المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : CIVILIZATION III شفرتها مفتوحه 100%100 ادخل للتفاصيل

BlackJack
25-08-2002, 02:15 PM
السلام عليكم اول شي

نزلت لعبة الحضاره 3 من الانترنت كامله وتفاجئت بتنسيق ملفات اللعبه كله txt للنصوص الي في اللعبه و pcx للصور وحتى الافلام القصيره جدا الي ماتتعدا ثانيه ومافيها ابد افلام طويله وبدئت علطول بترجمه اللعبه وتعديل الصور الي فيها بإستخدام برنامج artGem بس واجهتني مشكله بسيطه وهي النصوص ماقدر اغيرها بالعربي تطلع بلغة الاله لان الملفات تنسيقها مايقبل غير على Westren (windows)

حاولت احفض الملفات في هيئه ملفات doc بإستخدام الوورد وتغير مسار الملف من ملف اللعبه التنفيذي civilization3.exe علشان يطلب الملف الجديد بدل القديم بإستخدام برنامج HexWorkShop بس كالعاده مع البرامج هذي اي تغير بسيط يخرب الملف مع اني ما اضفت اي حرف او ازلت اي حرف من txt غيرته الى doc ...

هل احد يخبر برنامج هيكس قوي او افضل من البرنامج هذا او طريقه لتغير الانكود حق الملفات "تي اكس تي" بالوورد تغير التنسيق بس يقولي ماراح يزبط معك بالتنسيق الجديد .

الحقوني لان اللعبه صراحه قويه جدا وتعريبها ماراح ياخذ وقت ابدا بالكثير شهر او اقل ومستعد انزل الملفات على الانترنت اذا تبون تشاركوني

راح اوافيكم بالصور انشالله اول مارجع للبيت لاني الحين اكتب من كمبيوتر العمل ,

تحياتي

aldanger
25-08-2002, 04:11 PM
حاول تشوف الخط اللي تستخدمه اللعبة هل تاخذه من مجلد الخطوط في النظام ام ان هناك ملف خط موجود مع اللعبة؟! قد يكون الخط بتنسيق (امتداد) مختلف او قد يكون صورة فيها اشكال جميع الحروف

BlackJack
27-08-2002, 06:55 PM
اشكرك اخي الخطير على سرعه ردك واسف على التأخير .. بالنسبه للمشكله انحلت الحمد لله وفعلا يوجد ملف خط ترو تايب في مجلد اللعبه حاولت تغيره مليون مره ولكن بدون جدوى استغرق مني الامر اكثر من يومين متفرغ للمشكله هذي ولكن مافيه فايده وإستطعت تغير طلب الخط من الملف التنفيذي للعبه والحمد لله شغاله اللعبه بدون مشاكل في توزيعه الوندوز 2000 بروفيشونال مثل ماتشوف في الصوره اما الاصدارات الثانيه باحاول تصحيح المشكله بأسرع وقت ...

بس ياشباب اللعبه راح تاخذ وقت طويييل للتعريب وصراحه مادري ايش راي الشباب هل اللعبه منتشره او محبوبه اكمل لاني اخاف اتعب وفي الاخير يكون تعبي بالفاضي :"

الحين شغال في تعريب اللعبه ومستمر الى اجل غير مسمى ومنتظر ردودكم وإقتراحاتكم في الموضوع هذا

تحياتي

aldanger
27-08-2002, 07:11 PM
عمل جيد .. بس اشلون حولت الاتجاه من اليمين لليسار؟ يعني القائمة جهتهة عاليمين! هي هكذا بالانجليزي و لا انت حولتهة؟؟

BlackJack
27-08-2002, 07:27 PM
بالنسبه لمكان القائمه هيه جايه من اول كذا

وعندي خبر مفرح لقيت الحل للخط لإصداره الوندوز 98 وانا الحين انزل الوندوز اكس بي في احد الاجهزه للتجربه ....

تحياتي

BlackJack
31-08-2002, 07:28 PM
اضغط هنا (http://www.geocities.com/mubarak_q/arabic4.jpg)

اضغط هنا (http://www.geocities.com/mubarak_q/arabic3.jpg)

اضغط هنا (http://www.geocities.com/mubarak_q/arabic2.jpg)

يا شباب اذا فيه احد يرغب في ترجمة اللعبه معي ياليت يقولي لانه صراحه تحتاج وقت طويل جدا وانا لحالي ممكن احتاج شهر او اكثر ومثل منتم عارفين المدارس على الابواب

تحياتي

revaldo10
31-08-2002, 07:45 PM
أنا راح أساعدك عشان نعلاب اللعبة

BlackJack
31-08-2002, 10:09 PM
شكرا لك اخي ريفالدو ,هذا الماسنجر حقي

mubarakaq@hotmail.com

قمر الأحساء
01-09-2002, 02:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BlackJack

يا شباب اذا فيه احد يرغب في ترجمة اللعبه معي ياليت يقولي لانه صراحه تحتاج وقت طويل جدا وانا لحالي ممكن احتاج شهر او اكثر ومثل منتم عارفين المدارس على الابواب

تحياتي
أنا ودي أساعدك بس المشكله أن اللعبه مو موجوده عندي لذا أتمنى تعطينا الرابط لتحميل اللعبه كامله لنتمكن من مساعدتك .

revaldo10
01-09-2002, 03:00 PM
يا ملك الالعاب أنا أعتقد إنه اثنين يكفون

BlackJack
04-09-2002, 03:07 AM
السلام عليكم

شكرا على روح الزماله اخوي ملك الرعب , فعلا اتفقت انا وريفالدو على كل شي وتم تقسم المهام بيننا واللعبه الان طور التعريب وانتهاء حوالي 25%100 وانتظروا الجديد انشالله عن قريب

تحياتي

سلمان
14-09-2002, 12:43 AM
الاخ الرائع
BlackJack

واصل مسيرتك ونحن معك .. واللعبة لها قبول جماهيري كبير حتى عربيا ... وكنت اتمنى يتم ترجمتها لأنها صعبة لمن يعاني من صعوبات في تعلم اللغة الانجليزية ... وتعريبها يمكن يزيد من جماهيريتها اكثر من أول ...

تعريبك يااخوة لهذه اللعبة سيعطي ثماره باذن الله ...

واصلوا ياشباب ولا يردكم أحد :) ومنتظرين تعريبكم الكامل :)

BlackJack
14-09-2002, 12:53 AM
السلام عليكم

مشكور اخي سلمان اعطيتني شويه حماس لمواصلة سيري في التعريب

واللعبه شغال عليها تعريب ليل نهار في البيت وفي العمل :D

وانشالله بتشوفون شي طيب عن قريب جدا بإذن الله

تحياتي