المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنان ايراني يصنع اكبر مصحف قران من الخشب



سعودي حتى الموت
27-08-2002, 02:35 PM
فنان إيراني يصنع من الخشب أكبر مصحف بالعالم


بدأ فنان إيراني بصنع أكبر مصحف شريف في العالم بارتفاع 2.4 متر وعرض 1.2 متر وسمك 4.5 أمتار. وقال الفنان إنه يتوقع أن ينهي العمل بهذه التحفة الفنية في غضون ست سنوات.

ويمتهن الفنان الإيراني فرشد مالكنيا (35 سنة) فن النحت والحفر على الخشب مع زوجته. ويعمل الاثنان في ورشته بمدينة قم المقدسة. ومن المتوقع أن ينقل مالكنيا ورشته إلى العاصمة طهران قريبا. وقد أنجز بالفعل خمسا من صفحات الكتاب المتوقع أن يصل مجموعها إلى 110 صفحات تتضمن سور القرآن الكريم الـ 114 وسيعرضها بفخر على الزائرين.

درس مالكنيا الأدب الفرنسي لكنه تعلم بمفرده فن النحت والحفر على الخشب, وقال بشأن رائعته الفنية إنه بدأ هذا المشروع "حبا بالله والفن والجمال", موضحا أنه يستخدم شرائح من أنواع مختلفة من الأخشاب لإعطاء درجات لونية مختلفة لهذا العمل الضخم.

وأوضح مالكنيا أن "هذا المصحف الشريف سيقرأ ككتاب مع طريقة خاصة تتيح سهولة قلب صفحاته", وأبان "سيكون بالتأكيد أكبر مصحف شريف في العالم مصنوع من الخشب وهو أسلوب فني لا يوجد تقريبا إلا في إيران". وقال إن زخارف صفحات المصحف المكتوب بحروف عربية بارزة ستكون فارسية, مضيفا "سيكون باستطاعة العرب جميعا قراءته بسهولة".

وأكد مالكنيا -الذي يرغب في الحصول على مساعدات مالية في هذا العمل الذي لا مثيل له ويسعى إلى تكوين فريق من عشرة فنانين- أنه تلقى طلبين من دول عربية خليجية رفض تسميتها مشددا في المقابل على أن "السعودية ليست من بينها", نافيا وجود طلب إيراني.

ويقدر خبراء هيئة التراث الإيرانية كلفة إنجاز هذا المصحف من مواد وساعات عمل بحوالي خمسة مليارات ريال (600 ألف دولار). أما قيمة العمل فتقدر بحوالي 50 مليار ريال أي ستة ملايين دولار. وقد بدأ مالكنيا بالفعل عملا مشابها على الإنجيل باللغة الإنجليزية.

يذكر أن العديد من القطع الفنية الخشبية التي تمثل أحداثا مسيحية كالعشاء الأخير للسيد المسيح قد نفذت في إيران.


http://209.197.226.127/upload/images/Scrap.shs

brabus 582 hps
27-08-2002, 02:52 PM
تتكلمون عن انجازات الصناعة الايرانية والفن الايراني من قهركم يالسعوديين الفاشلين ... حدكم شرب الخمر في البحرين

سعودي حتى الموت
27-08-2002, 02:57 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة brabus 582 hps
تتكلمون عن انجازات الصناعة الايرانية والفن الايراني من قهركم يالسعوديين الفاشلين ... حدكم شرب الخمر في البحرين



انجازاتكم في سب الصحابة و فنكم في التحايل على الدين .....اقول اصلآً الموضوع مو لك انت واشكالك :غضب:

اهل الايمان
27-08-2002, 09:13 PM
السلام عليكم

ويش انتو تتكلمون عنه الروافض كلهم مصخره 40 عالم رافضي يقول بتحريف القرآن هذا معناه ان عقيده الرافضي يعتقد بتحريف واذا قلتو بان اهل السنه والجماعه دين المليار مسلم وليس الرافضي خمسين مليون فقط الزنادقه يسبون امهات الؤمنون علناً دوت تقيه او اي شيء واخذ الاسياد الخمس والمتعه يوجد ربع مليون لقيط بايران اي دين واي مصخره دين مصخره روح تمتع وخلي اختك تمتع برجل تزني يوم او ساعه او دقيقه او مثل الديك ههههه لا شماته والله اللهم عليك بنصارى والروافض واليهود يا اخوان لا تقولون لي للماذا وضعت اليهود آخر شيء لانه بكل بساطه ان اليهود ليس بيننا ولكن النصارى والروافض بين المسلمين فتامل اخي الكريم وفي الاخير سلامي لاهل السنه والجماعه

