المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب وش رايكم بألي يقول ان سايلنت هيل افضل من رزدنت ايفل

HBK
27-04-2001, 05:36 AM
انا رأيي انه غبي عشان سايلنت هيل برسومه السخيفه وقصته البايخه ماتوصل ولا 1% من رزدنت ايفل
وانتم وش رايكم

Black-waltez
27-04-2001, 08:19 AM
شوف رذدينت إيف شركه إخترعة دوا يحول الناس إلى زومبي أما في سايلنت هيل سحر ةتعويذات ولعنات

Black-waltez
27-04-2001, 08:21 AM
أنا عندي أحسن رذدينت إيفل

the slayer
27-04-2001, 11:25 AM
تتميز سايلنت هيل عن ريزدنت ايفيل من ناحية الالغاز فقط

Nemesis
27-04-2001, 12:48 PM
انا اعتقد ان سايلنت هيل تعدل رزدانت ايفل
لانة في كثير شباب عندنا مدمنين علي هذا لعبة

هيجي هاتوري
27-04-2001, 02:02 PM
الصراحة ما انا ما شفتها بس ما اتوقع فيه لعبة مثل ريزدنت ايفل

كلير3000
27-04-2001, 03:13 PM
أكييييييييييييد رزدنت إيفل هي الأفضل على الإيطلاق .
بس شباب راح ينزل جزء جديد للعبة سايلت هيل ويمكن تصدمنا العبه.......
بس في كلا الحلات ما راح تتفوق على رزدنت إيفل أبداً

Revolver Ocelot
27-04-2001, 05:37 PM
شباب والله سايلنت هيل اكثر رعباً واسألوا كل من خلصها صحيح ان ريزدنت ايقل احلى منها رسومات وقصة وشخصيات لكن العبها وانا اضحك لكن اذا تبغى لعبة تشعر فيها بالخوف فعليك بسايلنت هيل

انتم شفتم فلم العرض تبع الجزء الثاني وصورة السفاح وهو يقطع الجثة اقسم بالله تجيب الخوف بعدين طريقة الاخراج يعني انت كذا ماشي في جو مظلم ومخيف وهادئ وفجأة تسمع صوت بكاء وصياح ولاتدري من اين يأتي وبعض الاحيان تدخل فترا خزنة تهتز فتتحاه فلا تجد بها شيئا وتمشي قليلا فتجد جثة تقع من الخزنة فتكاد تصاب بالجنون يعني طريقة مخيفة جدا جدا

Lord of PS
27-04-2001, 07:18 PM
في الحقيقة أنا لاأحبها كثيراً، لكني في نفس الوقت لاأراها سيئة، فمن حيث الرعب، فهي أفضل من رزدنت إيفل بكثير، وكما قال ريفولفر فلا تعرف من أين يأتي الخطر، ولها أيضاً طابعها الخاص من حيث الرسوم والقصة.

Fly_Batman
27-04-2001, 07:47 PM
أن عندي أن رزيدنت إيفل تتفوق على سايلنت هيل في شيئ وكذالك سايلنت هيل تتفوق على رزيدنت إيفل في شئ
فلكل لعبة مميزات تتفوق على الألعاب الأخرى:D ;) ;)

E:man
28-04-2001, 05:08 AM
عاد صراخة كلمة غبي فهذي قوية ما انت شايف كذا لاني ما احب احد يقولي غبي صراحة بس ايش اتوقع من واحد يعتقد ان اللعبه رسومات وبس هههههههه
كح كح المهم انا افضل سايلنت هيل على ريزيدنت ايفل لانها توفرلي مقدار من الرعب ما تقدر اتوفرلياه لعبة ريزيدنت ايفل مثلا وانا باعتقادي الرعب في سايلنت هيل عباره عن طريقة اخراج كما ذكر الاخ Revolver Ocelot واهم شي بالنسبه لي الغموض فالي يتابع سلسلة ريزيدنت ايفل يشوف انها بدت تتحول تدريجي من لعبة رعب الى لعبة آكشن خاصة في الجزء الثالث لان القصه صارت خلاص مفهومه وهذا خطأت قع فيه كثير من الشركات انها تكمل اللعبه كانها فيلم او مسلسل لكن شرمة مثل كونامي قدرت تتعدى الخطأ هذا بانها تحط للجزء الثاني قصه غير وشخصيات غير وما تتشارك مع الجزء الاول الا في اسم اللعبه والمدينة اما كل شي غير (مع الحفاظ على مقدار كبير من الغموض )واكبر دليل على ان سلسلة ريزيدنت ايفل لا يمكنها الاكمال انه ذكر احد الاخوان انه آخر جزء راح يطلع للسلسة ريزيدنت ايفل هو الخامس بينما سايلنت هيل تستطيع الاكمال الى الامام اذا حافظت على نقاط القوة حقتها لان القصص ما هي مترابطة ولا يمكن من الجزء الاول انك تعرف اي شي من الجزء الثاني شفتوا الفرق(واظن هذا الشيء كان من عوامل استمرار اصدار اجزاء كثيرة للعبة فاينال فانتسي ):cool:
على فكره ترا انا الرسوم ما تهمني كثير اذا اللعبه رهيبه وحلوه وممتعه اما اذا كنت اشتري اللعبه عشان الرسوم فاسمحلي هذا الغباء بعيته

