المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برأيكم من هو العضو المتميز في المنتدى....؟

abuhizam
27-08-2002, 05:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني في المنتدى جميعاً :

عندي اقتراح و انشاء الله بس يعجبكم و اذا ما اعجبكم اعتبروا انفسكم ما قرأتوه .

الاقتراح هو اننا نحن الاعضاء في المنتدى نقوم كل نهاية شهر بأختيار العضو النشط و المتميز بمواضيعة ومشاركاته الهادفة في المنتدى ( المنتدى العام ) و نطلق عليه العضو المتميز لهذا الشهر .

برايكم اخواني هل هذا الاقتراح سوف يحفز الاخوان على البحث عن المواضيع الهادفة و المتميزة و التي نستفيد منها جميعا

و دمتم سالمين ....

yara
27-08-2002, 05:52 PM
اقتراح جيد وانا اول من يئيدك فيه

ولوسمحتلي اضيف ان يكونو من الاعضاء فقط بمعنى ان لايتم اختيار مراقبين معاهم

وعلى ان لايتم الاختيار لعدد المشاركات فكم من اعضاء لديهم الآف المشاركات لاتغني ولا تسمن من جوع

ولو تم اختيار مجموعه اعضاء يشكلون ( لجنة ) الاختيار والشروط فيكون افضل وهنا لابد من وجود مراقبين مع هذه اللجنه

ولو انستم لهذه الاضافه فانا ارشح بعض الاخوه للجنه وهم

الاخ الفاضل محروم ويمثل المراقبين
الاخ الفاضل هبي عيد
الاخ الفاضل منتدى منتدى
الاخ الفاضل ابو فيصل احمد
الاخت الفاضله الروح
الاخ الفاضل مهند الريس

وهناك الكثير من الاخوه الاعضاء ولكم الحق بالتعديل او الاضافه
والسلام عليكم

إماراتية و النعم
27-08-2002, 06:11 PM
الاقتراح واااااااااااااااااايد حلو و أ،ا أأيد..................و الصراحة برأيي أنه أي عضو ردوده حلوة و كلامة لبق و إنسان يحترم نفسه و غيره و يكتب مواضيع محترمة هو مميز.........و أنا ما رح أميز أي حد و لا أفضل أحد على أحد لأني أحترمكم كلكم....................و تسلم على هذا الاقتراح و ما قصرت..........تسلم :0) :cool: :0)

ســــــــــــــــــــــوالـــــــــــــــــــم;-)

BLACK TIGER
27-08-2002, 07:34 PM
أقتراح ذكي ورائع:)

وانا أوعدكم أني راح أبدأ من اليوم;)

عبد الله سلطان
27-08-2002, 08:26 PM
اقتراح حلو وجيد على الاقل يعطى روح المنافسه لكتابة مو ضوع جيد
احسن من الذى ينكتب فى المنتدى هذه الايام من مواضيع هابطه .
مع انها كثيره بس بدون فايده للقارء .

مهند الريس
27-08-2002, 09:34 PM
صراحة اقتراح مهم جا في وقت اهم

احييك اخيabuhizam على التفكير الواعي وحرصك على المنتدى

رومانسيه
27-08-2002, 10:37 PM
اقتراح مررره حلو اتمنى ان يكون تطبيقه في القريب العاجل

ستـلايت
27-08-2002, 10:54 PM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara
[B][COLOR=firebrick]اقتراح جيد وانا اول من يئيدك فيه

وعلى ان لايتم الاختيار لعدد المشاركات فكم من اعضاء لديهم الآف المشاركات لاتغني ولا تسمن من جوع

ولو تم اختيار مجموعه اعضاء يشكلون ( لجنة ) الاختيار والشروط فيكون افضل وهنا لابد من وجود مراقبين مع هذه اللجنه

الاخ الفاضل هبي عيد عضو؟
الاخ الفاضل منتدى منتدى
الاخت الفاضله الروح
الاخ الفاضل مهند الريس
==========================================
على اي اساس يا يارا يتم تحديد العضو المميز؟
ومن يرشح ذالك العضو؟
وهل الاعضاء الاشاوس لهم دور في عملية الترشيح
واخيراً اتمنى ان لا تكون لشفاعة ( الواسطة ) دور في تحديد العضو المميز ..
اما من ناحية المراقبين انا اعتقد ان كلهم مميزين شئنا ام ابينا

