المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الجيم كيوب خطر قادم نحو البلاي ستيشن 2

عاشق فيديو جيمز
24-08-2002, 02:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بما ان الجيم كيوب لفت انظار الشركات وأهمها كابكوم وسكوير سوفت وربما تكون اصدارات أخرى توقع مع مالكي الكيوب كما فعلوا بريزدنت ايفل ووقعوا معها 5 سنوات حرمت عشاقها من لعبها على الجهاز العملاق والسوني 2 ومالكي الكيوب حاولوا استدراج احد اهمي لعبه على البلاي ستيشن 1 و 2 انها لعبتي ويينج اليفن وفاينل فانتسي ولا يوجد اي شيئ الان ملفت للنظر والايام القادمه كفيله بلاجابه عن الاسئله وبذلك اصبح السوني 2 في خطر فقدان احد اهم العابه الناجحه عليه بعدما فقد لعبة رائعه وهي ريزدنت ايفل وتحاول شركة سوني المحافظه على اصدارات هاتي اللعبتين الرائعتين والناجحتين على الجهاز العتيق سوني 1 والجهاز العملاق الملك المتربع على عرش الالعاب سوني 2 وهذه اللعبتين حققتا نجاحا ساحقا وارباح تفوق الخيال والعبتين ايضا وهما ويينج اليفن وفاينل فانتسي اصبحتا مشهوره بالعالم كله وهذا دليل على ان اللعبتين ناجحتين بكل المقاييس ويحاول ايضا الجيم كيوب بأن يحصل عليهما ويدير انظار العالم الى الكيوب لانه يوجد أناس اشتروا الجهاز سوني 2 عشان لعبه معينه مثلا ميتل جير وفاينل فانتسي ووينج اليفن بعدها تذهب للكيوب وهكذا يظطر هؤلاء الى شراء الكيوب لان العابهم المفضله اتجهت عليه وبهذا تنخفض مبيعات البلاي ستيشن 2 وتتزايد مبيعات الكيوب وهكذا يتخلى وبكل بطئ عن لقب الملك ويكون الكيوب هكذا وتقل برمجة الالعاب ووتجه الى الكيوب لان الشركه هدفهم الرئيسي زيادة الارباح وسوف تطلق سكوير سوفت نسخه على الكيوب من فاينل فانتسي على الكيوب واذا لاحظت اقبال الناس وتزايد الارباح فبلا شك سوف تتفق مع الشركه المالكه لجيم كيوب وتوقع معها كما فعلوا بريزدنت ايفل لمدة 5 سنين فتخيلوا لو ذهبت ويينج اليفن وفاينل فانتسي الى الكيوب لمده معينه ونفقدها ماذا راح يحصل لعشاق وملاك سوني 2 . سوف يحبطون ويظطرون الى شراء الكيوب لان العابهم ذهبت اليهم وبهذا اصبحوا هكذا مثلا لمدة 5 سنين مع ريزدنت ايفل فسترتفع اسعاره كثيرا ويجنون اموالا وهذا هو هدف كل شركه مصممه لالعاب وربما بعض الشركات المتعامله مع شركة سوني لمده طويله تكونه مخلصة للجهاز ولن تتخلى عنه وهذا مانتمناه كلنا عشاق السوني 2 وبما ان الترتيب في المبيعات وهو على النحو التالي سوني 2 بالمركز الاول والاكس بوكس بالمركز الثاني والجيم كيوب بالمركز الثالث وذلك على حسب ترتيب موقع العاب معروف والكل يتمنى ان لاتفقد سوني تاريخها وهيبتها بهذه السهوله وربما تعود الامجاد لهذا الجهاز عندما يصدرون بلاي ستيشن 3 وشركة سوني معروفه بعراقتها ولابد ان نجد في كل منزل بلاي ستيشن 1 لابد ونادرا اذا لم تجد حتى الاطفال يعشقون الجهاز العتيق البلاي ستيشن 1 ولم تتوقف الشركات عن اصدار العابا عليه بل وهي مستمره على ذلك الى هذا الوقت وهذا يثبت ان شركة سوني تسعى جاهدة الى ان تسعد عشاقها على مر سنين طويله جدا وعلى مااعتقد ان هذا الخبر قد اسعد عشاق الكيوب وهذا الخبر اصبح العكس صحيح فملاك بلاي ستيشن 2 لم يفرحوا بهذا الخبر وحزنوا والكل يتمنى الا يمس الجيم كيوب احدى العابنا المعهود لعبها في البلاي ستيشن 1 و 2 واتمنى لكم اوقات طيبه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وهذا التقرير انا الي كاتبه وجميع الحقوق محفوظه لدى عاشق فيديو جيمز

مع تحياتي .....................................

عاشق فيديو جيمز .................................

محب الأجهزة
24-08-2002, 03:03 AM
مشكووووووووووور على التقرير.
وآخر مااتمناه ان العاب سوني الناجحة:ميتال جير وفاينل فانتسي ويننج إليفين انها تذهب إلى الجيم كيوب.
مايكفي اخذوا رزدنت ايفل ياخذون ويننج اليفين وفاينل ؟:غضب:

JeT lI FaN
24-08-2002, 03:18 AM
اي والله الله يستر علينا بس والله انا نص خايف من الكيوب خصوصا بعد ما شفنا فاينل فانتسي على الكيوب وحصرية رزدنت ايفل :غضب: :غضب: :غضب:

اوانشالله ما تزيد الالعاب عن كذا (حره للعيبة الكيوب:6 )

بس الله يهدي الشركات ان هي ما تتهور وتظم العابها للكيوب خصوصا KONAMI و سكويرسوفت واكيد لا مزيد من الالعاب لكابكوم

Jin Kazama
24-08-2002, 03:19 AM
مشكور على الموضوع الحلو :D

لا تخاف سوني مب سهله مثل ما يتخيل البعض :cool:

بالنسبه لفاينل فانتسي مالها علاقه بالسلسه المعروفه واسلوب اللعب غير يعني فاينل فانتسي اسم فقط للدعايه للعبه

ووينج اليفن راح تصدر على الps2 يعني ماله داعي اشتري الكيوب عشانها

هدفهم الرئيسي زيادة الارباح

سوني بايعه 30 مليون جهاز يعني الربح مضمون ;)

مو هني المشكله:أفكر:

المشكله الحقيقه ان الشركات ما تهتم بألعاب الps2 يعني من ناحية الجرافيكس و اللعبه بشكل عام لانهم ضامنين يربحوا

في العاب وايد ما تصلح تكون على الفاملي موجوده على السوني ?:

وعلى فكره سوني موب غبيه لذيك الدرجه عشان تفلت الالعاب من ايدها والالعاب الي راحت اكيد سوني كانت تقدر تحتكرها بس ما احتكرتها لاسباب سوني وحدها تعرفها ":"

وللمعلوميه سوني تملك حصه من سكوير يعني ارباح فاينل فانتسي على الكيوب راح تكون لسوني حصه منها :cool:

بس رغم كل شي سوني ما راح تتزحزح من الصداره ":"

Dark Angel
24-08-2002, 03:27 AM
للمعلوميه ....

