المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الأطوار السرية في لعبة Onimusha 2 في النسخة اليابانية ..........

yagyu jubei
24-08-2002, 11:56 PM
أنا الحين يا شباب راح أقول حق اللي عندهم اللعبة النسخة اليابانية عن كل أسرار اللعبة بدءاً بشاشة الاختيار الرئيسية اللي ترجمتها خصيصاً لكم:
1- New Game
2- Load Game
3- Option
4- Extra Mode
ثانياً: العروض الخاصة باللعبة من اعلانات للعبة و فيديو كليب لأغنية Russian Roulete و عرض Onimusha 3 اللي ما يطلع الا لمن تخلص اللعبة بعدين يطلعلك العرض فعلشان تشوفهم لازم تدش على الاختيار الرابع اللي هي Extra Mode اللي فيها الاختيارات التالية:
1- DvD Extra
2- التقدير مالك
3- طور Yusaku Matsuda
4- طور Team Oni
انت دش على الأختيار الأول و استمتع بالاختيارات التالية :
1- The Characters ( فيه كل رسومات الشخصيات ).
2- The places ( فيه كل رسومات الأماكن اللي في اللعبة ).
3- The Making Of Onimusha 2 ( عرض قصير يعرض كيفية صنع اللعبة ).
4- Advertisement ( اول دعاية للعبة ).
5- Advertisement ( آخر دعاية للعبة قبل اصدارها في اليابان ).
6- Russian Roulette ( الفيديو كليب الخاص بالاغنية ).
7- Onimusha 3 ( العرض الخاص بلعبة أونيموشا 3 ).
بس على فكرة يا شباب النسخة الأمريكية ما فيها هالعروض أنا أعتقد .................................... وشكراً أخوكم yagyu jubei.

HeRCuLeS
25-08-2002, 12:01 AM
مشكوووور على المجهود الطيب..........:D

crouff14
25-08-2002, 02:11 AM
الف شكر يا اخ yagyu على هذا المجهود0000

بس انا ودي اطلب منك طلب صغير لو تكرمت0000

ياليت تساعدني في مكان وصلت له وما قدرت اتعداه في اونيموشا 2

علما ان النسخة اللي عندي يابانية

المكان هوه البيت اللي قريب من الشلالات في غرف داخلة في بعض وفي احد الغرف موجود دولاب كبير 000 لازم تستخدم فيه الخاتم علشان تبدأ تحل اللغز

وصراحة كل الكلمات يابانية ومافهمت منها شيء

اللغز عبارة عن اربع دوائر على شكل ساعة وفيها كلمات يابانية ولازم الكلمات تكون في وضع صحيح علشان الدولاب ينفتح

ياليت بس تخبرني كيف الحل ومشكور مقدما

ابو دحيم
25-08-2002, 03:06 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة crouff14
الف شكر يا اخ yagyu على هذا المجهود0000

المكان هوه البيت اللي قريب من الشلالات في غرف داخلة في بعض وفي احد الغرف موجود دولاب كبير 000 لازم تستخدم فيه الخاتم علشان تبدأ تحل اللغز

وصراحة كل الكلمات يابانية ومافهمت منها شيء

اللغز عبارة عن اربع دوائر على شكل ساعة وفيها كلمات يابانية ولازم الكلمات تكون في وضع صحيح علشان الدولاب ينفتح

ياليت بس تخبرني كيف الحل ومشكور مقدما
عااد تصدق انا موصل مثل ماوصلته بس احوال احل لغز:D

yagyu jubei
25-08-2002, 10:03 AM
شوف يا أخ انت تروح تاخذ الخاتم من الساحرة اللي عطتك قوة سحب الأرواح وبعدين تروح تدش البيت اللي فيه مكان اللغز بس قبل لا تروح اللغز لازم أول شي تاخذ الورقة اللي توضح لك اللغز و هي مكتوب عليها أربع كلمات يابانية تقريباً مطابقة للغز الورقة هذي مقسومة الى نصفين النصف الأول تلقاه عند أحد الأمكنة اللي موجودة بالبيت تلقى شي تقطعه بالسيف و النصف الثاني دش عند الباب اللي بجنب اللغز الباب المفتوح تلقى وحوش اذبحهم و بعدين دش داخل عند الوحوش اللي يحذفون عليك أسهم و راح تلقى ثلاث صناديق واحد منهم موجود فيه النصف الثاني و أول ما تاخذه دش على القائمة و روح الى الاختيار الثاني الخاص بالأدوات اللي فيه النبتات و الأدوية و بعدين روح للقسم الثاني من الاختيار و ذلك بالضغط على اتجاه اليمين بالأسهم D-pad وبعدين طالع الورقة الخاصة باللغز و حط كل كلمة في مكانها و بعدين راح ينفتح لك سلم تنزل منه............................و اذا تبي أي مساعدة أنا حاضر و هذا هو ايميلي اذا تبي تكلمني على الماسنجر : sami_dmc2@hotmail.com وشكراً

crouff14
25-08-2002, 04:03 PM
مشكوووووووور وما قصرت الله يعطيك الف عافية

انا باقي ماجربت ولكن بجرب وان شاء الله القى الورقة الثانية

مشكور مرة ثانية