المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملكه جمال استراليا سعوديه ؟؟؟؟؟؟

|*|The Ruler|*|
28-04-2001, 03:49 PM
ملكه جمال استراليا سعوديه :( .
ولا مهب سعوديه وبس من نجد ومن عائله معروفه :( .
هذا الي قالته بعض الصحف الخليجيه :( .
وجابوا صورتها بعد:( .
( انا لله وانا اليه راجعون )____________________________

Yamato
28-04-2001, 04:04 PM
هي مب ملكة جمال استراليا

بل ملكة جمال الجالية العربية في استراليا

وصورتها نشرت في مجلة الصدى من كم اسبوع

a.m.k
28-04-2001, 06:18 PM
geheheheheheheheheheheheheheheheheheheheehhehehehehehehehehehehehehehehehehehehehehe
hohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohohoho
h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3h3
شو هاذي اخر نكته طلعتهى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

smart_man_999
30-04-2001, 11:04 PM
?: صدق هذا الكلام ولا .

مع تحيات : smart_man_999.

وشكرا..... ?: :واو: :أفكر:

brhoom
30-04-2001, 11:19 PM
و لو كانت سعودية شو بصير ؟؟؟

antonio
30-04-2001, 11:24 PM
سعوديه:واو: سعوديه:واو: ...والله مدري?:

SAM@GOOL
01-05-2001, 12:25 AM
اخ برهوم اذا كان عندكم هذا الشيئ عادي ترى عندنا حرام وعيب وتستاهل هدر الدم ......والمجله ذكرت انها بنت التويجري .....كذابين طبعا لان وشلون بنت التويجري ومن جده ......... ماتجي طبعا وسلامي............

|*|The Ruler|*|
01-05-2001, 04:54 PM
ملكه جمال الجاليهالعربيه
وشلون الجاليه
ما فهمت ؟:

brhoom
01-05-2001, 06:49 PM
بهلول
يعني احلى واحدة من العرب في استراليا

SAM@GOOL
ليش التعصب ؟؟؟؟؟ هدر دمها ؟؟؟؟؟ شو هي كفرت ؟؟؟؟؟؟

SAM@GOOL
01-05-2001, 07:06 PM
هذا اسمه خوف علىالدين وليس بتعصب يا اخي
وسلامي..........

brhoom
01-05-2001, 07:11 PM
الحفاظ على الدين يكون انك تقتل واحدة لانها اصبحت ملكة جمال

لا في القرآن و لا في السنة ذكر هذا الشيء ثم الله تعالى خلق الجمال لنستمتع به و ليس لان نحبسه في البيوت

TOO COOL
01-05-2001, 08:47 PM
التويجري:واو:
لاتكون بنت مدرينا:p

SAM@GOOL
01-05-2001, 10:01 PM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (المرأه كلها عوره الا وجهها في الصلاه)
وبعدين انت ترضى ان اختك او اي بنت من عيلتك تشارك في مسابقة ملكة جمال سوريا او الكون وتخلي الناس تتفرج على محاسنها وهي مرتده (البيكيني )مثلا وهو المايوه بالعربي (اتمى ان يكون جوابك )(لا) والا الدعوه مجرد كلام
جاوب بصراحه بعد ماتراجع نفسك والا اذا حسيت انك محرج انا راضي بسكوتك وننسى الموضوع وزي ماقلتلك احنى في السعوديه هذا الشيئ عندنا حرام
وعيب ويجر الى الكفر قال رسول الله(كل امتي معافى الا المجاهرون )
والى الاخ TOO COOL كما قلت من قبل ليست بنت التويجري لانهم ناس محافظين واهل دين وعلم وانت قلت ان مديركم من التويجري يعني ناش طيبين
وسلامي...............

خالد2001
01-05-2001, 10:27 PM
اسم على مسمى بهلول أخخخخخخخخخ بس لو اشوفك قدامي ياابن تبوله لا اقطع اذانك ...

عائلة التويجري عائلة معروفة بالمملكة ولايمكن يصير هالكلام وهالمجلة مجلة الي كتبت هالكلام مجلة ملعونه ....

وللمعلومية هذه العائلة لها مركز مرموق ..

حتى لو كان هذا الكلام صحيح ..فلايمكن ان تكون سعودية ..الا اذا كانت طرش بحر يعني اسم على غير مسمى....او كان ابوها شخص شاذ ..

وللمعلومية هي مجنونة تسوي كذا تدري ان فيها هدر دم مو بس من قبل العائلة بل من قبل الحكومة السعودية ..