HBK
28-04-2001, 02:03 PM
ياE:man انت لو قريت موضوعي كله بتفهم اني اقصد الرسوم والقصه
ولو تقرى اغلب الردود تلقاهم يوافقوني

R.B.G
28-04-2001, 04:17 PM
تتوفر كمية رعب في سايلنة هيل غير متوفره في رزدنة ايفل كمان انا اعتبرها تفوقت على رزدنة ايفل بالالغاز لكن في نقاط ضعف في سايلنة هيل وهي :

1- قصه سخيفه
2- تحكم مش ولا بد
3-صوت وشوشة الراديو عند اقتراب الوحوش يجيب صداع
4- زومبي الاطفال سخيفين جدا ( احتى اني يوم ابي اقتلهم اطيح فيهم بالعصا وكسرهم من القهر )
5- تحديد مساراتك في القريه وفتح وسد الطرقات كل شوي اعتبره بايخ .
6- الشخصيه اللي نلعب بيها بايخه وضعيفه .
لكن من ناحية الرسوم بصراحه انا اشوف رسومها جيده وكذلك الاصواتوالموسيقى ( لاحضو الصدى يزيد الرعب ).

ملاحظه : هذا راي شخصي

كلير3000
28-04-2001, 04:38 PM
انا اتفق مع الأخ RBG من النواحي التي ذكرها.
بس في أشياء انا مررره أرعبتني ومنها بكاء الأطفال , رسالة الدم الي كانت مكتوبه على طاولة في احد الفصول الدراسيه.
والمدرسه مررره تخوف.
اما القصه والرسومات والشخصيات بااااايخهه ولا تقارن بقصة رزدنت إيفل ابدا
والنهايه ابيخ من البايخه مع انهااا مررره محزنه.

وسلام ...... كلير3000

R.B.G
28-04-2001, 05:16 PM
والله انك ذكرتيني بانهايه وبياختها .

7- النهايه مئساويه لحد البياخه .

ميجامانx5
01-05-2001, 10:38 PM
وين انتم
ترى سايلنت هيل ماجا في مستى رزدنت ايفل:cool:

Dream Station
04-05-2001, 06:15 PM
يا شباب حرام عليكم تقارنوا سايلنت هيل بسلسلة ريزدنت ايفل المقارنة تكون بين لعبة ولعبة ومع كدة إذا كان القصد اسلوب اللعب و القصة فأنا أشوف أن لعبة سالنت هيل من الألعاب الحلوة ولا أحد فينا يقدر ينكر هذا الشي أما بالنسبة للرعب فأنا ما ألعب ألعاب الرعب عشان أخاف أنا ألعبها عشان أتسلى فما يهمني عنصر الرعب مع كدة ما رعبني شي في سالنت هيل لأنه ما مفيها مفاجآت لكن في ريزدنت ايفل في مفاجآت ما تتوقعها زي فلما تخرجلك ايادي الزومبي من الشبابيك في مركز الشرطة في الجزء الثاني و لما ينقز عليك الهنتر في كود فيرونيكا لما تنزل حوض الموية عشان تجيب المفتاح
كما أن لعبة سايلنت هيل لعبة مقلدة من ريزدنت ايفل وما فيها أسلحة حلوة زي الماجنوم وقاذفة الصواريخ والرشاش كما القصة مهي مفهومة من ولا أحد و اللي فهم القصة يقولي أما بالنسبة للجزء الثاني فلما ينزل قارنوه بريزدنت ايفل