ريزيدنت ايفل ليست حصريه لمدة خمس سنوات....

و لكن هناك 5 العاب فقط ستتصدر على الكيوب بشكل حصري :)

و بس....

همممم

البلي ستيشن 2 في خطر :) ...لا يمكن...و لا في الأحلام....

البلي ستسشن 2 خلاص تعدى مرحلة المنافسة...يعني الجهاز الان ناجح...و راح ينجح أكثر ...
فيه مجموعة العاب خرافيه قادمه للبلي ستيشن 2 من جميع الأنواع...

RPG
زينوساجا
ستار اوشن 3
بريث اوف فاير
فاينل فانتسي
جرانديا أكستريم
......

Action/Thriller
سايلنت هيل 3
اونيموشا 2
ديفل ماي كراي 2
زون اوف ذا ايندرز سكند رنر
.........

ٍSport
ويننج اليفن :)
جراند توريزمو
وايب اوت فيوجن

و ايه صح :)

شف الوصله هذي (http://ps2.ign.com/release.html)

التنين الاسود 3
24-08-2002, 03:31 AM
السلام عليكم .....

اخوي عاشق فيديو جيمز اشكرك على الموضوع الجميل ....
لكن عندي بعض الملاحظات ...

وهي ان شركت كونا مي سوف تصدر لعبه وينج الفين على الكيوب .... واذا نجح بنزل اصدارات ثانيه عليه .... لكنها وفي نفس الوقت سوف تصدرها على البلاي ستيشن 2 .... اما عن فاينل فانتسي ... فشركت سكويد عقدت مع شركه ننتندو على اصدار الجزء الاول والثاني فقط على الجيم كيوب .... وهذا لايشكل خطر على مستقبل سوني مع فاينل فانتيسي فلا أ‘تقد ان شركه سكوير سوف تنسى كل مافعلته سوني معها .. وايضا ً سوني تمتلك نسبه كبيره من شركه سكوير سوفت .. يعني هي مضطره الى التعمل مع سوني ... ويضا ُ السوني يمتلك نخبه من الالعاب الاخرى غير هذه الالعاب ... كمتل جير و تكن و و و و .... التي لايمكن حصرها في موضوع ....

ثانيا ً ... بشأن انخفاض مبيعا البلاي ستيشن 2 .... احب ان اقولك ان البلاي ستيشن 2 مبيعاته في ارتفاع دائم يوما ً بعد يوم ... فمجمل المبيعات بين جهاز الكيوب و البلا ستيشن 2 .... يلاحظ عدم وصول الكيوب الى نصف مبيعات البلاي ستيشن 2 .... ويأتي بعد البلاي ستيشن 2 في المبيعات جهاز الجيم بوي ادفانس ... وبعده يأتي الجيم كيوب .... فأنا لا الاحظ اي خطر على البلاي من ناحيه المبيعات ...

الترتيب في المبيعات وهو على النحو التالي سوني 2 بالمركز الاول والاكس بوكس بالمركز الثاني والجيم كيوب بالمركز الثالث

حجم المبيعات على النحو التالي ..

البلاي 2 في المقدمه يليه الجيم بوي ادفانس .... ثم الجيم كيوب ... وخلافا ً لكل التوقعات مازال البلاي 1 يحتفض بمبيعات هائله اذ يفوق منافس البلاي 2 الاول وهو الاكس بوكس ... ثم يحين دور الاكس بوكس ...

اما عن استعاده الامجاد عند صدور البلاي3 ..... فأنا اخالفك الرأي تماما ً فالبلاي 2 سوف يضل الاقوى الى حين ظهور البلاي 3 .... بل وربما بعد ظهوره ....

ولك مني جزيل الشكر و الاحترام والتقدير .....

اتمنى انك ماتاخذ مني موقف ;)
:D :D :D :D

M7MOOOD
24-08-2002, 04:39 AM
أظن أنكم نسيتوا مغامرات (( لارا كروفت )) أشهر شخصية ألعاب عرفها التاريخ .. لا تنسوا أنها حصرية للبلاي ستيشن 2 :)

عاشق فيديو جيمز
24-08-2002, 05:15 AM
مشكورين على الردود

التنين الاسود 3
24-08-2002, 05:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BOOOB_2002
شكرا على التقرير وانا حقيقة وبرأي لو ذهبت كل الألعاب الحلوة مثل ميتل جير وريزدنت ايفل وفاينل فانتسي ووينج اليفن وكل الألعاب سأبقى أعشق سوني وجهاز البلاي ستيشن1-2 ولن أشتري غيرها أبدا

وكما قال الأخوة فوق سوني ليست غبية وقد وصلت الى ما يسمى الربح الحقيقي بكل المقاييس ولا تنسوا جهاز بلاي3 قريبا جدا

شعاري هو سوني وبس والباقي خس:D :D

مثلي بالضبط ..... ;) :D :D :D

عاشق فيديو جيمز
24-08-2002, 05:23 AM
وش شو مثلك ?: ?: ?: ?: ?: :!

التنين الاسود 3
24-08-2002, 05:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق فيديو جيمز
وش شو مثلك ?: ?: ?: ?: ?: :!

الي قاله نفس الي انا ابي اقوله ... :D :D

عاشق فيديو جيمز
24-08-2002, 05:31 AM
انت امرك عجيب وهات ايميلك

king_zell
24-08-2002, 08:23 AM
صراحة مواقف تضحك ...

