المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام عودة بعد غياب (تحقيق شبه كامل عن اعضاء المنتدى)!!

المحقق الجنائي للمجرمxbox
27-04-2001, 01:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
بحثت طويلا وكثيرا في بعض النزاعات التي تحصل احيانن من بعض اخواننا هداهم الله لاسباب كثير واهمها هو التعصب
يا شباب لماذا هذا التعصب لجهاز معين ؟؟؟؟؟؟؟؟(انا والله مستغرب)
هل القضيه اثبات راى او مجرد البحث عن المشاكل .
لكن الارجح من هذا وهو اعتقاد شخص معين في جهاز معين والوثوق بهذا الجهاز ثقة قد تصل الى درجه عمياء وهذه الحاله توصل
الى التعصب لجهاز ما وهو يحاول ايضا اثبات لشخص الاخر
مايراه من وثوق واهتمام في هذا الجهاز وهنا تكمل المشكله(خاصة انه في بعض الاعضاء يجلبون كلام من عندهم وقد يحرفون بعض الاشياء او الاخبار من المنتديات دون دليل يذكر هذا طرف اما الطرف الاخر وهم عدم اقتناعهم باي دليل مهما كانت صحته وان هذا من باب المكابره )
قد يكون الامر مستحيل الحل ولكن انا اقترح ان نحارب هذا التعصب
وهناك متعصبين تصل الى درجه غريبه جداااااا والمثال على هذا
في منتدى النتندو كتبت موضوع عن المضلعات في جهاز سوني 2 والكيوب جت ردود غربه حتى اني لم اتمالك نفسي وهي ردود صراحه ما تقال واحد يقول(ان شركة سوني نصابه وان هذي الاعداد انها لسيت في الواقع بل هي من ادعاء الشركه)وواحد اخر (ان الكيوب
تستطيع احد اشركات انها تزود عدد المضلعات عليه (المشكله انه مشرف )هل هذا يعقل مستحيل زيادة عدد المضلعات الا عن طريق تطوير الجهاز فقط ) واما عن كلامه شركه نصابه فهي يهمها سمعتها قبل كل شي هذا اولا اما ثانيا ان هذي المضلعات تقاس في برامج خاصه !!
والكثير وهذا ليس في النتندو ونما حتى البلاي استيشن مثال
(واحد الله يهديه جايب مواصفات و محرفها على كيفه )
يعني شي غريب جدااااا
انا ما ادري هذولا لهم اسهم ولا مندوبين ولا ايش ؟؟؟؟؟
ارجو منكم يا شباب اننا نحافض على صدق اخبارنا وانا نتأكد منها لكي نستفيد من مواضيعكم الممتازه وان ناخذا على محمل الجد
واخير فيه من الشباب الفاهم والي يأخذ ويعطي بحترام ومعلومات بعيده من التعصب واشكرهم من قلبي واتمنا لهم التوفيق .
ارجوا اني اكون قد وفقت في تصنيف اعضاء المنتدى ولا اتمنى ان يزعل على احد
من يضم صوته معي على شرط ان لايكون منحاز الى جهاز معين
وشكرا في النهايه انا من اي صنف:)

leopard_1
27-04-2001, 07:32 AM
شكر لك ايها المحقق......... على نصيحتك وانا معاك في كل ما تقوله

واتمنى من كل اعضاء المنتدى الاستماع الى هذه النصيحة

وشكرا مع تحيات danger

(Jumaa)
27-04-2001, 09:43 AM
نعم هكذا أرتقي بالمفهومية الحقيقية، والتي تتسم بالوعي الفكري الناضج من صدق القول مما يجعل من نفسه فائدة كبيرة لقرائنا الافاضل ، فحثني عقلي واصرت نفسي على أن أضم صوتي الى صوتك .:D

nethel
27-04-2001, 06:31 PM
يامحقق ارجو التحقيق مع فارس لانه اخذ موضوعي الي في المنتدى العام ( من سيربح لامليون)

المحقق الجنائي للمجرمxbox
27-04-2001, 11:22 PM
والله مشكله اذا كان يصرق مواضيع بس الحمد لله انت كشفته
وانا اقترح انك تقول للمراقبين بأسرع وقت لاني انا مهمتي
الاكتشاف فقط وليس القبض :)
بنسبه الى التحقيق اذا كنت انت صادق انه يسرق :
هذي بسيطه(مايبيلهاتحقيق) لانه يمكن عنده مشكله نفسيه من يوم هو صغير او النقص في الشخصيه ولا الارجع انه ما عنده اعتماد على نفسه هذا هو الامر بكل بساطه(يعني يخاف يكتب موضوع بنفسه )

على فكرة لازم نبداء بك لانك انت صارق هذا الموضوع من الان بي سي
(من سيربح مليون) :)

rushin_911
30-04-2001, 09:56 PM
مين اللي محرّف المواصفات؟ :)

عماد 18
01-05-2001, 11:01 AM
هلا بيك مرة ثانية و انا اقول وش اللي ناقص في المنتدى ؟؟؟
على فكرة انا مثلك مستغرب من بعض الشباب اللي يتكلمون عن الاجهزة كانها اخوانهم و يدافعون عنها و لا دفاع النصر قدام الهلال ;) و ياويلك لو تقول عن لعبة للجهاز اللي يحبه انها مو حلوة !!!! هذا يعني انك قاتل و حرامي و تستحق الضرب بالجزم -على قولة اخواننا المصريين - يا شباب هدوا الوضع و اذا مو عاجبك الجهاز قل انه مو عاجبك اما انك تقعد تألف من عندك كلام فهذه ما يرضاها احد ...