المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال وجيه

al_itti7ady
27-04-2001, 07:38 PM
سؤال وجيه يطرح نفسه .. على الرغم من انه الحارس الكبير محمد الدعيع افضل
حارس مرمى مر في تاريخ السعودية و الخليج واسيا ءالا ان الكثيرين لا يعيرون ذلك الاهمية.ففي مشاركات سابقة عديدة تم استفتاء عن افضل الحراس في الدوري الياباني فلم يذكر اي احد محمد الدعيع ! ءالا مزحا . اني بصراحة استغرب ذلك بشدة.كما ان طاقاته في اللعبة رهيبة..فلماذا كل هذا التجاهل ؟

CASH2000
27-04-2001, 11:20 PM
أتفق معك 100000000% أخوي al_itti7ady منجد محمد الدعيع حارس والله مافي زيه أنا أرشحه 3 افضل حارس في العالم بعد شمايكل و تولدو يعني والله أشعر بأمان لمن أشاهده في المرمى سواء مع المنتخب أو الهلال و حتى ما اخفي عليكم أنه الحارس الإحتياطي لدي في فريقي في we5 بعد تولدو لكنه يشارك أغلب المباريات و والله ثم والله أن كل بلنتي أحتسب ضدي و كان الحارس تولدو أخرجه وأدخل الدعيع و الحمد لله تكون لدي قناعة أنه سوف يصد الضربة و هذه القناعه تولد الصدة فلا أقول إلا أن هذا الحارس رهيب :cool: :cool:

SAM@GOOL
27-04-2001, 11:23 PM
الى ما يعرف الصقر يشويه وانا خوك
وان شاء الله راح تشوف الدعيع في احسن دوري في العالم بعد ما يشارك في اسبانيا مع الهلال وسلامي...........

Revolver Ocelot
28-04-2001, 01:46 AM
والله الدعيع غني عن المديح فهو من افضل الحراس عالمياً ويمتاز برشاقته وبتركيزه القوي على الكورة ايضا هدوء الاعصاب والذي قد يفقده معظم الحراس وخاصة في المباريات المهمة وايضا لاننسى طول القامة والذي يساعده في القفز وصد الكرات العالية بصراحة الدعيع لايوجد مثله على وجه الارض

SAM@GOOL
28-04-2001, 01:52 PM
يمكن لانه عربي (احتمال وارد)
وسلامي...........

al_itti7ady
28-04-2001, 03:54 PM
ايش قصدك (يكمن لانه عربي ) .. و انه راح نشوف الدعيع في احسن دوري!
لا يكون قصدك انه راح ما يقدم الستوى المطلوب!!

SAM@GOOL
28-04-2001, 04:53 PM
انا كان قصدي ان راح يكون في احسن دوري بعد ما يقدم مستوى مميز في اسبانيا
ولما قلت يمكن انه عربي كنت اقصد ان العرب مكروهين في الخارج الا الذين يمنحوا الجنسيات والامثله كثيره
وسلامي............

al_itti7ady
29-04-2001, 11:01 AM
اها .. سوري .. فهمتك غلط