واحد يقولك "سأبقى أعشق سوني وجهاز البلاي ستيشن1-2 ولن أشتري غيرها أبدا" ... والثاني يقول "والكل يتمنى الا يمس الجيم كيوب احدى العابنا المعهود لعبها في البلاي ستيشن 1 و 2"

الحين تتكلمون كأن عندكم أسهم في شركة سوني ... ليش التعصب هذا ؟! أنا عندي جيم كيوب وأحب ألعابه لكن ما تعصبت وقلت ما راح أشتري غيره بالعكس أنا شريت البلاي ستيشن2 قبله لأني أعرف إنه جهاز رائع ، لكن هذا الموضوع وبعض الردود فعلا تحس إنها سخيفة ... مع احترامي :أفكر:

ksay
24-08-2002, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المعذرة لكن شيء يضحك الي أنتو فيه وعلى فكرة يعطيك يا عاشق الفيديو جيمز ألف ألف عافية الموضوع فعلا راشع ويستاهل الطرح , لكن الشغلت ماهي بالتعصب مع أحترامي لأراء الجميع لكن يا أخوان القيم كيوب جهاز قوي وما عليه قاصر لا وبعد أزيدكم من الشعر بيت كونامي وسكوير سوفت من الشركات القديمة أو بالأحرى أن أقول العريقة والننتندو صراحة أقدم من الـ PS في مجال الألعاب ولولا الخلافات التي كانت بينهم وبين سكوير لما رأينا سكوير تنتج ألعابا لجاهزنا الرائع بلاي ستيشن كما أحب أن أضيف إن شركت سكوير وشركت كابكوم و كونامي شركات الطرف الثالث ;)
نعم الطرف الثالث وهو الطرف الذي يبرمج ألعابه على أي جهاز كان أما شركات الطرف الثاني هي الشركات التي تدعم جهاز واحد فقط أما الطرف الأول فهي الشركات التي من نفس شركت الجهاز كقيم أرتس من سوني ":"
غير ذلك كما قال الزملاء لا خوف على سوني لا من ناحية الأرباح ولا من ناحية الألعاب فمازال لدينا لعبة ديفل ماكراي من كابكوم و ويننق إليفن من كونامي بل وسيصدر جديد عما قريب ولا فرق على أي جهاز سيكون أولا دام هو واصل واصل وكمان سكوير سوفت ماراحتنسى أحلى أيامها التي قضتها بجوار سوني على مختلف أجهزته لا وقريبا سنسمع بالجزء الثاني عشر من لعبة فاينال فانتسي على جهازنا الـ PS2 فلا تقلق ما ستصدره سكوير على الننتندو أو القيم كيوب هو عبارة عن أجزاء من سلسلة فاينال فانتسي التي لم تلحق ركب أجهزة الننتندو من بعد ما حصل من خلاف كشكوبو دنجن ومن في حكمها ;-)
وفعلا على فكرة شوبكم نسيتو القادم من شركة أيدوس لارا كروفت؟
الله تومب رايدر شو أنتو نسيتو أنها راح تبقى على البلاي ستيشن ولا يمكن تحيد عنه هه والله حاله :غضب:
على ذكر البي أس 3 ترو بصراحة هو ما راح يكون كالبلاي ستيشن 2 لأنه لأون لاينس فقط :(
على أي حال البلاي ستيشن جهاز رائع وقيم في نفس الوقت وأنا أتمناله المزيد والمزيد من التفوق وشكرا لحرصكم جميعا :cool:
والسلام ختام :0)

هذا الموقع رائع قام بإعطائينيه بهاموت زيرو ملاحظة هذا الرد كان مشتركا بيننا (http://www.rpgplanet.com)

Jin Kazama
24-08-2002, 12:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
صراحة مواقف تضحك ...

واحد يقولك "سأبقى أعشق سوني وجهاز البلاي ستيشن1-2 ولن أشتري غيرها أبدا" ... والثاني يقول "والكل يتمنى الا يمس الجيم كيوب احدى العابنا المعهود لعبها في البلاي ستيشن 1 و 2"

ليش تضحك؟ :أفكر:

كل واحد يحب الجهاز الي يباه ومثل ما يقول msm وللناس فيما يعشقون مذاهب:أفكر:

لكن هذا الموضوع وبعض الردود فعلا تحس إنها سخيفة
على الاقل الرودود هني على قولتك سخيفه بس المشكله انت فاتح موضوع بكبره سخافه في سخافه:أفكر:

على ذكر البي أس 3 ترو بصراحة هو ما راح يكون كالبلاي ستيشن 2 لأنه لأون لاينس فقط

منو قال كلها اونلاين؟؟:أفكر:

Mr. Black Man
24-08-2002, 02:08 PM
سلملي على الكيوب و قول له

روح إلعب بعييييد

Buffon
24-08-2002, 02:21 PM
أهم شي ان ويننج الفين و ميتل قير يصيروا على البلاي ستيشن وخلاص و الالعاب الباقية مو مشكلة لو راحوا على جهاز ثاني.. اقصد فاينل فانتاسي او تومب رايدر وغيرهم":" :cool:

وشكرا :cool: ":"

عاشق فيديو جيمز
24-08-2002, 02:45 PM
اقول الكلام مافي سخافه

انت عندك كيوب مافي سخافه ولو انا عندي الكيوب ماكان سويت كذا وشكرا

عاشق فيديو جيمز
24-08-2002, 03:49 PM
على كلام msm

للناس فيما يعشقون مذاهب

ibm
24-08-2002, 05:44 PM
ياشباب لاتنسوا أن شركة نينتيندو كانت سابقاً مثل سوني اليوم فأجهزة نينتيندو كانت لاتقهر من كثرة ألعابها وتنوعها ولم يتوقع أحد أحداث نينتيندو64 وماحدث فية من تقلبات.
ولولا تقدم نينتيندو لتصميم جهاز البلاي أستيشن1 سابقاً لما حدث ماحدث
وتذكروا دائماً أنة من المفروض يكون جهاز البلاي أسيشن لنينتيندو ومن أنتاج سوني ولكن للأسف المشاكل الي بينهم غيرت التاريخ كله.