سعودي حتى الموت
28-08-2002, 01:27 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اهل الايمان
السلام عليكم

ويش انتو تتكلمون عنه الروافض كلهم مصخره 40 عالم رافضي يقول بتحريف القرآن هذا معناه ان عقيده الرافضي يعتقد بتحريف واذا قلتو بان اهل السنه والجماعه دين المليار مسلم وليس الرافضي خمسين مليون فقط الزنادقه يسبون امهات الؤمنون علناً دوت تقيه او اي شيء واخذ الاسياد الخمس والمتعه يوجد ربع مليون لقيط بايران اي دين واي مصخره دين مصخره روح تمتع وخلي اختك تمتع برجل تزني يوم او ساعه او دقيقه او مثل الديك ههههه لا شماته والله اللهم عليك بنصارى والروافض واليهود يا اخوان لا تقولون لي للماذا وضعت اليهود آخر شيء لانه بكل بساطه ان اليهود ليس بيننا ولكن النصارى والروافض بين المسلمين فتامل اخي الكريم وفي الاخير سلامي لاهل السنه والجماعه


اضم صوتي إليك:D على الرافضة اهل البدع .:غضب:

المعجزة
28-08-2002, 07:03 AM
هالشيعة متى يخلصون :غضب: :غضب:

كل ما فتحنا موضوع إلا هم بوجيهنا:غضب: :غضب:

zoba
28-08-2002, 11:23 AM
من قال أن أعداد المسلمين من الشيعة أقل من السنة؟؟؟؟
أصلا أعدادهم متساوية.....وبعدين الكلام اللي تقولوه عن الشيعة من زنا و ما أعرف ايش كله غلط في غلط.....ابعثوا عن الحقائق بدون تعصب.

سعودي حتى الموت
28-08-2002, 02:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zoba
من قال أن أعداد المسلمين من الشيعة أقل من السنة؟؟؟؟
أصلا أعدادهم متساوية.....وبعدين الكلام اللي تقولوه عن الشيعة من زنا و ما أعرف ايش كله غلط في غلط.....ابعثوا عن الحقائق بدون تعصب.


اش الحقايق تكلم لاتخاف دافع عن نفسك وعن ملتك المحرفة التي تزعم انها صحيحة :غضب:

نحن مانفهم فهمنا نورنا اعطينا حجة والله ثم والله لو اقنعتني في عقيدتكم الخارجة عن الملة ساعيد النظر في ملتي....:0)

سعودي حتى الموت
28-08-2002, 02:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zoba
من قال أن أعداد المسلمين من الشيعة أقل من السنة؟؟؟؟
أصلا أعدادهم متساوية.....وبعدين الكلام اللي تقولوه عن الشيعة من زنا و ما أعرف ايش كله غلط في غلط.....ابعثوا عن الحقائق بدون تعصب.


اش الحقايق تكلم لاتخاف دافع عن نفسك وعن ملتك المحرفة التي تزعم انها صحيحة :غضب:

نحن مانفهم ......فهمنا....... نورنا......... اعطينا حجة والله ثم والله لو اقنعتني في عقيدتكم الخارجة عن الملة ساعيد النظر في ملتي....:0)

مهند الريس
29-08-2002, 10:17 AM
كل ماجبنا سيرة اليهود(الروافض) واعترضنا على فعل يفعلونه

يقولون نبي دليل واذا جبت اللدليل يكذبوك

وانا ما اشك ياروافظ انكم من اولكم الى اخركم ابناء زنا (متعة)

