المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اخبار امارة افغانستان الاسلامية ليوم الاثنين 17جمادي الآخر1423



waleed700
26-08-2002, 01:49 AM
اولا اعتذر للجميع عن التأخر في المشاركة

نقلا عن شبكة اسلام اون لاين

أسامة بن محمد بن عوض بن لادن يحييكم!
جلال آباد - نديم شاكر - إسلام أون لاين.نت/ 24-8-2002


حصل مراسل شبكة "إسلام أون لاين.نت" على رسالة من مصدر أفغاني قال: "إنها آخر رسالة كتبها أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة".
وزعم المصدر -الذي رفض الإفصاح عن شخصيته- السبت 24-8-2002 أن زعيم القاعدة كتب الرسالة منذ عدة أسابيع، في إشارة إلى أنه ما زال على قيد الحياة، إلا أن نص الرسالة لم يُشر إلى أي تواريخ تدل على وقت كتابتها.
وأشار المصدر إلى أنه تم إجراء مقارنة الخط الذي كُتبت به الرسالة الأخيرة بالرسائل السابقة التي كشفت عنها وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آي إيه" ومكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي "إف بي آي" تشير إلى وجود تقارب كبير بينهما.
وجاء في مستهل الرسالة: "هذه رسالة أبعثها لكم.. أنا [أخيكم] في الدين والعقيدة أسامة بن محمد بن عوض بن لادن".
ورغم أن بن لادن من أسرة سعودية قل أن تلحن في اللغة فإنه أخطأ في كلمة "أخيكم" المرفوعة في هذا الموضع.
ودعت الرسالة المكتوبة بخط اليد الشعب الأفغاني إلى الجهاد والمقاومة ضد القوات الأمريكية الموجودة في أفغانستان.
وقال بن لادن في رسالته: "إنني لأصرح من مكاني هذا بأن الهالات الضخمة التي ترسم حول هذه الدول الكبرى لا تساوي جناح بعوضة.. بل لا تساوي شيئًا أمام قوة الملك الجبار وتأييده للمؤمنين المجاهدين المخلصين".
وأضاف: إن من يشك في الأمر فليستفسر من الروس كيف بدد "الجهاد المبارك أسطورة" الاتحاد السوفيتي السابق.
وقال: "سوف نرى قريبًا بإذن الله -سبحانه وتعالى- سقوط دول الكفر وعلى رأسها أمريكا الطاغية التي داست كل القيم البشرية، وتجاوزت كل الحدود، والتي لا تعرف إلا منطق القوة والجهاد".
رسالة حقيقية
وفي تطور لاحق أكد "هاني السباعي" المتخصص في شئون الحركات الإسلامية أن الرسالة تبدو حقيقية.
وقال السباعي -المقيم في لندن في تصريحات لقناة الجزيرة القطرية الأحد 25-8-2002-: إن الرسالة موجهة إلى القبائل الباشتونية في أفغانستان، وإن بن لادن لم يقصد التوجه بها للإعلام الغربي.
وأضاف أن الأخطاء اللغوية الموجودة بالرسالة ترجع إلى أن بن لادن لم يقم بنفسه بكتابة الرسالة على ما يبدو ولكنه أملاها لأحد أتباعه من الأفغان الباشتون؛ تمهيدا لترجمتها للغة الباشتونية.
ومن جهة أخرى علم مراسلنا من مصادر أفغانية موثوقة أن هناك محاولات جادة تبذَل للتنسيق بين تنظيم القاعدة وحركة طالبان الأفغانية والقائد الأفغاني "غُلب الدين حكمتيار" من أجل توحيد صف المقاومة.
وأكد المصدر أن بعض العاملين على تنظيم هذا التحالف استطاعوا -إلى حد بعيد- تقريب وجهات النظر بين طالبان وحكمتيار، مشيرا إلى أنه لا توجد خلافات في الآراء من الأصل بين القاعدة وحكمتيار.
وقال: "قريبًا ستسمعون أخبارًا مفرحة في هذا الصدد".