عاشق فيديو جيمز
24-08-2002, 06:22 PM
والله صادق بس وش السبب

ibm
24-08-2002, 06:33 PM
السبب هو أختلاف في نسبة الأرباح لكل منهم .
مع أنهم كانوا متعاونين مع بعضهم بشدة لغاية أنتهاء المشروع بنسبة90%

أتخيلوا لو ماصار خلاف وش كان حيصير؟؟؟تخيلوا ماريو وزلدا وتكن وفاينل فانتسي ورزدنت أيفل وجران تريزمو وويننج أليفن وغيررررررررررة على جهاز واحد:أفكر: :أفكر:

الظـ قاهر ـلام
24-08-2002, 07:39 PM
شباب..
أنا عندي PS2 ومع ذلك أنا لازلت أشغل عليه ألعاب PS القديمة والجديدة..
صحيح الجيم كيوب جهاز قوي ولكن تبقى للـ PS نكهة تميزه عن غيره من أجهزة الألعاب :D
وأنا متأكد أن أكثركم اشترى الجيم كيوب عشان رزدنت ايفل 1
ولكن بالنسبة للPS2 فهناك أكثر من لعبة يمتعنا فيها هذا الجهاز:D

Golden_Sun
24-08-2002, 08:14 PM
صراحة مواقف تضحك ...

الحين تتكلمون كأن عندكم أسهم في شركة سوني ... ليش التعصب هذا ؟! أنا عندي جيم كيوب وأحب ألعابه لكن ما تعصبت وقلت ما راح أشتري غيره بالعكس أنا شريت البلاي ستيشن2 قبله لأني أعرف إنه جهاز رائع ، لكن هذا الموضوع وبعض الردود فعلا تحس إنها سخيفة ... مع احترامي :أفكر:

كلامي نفس كلامك

أنا عندي البلاي ستيشن 2 و عندي الجيم كيوب و كلهم نفس الشي لكل جهاز ألعابة و حتى لو ماكان عندي الجيم كيوب ماراح أتعصب حق البلاي ستيشن 2 مو علشان أنه جهاز فاشل لا بالعكس ألعابة ناجحة و حلوة ولكن مو لهدرجة أتعصب و ما أشتري غيرة ... أنا شاري الجهاز ألعب فيه ولا شارية علشان أقول شوفوا أنا بس البلاي ستيشن 2 ماراح أشتريه غيرة ........ أنا شريت الجهازين علشان أستمتع فيهم كلهم :أفكر: :)

عاشق فيديو جيمز
24-08-2002, 11:26 PM
والله تمام :أفكر: :" :D

سكير999
24-08-2002, 11:43 PM
المشكلة لعبو ميتل جير ماراح تصدر على الكيوب ابدا وشكرا ;-) ;-) ;-)

عاشق فيديو جيمز
25-08-2002, 12:12 AM
عفوا :D

ksay
25-08-2002, 01:29 AM
الظاهر أن كلامي فهم بالغلط يا أخوان أولا أنا ماقلت أن الموضوع سخيف حاشى بل على العكس موضوع يعنى له بس بدون عصبية لكل جهاز محاسن ومساؤ ولكل لعبة كذلك :":
أما قضيتكم فبكيفها ننتندو أو سوني ننتندو تحتكر من جهة وسوني تنزل من جهة والصراع قائم ولا راح يكون فيه أحد قد هؤلاء الأثنين بلا XBOX بلا حكي لا وأزيد أقول أنو أنا لما أضحك أنا مستحيل أضحك عليه أو حتى على كلامه أنا أضحك من الموقف يأبو كازويا (جين كزاما) وبعدين سبق وسمعنا شائعات إن الـ PS3 أغلب ألعابه أون لاين هذا إذا ما كانت البعض منها يشترط عليك مودم البرود باند وحن حالنا حالك ما ندري من راح تطلع عليه شمس البكرة :أفكر:
يا أخوان الله يسلمكم أنتو بعظكم مستهين بالكيوب والكيوب أقوى من الـ PS2 , الكيوب جهاز مين ..... الكيوب جهاز الننتندو ":"
يا عزيزي الفاينال فانتسي هي اللعبة التي جرى عليها الخلاف كله بين ننتندو & PS2 وتومب رايدر لعبة لها مكانة في عالم الألعاب من أجمل ألعاب المغامرة التي مرة علي أما قولك ويننق إليفن ماهو رايح الكيوب فالأيام بيننا وميتل جير للسوني وبس :D
وبعدين هي الشغلة ما هي مفاخرة أنا عندي كيوب وأنت ما عندك أو نفس الكلام مع الـ PS3 الواحد يشتري جهاز علشان يلعبه ويتمتع كما أقول جزاها هلألعاب كل خير الي عرفتنا بهل الوجوه الطيبة الله لا يحرمنا منها ;-)
تدري يا الستيشن ليه أزعل عليك عاشقك وأموت فيك تكسر خاطري وأنت طافي ينكسر قلبي وأجيك ينكسر قلبي ويجيك LETS@PLAY :D
قصدك ألعب سكودن 1 على جهاز بقوة الننتندو 64 وااااااا:واو: اااااو
والكيوب ما يخلى من الألعاب الرائعة الكيوب مليان ولو أذكرلكم ألعابه أجل يبيلي لسته الله يكون في عون الجميع الـ PS2 له شكل جديد لكن بنفس الطعم الرائع للأول :0)
بصراحة أنا أشوف أن الواحد ما يأخذ السالفة لعب X لعب الجهازين دفعة حرام الفلوس هو صحيح مالي دخل لكن أشوف أن الواحد يحكم عقله يشوف أتجاهاته مثلا المحب لألعاب البلاي فورم والمغامرات وننتندو يأخذ الكيوب أما أن كنت تهوى كل شيء لإاعتقد أن الـ PS2 كافي كامل والكامل وجهه سبحانه .
الكيوب ضربة شوفو رسوم رزدنت إيفل زيرو توقعوا الأسوء كدخول الكيوب في لعبتي ديفل ما كراي و ميتل جير 2 الله يستر بس :(
والسلام ختام

شوفو هالموقع للمهتمين بالـ PS2 أرجو أن ينال أعجاب الجميع ولا يزعلوا أصحاب الـ Game Cupe (http://www.play2eye.it/articoli/sacquisti/mini/topten.shtm)