ولا المتعا حرام؟

يعني بالعربي النسب عندكم يفتح الله على قولة المصريين

متصفح
30-08-2002, 09:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 8777777777
مو مفشل العرب غير البدو والله العظيم يعني تلاقيهم هالشكال في بلدهم ماشالله عليه لحيته الة سره وثوبه الى فخذه ومن يروح البحرين هههههههههههههههههههاي............ اكمل الفراغ ونسوانهم بعد



والله مو مفشل المسلمين إلا الروافض وصور لطمياتهم كل عاشوراء يتندر فيها النصارى واليهود ويقولون شوفوا المسلمين شيسوون


والعيب على محللي الزنا وتفخيذ الرضيعة
والرافضية تلقاها لابسه اسود من راسها الى رجلها وهي يكرم السامع

مجرد وسيلة دعارة متنقلة وبترخيص من الملالي وتعرف اصول الإستمتاعات والتفخيذ حتى قبل لا تعرف تقول بابا وماما


وشوف آثار المتعة في ايران 250,000 لقيط

والآن مقترحين اقتراح في ايران مسمينه بيوت العفة ( كأنهم يعرفون شيء اسمه عفه )

يعني بصريح العبارة بيوت دعارة مرخصة يقوم بالإشراف عليها مجموعة من أصحاب المواخير الأكفاء ( قصدي الملالي ) ويوجد عندهم دكاترة يفحصون المتمتعين والمتمتعات

نفس بيوت الدعارة في اوروبا بس في ايران يلبسون شادور يسلمون قبل لا يتمتعون



عالم قرف

الكوبرا
30-08-2002, 10:27 PM
زواج المسيار و زواج بنية الطلاق

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

1. الزواج بنية الطلاق
وهو مما انتشر في هذا الزمان بين الشباب المسلم وخاصة من ابتلي بالهجرة إلى بلاد الكفر، وصورته : أن يضمر في نيته طلاق من يرغب زواجها بعد انتهاء دراسته أو عمله ، وهو الأمر الذي سبّب مشاكل كثيرة وردة فعل عكسية وخاصة عند النصارى ولا سيما من أسلم منهم حديثا، لذا كان من المناسب عرض هذا الموضوع في كتابنا هذا .

أ- سئل شيخ الإسلام ابن تيمية عن رجل " رَكَّاضْ " يسير في البلاد، في كل مدينة شهرا أو شهرين ويعزل عنها، ويخاف أن يقع في المعصية ، فهل له أن يتزوج في مدة إقامته في تلك البلدة، وإذا سافر طلقها وأعطاها حقها ، أولا؟ وهل يصح النكاح أم لا ؟
فأجاب:
له أن يتزوج ، لكن ينكح نكاحا مطلقا لا يشترط فيه توقيتا بحيث يكون إن شاء أمسكها، وإن شاء طلقها، وإن نوى طلاقها حتما عند انقضاء سفره كره في مثل ذلك (1) وفي صحة النكاح نزاع .
ولو نوى أنه إذا سافر وأعجبته أمسكها وإلا طلقها : جاز ذلك
وأما أن يشترط التوقيت فهذا "نكاح المتعة" الذي اتفق الأئمة الأربعة وغيرهم على تحريمه .
وأما إذا نوى الزوج الأجل ولم يظهره للمرأة فهذا فيه نزاع، يرخص فيه أبو حنيفة والشافعي، ويكرهه مالك وأحمد وغيرهما . كما أنه لو نوى التحليل: كان ذلك مما اتفق الصحابة على النهي عنه وجعلوه من نكاح المحلل .

لكن نكاح المحلل شر من نكاح المتعة ، فإن نكاح المحلل لم يبح قط ، إذ ليس مقصود المحلل أن ينكح، وإنما مقصوده أن يعيدها إلى المطلق قبله فهو يثبت العقد ليزيله . وهذا لا يكون مشروعا بحال، بخلاف المستمتع فإن له غرضا في الاستمتاع، لكن التأجيل يخل بمقصود النكاح من المودة والرحمة والسكن، ويجعل الزوجة بمنزلة المستأجرة ، فلهذا كانت النية في نكاح المتعة أخف من النية في نكاح المحلل ، وهو يتردد بين كراهة التحريم وكراهة التنزيه .أ.هـ. " مجموع الفتاوى" (32/107-108).