صورة الرسالة على هذا الرابط

http://www.islamonline.net/Arabic/news/2002-08/25/article38b.shtml

نقلا عن مفكرة الاسلام

انفجار في كابول أمام مقر للأمم المتحدة يسفر عن جرح شخصين على الأقل
مفكرة الإسلام :
وقع مساء اليوم انفجار أمام مقر تابع للأمم المتحدة في العاصمة الأفغانية كابول أسفر عن إصابة شخصين – على الأقل – بجراح .
وقالت الشرطة الأفغانية إن مواطنا أفغانيا أصيب بجروح ونقل إلى المستشفى فيما رجح الناطق باسم الأمم المتحدة مانويل دى المايدا اى سيلفا أن يكون شخصان جرحا في الانفجار .
وأكدت مصادر الشرطة إن العبوة وضعت في صندوق للقمامة إلا أنها لم توقع خسائر داخل المنزل الذي يحميه سور عالي ، ولم تلق الشرطة التي فتحت تحقيقا في هذا الشأن القبض عن أي شخص بعد .
وذكرت قناة الجزيرة الفضائية إن الانفجار أدى إلى تحطم زجاج نوافذ النزل ‏الذي يعتقد أنه كان بداخله أكثر من 60 شخصا .
ويشار هنا إلى أن الانفجار تزامن مع بدء قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال ‏تومي فرانكس زيارة إلى كابول لبحث تطورات الأوضاع الأمنية في أفغانستان بعد أن ‏شهدت البلاد نشاطا متزايدا لعناصر تنظيم القاعدة وحركة طالبان في الآونة الأخيرة .
هذا وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة : إن هذا الانفجار لا يستهدف وجود الأمم المتحدة في كابول إلا أن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأفغانية قال إن هذه ‏الأحداث يراد منها إثارة البلبلة والرعب داخل كابول لإثبات أن العاصمة الأفغانية ما ‏زالت غير آمنة وان وجود الأمم المتحدة وقوات حفظ السلام لم يؤديا المطلوب .

مقتل 16 جندي أمريكي في هجمات متفرقة في خوست وجارديز في أفغانستان


مفكرة الإسلام : أفادت تقارير صحفية أن 16 جندي أمريكي على الأقل قتلوا ولقوا مصرعهم يوم أمس الجمعة في حادثتين مختلفتين في خوست وجارديز في أفغانستان .
ووفقا لما ذكرت المصادر القريبة من الأحداث داخل أفغانستان ، فأن أربعة جنود أمريكيين لقوا مصرعهم في خوست ، على الطريق بين خوست وجارديز ، حيث كان يركب الجنود الأربعة في سيارة قادمين من جارديز إلى خوست وبينما هم في طريقهم انفجرت سيارتهم بسبب الألغام الأرضية التي زرعت في بول باشي في منطقة ماتا تشينا، والتي تبعد 2 كيلومتر عن مدينة خوست .
وبعد انفجار السيارة أسرعت المروحيات الأمريكية إلى موقع الانفجار ونقلت الجثث إلى مكان غير معلن،ثم بدأت المروحيات الأمريكية بدأت عملية بحث عن منفذي الهجوم .
وعلى جهة أخرى لقي 12 جندي أمريكي مصرعهم في منطقة زورمات في جارديز، وذلك عندما قام الأفغان المحليون بفتح النيران على سياراتهم العسكرية .
ووفقا للمصادر فأن القوات الأمريكية ردت على هذا الهجوم الأمر الذي أسفر عن مقتل ثلاثة من السكان المحليين وتابعت القوات الأمريكية ذلك بالقيام بعمليات بحث وتفتيش مهينة وسط السكان الأفغان .
هذا ولم تتعرض القوات الأمريكية أو تذكر شيئا من هذه الهجمات إلا أن قيام القوات الأمريكية كما تذكر وكالات الأنباء بعمليات بحث جديدة عن عناصر القاعدة في هذه المناطق لعله يؤكد ما ذكرته هذه المصادر من سقوط هذا العدد من الأمريكيين قتلى .
نقلا عن الجهاد اون لاين


