقه. غوكو بدون شكّ، أقوى محارب في المجرة عند نهاية دراجونبال ز، بموقفه الهانئ، قلبه الرحيم، ومهارات قتاله الرائعة؛ هو قوة التي لن تحسب مع.

كطفل، غوكو كان ولد جندي مستوي منخفض، الذي صرخ بشكل مستمر في سريره. أوه رآه كمرفوض، وسمح له بأن يكون أرسل إلى كوكب الأرض، لفتحه. سقط منحدرا بينما هناك، وفقد 'برمجته'، ينسي إيذاء كلّ شخص، ويصبح hearted الرحيم، محارب رحيم الذي كلنا نعرف. إتّخذ بعض الأصدقاء الجيدين في كريلين، بولما، وعدو سابق – له؛ يامتشا. كما حياته إستمرّت بها، أصبح الأصدقاء بالآخرين زد مقاتلين – تين، تشاو zu، ناي وفيجيتا. ولد بذيل، هو أزيل بسبب المشكلة التي سبّبت، يسمح لغوكو للتحوّل إلى نوع من وحش ضخم، الذي كان في النهاية سقوط جدّه، على الرغم من الحقيقة بأنّ غوكو لم يدرك ما هو كان يعمل. أنجز مجموعة كبيرة من الأشياء الجيدة أيضا في عمره، جميعها مذكورة هنا، في هذه قصّة الحياة المفصّلة الضخمة.

غوكو له إحدى أكبر العوائل في السلسلة الكاملة. تقريبا كلّ شخص الذي يعود إليه محاربين رائعين، أو مشهورين على الأقل. أوه كان سييان سمّى باردوك، مقاتل عظيم الذي كان الرجل الذي إكتشف حول خطط فريزا لتحطيم الكوكب فيجيتا (سييان homeworld). نبذ غوكو في باديء الأمر، لكن مباشرة بعد أسف للقرار، وأراد إلتقائه ثانية، لكن كان متأخّر جدا. فريزا قتله.

أب أرضه كانت رجل عجوز سمّى غوهان، الذي وجد غوكو بعد أن تحطّم في سنفته، وتبنّاه، يهتمّ به الكثير، وعلى الرغم من موقف غوكو القاسي في باديء الأمر، بعد أن نزل منحدرا وضرب رأسه، نشأ على محبّة منقذه قريبا. غوهان كان جدا على مقربة من غوكو، حتى موته، حيث هو سحق بوحش. الوحش كان غوكو في له حوّل حالة، أين هو ما كان عنده سيطرة على أعماله، ولم يتذكّر أيّ شيء الذي حدث.

تزوّج غوكو شابّة دعت تشي تشي، شخص مزاجي جدا، بالشعر الأسود، وعلى الموقف الوقائي نحو أحبائها. هي كانت قد أنقذت من قبل غوكو متى هو كان فقط ولد، حيث جعلته يعد بزواجها. وقت طويل فيما بعد، متى هم كانوا كلا البالغون، إجتمعوا في تينكيتشي بدوكي الثالث والعشرون، حيث قاتلوا، بربح بسهولة غوكو. بعد المعركة تشي تشي ذكّر غوكو للوعد جعلوا، وهو وافق على زواج (ها عندما يعطي الوعد كطفل، فكّر بأنّ الزواج كان نوع من غذاء). كبروا في السنّ سوية، وكان عندهم طفلان، كلا الأبناء.

إبن غوكو الأول كان طفل صغير الذي سمّى على اسم جدّه. بدأ هذا الولد لكي يكون خجول، يئنّ crybaby، لكن إنتهى به أن يكون أقوى من غوكو في نقطة ما. زخم التدريب قلّل بسرعة بينما جعل تشي تشي غوهان يعمل دراسة أكثر وقتال أقل.

الإبن الثاني لغوكو كان طفل سمّى غوتين، شخص ما بإبتسامة مشعّة، وشخصية هزلية. هو كان فائز مع العديد من الأنصار، أن يلقّب كالشخص 'اللطيف' في دي بي زد.

على فصل حياته، غوكو عمل الكثير من التدريب. هذا السرّ إلى قوّته. حينما أصدقائه كانوا في الخطر، هو يتدرّب أصلب مستوي، يكسب مستوى جديد من القوّة. هو ما أصبح المقاتل بإنّه كان لوحده ولو أنّ. العديد من الناس أخذوه تحت قيادتهم، وتدرّب بأنّ ه لكي يكون طليق في فنون الدفاع الذاتي. عندما غوكو كان ولد صغير، جدّه غوهان درّبه. عندما تعلّم ويصبح رفيع المستوى جدا في فنون الدفاع الذاتي، صار متدربا من قبل السيد روزهي، حيث تعلّم مجموعة كبيرة من التقنيات الجديدة، بضمن ذلك هجوم كامحامحا الشعبي. المدرّبان القادمان الذي كان عنده كانت كامي الذي ناميك، الذي سمح لغوكو لإستعمال غرفته من الروح والوقت، وكارين، القطّة، الذي علّم غوكو صفقة عظيمة حول الهدوء في المعركة. مدرّبه النهائي كان من المحتمل الأكثر شعبية الواحد – الملكة كاي. ساعد غوكو يصبح أقوى بشكل لانهائي، وعلّمه ثروة الهجمات والتقنيات الجديدة، بضمن ذلك قنبلة الروح، وكاي اوكان

dragon ballz
21-08-2002, 05:48 PM
لو عجبكم الموضوع هكمل الشخصيات الاخرى
ادا لم يعجبكم فلا داعيالمرة القادة قوهان:أفكر:

ستيف بورنسايد
21-08-2002, 07:32 PM
اذا ما كتبته في منتدى الانمي
اكتبه هناك بتحصل محبين دراجون بول كثير
ومشكور على الموضوع

Y a z e e d
21-08-2002, 08:20 PM
معليش اخوي انا مافهمت شي من كلامك :D

dragon ballz
22-08-2002, 01:14 PM
معلش كلام ستيف صح:6

Justine
22-08-2002, 04:37 PM
كان المفروض انك توزن الكلام بعد ما تترجمه ......... مو تلصقه زي ما هو ...

بالاضافة لمكان الموضوع هذا محله منتدى الانمي مو العام ..

dragon ballz
22-08-2002, 06:53 PM
خلاص انا خلصت النشاط في منتدى الانمي مع قصة واحد تاني
ma3lech
barra laji nkasserlek wejhek tahha:6