a.m.k
04-05-2001, 06:29 PM
لا تنسو ان لعبه silent hill من افضل العاب الرعب
و لعبه re هيا ايضا لعبه جميله و لكن ان قلتو ان سلسله العاب re افضل فقد تضلمون لعبه silent hill
الاسباب:
الجزء الاول من ريسيدنت ايفل كان ممل و التصوير مش بلمستوى
الجزء الثاني قامو بلتحسين و لكن الالغاز لم تمن بلمستوى لان هنالك فقط لغز واحد هوا الصعب:o
و الجزء الثالث هوا افضل جزء نزل (لا نسطيع ان نقول كود فيونيكلى لانهى في الدريم كاست)
و لعبه silent hill هيا لعبه رائعه من ناحيه الالغاز و القصه محيره في بعظ الاحيان و العبه لديهى اسلحه جميله مثل re3
و في الجهاز الثاني ممكن ان يكون التحدي افضل بين silent hill 2
و ريسيدنت ايفل : كود فيرونيكا اكس......
و انا افضل العبتين

كــايتو كيد
04-05-2001, 08:10 PM
انا عندي سايلنت هيل احسن بالرعب والالغاز فقط اما رزيدنت ايفل افضل

بس اكثر لعبة لعبتها رعبا هي Alone in the dark

زمل جلال
05-05-2001, 12:47 AM
صراحة انا عندي جميع اجزار رزدنت ايفل وجزء سايلنت هيل واعتقد ان رزدنت ايفل تفوقت على سايلنت هيل بآلاف المرات

Tamaki_q8
05-05-2001, 02:39 AM
طبعا عارفين رزدنت ايفل ملك العاب الرعب و هذا شيء طبيعي جدا

لكن لعبه سالينت هيل 2 على ps2 ترى رهيبة و احسن من جزء الاول مليون مرة و راح نحكم بعدين اذا نزلت في الاسواق و شكراااا

The Hacker
05-05-2001, 12:52 PM
رأيي في من يقول أن هناك لعبة رعب أفضل من ريزيدنت إيفل أنه شخص جاهل لا يدرك قيمة ريزيدنت إيفل ‍
هذا رأيي بصراحة

code_veronica
07-05-2001, 07:34 PM
واو:
والله احولت عيني و انا اقرأ ارائ المشاركين و الكلام كله و ما قدرت ان اكمله ...
لكن حبيت ان اكتب و اقول راي في كلى اللعبتين
اولا لكل لعبه فيهم مزايا ....بس عني انا احب رزدينت ايفل بكل السلاسل اكثر من سايلنت هيل .....
كلى القصتين حلوه يعني قصة re و مثل الكل يعرفها عن شركه امبريلا و البلاوي اللى تسويها و بعد ما انقلب كل شئ ضدهم ......و الرسم فيها رهيب من اول جزء لهم اللى اخر واحد و الجرافيك رهيب ......غير ان فيها الغاز تخلى الواحد يطول في اللعبه و يحتار ......لكن الصراحه ما تخوف اللعبه قد ما تخوفني لعبة سايلنت هيل ....فاقصتها رهيبه و غريبه و سالفة انك تنتقل بين عالمين و لا هذا العلم الموازي اللى يجيب السكته القلبيه .......يعني يدخل الواحد الاصنصير و بمجرد ان يطلع منه يشوف نفسه في علم ثاني او يغمي عليه و ينتقل لعالم ثاني موازي لعالمه الاصلى ؟؟؟؟؟هو صج الجرافيك سئ و حراكات البطل هبله لكن الضباب و الظلام هما العاملان الرأيسيين اللى ساعدو اللعبه على ان تظهر بهذا الشكل المريع .......
:واو:

+) :D +) لكن مع هذا كله اموووووووووت في شئ اسمه رزدينت ايفل و انا انطر ان ينزا الشريطين الجديدين بالانجليزي........