ب- قال النووي رحمه الله :
قال القاضي : وأجمعوا على أن من نكح نكاحا مطلقا ونيته أن لا يمكث معها إلا مدة نواها فنكاحه صحيح حلال، وليس نكاح متعة. وإنما نكاح المتعة ما وقع بالشرط المذكور. ولكن قال مالك: ليس هذا من أخلاق الناس . وشذ الأوزاعي فقال : هو نكاح متعة ولا خير فيه.أ.هـ. " شرح مسلم" (9/182).

ج- وقال الإمام ابن قدامة رحمه الله :
وإن تزوجها بغير شرط، إلا أن في نيته طلاقها بعد شهر، أو إذا انقضت حاجته في هذا البلد فالنكاح صحيح في قول عامة أهل العلم، إلا الأوزاعي قال : هو نكاح متعة. والصحيح : أنه لا بأس به ، ولا تضر نيته، وليس على الرجل أن ينوي حبس امرأته، وحسبه إن وافقته وإلا طلقها .أ.هـ. "المغني" (7/573).

قلت:
ويظهر أن المراد من قول ابن قدامة رحمه الله "أنه لا بأس به، ولا تضر نيَّتُه" إنما هو في صحة العقد، فإن أراد أنه لا شيء عليه من الإثم: فلا يظهر أنه صواب، ومثله قول من قال إنه "نكاح متعة"، لكن الأظهر أنه غير جائز لما فيه من خداع ولي أمر المرأة، وإفساد علاقة الناس بعضهم ببعض، وهو ما سيأتي إن شاء الله في كلام الشيخ ابن عثيمين حفظه الله، والشيخ رشيد رضا رحمه الله.

د- وقال الشيخ محمد الصالح بن عثيمين رحمه الله :
لو نوى زوج "المتعة" بدون شرط يعني: نوى الزوج بقلبه أن يتزوج هذه المرأة لمدة شهر، ما دام في هذا البلد فقط، فهل نقول إن هذا حكمه حكم المتعة أم لا؟ في هذا خلاف، فمنهم من قال " إنه في حكم نكاح المتعة" لأنه نوى وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم " إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى" (2) . وهذا الرجل قد دخل على نكاح مؤقت "المتعة" ، فكما أنه إذا نوى التحليل وإن لم يشترطه: صار حكمه حكم المشترط، فكذلك إذا نوى المتعة وإن لم يشترطها ، فحكمه كمن نكح نكاح متعة، وهذا القول - كما ترى - قول قوي.

وقال الآخرون: إنه ليس بنكاح متعة ، لأنه لا ينطبق عليه تعريف " نكاح المتعة" فنكاح المتعة أن ينكحها نكاحا مؤقتا إلى أجل، ومقتضى هذا النكاح المؤجل : أنه إذا انتهى الأجل انفسخ النكاح ولا خيار للزوج فيه ولا للزوجة، وهو أيضا: ليس فيه رجعة، لأنه ليس طلاقا ، بل هو انفساخ النكاح، وإبانة للمرأة ، فهذا هو نكاح المتعة، لكن من نوى هل يلزم نفسه بذلك إذا انتهى الأجل ؟ الجواب : لا، لأنه قد ينوي الإنسان أنه لا يريد أن يتزوجها إلا ما دام في هذا البلد، ثم إذا تزوجها ودخل عليها رغب فيها ولم يطلقها، فحينئذ لا ينفسخ النكاح بمقتضى العقد، ولا بمقتضى الشرط لأنه لم يشرِط ولم يُشترَط عليه. فيكون النكاح صحيحا وليس من "نكاح المتعة".

وشيخ الإسلام رحمه الله اختلف كلامه في هذه المسألة ، فمرة قال بجوازه، ومرة قال بمنعه. والذي يظهر لي أنه ليس من نكاح المتعة، لكنه محرم من جهة أخرى، وهي خيانة الزوجة ووليها. لأن الزوجة ووليها لو علما بذلك : ما رضوا وما زوجوه. ولو شرطه عليهم صار نكاح متعة .

