المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجمع الإشاعات 1



إجحطة
27-08-2002, 04:18 PM
اسف بس الجزء الاول ما كتبته نسيت اكتبه المهم:

Thief 3: اللعبة الناجحة على PC قد تنزل على الاكس بوكس و لحين ما اعلنوا اذا بتنزل على الاكس بوكس فقد ظهرت اللعبة في معرض E3 خلف ابواب مغلقة.

unknown game name: اللعبة عرضت في E3 خلف ابواب مغلقة كانت اللعبة رهيبة بس الناس جافوا اللعبة و لا تريد الشركة ان تذكر اسمها او اسم اللعبة ، على ما ظن اللعبة اسمها project b من شركة bunkasha games الي امسوية لعبة Wreckless تخيل اللعبة نفس اسلوب لعبة ركلس بس هناك جم ساعة لما العالم ينتهي ما ظن ان بحطون الوقت و ذكروا نا اللعبة جميلة جداً ولما بجوفها بتصيح من كثر ما هي عجيبة و انا كتبت عنها تقرير قبل.

لعبة سوكر في الشارع يديدة: سمعنا من شركة منتجة اوروبية مشهورة تشتغل على لعبة سوكر يديدة مع شركة موزع مشهور العقد بين الشركتين لم يتم بعد و الشركة المنتجة مشهورة بالعابها الكروية.

لعبة جماعية يديدة: السايت لم يستطيعوا ذكر نوع اللعبة لانه ممنوع ذكر نوع اللعبة نجدر انجول ان نوع اللعب مائية و اربع لاعبين يجدرون يلعبون هاللعبة و اللعبة شكلها رهيبة.

Rallisprort 2: اعلنوا عنها في معرض E3 انها Rallisprt Challenge Online و لم يعلنوا اذا كانت لعبة يديدة او اتسوي اونلاين Update في اللعبة القديمة و نجدر انجول ان اللعبة يديدة كاملة و شكلها احسن في الجرافيكس من اللعبة القديمة و سمعنا ان شركة Rallisport الي هي Digital Illusions ان اللعبة اليديدة فيها اشياء مزيدة.