المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية عاجل جداً القبض على الأخ سعود الرشيد ..الدعاء الدعاء الدعاء



Pure Muslim
24-08-2002, 11:40 AM
منقول عن الأخ االرجل الصامت ( الساحات )

تم القبض ليلة البارحه على المواطن / سعود الرشيد وتفيد المصادر بانه سيتم تسليمه لامريكا !!! هذا بالرغم من إختلاف الارقام الخاصه بجواز السفر الخاص بالرشيد !!!
لاتنسوا أخاكم من الدعاء وخاصة ونحن في ساعة الاستجابه !

اللهم فرج عنه وعن جميع الاخوان ياحي ياقيوم !
يقول خلاّد الدعاء الدعاء ثم الدعاء لأخيكم


الله المستعان .... حسبي الله ونعم الوكيل

DOOM
24-08-2002, 02:09 PM
:( اللهم اعز الاسلام والمسلمين
بس متاكد انه رايح يسلمونه لامريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(

Pure Muslim
24-08-2002, 10:32 PM
مفكرة الإسلام : رغم تأكيد والده عدم تورط ابنه سعود الرشيد في هجمات 11 سبتمبر ، ورغم علم السلطات السعودية بذلك إلا أنها أقدمت على اعتقاله ، فقد أعلن اليوم عن اعتقال السلطات السعودية للمواطن ‏السعودي سعود عبد العزيز الرشيد [21 عاما] والذي تتهمه السلطات الأمريكية بأنه أحد ‏منفذي هجمات 11 سبتمبر .
إلا أن والده عبد العزيز الرشيد قال أن ابنه قام بتسليم نفسه يوم الخميس الماضي للسلطات السعودية .
وكشف والده لصحيفة [الوطن] السعودية اليوم عن تفاجئه بصورة ابنه على ‏الصحف المحلية والعالمية باعتباره مطلوب ومتهم من قبل أمريكا مشيرا إلى أنه قام ‏بالاتصال بابنه الذي كان يقضي أجازة خاصة في القاهرة وطلب منه الحضور إلى الرياض ‏فورا وبعد وصوله يوم الخميس الماضي تم تسليمه للسلطات الأمنية السعودية .
وكان مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي قد نشر في الأسبوع الماضي صورة المواطن ‏السعودي سعود عبد العزيز الرشيد وطلب من الشرطة الدولية إلقاء ‏القبض عليه وتسليمه للسلطات الأمريكية بعد أن وردت صورته مع صور الخاطفين 19 منفذي هجمات 11 سبتمبر على الولايات المتحدة .
وأكد والد سعود ثقته في سلوك ابنه وفي الإجراءات الاحترازية التي ‏اتخذتها السلطات السعودية معه موضحا انه يخضع الآن للتحقيقات .
وتطرق إلى حياه ابنه العملية التي بدأت في وزارة المعارف السعودية إلى أن اتجه ‏لمزاولة التجارة البسيطة و سفره إلى أفغانستان قبل أكثر من عام بغرض مساعدة ‏إخوانه المسلمين هناك مبينا أنه عاد إلى الرياض قبل أحداث 11 سبتمبر بحوالي أربعة ‏اشهر وأن تاريخ العودة مثبت على جواز سفره رسميا .
ووصف الرشيد ابنه بأنه 'غير انطوائي وكان مرحا جدا' عندما رجع من أفغانستان ‏وبدأ ممارسة عمله التجاري ولم يسافر خارج نطاق السعودية إلا في الأسبوع الماضي ‏للقاهرة مع بعض زملائه بغرض السياحة ثم عاد بعد الاتهامات الأمريكية .
وقال والده إن ابنه غير مرتبط بتنظيم القاعدة وانه لا علاقة له بما يثار ‏حوله من اتهامات وانه لا يملك إلا جواز سفر واحد مطالبا السلطات الأمريكية بضرورة الالتزام بحقوق الإنسان وعدم تشويه سمعة المواطنين السعوديين الأبرياء .
وكان مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي قد تراجع أمس الأول عن اتهام سعود ‏الرشيد بأنه متورط في هجمات سبتمبر ولكن يتهمه بأنه رجل خطير يجب القبض عليه ولا ‏يعرف حتى الآن معلومات السلطات الأمريكية التي دفعتها إلى اتهام المواطن السعودي .



اخساهم الله كلاب امريكا ..... اخساه الله كلب الكلاب (( نايف الكلب))

Pure Muslim
25-08-2002, 09:50 PM
مفكرة الإسلام : أعلن مسئول أمنى سعودي اليوم الأحد أن التحقيقات ‏لا تزال جارية مع المواطن السعودي سعود عبد العزيز الرشيد للتأكد من حقيقة علاقته بتنظيم القاعدة .
وذكرت وكالة الأنباء السعودية نقلا عن مصدر مسئول في وزارة الداخلية السعودية لم تكشف ‏النقاب عن هويته أنه في حال ثبوت أي صلة لهذا المواطن بالإرهاب فسوف يحال إلى ‏المحكمة الشرعية .
وأوضح المصدر أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن المواطن سعود الرشيد والبالغ من العمر 22 عاما لم يسبق له السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وسبق له ‏السفر إلى أفغانستان والإقامة بها لمدة عام واحد عاد بعدها للسعودية .
يذكر إن وسائل الإعلام تناقلت نبأ تورط المواطن السعودي سعود عبد العزيز الرشيد ‏بعمليات تفجير الحادي عشر من سبتمبر بعد نشر مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي ‏لصورته وزعمهم اكتشاف صورته ضمن أشياء منفذي هجمات 11 سبتمبر .
وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي قد طلب من الشرطة الدولية إلقاء القبض على ‏المواطن السعودي وتسليمه للسلطات الأمريكية لكنه تراجع في وقت لاحق عن اتهام ‏سعود الرشيد بأنه متورط في هجمات سبتمبر لكنه اكتفى باتهامه بأنه رجل خطير ويجب ‏القبض عليه .
هذا ويخشى كثير من المراقبين أن تقوم السلطات السعودية بتسليم الرشيد إلى السلطات الأمريكية لاستجوابه والتحقيق معه .

غيث الغيث
25-08-2002, 10:28 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ايش هالتآمر الفضيع ...

ايش صار للمسلمين ليش هالسذاجة والغباء ...

لهالدرجة المسلم اصبح رخيص يسلم الى دولة كافرة

واين زوجات الاخوان المتهمين واولادهم .....

هل رجعوهم الى السعودية ام جعلوهم كالدمى يلعبون فيهم الكفرة :" :" :" :" بما يحلوا لهم

يا رب انت اعلم بعبادك منا ...فافصل بيننا وبين الكفرة بالحق وياربي اخزهم ودمرهم وارفع راية الجهاد

اخواني والله انه الجهاد هو الرادع الوحيد وهو الذي يجعل امريكا ودول الفساد والارهاب تخضع تحت اقدامنا ذليلة ...

ولكن اخواني واله لا تستعجلون ان فرج الله عز وجل قادم ولكن علينا الرجوع الى الله ....