فنقول : إنه محرم لا من أجل أن العقد اعتراه خلل يعود إليه، ولكن من أجل أنه من باب الخيانة والخداع . فإذا قال قائل : إذا هم زوجوه ، فهل يلزمونه أن تبقى الزوجة في ذمته؟ إذ من الممكن أن يزوجوه اليوم ويطلق غدا ؟

قلنا : نعم . هذا صحيح . فالأمر بيده إن شاء طلق وإن شاء أبقى، لكن هناك فرق بين إنسان تزوج نكاح رغبة، ثم لما دخل على زوجته ما رغب فيها، وبين إنسان نوى من الأصل نكاح متعة بنيته ، فهو ما قصد إلا أن يتمتع هذه الأيام ثم يطلقها، فبينهما فرق .

ولو قال قائل : إن قولكم إنه خيانة للمرأة ووليها غير سديد ، وذلك لأن الرجل في اختياره أن يطلق متى شاء ، فهم داخلون على مغامرة ومخاطرة ، فهم لا يدرون متى يطلق؟

قلنا : هذا صحيح . لكن هم يعتقدون وهو أيضا يعتقد - إذا كان نكاح رغبة - أن هذا النكاح أبدي ، وإذا طرأ طارئ لم يكن يخطر على البال : فهذا أمر وارد لكنه على خلاف الأصل. ولهذا فإن الرجل المعروف بكثرة الطلاق: لا ينساق الناس إلى تزويجه.

فإذا تزوج الرجل على هذه النية فعلى قول من يقول إنه من "نكاح المتعة" ، -وهو المذهب- فالنكاح باطل . وعلى القول الثاني - وهو الذي نختاره - أن النكاح صحيح ، لكنه آثم بذلك من أجل الغش ، وهو مثل ما لو باع الإنسان سلعة - بالشروط المعتبرة شرعا - لكنه غاش فيها: فالبيع صحيح، والغش محرم. أ.هـ. من " شريط رقم 9 - كتاب النكاح" . شرح "زاد المستقنع".

هـ- وقال الشيخ محمد رشيد رضا رحمه الله:
هذا وإن تشديد علماء السلف والخلف في منع "المتعة" يقتضي منع النكاح بنية الطلاق، وإن كان الفقهاء يقولون إن عقد النكاح يكون صحيحاً إذا نوى الزوج التوقيت ولم يشترطه في صيغة العقد. ولكن كتمانه إياه يعد خداعاً وغشاً. وهو أجدر بالبطلان من العقد الذي يشترط فيه التوقيت الذي يكون بالتراضي بين الزوج والمرأة ووليها. ولا يكون فيه من المفسدة إلا العبث بهذه الرابطة العظيمة التي هي أعظم الروابط البشرية، وإيثار التنقل في مراتع الشهوات بين الذواقين والذواقات، وما يترتب على ذلك من المنكرات. وما لا يشترط فيه ذلك يكون على اشتماله على ذلك غشاً وخداعاً تترتب عليه مفاسدَ أخرى من العداوة والبغضاء وذهاب الثقة حتى بالصادقين الذين يريدون بالزواج حقيقته وهو إحصان كل من الزوجين للآخر وإخلاصه له، وتعاونهما على تأسيس بيت صالح من بيوت الأمة. أ. هـ نقلاً عن "فقه السنة" للسيد سابق (2/39).

2. زواج المسيار

انتشر في الآونة الأخيرة ما يسمى "زواج المِسيار" وصورته، أن يتزوج رجل امرأة مطلقة أو أرملة - في الغالب - على أن يأتيها مرة أو أكثر في الشهر، وغالباً ما تكون في منطقة بعيدة عن سكنه الأصلي، ويكون ذلك برغبة منها فتتنازل عن حقها في العدل بينها وبين زوجته الأولى.

وصورة هذا العقد شرعية (3) لا غبار عليها لذا أفتى العلماء بجوازها، فلما تجاوز الناس بها الحد، واستُغل هذا الأمر من قبل ضعاف النفوس، وتبنته مكاتب حدّدت أسعاراً !! لهذا الزواج "عمولة" ، توقف بعض العلماء عن القول بالجواز ومنهم الشيخ محمد الصالح بن عثيمين رحمه الله.