صحيح تذكرة لكم موقع للكيوب كمان :
http://www.cubeye.it/main.shtml

Jin Kazama
25-08-2002, 01:50 AM
يأبو كازويا (جين كزاما) وبعدين سبق وسمعنا شائعات إن الـ PS3 أغلب ألعابه أون لاين هذا إذا ما كانت البعض منها يشترط عليك مودم البرود باند وحن حالنا حالك ما ندري من راح تطلع عليه شمس البكرة

فديتني انا طلعت ابو كازويا ":" :D

بالنسبه للالعاب ما في شي اكيد :أفكر:

انا عندي بوردباند :)

صدقت الاعمار بيد الله :-)

Sonic 2002
25-08-2002, 02:31 AM
يا شباب الـGAMECUBE مهو خطر على الـPS2 ولا شيء لأن بكل بساطة
الجهاز بعوض الألعاب الي بيخصرة , مثال الجهاز خصر أفضل لعبة رعب
RE بس عنده Devil My Cry و Clock Tower3 و سايلنت هيل و The Thing
...الخ , معظم ألعاب الPS2 جميلة وما أعتقد ان الشركة حتخصرها كلها .
هذا رأي ....:):)

MULHAM
25-08-2002, 02:51 AM
يا شباب كل جهاز له مواصفاته يعني كل واحد يتميز بشيء

عاشق فيديو جيمز
25-08-2002, 04:55 AM
للناس فيما يعشقون مذاهب :أفكر:

نبي أرائكم

عاشق فيديو جيمز
25-08-2002, 04:25 PM
لو كانت الشركتين متحددتين كان أفضل :"

عاشق فيديو جيمز
26-08-2002, 12:56 AM
السؤال الاصعب من الافضل الكيوب ام سوني 2

dragon warriors
26-08-2002, 01:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا أوافق جين كازاما بكل ماقال وبعدين مين الي بدوا يخسر ويروح يحط ألعاب رعب وأربي جي وتجسس على جهاز انعمل بس للبلات فورم

شكرا

dragon warriors
26-08-2002, 01:16 AM
بسم الله الله الرحمن الرحيم

أنا أتفق مع جين كازاما بكل ماقاله
من هذا الخاسر الذي يسوق ألعاب رعب وتجسس وأر بي جي على جهاز بلات فورم

شكرا

التنين الاسود 3
26-08-2002, 01:36 AM
وسمعنا شائعات إن الـ PS3 أغلب ألعابه أون لاين هذا إذا ما كانت البعض منها يشترط عليك مودم البرود باند وحن حالنا حالك ما ندري من راح تطلع عليه شمس البكرة

انت قلتها اشاعات ...... :D

ماهو تصريح رسمي .... او احد المسؤلين قاله .... ;)

السؤال الاصعب من الافضل الكيوب ام سوني 2

كل منهم له مميزاته .... فالبلاي 2 .... عنده افضل الالعاب ....
اما الكيوب عنده القوه ...... بس ..... يعني اللعابه دايمن مكرره ... مثل ماريو .... او زيلدا .... حتى لعبه لويجي منشن .... ايش فيها زايد عن ماري .... انا حسيتها نفس الشي :أفكر:

بعدين شركه ننتندو قامت تخطي خطوات ..... اسمحولي اقول غبيه ... نعم غبيه فلو لاحضتو ان اغلب اللعابها موجهه للأطفال .... في هذي النقطه اقصد الالعاب الي اهي شتهرت فيها ... مثل زيلدا الي خلت رسومه كرتونيه ...

مع العلم ... ان احد الفرق لتصمميم الالعاب ..( ناسي اسم اللعبه ?: ) نغصلت عنها .... بس لولا ان الشخصيه كانت ملك لنيتندو ... كان الحين شفناها على اجهزه اخرى....

يأبو كازويا (جين كزاما)

كازويا .... ابو جين .... وهيهاشي ابوهم كلهم :D :D

هذا اسم جين :D جين كازويا هيهاشي ميشيما

ibm
26-08-2002, 02:18 AM
وليش تقولوا كذا عن نينتيندو؟؟؟؟
هذا أختصاصها!! كيف تبغوها تصمم ألعاب جدية!كل المخرجين الي يعملوا فيها متخرجين من معاهد رسم الكرتون((الأنايم))
وبعدين كمان الكيوب مش ملك لنينتيندو بس أتسوي علية ألعاب لحالها !!كل ما جات سالفة الكيوب قلتوا ماريو وزلدا ماتحسوا أنكم مخطئين!?: كأني أقول أن البلاي1 كان للأطفال علشان علية كراش وسبايرو وميد أيفل وغيرها
الكيوب علية ألعاب كثيررررررررررررر تناسب ذوقكم أي للكبار وروحوا موقع الجيم كيوب الرسمي وشوفوا ألعابة الي للمراهقين والبالغين وبتلاقوها كثيرررررررررره
وللعلم كثير من ألعاب البلاي2 الي للبالغين والمراهقين نزلت علية وحتنزل كمان في المستقبل أنشاء الله بتنصدر على الكيوب مثل::
درايفر3
ميدل أوف هنر
دستني واريور3
لورد أوف رينج
نيد فور أسبيد
ترو كريم
فيفا
ودستركشن ديربي
وغيررررررررررررررها كثير بس والله أنا ناسيها -----وطبعاً هذا الألعاب كلها من مصادر موثوقه الي هيIGN
وكمان ألعاب كثيررره من الأكس بوكس صارت مقرره صدورها على الكيوب مثل
دووم3
هنتر
وغيره من الألعاب بس ناسي أسمها لجهلي بألعاب الأكس بوكس.

بس أتمنى أنكم تحاولوا تعرفوا عن هذا الجهاز أكثر لأنه بصرحة ثقافتكم ضعيفة جددددددددددددداً.