و راح نشوف اي راح يكون رايكم لما تلعبون ب devil may cry اللى كانت بالاصل لعبت RE في بادء الامر لكن تحولت الى لعبه ثانيه .....هي انزلت ديمو مع RESIDENT EVIL CODE:VERONICA COMPLETE

وشكرا

VERONICA

ThE ZoMbi
07-05-2001, 07:52 PM
شباب كل واحد فينا له افكاره و معتقداته بلنسبة لي انا
عندي سايلنت هل احل عن ريزدنت ايفل الأول و الثالث
لانه القصص في الأول والثالث بايخة اما سايلنت قصتها احلى عن جميع قصص رزدنت ايفل لانه عنصر الرعب موجود فيها اكثر
من حيث المفاجئات و اكثر ووجود اللعنات و المسوخ و الارواح اتعيش الوالد المسكين في رعب كبير
الانه :-
1- قتل زوجته
2- فقد بنته
3- تعرض للعنات فى المستشفى و المدرسة اتموت من الخوف خصوصا في المستشفى
اما رزدنت ايفل فالقصة الكامله للعبة هي الحلوة (صنع و انتشار الفايروس) اما في الأجزاء فعنصر القصة واحد البحث عن سبب انتشار الفايروس و قصص فرعية اخرى و عادية تنتهي بانتهاء الجزء
و اثباتا على كلامي اصدار الجزء 0
الانه المنتج للعبة حس ان القصة متكررة ويمكن الاعبين يملوم منها مع الوقت
اما سايلنت هل 2 القصة مرعبة لمجرد التفكير فيها لانه لو اها احد الجزء الأول على جميع الصعوبات بيشف و صول اللعنات إلى زوجة البطل و في محور القصة عليك ان تقتل زوجتك وبعد ما تقتلها تسوي بغض المهام الى نهاية اللعبة بالكامل و القصة في الجزء الثاني تقول انه زوجة البطل تتصل فيه في احدى العطل وتطلب منه ان يلاقيها في التل الصامت silent hell مكان تعرفهما في البداية و زوجهما و لكن السؤال الكبير و المخيف كيف لزوجته ان تتصل بلبطل وهي ميته بيده اكيد اللغز كبير و مخيف جدا
وتحرر روح البنت و دخول روح بنت الراهبة فيها و موت جسد البنت
و سحقه ولاكن في مشاهد من اللعبة اليدية ايكون فيها البطل ايكلم بنته اي انه جسد بنته تسكل من جديد و وسكنته روح جديدة و غامظة وها هو سبب تكلم البنت مع والدها عند و صوله في الجزء الجديد ,
, تعليق على كلام احد الزملاء ايقول ان الزومبي في المدرسة واللعبة باكامل صغار و اغبياء لكن انا اقول هل انه قمة في الذكاء الأنك في المدرسة المخرج اعطى الوحوش طابع طفولي اي انه هاذيلا طلاب المدرسة بعد و صول اللعنة عليهم في المدرسة !!!!!
و شكرا

و اخيرا خلصت اففففف
عاعموم هاذا رايي في اللعبتين مع اني احب اللعبتين و اعطيهم نفس التقدير 98%
و شكرا

fine12345
09-05-2001, 01:11 PM
ترى رأى

زدنت ايفل في الرسوم
سايلنت هيل في الألغاز
فى الرعب سايلنت هيل
في الإصوات رزدنت ايفل

HBK
18-05-2001, 03:38 AM
يعني رزدنت ايفل هي ملكة العاب الرعب بدون منازع

huonter
18-05-2001, 12:22 PM
اللعبيتين حلوين لكني افضل سايلنت هيل في الالغاز فقط ... ولكن رزدنت ايفل في كل شيء....

ويسكر
18-05-2001, 10:23 PM
انا بحاول ادخل المنتدى بس ما اقدر
ما ادرى وين المشكله ساعدونى لو تكرمتم

المتمكن
24-05-2001, 08:57 PM
يا شباب تراكم حكمكم 100% خطأ مع احترامي لكم مع اني احب ريزدنت ايفل لكن بصراحة في الرعب سايلنت هيل احلى . بس ريزدنت ايفل احلى من حيث اشياء كثيرة:رسومات_اسلحة_قصة.......الخ
كل هذه الاشياء بالطبع تقول انه ريزدنت ايفل افضل لكنكم نسيتم انكم تقارنون سلسلة بجزء واحد (كانكم تقارنوا بين واحد عمره 35 سنة وواحد عمره 12سنة) علشان كده لا تتسرعوا بالحكم وانتظروا اجزاء سايلنت هيل القادمة بعدين احكموا بكيفكم
وارجو منكم جزيل الشكر والتقدير

2pac4ever
25-05-2001, 08:52 AM
سايلنت هيل اتخوف اكثر من ريزدينت ايفل بس ريزدنت ايفل احسن في القصه والاسلحه .ريـــــزدنت ايفل احسن من سايلنت هيل.