ثم التقيت بشيخنا الألباني رحمه الله في 17 محرم /1418هـ في بيته وطرحتُ عليه بعض المسائل من هذا الكتاب ، ومنها هذه المسألة ، فأفتى بحرمة هذا الزواج (4) لسببين :
الأول : أن المقصود من النكاح هو "السكن" كما قال تعالى { ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة } [الروم/21]. وهذا الزواج لا يتحقق فيه هذا الأمر.
والثاني: أنه قد يقدَّر للزوج أولاد من هذه المرأة ، وبسبب البعد عنها وقلة مجيئه إليها سينعكس ذلك سلباً على أولاده في تربيتهم وخلقهم.أ.هـ‍.

قلت: لذا ينبغي أن تكون الفتوى خاصة لبعض من يريد العفة والستر ممن عرف عنه دين وخلق، أما أن تكون عامة، فإنها قد تكون مفتاح شر لباب يصعب سدُّه .
والله أعلم

===========
(1) وفي “ مجموع الفتاوى" (32/147) القول بالجواز ، وسيأتي الإشارة إلى اختلاف كلام شيخ الإسلام في هذه المسألة عند نقل كلام الشيخ ابن عثيمين رحمه الله .
(2) رواه البخاري (1/11) . مسلم (13/53).
(3) أي : من حيث توفر الأركان وتحقق الشروط.
(4) وهذه الحرمة لأمرٍ خارجٍ عن ( العقد) ومثله تماماً "الغش في البيع" أو " الصلاة بأرضٍ مغصوبة" فإنه لا يقال ببطلان البيع ولا الصلاة ، لكن بحرمتهما

سلاامي...

الكوبرا
31-08-2002, 01:03 AM
قال الله تعالى : " فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة " النساء 24فقد عبر _جل شأنه _ بالاستمتاع دون الزواج وبالأجور دون المهور وهو ما يدل على جواز المتعة ، لأن الأجر غير المهر وإتيان الأجر بعد الاستمتاع . وقالوا أيضا قرأ ابن مسعود : " فما استمتعتم به منهن إلي أجل " وهو ما يفيد التنصيص على ثبوت المتعة. . ويمكن مناقشة هذا الدليل بأنه إعتساف من الشيعة وتحميل للنص بأكثر مما يحتمل ، واحتجاج به في غير ما وضع له ، فالآية في صدرها تتحدث عمن يباح نكاحهن من النساء المحصنات

وذلك بعد أن سرد القرآن الكريم في الآية التي قبلها المحرمات من النساء فكأن الآية أذن في النكاح ، ومعناها فإذا حصل لكم الاستمتاع بنكاح النساء ممن يحل نكاحهن فادفعوا إليهن مهورهن والمهر في النكاح يسمى أجرا قال تعالى : "يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي آتيت أجورهن " أي مهورهن ولا صله لها إطلاقا بالمتعة المحرمة شرعا ، كون المهر إنما يكون قبل الاستمتاع لا يعارضه باقي النص لأنه على طريقة التقديم والتأخير وهو جائز في اللغة ويكون المعنى فآتوهن أجورهن إذا استمتعتم بهن أي إذا أردتم ذلك كما في قوله تعالى : " إذا قمتم إلي الصلاة فاغسلوا … " أي إذا أردتم القيام للصلاة ، وأما قراءة ابن مسعود فهي شهادة لا يعتد بها قرآنا ولا خبرا ولا يلزم العمل بها .

و أحب اضيف..عن زيد بن علي عن ابائه عن علي عليه السلام قال : حرم رسول الله (ص) يوم خيبر احوم الحمر الاهليه ونكاح المتعه.((التهذيب للطوسي 2\186 -الاستبصار 3\142 -وسائل الشيعه الحر العاملي 14\441 )).

ولا تقل لي كان من باب التقيه و ذلك لامرين :

الاول :ان هذا الحديث مروي من عدة طرق من طريق اهل البيت الطاهرين.

الثاني: ان القول بالتقيه يعني ضياع المذهب حيث لا تجوز التقيه في المتواتر عندكم.