هجوم صاروخي بقذائف الهاون على موقع أمريكي في اقليم كنر هذا اليوم ... وتوتر في منطقة مزار الشريف بعد المعارك التي شهدتها المنطقة بين الفصائل الأفغانية !
شبكة الجهاد أون لاين /
قامت طائرات حربية أميركية في وقت مبكر من صباح اليوم بإطلاق صواريخ على أحد المواقع شرقي أفغانستان بعد تعرض موقع عسكري أميركي لهجمات بالصواريخ وقذائف الهاون.وقال متحدث عسكري أميركي في قاعدة بغرام الجوية إن طائرتين من طراز أي- 10 تم استدعاؤهما بعد إطلاق ثلاثة صواريخ على نقطة مراقبة لإحدى قواعد القوات الخاصة في إقليم كونار.وأضاف المتحدث أن صاروخين من الصواريخ الثلاثة انفجرا وأن أقربهما سقط على قرب 100 متر من نقطة المراقبة. غير أنه لم يوضح عدد قذائف الهاون التي سقطت على الموقع .وأوضح المتحدث أن دورية أرسلت إلى المكان الذي انطلقت منه الصواريخ غير أنه كان خاليا، ولم يذكر المتحدث ما إذا تم العثور على أي معدات أو تجهيزات في المكان.ومن جهة أخرى أعلن المتحدث باسم الأمم المتحدة في كابل أن الوضع لا يزال متوترا في منطقة مزار شريف بعد أن شهدت المنطقة معارك خاضتها فصائل متنافسة وأوقعت خمسة قتلى وخمسة جرحى يوم الاثنين الماضي. وأوضح سينغ للصحفيين أن "المعارك دارت على بعد 19 كيلومترا غربي مزار شريف في خودي برك". وتم التفاوض الثلاثاء الماضي على وقف لإطلاق النار بإشراف اللجنة الأمنية في مزار شريف ووفد من المجلس الوطني للأمن جاء من كابل.وأضاف المتحدث الأممي أن الوضع يبقى متوترا مع قيام كل معسكر بتعزيز قواته. وفي المنطقة نفسها دارت مواجهات أخرى بين قوات المعسكرين استمرت ثلاث ساعات، وتشهد منطقة مزار شريف منذ أشهر حوادث بين قادة محليين بعضهم يؤيد القائد الأوزبكي الشيوعي عبد الرشيد دوستم وآخرين يؤيدون الزعيم الطاجيكي عطامحمد .



