المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرض والواسطه

شموخ نجد
23-08-2002, 11:44 PM
انا شمووخ عضو جديد في المنتدى
اتمنى ان اوفق معكم في هذا المنتدى

هذي اول مشاركاتي قد تكوني بدايتي محزنه بالنسبه لي ولكن هذا هو الواقع الذي نعيش به

فانا لي ابنت اخ تبلغ من العمر 11عاما وهيا تعاني من المرض منذ سنتين وخلال هذي السنتين تتنقل من مستشفى الى اخر وكل مستشفى يقول لنا مرض (الحمى الشوكيه ,انيمياء حاده, تضخم في الرئه ) اسال الله لي ولكم العافيه وان يكفينا الله شر هذهي الامراض ...
فكم والله تعذبت في هذي المستشفيات فااحيانا لاتستطيع المشي وباستمرار النزيف يلازمها فقد عملوا لها تحليل من ظهرها .
وقبل يومين شعرت بتعب شديد فذهبنا بها الى المستشفى وقاموا بادخالها الى العنايه المركزه وفي اليوم التالي وبعد ظهور التحاليل اتعلمون ماذا قالوا لنا انها مصابه بسرطان في الدم (انا لله وانا اليه راجعون) انه الموت البطيء انها الصدمه الكبيره بالنسبه لنا بعد سنتان نكتشف هذا المرض يعني كل الي قالوه المستشفيات في السابق خطا وكل العلاجات الي استخدمتها لا تناسبهااا فهل يعقل هذاا ؟؟؟؟
لا والي امر من هذا ان النت في المستشفى تعباااااانه ولازم تنقل الى مستشفى التخصصي وطالبين مننا نجيب اي ورقه يعني (واسطه ) علشان ننقل البنت والمستشفى راسل فاكس لثلاث مستشفيات ولااحد رد عليهم يعني احنا وش نسووي نخلي البنت تموت بين يدينا واذا مالقينا واسطه وش نسوي وليش مستشفيات متخصصه بمثل هذي الامراض ماتستقبل الحالات بسهوله فاانا لااعتقد ان مرض مثل هذا يحتاج لواسطه فهذي مسئوليه يتحملها المستشفى.. والله الواسطات صارت مشكله حتى في المرض واسطه..

اسال الله لها ولي ولجميع المسلمين العفو والعافيه وان اي انسان مايجرب هذا الشي ولا يتعذب

yara
24-08-2002, 12:00 AM
اولاً نقولك اهلاً وسهلاً بك وحياك الله بهذا المنتدى

ثانياً نسئل المولا عز وجل ان يشفيها وان يعافيها من مااصابها فهو سبحانه الشافي المعافي - وعليكم التضرع للمولى العزيز القدير دائماً بان يشفيها وان يحفظها مع فعل الاسباب وبخصوص التحويل من احد المستشفيات فالمفروض المستشفى اللذي حدد المرض عليه ان يعطيكم التحويل للتخصصي والا برقيه عاجله للامير سلطان او الامير سلمان مع شرح وضعها وحالتها

اسئل الله العلي القدير ان يعجل بشفائها وان يحفظها وان يبعد المرض عن جميع المسلمين