استفسار آخر اذا وضحته تصبح بالفعل بطل

ما الحكمة التي من وضع شرط قاسي بالقرآن في تعدد الزوجات((فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة ))
و كما تعلم ايضا قول الرسول صلى الله عليه و سلم ((إن ابغض الحلال عند الله الطلاق)) و قيده ايضا بحضور شاهدين عدلين حتى يقع الطلاق؟

اما في المتعة التعدد جائز و تقدر تجمع من النساء ما يحلو لك و ان تطلق
بمجرد انتهاء العقد ولا تلزم بأي شئ آخر؟

هل من المعقول ان يناقض القرآن نفسه بوضع قانون آخر فيه من الإباحية المطلقة ما تتزلزل له السموات و الارض؟

و يجعل للناس الخيار فيهما؟

سلاامي..

الكوبرا
31-08-2002, 01:33 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله كل هالتعب...و كل هالكتابة..و في الأخير..يطلع اللي يكلمني

واحد جاهل لا و قليل عليه جاهل بعد..:D

بس ياالله كل دقه بتعليمه...و ان شاء الله رااح اكون حذر اذا جيت ارد
على وااحد من شاكلت 877777 <==الغريب اني ما انتبهت لاسمه..:D :D

المهم سؤالك المفحم ياليت تسأل اخوك الصغير يمكن يطلع انصح منك
و يجاوب عليه...

و رااح ارد على سؤالك الغبي جداً جداً

انت تطلب نص صريح من القرآن و السنة..على مسمى زواج المسيار..
على الرغم من اني وضحت هالشئ بأنه زواج دائم...بس يالله رااح انزل لمستوك المتخلف...

سؤالي لك اذا جاوبتني راح اجاوبك...على سؤالك..

الككاو...هل حرام ام حلال

جب لي نص صريح من القرآن و السنة حول احليت او حرمت الككاو...

لا تقول خميني و مجالسي..:6

غير القرآن و السنة ما أقبل يا حلو..:D <==موت يا حمار لين يجيك الربيع

سلااااااااامي...

الكوبرا
31-08-2002, 01:51 AM
و على فكرة قبل ما أنسى لن أقبل اي حوار معك

إلا لين ترد على سؤالي حول الككاو ...:D

الآن اليكم البيان التالي...

نتيجة لما سببه هذا الرافضي من تشقق بطني من الضحك المتواصل

اطالب من خلال هذا الموضوع و اناشد حكومة ايران و علمائهم ((الذين

اخرجوا هذا الفحل الرافضي))...

تعوضي بمبلغ و قدره 100000 ريال سعودي نتيجة الأضرار التي حصلت لي من خلال الضحك المتواصل و كتابة ردين و هذا الثالث و الذي سبب لي ارهاق فاتمنى ان يصل لهم هذا الامر أو ان يقوموا بإدخال المسمى..877777 الى مصحة الأمراض العقلية و علاجه على حساب الحكومة حتى يتخلص من عقدة 877777 و يصبح 88888

سلاامي..:D

متصفح
31-08-2002, 02:32 PM
:D :D :D

الله يجزيك كل خير اخوي الكوبرا وماشاء الله عليك

افحمت الرافضي مع انه لايجيد الا السب

والضحك الماجن ههههههههههههاي

والحمد لله والشكر

لا والحبيب يتكلم عن زواج المسيار وهم عندهم المتعة وما ادراك ما المتعة

(زوجتك نفسي ..... قبلت و كم تريدين ؟؟ .....مممم علبة بيبسي ولمدة ساعة واحدة وبعد الساعة ترى حرام .... أدري .... مشينا ندور لنا على مكان

لا ويدافعون عن المتعة والواحد منهم ابوه اللي تلزق فيه الرافضية الولد

========

الملعونه امك دبستني فيك مع اني سابع واحد داخل عليها والله لشق راسك


http://www.antishea3h.com/beby/beby2.jpg


وهذي يمكن تنتقم من ولدها لأن ابوه مادفعلها فلوس المتعة كاملة


http://www.antishea3h.com/beby/beby.jpg




وعلى فكرة تري الرافضة يبيحون زواج المسيار وهذي وثيقة

http://www.khayma.com/najeeb12/fn/image225.jpg