تقرير اخباري من موقع الأخوة في الإمارة الإسلامية ... واعتـــــذار !
شبكة الجهاد أون لاين /
تعتذر إدارة موقع إمارة أفغانستان الإسلامية عن انقطاع التحديث طيلة الفترة الماضية - والتي كانت حوالي ثلاثة أشهر تقريباً - وذلك لحدوث عدة اعتداءات على مركز الإعلام التابع لأمير المؤمنين مما أدى ببعض الكتاب والمشرفين الى الاعتقال نسأل الله أن يفرج عنهم ويفك أسرهم .وقد بدأت هذه الاعتداءات مع بداية الحملة الصليبية على الإمارة الإسلامية بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث قصف المركز الإعلامي ثلاث مرات عندما كان مقره الرئيسي مدينة قندهار المجاهدة ، كانت واحدة من تلك أن أبيد تماما بالأجهزة والأراشيف التي كانت موجودة .وتلا ذلك المداهمات المتكررة من قبل بعض الحكومات العميلة للولايات المتحدة ، مما كان له أثره على عدم استقرار عملنا الإعلامي .ونوجه نداءنا من موقع إمارة أفغانستان الإسلامية إلى قرائنا وأحبابنا من مختلف بقاع العالم الإسلامي أن يكونوا متفهمين لما نواجهه من مصاعب من أجل إيصال الحقيقة إلى شعوب الأمة الإسلامية ، وكشف الوجه الحقيقي لمعركتنا الشريفة التي نخوضها ضد هذه الحملة الصليبية الجديدة ضد الأمة الإسلامية .تنبيه : نظراً للظروف القاسية التي مرت بنا نحن أسرة التحرير والإشراف على الموقع ،فقد قمنا بإرسال بعض هذه الأخبار في حينها إلى بعض المواقع الإعلامية والتي قامت بنشرها .. لذلك وجب التنبيه ،ومن هذه الأخبار ما يلي ، ومع أنها بعض قد يكون قديماً ، ولكن ننشرها لتأكيدها :
(*) خمسة عشر أمريكياً يقتلون في خوست والأمريكان يعترفون بأربعة ...قامت قوة قوامها مائة جندى مشتركة من القوات الأمريكية والقوات الأفغانية العميلة بتفتيش أحد بيوت المجاهدين وكان قد أصيب فى عملية سابقة ، ولكنهم لم يجدوه فى البيت فتوجهوا إلى البيت المجاور والذى كان يختبئ فيه مجموعة من المجاهدين واعترض أصحاب البيت هذه القوات المعتدية ومنعوهم من تفتيش البيت ومداهمته ، فقام اثنان من العملاء الأفغان الذين معهم بتسلق السور ودخول البيت فعاجلهم المجاهدون بوابل من الرصاص وأردوهم قتلى، ثم قاموا بمهاجمة باقي القوات من فوق سطح البيت وكان الرد عنيفاً وغير متوقع ، فقد ضربت شاحنة بقديفة "آر بى جى" كانت مليئة بالجنود ، وقتل كل من فيها وفرت باقي القوات وطاردهم المجاهدون لمسافة خمسمائة متر مما جعل الفرصة كيبرة لانسحاب المجاهدين بسلام بعد أن كبدوا العدو خسائر قدرها مسؤول المجاهدين بثلاثين قتيلاً كان حوالي نصفهم من القوات الأمريكية ، وقد غنم المجاهدون أسلحتهم .وقد كان لهذه العملية أثر كبير في رفع معنويات أهل مدينة خوست مما حدا بكثير من الناس إلى الانضمام إلى المجاهدين فى سبيل الله لطرد هذه القوات الصليبية المحتلة من أرضنا .ومن المعلوم أن القوات الأمريكية اعترفت بهذه العملية فى وقتها ولكنها - كعادتها - لم تذكر الرقم الحقيقي للخسائر التى تعرضت لها ولم تعترف إلا بأربعة قتلى فقط !
(*) المجاهدون يحطمون طائرة هليكوبتر ...قامت مجموعة من المجاهدين فى منطقة (الارغون) فى ولاية (بكتيكا) بالهجوم على مركز للقوات الأمريكية الصليبية التي كانت مهمتها البحث عن المجاهدين في تلك المنطقة وقد تم ضرب طائرة هليكوبتر بقذيفة "آر بى جى" كانت موجودة فى المركز مما أدى إلى سقوطها وحدوث اشتباك بالأسلحة الخفيفة استمر لمدة عشرين دقيقة انسحب بعدها المجاهدون مخلفين عدداً من الجرحى والقتلى فى صفوف قوات العدو !وقد جرح اثنان من المجاهدين تم سحبهم الى قواعدهم لتلقى العلاج نسأل الله ان يشفيهم عاجلا .
(*) وطائرة أخرى في سروبي (بكتيكا) ...فى منطقة "سروبى.. أعد المجاهدون كميناً بواسطة مدفعى 82 لطائرتى هيليوكوبتر كانتا تحلقان على ارتفاع منخفض ، وقد اصيبت إحدى الطائرتين لكنها استطاعت العودة إلى قاعدتها ثم جاءت خمس طائرات لتمشيط المنطقة بعد أن انسحب المجاهدون منها بالكامل .(*)ثمانية أمريكان بين قتيل وجريح ...فى منطقة زرمت التابعة لولاية (بكتيا) قام المجاهدون بالهجوم على دورية تابعة للقوات الأمريكية فى وسط السوق عند الساعة الثامنة صباحاً حيث ضربت سيارة الدورية بقذيفة آر بى جى وسقط كل من كان فيها بين قتيل وجريح ، الجدير بالذكر أن عدد الجنود في السيارة عادة ما يكون بين الثمانية إلى العشرة . وقد انسحب المجاهدون بسلام ولله الحمد .
(*) تنافس على السلطة وظهور النزاع العرقي من جديد ...تقوم القوات الأمريكية فى العاصمة "كابول" باستبدال أفراد قوات "الجنرال فهيم" بالأفراد الذين تدربهم القوات الأمريكية في معسكراتها داخل أفغانستان ، وقد بدأت الأخبار تتوارد عن تخوف "الجنرال فهيم" – الذي ينحدر من أصل طاجيكي -من انقلاب يقوم به العميل "كرزى" البشتوني الأصل بمساعدة القوات الأمريكية للسيطرة على الأمور فى العاصمة "كابول" مما حدا بالجنرال فهيم إلى عقد اجتماعات مكثفة مع ربانى وسياف لتدارس الوضع .يذكر أن قوات "الجنرال فهيم"قد انسحبت من العاصمة قبل عدة أشهر الى "وادي بنشير" قريباً من ولاية بروان وذلك بناء على طلب القوات الأمريكية والدولية .
(*) المجاهدون يعدمون ثلاثة جواسيس ...نفذ المجاهدون حكم الله تعالى في مدينة خوست بولاية (بكتيا) على ثلاثة جواسيس كانوا متسببين في أسر اثنين من المجاهدين مما أدى إلى نقلهم لقاعدة بجرام الجوية القريبة من "كابول" ، وقد أعدم الجواسيس الثلاثة على ملأ من الناس ليعلموا حكم الله سبحانه وتعالى في مثل هذه الخيانة .
(*) كرزاي ، ينجو من محاولة لإغتياله ...اكتشفت القوات العميلة سيارة مفخخة أعدها المجاهدون فى العاصمة كابل لاغتيال حميد كرزي رئيس الحكومة الأفغانية العميلة للقوات الصليبية الامريكية . وكانت السيارة تحمل 250 كيلوجراماً من المتفجرات في انتظار الهدف المرصود ، لكنها تعرضت بقدر الله لحادث سير قبل موعد قدوم الهدف بقليل ، مما أدى إلى إصابة السائق وآخر معه وكشف العملية بأكملها , وقد قبض على المجاهدبن الاثنين بينما استطاع بقية المجاهدون الانسحاب بسلام . اللهم انصر المجاهدين واخذل المنا فقين ،
أخيرا نذكر بعنوان الأخوة في موقع الإمارة ،http://www.alemarh.c om/