وهذا الي قال أن متال جير مابتنزل على الكيوب الا والله بتنزل وأسمها ((متل جير أسكايبورندنج)) نسيت الوصلة بس هذا الكلام قاله هيدو كوجيما بنفسةأن اللعبة ستحتوي على جميع شخصيات الجزء الأول والثاني من متل جير .وهذا الكلام قاله أول ماأعلن عن متال جير سبستانس وطبعاً الأثنين مالهم دخل ببعض (وهي حصرية للكيوب)

وشكراً على الموضوع

عاشق فيديو جيمز
26-08-2002, 04:50 AM
اثبت:" :" :" :" :"

ibm
26-08-2002, 12:00 PM
اما الكيوب عنده القوه ...... بس ..... يعني اللعابه دايمن مكرره ... مثل ماريو .... او زيلدا .... حتى لعبه لويجي منشن .... ايش فيها زايد عن ماري .... انا حسيتها نفس الشي

كلامك هذا غير منطقي بالمرة طيب لنقل أنك صادق بالكيوب لنرى ماذا يحدث على البلاي أستيشن2
متل جير 2 (مكررة من الجزء الأول)
متل جير 2 سبستانس(ماورها الاسرقة فلوس الناس)
ديفل ماي كراي2(برضة مكررة من الجزء الأول)
أونيموشا2-3(حتى هذة مكررة:أفكر: )
ونينج أليفن6(من رقم الأصدارة واضح أنها مكررة بقوة:o )
Z O E 2(يالهوتي هذة كمان زيهم:D )
جران ثيفث أوتو2فيس سيتي(نفس الحكاية مع متل جير 2 سبستانس:أفكر: )
تكن4(يووووووه أكيد فهمتوا الي أفكر فية:D :D :D )
بالأضافة الى
كلوك تاور 3
فاينل فانتسي
جران تريزمو
أيس كومبات
درايفر3
سول كاليبور
وأكيد في غيرهم كثير

يأخون الألعاب الي على بالكم مكرره هي الي تخلي الجهاز TOP ولا شوفوا أيش صار بالأكس بوكس من نزول مبايعاتة(مع أني أتمنى لها الأفضل)وهذا بسبب أسامي الألعاب الغريبة والتي لم نسمع عنها سابقاً
كلامي مقنع مش كدا يا ((التنين الاسود 3))؛-)

اثبت
وش فيك يا((عاشق فيديو جيمز))?: ?:

نيو ايرفين
26-08-2002, 12:20 PM
الحين تتكلمون كأن عندكم أسهم في شركة سوني ... ليش التعصب هذا ؟! أنا عندي جيم كيوب وأحب ألعابه لكن ما تعصبت وقلت ما راح أشتري غيره بالعكس أنا شريت البلاي ستيشن2 قبله لأني أعرف إنه جهاز رائع ، لكن هذا الموضوع وبعض الردود فعلا تحس إنها سخيفة ... مع احترامي :أفكر: [/B][/QUOTE]

عيني عليك بارده عندك الجهازين انا ما صدقت اشتري ps2
وبعدين عندي حكمه تقول اي جهاز ياباني ناجح واي جهاز امريكي فاشل

اثنينهم مكملين لبعض والي عنده فلوس زائده يشتريها كلها طبعا الاكس بوكس امريكي يعني مقاطعه":" :cool:

Jin Kazama
26-08-2002, 12:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ibm

كلامك هذا غير منطقي بالمرة طيب لنقل أنك صادق بالكيوب لنرى ماذا يحدث على البلاي أستيشن2
بالأضافة الى
كلوك تاور 3
فاينل فانتسي
جران تريزمو
أيس كومبات
درايفر3
سول كاليبور
وأكيد في غيرهم كثير

يأخون الألعاب الي على بالكم مكرره هي الي تخلي الجهاز TOP ولا شوفوا أيش صار بالأكس بوكس من نزول مبايعاتة(مع أني أتمنى لها الأفضل)وهذا بسبب أسامي الألعاب الغريبة والتي لم نسمع عنها سابقاً

يعني اذا صار للعبه جزء ثاني استوت مكرره :p

نصيحتي لك تشيل السكسوكه ":"

طبعا الاكس بوكس امريكي يعني مقاطعه
:cool:

((متل جير أسكايبورندنج))

للاسف اللعبه بتصدر على ps2 :cool:

ابو دحيم
26-08-2002, 02:16 PM

بالأضافة الى
كلوك تاور 3
فاينل فانتسي
جران تريزمو
أيس كومبات
درايفر3
سول كاليبور
وأكيد في غيرهم كثير

اظاهر يالحبيب ماتدري عن شي اسمه القصه او الجرفيكس :أفكر:

عاشق فيديو جيمز
26-08-2002, 05:14 PM
مو شرط جرافيكس أو قصه أبو دحيم

ibm
26-08-2002, 06:04 PM
للاسف اللعبه بتصدر على ps2

كيف تقول كذا أنا متأكد أني قريتة في IGNو جيم سبوت أن متل جير أسكيبورندنج بتكون حصرية للكيوب ومتل جير2سبستانس بتكون على البلاي2 والأكس بوكس?: أنا متأكد1,000,000%أن كلامي صح

يعني اذا صار للعبه جزء ثاني استوت مكرره

مدري عنكم أنتم الي قلتوا هذا الكلام:أفكر:

نصيحتي لك تشيل السكسوكه

شلتها علشان خاطر عيونك;-)

اظاهر يالحبيب ماتدري عن شي اسمه القصه او الجرفيكس
بالعكس هذة أول أهتماماتي:)

Jin Kazama
26-08-2002, 08:27 PM

مدري عنكم أنتم الي قلتوا هذا الكلام:أفكر:

لا احنا قلنا ماريو مكرر لانه نفس الشخصيه ونفس القصه من سنة جدي كله ينقذ الاميره :p

فاينل فانتسي مو مكرره كل جزء له شخصياته وكل الالعاب الباقيه نفس الشي ما فيها تكرار بس الاسم الي يتكرر اما القصه والشخصيات في معظم الالعاب تتغير

شلتها علشان خاطر عيونك;-)

فديت عيوني انا ":" :#

التنين الاسود 3
26-08-2002, 09:10 PM
هلا اخوي ....

كيف تقول انها مكرره ؟؟؟؟

كل جزء يختلف عن الثاني .... على الأقل شي جديد ...قصه جديده ... مش ماريو .... ماريو مثل لويجي منشن ..... بس غيرو الشخصيه ... يعني مافي ابداع جديد في اللعبه ... مافي فكره جديده ...

