المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام إلى كل محترفي ( ميتل جير 2) حصل لي شي غرييييب جدا جدا

اورتيغا
25-08-2002, 05:54 PM
اول شي انا كنت ابغا اكتب الموضوع في منتدى ميتل جير لكن خفت أن المنتدى يكون فاضي و ما احد يخش

نبدأ القصة:

شغلت ميتل جير الساعة وحدة الليل و جلست ألعب الين الساعة خمسة الفجر الين ما وصلت إلى المكان اللي يكون فيه رايدن ( مو لابس شي ) و اول ما دخلت المكان حق الميتل جير آرسنال اتصل علي الكونيل و قلي ( انت فاضي ماعندك شي تسويه غير مقابلت السوني ) و راح و شويه اتصلت روز و قالت لي ( عيونك رايحه تخرب من كثر مقابلتك للتلفزيون طفي الشريط ) و بعدها سار الكونيل يتصل كل ثلاث ثواني و يبدأ يهلوس
و مره يقلي ( سنيك ساعد ميرل ) و مره يقلي ( لازم تلاقي قناص عشان تقتل سنايبر ووولف ) و صورته تجي و تروح و مره تسير زي الهيكل العظمي المهم انا قاعد امشي و طلعت فوق و دخلت الممر رحت مشيت لقداااااام لاقيت الباب مقفل رجعت ورااااااااا لاقيت الباب الثاني مقفل قمت رجعت للباب اللي دخلت منه لاقيته اتقفل؟! و سرت محبوس في ذا الممر الطويل رايح جاي و فجأة.......جات لقطة فيديو محل الرادار فيها حرمة يابانية ( شبه عاريه ) قاعدة ت.........( للاستفادة عن ذا الموضوع الرجاء مراسلتي على الايميل hamada2700@hotmail.com)

الين ما طفشت و طفيت الجهاز؟؟ ليش صار كذا؟؟ و هل ذا عشان لعبت كثير بالشريط ؟؟

سؤال ثاني : عندكم رايدن لمن تلعب به و هو مو لابس هل عليه مربعات ( مغطين ) ولا الصوره واضحه وصافيه انا عندي صافيه لأن نسختي من ماليزيا عندكم كيف؟!

S3
25-08-2002, 06:30 PM
شريطك ما فيه شي اللعبة كذا:D ...وبالنسبة للممر جاوب على كل الاتصالات لما تكلمك روز وتشوف بعدين الحل...

":"

اورتيغا
25-08-2002, 06:40 PM
طيب اخي .....و قصة اللقطة اللي في الرادار؟!

( اخي ما فهمت عليك اش اسوي؟؟ )

SNOoOP
25-08-2002, 08:06 PM
أخوي هالخربطه الي تشوفها هي جزء من القصه ...

والقصه أن في فايروس اخترق جهاز الاتصال على ماأعتقد..

علشان كذا يخربط رئيسك

مره ثانيه كمل اللعب وما عليك

من الصوره

الين تدق عليك البنت

وشكرا:D

M7MOOOD
26-08-2002, 04:59 AM
كخخخخخخخ .. ههههههه .. و الله أخي أنت نكته :p :p :p :p

يعني أنت عبالك أن الشريط كان يكلمك .. و راح يخليك تنتقل لداخل اللعبة و تصير لك أشياء غريبة مثل الأفلام :p :p :p :p

:D :D :D :D

اورتيغا
26-08-2002, 05:03 AM
والله ما ادري يا شيخ اصلا الشريط ذا حركاته كثير

zell224
26-08-2002, 06:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:أما بعد:
يا صديقي الكلام الاستهبالي حق الكولنول من العبة
1-سؤالك الأول جوابه:في الممر رح قدام ورح وراء ورد على كل مكالمة حتى تكلمك روز.
2-سؤالك الثاني جوابه:أنا والله نسختي أمريكية وما كانوا يحطون مربعات .

اذا كنب تبغى أسرار للعبة زور www.gamewinners.com

اذا كنت تبغى مساعدات العبة زور www.faqs.com

بو هلال
26-08-2002, 07:06 AM
لالا كل شي عادي :0)

حتى انا طلع لي العرض الي على الرادار ونسختي امريكية ولا يحطون مربعات ;-)