والأخوة الذين لا يستطيعون رؤية الموقع بسبب الحجب في بلاد الحرمين ، نرجو منهم استخدام هذا العنوان الجديد ،www.alemarh.250x.com
ونعتذر على الاعلانات المرفقة لأن الموقع مجاني ونحن لا نستطيع حجبها...مع تحيات مركز الاعلامالملا شاكر الله غزنوي والملا عبد الغفار زاهد ...
أحد قادة حركة طالبان رفض الكشف عن اسمه يؤكد في لقاء خاص بموقع الامارة ... نعد الأمة أنه لا استقرار لغازٍ أجنبي في بلادنا بإذن الله تعالى

شبكة الجهاد أون لاين /
أجري الأخوة في موقع الإمارة الإسلامية لحركة طالبان لقاء مع أحد القادة المجاهدين في الحركة ، وكان هذا نص الحوار ننقله إليكم عبر موقعنا الجهاد أون لاين ،
(*) بداية نرحب بك (مولوي صاحب) في هذه العجالة ونبدأ بالسؤال عن مغزى عدم ذكر اسمك لوسائل الاعلام !؟الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه أما بعد فإني لا أذكر اسمي لعدة أسباب من أهمها الجانب الأمني ومن فضل الله علينا أنا لما منعنا التصوير في بلادنا لما ورد فيه من نصوص ورفض كثير منا الظهور لوسائل الاعلام إلا لضرورة بقينا غير معروفين بصورنا وذواتنا لدى غير أهل البلد بل حتى كثير من أهل البلد يسمع بأسمائنا فقط ولا يعرف صورنا مما أتاح لنا التنقل والحركة في أجواء مملوءة بالمخاطر ، فنحن الآن مسؤولون عن تشكيلات عسكرية وعندنا اتصالات بعالي القدر أمير المؤمنين حفظه الله وكذلك أمتنع عن ذكر اسمي كي أزيد توغلاً في صفوف أعداء الله أكثر فأكثر ويستخدمنا الله لتمزيق هذا الكفر الجاثم على بلادنا فنحن نحاربه بكل ما أوتينا من قوة ، وقد يسر الله لنا السبل خصوصاً في الولايات الجنوبية والوسطى ، فجهادنا فيها عظيم وقديم مع إخواننا المجاهدين السابقين فنحن معهم في الصفوف الأمامية منذ الجهاد الأول الذي خضناه ضد الشيوعية والإلحاد .وكذلك لا أذكر اسمي حتى يكون عملي خالصاً لله رب العالمين وخوفاً من أن أشرك بعبادة الله .وقد كان أمير المؤمنين حفظه الله في مرسوماته الدورية التي كان يبعث بها إلينا في أيام الإمارة - أعاد الله عزها وأمجادها يوصينا بالابتعاد عن حب الرئاسة والظهور .
(*) س :هل لكم أن تطلعونا على حجم قواتكم وأماكن توزعكم داخل أفغانستان !؟ج : ثق تماماً أننا مازلنا نحتفظ بجزء كبير من قواتنا ، بل حتى الجزء الذي فقدناه بإمكاننا تعويضه إن شاء الله ، فنحن حركة من صميم هذا الشعب الأفغاني المسلم ولسنا نبتة دخيلة كحكومة كرزاي العميلة التي يحمل نصف أعضائها الجنسية الأمريكية ، ومعلوم أن الشعب الأفغاني المسلم لن يسلس القياد الا للمولوية والملالي كما هو معروف من تاريخه ، ولن يرتضي المخلصون من ابناء هذا الشعب عن قيادتهم بديلاً ، لكن الأمر يحتاج إلى صبر ووقت .أما أماكن تواجدنا فأنا شخصياً لا علم لي بتفاصيل كل ذلك ، لكن المجموعات التي لي معها ارتباط تتوزع على أكثر من عشر ولايات .