قصه وشخصيه جديده ...

انت جربتها :أفكر: :أفكر:
اللعبه اسلوبها جديد قصتها جديده .... مش نسخه مطوره او شي

قصه متجدده دائما ً .. :o :o مع العلم ان الشخصيات تتغير

ونينج أليفن6(من رقم الأصدارة واضح أنها مكررة بقوة :o)

اعتقد اللعاب الكوره مايصير فيها شي جديد :أفكر:
و يعني لاقصه ولا شخصيات

Z O E 2(يالهوتي هذة كمان زيهم :D )

زون اوف ذا اندر ياز 2 .... قصتها مختلفه عن الجزء السابق ياحبيبي

القصه مختلفه .... ومهمات جديده :D

تكن4(يووووووه أكيد فهمتوا الي أفكر فية )

انت شرايك ..؟؟؟؟ اللعاب القتال تبيهم ايش يجددو فيها ؟؟ :أفكر: :أفكر:
علما ً ان تكن اللعبه القتاليه الوحيده تقريباً الي تتجدد في الفكره والقصه

فاينل فانتسي

اعتقد ان اخوي Jin Kazama رد عليك :أفكر:

جران تريزمو

سيارات فيها قصص .... :أفكر: اول مره اسمعها

أيس كومبات
ايش هذي الالعاب الي تختارها .... كلها اللعاب ثابته ماتقدر تغير اللي فيها :أفكر:

اخوي .... انا اقول ان الجيم كيوب جهاز قوي .... بس المشكله في الالعاب الي شتهرت فيها ننتيندو قامت تنسخها الى اللعاب ثانيه .... مافي تطور ... دائما ً اللعاب مكرره ... اتمنى ان ننتندو تصل هذا الغلط .... لأني وبكل صراحه احترم ننتندو كل الاحترام .... فهي منشأاللعاب الفيديو بس في السنوات الاخيره الخطط الي تتبعها غريبه ... :(

;-) ;-)

مع تحاتي .... واتمنى انك ماتزعل علي او تشيل في خاطرك يا ibm ;)

وشكرا ً

ibm
26-08-2002, 09:25 PM
لا احنا قلنا ماريو مكرر لانه نفس الشخصيه ونفس القصه من سنة جدي كله ينقذ الاميره

ورطة:! :!
طيب طيب كلامك صح:D بس لو أتلاحض بتلاقي كل الألعاب قصتها مكررة في الوقت الحاضر كالألعاب القتالية مثل (بطولة ينظمها أحد المقاتلين ويتجمع المقاتلين الأخرين من جميع أنحاء العالم ليحصلوا على لقب معين أو شيء من هذا القبيل)
ومن ناحية فاينل فانتسي هناك شيء واحد يتكرر في كل سلسلة وهي أنه هناك شخص شرير يريد أن يستولي على العالم ويجب منعة كلامي صح ولا لا:أفكر:

فديت عيوني انا
الولد مكسوف:D :D

التنين الاسود 3
أفا....أزعل منك لية كل واحد له رأية
أنا قصدت فقط أن أسم اللعبة متكرر فقط ولم أقصد مابداخل اللعبة:D

عاشق فيديو جيمز
26-08-2002, 09:37 PM
انت لاتبالغ كثير :D

فاينل فانتسي حلوه بس مو كل مره نفس الشخصيات :D

ماريو طفشنا واحنا نشوفه

ان كان كمبيوتر عائله (( الله يرحم ايام زمان )):D

او الكيوب ننتندو ماعندها غير ماريو وزيلدا

فكنا من شرهم :D

ibm
26-08-2002, 09:39 PM
أوه نسيت أقولكم أن لويجي منشن قصتها جديدة وطريقة اللعب لم يسبق لها مثيل ((وهي ليست مغامرات:أفكر: ))

وعلى سالفة ألعاب القتال
أبغى أعرف أحد منكم قد لعب بلعبة قتالية على البلاي أستيشن1 أسمها
توشندن3

وش رايكم بيها:أفكر: لحد يقلي أنة مايعرفها:"

همممم بالغت:أفكر:
وعلى فكر ةعدد شخصيات نينتيندو أكثر من300 شخصية بس هي ماتستخدمه كلها دائماً:)

Jin Kazama
26-08-2002, 10:35 PM

ورطة:! :!
طيب طيب كلامك صح:D بس لو أتلاحض بتلاقي كل الألعاب قصتها مكررة في الوقت الحاضر كالألعاب القتالية مثل (بطولة ينظمها أحد المقاتلين ويتجمع المقاتلين الأخرين من جميع أنحاء العالم ليحصلوا على لقب معين أو شيء من هذا القبيل)
ومن ناحية فاينل فانتسي هناك شيء واحد يتكرر في كل سلسلة وهي أنه هناك شخص شرير يريد أن يستولي على العالم ويجب منعة كلامي صح ولا لا:أفكر:

الألعاب القتاليه مو مهم القصه :أفكر:

بالنسبه لفاينل فانتسي يمكن يكون فيه شي من الصحه :o

بس الاسلوب ومسار القصه يختلف :أفكر:

واعتقد معظم الالعاب فيها شر وخير اذا مو كلها :أفكر:

الولد مكسوف:D :D

ولد مره وحده ...تحسسني اني صغير ?: :# ":"

بالنسبه لتوشندن3 انا ما اعرفها :أفكر: :واو: ?:

king_zell
26-08-2002, 11:40 PM
الكيوب ننتندو ماعندها غير ماريو وزيلدا

عاشق فيديو جيمز ، لا تحاول تخدع نفسك ... تقول ننتيندو ما عندها الا ماريو وزيلدا ؟!؟

وين راح ستار فوكس و ميترويد و سونك و ريسدنت ايفل وفانتسي ستار وفاينل فانتسي و سكايز أوف أركيديا و غيرها كثير ...:أفكر:

Mr. Black Man
27-08-2002, 12:50 AM
الجيم كيوب خطر على البلاي 2
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجيم كيوب مصيره مثل النينتندو 64 فاشل بألعابه المكررة حتى ريزيدنت إيفل مكررة ههههههههه أنا ندمت إني شريته الصراحة :" بس خلاص عادي ما في مشاكل