لذلك اثقل واعقل يابهلول هالكلام الي تقوله رجم ..لاتخليهم يجونك لسوريا ..

مشرف المنتدى
01-05-2001, 10:49 PM
اخواني.. اما مسألة ان دمها يهدر.. فهذا لم نسمع به.. وليس من الدين...

النقطة الثانية.. فيه كلام كثير يتردد ان هذه البنت كذابة. وليست بنت التويجري ولا شي. وفيه دلائل كثيرة تشير لكذبها. اولها ان اسم ابوها اللي تدعي انه كان دكتور بجامعة عبدالعزيز. لانه لم يسمع أحد بهذا الاسم في الجامعة. ثاني شي تقول ابوي توفى وعمري خمس سنين (عشان تسهل كذبتها). وفيه كلام انها عراقية الاصل. طبعا كل هذي افتراضات وصعب الانسان يتأكد وش الصدق وش الكذب.

وبعدين فيه شي لازم يعرفه الجميع. الاخلاق ما تنولد مع الانسان. الاخلاق شي مكتسب. يعني مسألة ان ابوها سعودي. لا يغير من الامر شي. ما دام انها عاشت في بلد كافر منذ أن كان عمرها خمس سنوات! وبدون أبوها. يعني ارتباطها بالسعودية و تقاليدها تقريبا صفر. ولو كانت متربية في السعودية كل حياتها فليس شيء غريب جدا أن تنحرف. فكل شعب فيه الصالح و الطالح. ونحن لسنا ملائكة أبدا.

مشرف المنتدى
01-05-2001, 10:52 PM
رد على برهوم.

تقول انت"لا في القرآن و لا في السنة ذكر هذا الشيء ثم الله تعالى خلق الجمال لنستمتع به و ليس لان نحبسه في البيوت"

حلوة!!!

يعني قصدك الله خلق جمال المرأة عشان تصير سلعة يستمتع فيها الرجال؟ مثل ما يصير بأكثر دول العالم؟؟؟ وش هالكلام؟؟؟؟

وبعدين ما فيه حل وسط عندك؟ يا أما حبس بالبيت. يا أما انها تروح تعرض جسمها و جمالها عند خلق الله؟ هذي الحياة عندك انت؟ هالشيئين بس؟؟

wawa
01-05-2001, 11:04 PM
اشي بجنن.......
وحنجن اكثر من الاخ برهوم ...........:غضب:
هذا فساد وتشويه لرمز الامة الاسلامية وهي السعودية..........
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

SAM@GOOL
01-05-2001, 11:12 PM
يا اخ admin هذا شيئ معروف(من يجاهر بالمعصيه ويدعوا لها ويرتد عن النصح فيها ويكابر بها وينميها ويدعي انها من الاعراف)يهدر دمه وهذا شيئ لا غبار عليه من الصحه والله اعلم ومع ذلك اشكرك على غيرتك في دينك وابتعادك عن مواطن الشبهات
وسلامي.............

خالد2001
01-05-2001, 11:33 PM
يابرهوم المرأة جوهرة يجب الحفاظ عليها فليس من المعقول ان ترمي جوهرة بالشارع وتقول لاتسرقونها ...

ديننا الحنيف وصانا بالحفاظ عليها وتنشئتها تنشئة سليمة اما انها تطلع كاشفه شعرها ولابسه اللهم ياحافظ شيء مايستر ..طريق سريع الى الهلاك ..وبعدين الله يهديك ...شف الي حاصل عندكم وشف السكوت عنه وين ادى ....

اخ ادمين شكرا لك على غيرتك ...

بالنسبة لهدر الدم لااعرف علاقته بالدين هل هو يجوز او لا ..الله اعلم ... انا اتحدث عن امر اجتماعي عرفي كون هذه الماجنة تحاول تدنيس عائلة سعودية بل دولة .. لذلك لااظن انهم سيسكتو عنها ويدعونها تمر مر الكرام ...لان ذلك تجني وقد يدعو لفعلة مشابهة في المستقبل من قبل مجرمين لاهم لهم سوى تدنيس الاسلام بزعزعة مركزه..

مشرف المنتدى
01-05-2001, 11:35 PM
يا أخ سام,

البنت اشتركت في مسابقة ملكات جمال. وأصبحت عارضة أزياء. لا أسمع أنها فتحت مؤسسة للدعوة للانضمام لها. ولا أدعت ان عرض الازياء من الاعراف أو من الدين.