(*) س : كيف تقيمون الحملة الإعلامية الشرسة التي تشن ضدكم وتكتم أخباركم عن العالم !؟ج : علاقتنا بالعالم الإسلامي علاقة إيمان ومحبة وولاء وهي أقوى وأمتن من أن تؤثر فيها افتراءات وأكاذيب وسائل الإعلام المعادية ، ونحن نحاول قدر جهدنا أن نصل إلى أبناء بلادنا خاصة وسائر المسلمين بصفة عامة ، لنبين لهم شرعية معركتنا ، وعدالة جهادنا ، ونشحذ هممهم لنصرة دين محمد صلى الله عليه وسلم في هذا البلد وأن يبذلوا الغالي والرخيص في إنقاد جهاد الأولين من أن يقطف ثمرته غير المخلصين أو تكون نتيجته حكومة أمريكية بوجوه أفغانية ، وقد قمنا بتوزيع نشرات على المناطق الجنوبية بينا فيها هذه المعاني ، وحرضنا فيها على جهاد المحتلين ، وقد بدأت تؤتي أكلها بذن الله وازداد تعاطف الناس معنا ، والأيام القادمة بإذن الله سوف تبين صدق المجاهدين مع الله أولاً ثم مع شعبهم المسكين ثانياً ونحن نعد الأمة أنه لا استقرار لغازٍ أجنبي ببلدنا ، والتاريخ يؤيد صدق مقالتي .
(*) س : نفهم من كلامك عن التشكيلات العسكرية أنكم تقومون الآن بعمليات ضد المحتلين الأمريكان فهل التفجير الذي وقع بمخازن مدينة سبين بلودك الحدودية من صنعكم وما رسالتكم من ورائه !؟ج : هذا العمل لم يقم به أحد من مجاهدينا ، فقد بلغنا من طريق الثقات أن طائرة أمريكية ألقت بصاروخ على المخزن مما أدى إلى تفجيره ، والسبب الباعث لهم على ذلك ما هو معروف عن أهالي المدينة من انتماء وتعاطف مع حركة طالبان الإسلامية ، وهذا يفسر لنا لماذا لا يفرق القصف الأمريكي في قندهار كثيراً بين الأهداف المدنية والأهداف العسكرية ، وقد سبق للأهالي أن رفضوا الوجود الأمريكي في مدينتهم وهي مدينة حدودية ينشط فيها التهريب وتصعب السيطرة عليها فأراد الأمريكان أن يلصقوا فعلتهم هذه بالمجاهدين كي يحدثوا فتنة بين الأهالي والحركة ولكن فشلوا وخيب الله سعيهم فقد رأى كثير من الناس الطائرة وهي ترمي الصاروخ على المخزن .
(*) س : ما هي أخبار أمير المؤمنين وأين هو الآن !؟ج : ليس متاحاً لكل أحد أن يعرف مكان وجوده فهو أمر لا يعرفه إلا خاصة خاصته وتصلنا أوامره برسائل خطية منه شخصياً ، وذلك عن طريق الأخوة المكلفين بحمايته وحدهم ، وأخباره طيبة وهو بخير وعافية والحمد لله ، ويشرف بنفسه على كثير من التشكيلات الموجودة في الميدان أسأل الله أن يحفظه ويرعاه .نشكر فضيلتكم على هذا اللقاء سائلين الله لكم الثبات والنصر ، وأن يمن على الإمارة الإسلامية بالتمكين من جديد ، فاللهم آمين .أجرى اللقاء قاري ولي كل بغماني ،