التنين الاسود 3
27-08-2002, 01:15 AM

عاشق فيديو جيمز ، لا تحاول تخدع نفسك ... تقول ننتيندو ما عندها الا ماريو وزيلدا ؟!؟

وين راح ستار فوكس و ميترويد و سونك و ريسدنت ايفل وفانتسي ستار وفاينل فانتسي و سكايز أوف أركيديا و غيرها كثير ...:أفكر:

احنى نعني الالعاب الي تنتجها ننتندو ;-) ;-)

عاشق فيديو جيمز
27-08-2002, 04:29 AM
مع أحترامي الشديد king_zell

العاب معفنه ولاتسوى شيئ امام سوني 2 :D

king_zell
27-08-2002, 02:37 PM
عاشق فيديو جيمز اذا هذه الألعاب معفنة فأعتقد مع احترامي إن ما لك علاقة بألعاب الفيديو :أفكر:

M7MOOOD
27-08-2002, 05:33 PM
حرام عليكم أنتوا ظلمتوا نتندو كثير .. هذه الشركة ألعابها رااائعة و مذهله أمثال ماريو و زيلدا و غيرها الكثير .. أنها من أفضل الألعاب و أعرقها .. يكفي أن شركة نتندو عندها الرائع ماياموتو .. أسطورة لا تموت في عالم الألعاب :)

فرجاءا لا تقللوا من شأن نتندو كثيرا .. رغم أني لا أملك الكيوب أو نتندو 64 الا أنني معجب بهذه الشركة الرائعة ;)

عاشق فيديو جيمز
28-08-2002, 05:16 AM
من يريد شراء الكيوب عشان العابه الحلوه المسروقه من سوني :( :p

:p كل شيئ بالسرقه :p

عاشق فيديو جيمز
28-08-2002, 05:04 PM
والله ناوي اشري الكيوب غصبن عني

REACH
28-08-2002, 07:42 PM
بلاي ستيشن تو راح يصمد لين ينزل

بلاي ستيشن 3 راح ياذخ الرايه منه :D

الــحــانــوتـي
28-08-2002, 08:12 PM
البي اس 2 ممتاز ولكن الكيوب جيد والاكس بوكس مقبول.:D :D

الكيوب مافيه العاب رياضية جيدة مافيه العاب تشعر الاعب انه يلعب بجهاز متنوع الانواع.هذه الحقيقية

عاشق فيديو جيمز
28-08-2002, 09:25 PM
كل شيئ ممكن السوني 2 باقي له شوي ويسير بالمقدمه

عاشق فيديو جيمز
29-08-2002, 04:41 AM
المنتدى كله عرف عبارتك الشهيره

مشكور على مناصرة سوني وأتمنى أقتراحاتك

في كل مواضيعي وشكرا

عاشق فيديو جيمز
31-08-2002, 05:03 AM
في هذه اليومين شفت مبيعات الكيوب ارتفعت كثيرا

والسوني ايضا لكن الكيوب اكثر ومحلات جيم ماستر انا شفتها

شباب الي محلات مشهوره يقول لنا وش حال السوني 2:(

Jin Kazama
31-08-2002, 12:45 PM

كيف تقول كذا أنا متأكد أني قريتة في IGNو جيم سبوت أن متل جير أسكيبورندنج بتكون حصرية للكيوب ومتل جير2سبستانس بتكون على البلاي2 والأكس بوكس?: أنا متأكد1,000,000%أن كلامي صح

عشان تتاكد 1,000,001 %

أرعص هنا (http://ps2.ign.com/articles/369/369643p1.html) ;)

اللعبه اسمها Evolution Skateboarding :cool:

كونامي مب غبيه شرات بعض الشركات:6 :p

COLLEGEGUY
31-08-2002, 04:04 PM
مرحبوز شباب:)

بس حبيت أدلو بدلو في هذا الموضوع(:D ) أو بالعربي ارد على بعض الاشياء الي قالها بعض الأخوان:)

قال بعض الاخوان انه ماريو لعبة أطفال وأنها مكررة على جميع الأجهزة لمجرد أنه يستخدم حركاته نفسها في جميع الألعاب:أفكر: يعني لأنه نط وركض في ذاك الجزء صارت اللعبة مكررة لأنه نط وركض في هذا الجزء:) أجل ليش سميت اللعبة بلات فورم؟! كل العاب البلات فورم شخصياتها مرحة بحركاتها (تنط تركض تزحف...الخ:) ) عشان تجمع شويت اشياء مثل النجوم في ماريو - التفاح في كرش - الجواهر في سبايرو ... واذا كان لمجرد الشخصية انها تتكرر في كل الأجزاء فعندك مليون لعبة ولعبة تظهر فيها الشخصية نفسها في كل جزء ومن هذي الالعاب تومب ريدر ) وبعدين كيف يصير اسم اللعبة ماريو اذا مافيها ماريو؟:) واذا كانت من ناحية القصة فكل نوع من الألغاب له قصة معينة يعني مثلا العاب الاربي جي تشترك أغلبها (أغلبها مو كلها) في انه قوة شريرة ومجرم سفاح:) ناوي يمسك الارض او العالم الي تدور فيه القصة ويجي شاب خارق ينقذ العالم بكل بساطة:) يعني القصص مو شرط تتغير بشكل كبيييير :) بعدين ماريو الجديدة فيها اختلافات كبيرة من ناحية القصة عن الاجزاء القديمة:)

والشيء الثاني هو تسميت بعض الألعاب بال(طفولية ) على قولتكم لمجرد أن الوانها زاهية ؟!:واو: مثل ماريو وزيلدا؟! واعتقد انكم غلطانين لأن هذي الالعاب الطفولية في منتهى الصعوبة والتعقيد وخاصة زيلدا لدرجة تشيب شعر الراس احيانا?:

وبس:)

عاشق فيديو جيمز
31-08-2002, 05:18 PM
ياأخ وش يعني كرش :D :D :D :D :D :D :D :D :D

ومشكور على الرد واتمنى انك تجاوب على سؤالي :D

COLLEGEGUY
31-08-2002, 05:23 PM
كرش=كراش:)
جت على الألف:D

عاشق فيديو جيمز
31-08-2002, 06:47 PM
حنا كنا مانعرف كرش نعرف كراش ممكن