اما المجاهرة بالمعصية فقط. فلا تستعدعي هدر الدم أبدا. واذا كان عندك شي يخالف هالكلام. أرجو اسناده بالدليل.

بالاضافة لهذا. من يستحل الحرام المجمع على حرمته. لا يهدر دمه. بل يرتد و يستتاب فان أبى قتل.

فيه فرق بين هدر الدم والقتل بدون استتابة والقتل بعد الاستتابة. فأرجو انك تلاحظ هذي الفروق.

Sleeping Dragon
03-05-2001, 02:05 AM
يا أخي شنو هالمواضيع هذي

konan 1984
03-05-2001, 02:53 AM
أنا أتفق مع الشباب في أننا نحن السعوديين لسنا ملائكة
لكن أنا ما أستبعد تكون البنت سعودية
تقول ليش؟؟
أقولك أنا سافرت أماكن كثيرة خارج المملكة
أشوف البنات في المطار متحجبات ومتغطيات
من يوم ما يركبوا الطيارة قلعوا الحجاب والغطا وطلعوا وجيههم الملطخة بالأصباغ
كأنهم يعبدوا السعودية مو يعبدوا ربنا،وهادول بنات عايشين طول عمرهم في الشرقية فما بالك ببنت من كان عمرها 5 سنين وهية ساكنة في بلاد الكفر...أتوقع في غياب الرقابة سهل تنحرف...صح والا أنا غلطان.
أما كلام الأخ برهوم....
فأنا أرد عليه وأقوله يا حبك للفتوى والفلسفة اللي مالها لزمة ولا تستند لدليل أو لمنطق
قال إيش ربنا خلق الجمال عشان نستمتع بيه؟؟؟
إيش فرقنا وقتها عن الكفار؟؟؟
كلمة أخيرة للأخ برهوم
أين الغيرة على المحارم؟؟؟
والا دي حاجة ما تعترف بها?:

|*|The Ruler|*|
03-05-2001, 06:40 AM
ابن تبوله بخشتك يا خالد 2001
وبعدين انا منيب من سوريا صحح معلوماتك ووجه الكلام الى برهوم :غضب:

SAM@GOOL
03-05-2001, 06:13 PM
(ما اردى من المربوط الا المفتلت) و(سعيد اخو مبارك)
وسلامي...........

خالد2001
03-05-2001, 11:06 PM
صدقت ياسام ..لو انك سعودي يابهلول كان ماحطيت هذا الخبر بهالشكل ..هالخبر ماهو منتشر ومايستبعد يكون تلفيق ..فماله داعي تفتعل فتنة نحن لسنا بحاجة لها وتعرض نفسك للاحراج..

يااخوي كونان هذولي البنات الي تقول عنهن مايمثلننا وهن عبارة عن شواذ في المجتمع ...

نحنا بالسعودية البنت علشان تزوج لازم تكون ملتزمة مايعرف عنها اي شيء يخل بالاداب ..وهذي الي تقول ركبت الطيارة وكشفت وجهه .ليش لهاالدرجة تستحي تغطيه في بلاد ثاني ..لكن مثل ماقال القائل الخبز من ذاك العجين..لو عندها اهل عندهم ذرة التزام ماخلوها تسوي كذا ..حسبي الله ونعم الوكيل..

SAM@GOOL
04-05-2001, 02:35 AM
ابوها (متوفي ) وهي عمرها خمس سنوات واخذتها امها وسافرت فيها الى استراليا وعملت(انتي يا امها) في نشرات الاخبار اذن الحق على امها وخوالها وعمانها ولكن انا لست مقتنعا انها سعوديه من الاساس (شوفوا الفاجره ) وشيفتها
كأنها من ديار الجزيره (الخماره) والتويجري ما لهم علاقه فيها وش لون التويجري ومن جده (وين اصرفها) وسلامي..........

|*|The Ruler|*|
05-05-2001, 06:10 AM
يا خالد 2001 انا سعودي وانا ما كتبت هذا الموضوع الا عشان اتاكد
ان هذا الخبر الي قريته صح ولا خطا

الزعيم
05-05-2001, 10:56 PM
البنات في الوقت الحاضر ما تستبعد عنهم شىء ..
كل شىء جايز ..
مو كل البنات ولكن بعضهم ..

fayez-2000
06-05-2001, 11:07 AM
للأسف أنا شفت الموقع المعرض فيها صورتها
ومكتوب (بنت....) هي ملكة جمال الجاليات العرب في أستراليا0
وأنا أقول لكل قاعده شواذ وهذه ليست من مجتمعنا المتحشم والمعروف بالدين المستقيم القويم.