والشكر لصاحب الفكرة

عضو 32371
27-08-2002, 11:49 PM
اقتراح أكثر من رائع

لما فيه فائده للمنتدى فهذا سيشعل التنافس بين الاعضاء لكتابه واختيار المواضيع المميزه وسينعكس ذلك بالفائده للقارىء فاتمنى لكل الاعضاء التوفيق لما يحبه الله ويرضاه

واشكر الاخت yara لترشيحى من ضمن الاعضاء فى ردها اعلاه

والشكر موصول لصاحب الموضوع

yosef_mohd2003
27-08-2002, 11:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada_montada

واشكر الاخت yara لترشيحى من ضمن الاعضاء فى ردها اعلاه

wafk shn tbka
abdn a7la mthal l yara wa montada montada

عضو 32371
28-08-2002, 12:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosef_mohd2003

wafk shn tbka
abdn a7la mthal l yara wa montada montada

أقول يابو الشباب الميكانيكى اخر الشارع على اليمين

( الآزوري 10 )
28-08-2002, 12:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada_montada

أقول يابو الشباب الميكانيكى اخر الشارع على اليمين

الله يهديك يااخ منتدى ....الحين مرشحينك من افضل الاعضاء تقوم ترد مثل هالرد ...المفروض ادا تبي تواصل التميز المفروض انك تكون افضل من اللي يسخر عليك ولا ترد على اللي يتعمد اسفزازك;)

بالتوفيق:)

قوت القلوب83
28-08-2002, 03:36 AM
شكراً على هذا الإقتراح

بس متى يبدي التصويت؟!

ستيف بورنسايد
28-08-2002, 06:01 AM
اعضاء حلووووووووووووووووووووووووووووووين
اهم شي
النايم :D :D :D
بلاك تايجر
سيسكو (مااعرف اسمه الجديد:6 )
فلاي باتمان (:" تحديته وهزمني)
الازوري:D :D :D

محروم
28-08-2002, 09:19 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara
اقتراح جيد وانا اول من يئيدك فيه

الاخ الفاضل هبي عيد
الاخ الفاضل منتدى منتدى
الاخت الفاضله الروح
الاخ الفاضل مهند الريس

وهناك الكثير من الاخوه الاعضاء ولكم الحق بالتعديل او الاضافه
والسلام عليكم
شاكر كاتب الاقتراح
اما الاخت يارا فى العين ماتعلى على الحاجب
وتمنى التوفيق للجميع

abuhizam
28-08-2002, 10:25 AM
شكراً لكم اخواني و اخواتي على التفاعل الايجابي مع الموضوع و انشاء الله تعم الفائدة على الجميع .

اخواني الهدف من هذا الاقتراح هو خلق نوع من التنافس الشريف بين الاعضاء و البحث عن كل ما هو جديد و مفيد

برأيي ان هذا الاقتراح سوف يحفز الاخوان و الاخوات للبحث و التقصي عن المواضيع الهادفة .

و انا اويد اضافة الاخت الفاضلة يارا بأن تشكل لجنة لاختيار العضو المتميز على اساس الكيف لا الكم .

و اتمنى من اخواني واخواتي في المنتدى الموافقة على اللجنة المقترحة من قبل الاخت يارا و اتمنى ان يضاف الى اللجنة المقترحة عضوين هم

الوالد عبد الله سلطان ------ و الاخت رومانسية

و ان تكون هذه اللجنة تحت الاشراف المباشر من المراقبين :

الاخ الفاضل محروم

و الاخت الفاضلة يارا

اما عن طريقة الاختيار سوف تكون بالتنسيق بين اعضاء اللجنة و المراقبين و اتمنى ان يبدا الاتصال بين اعضاء اللجنة من اليوم .

و نسأل الله ان يوفق الجميع لما فيه الخير .

و في الاخير اشكر الاعضاء و المراقبين الذين تفاعلوا بجد مع هذا الموضوع وهم :

* الاخت الفاضله يارا ( وشكرا على الاضافة و نتمنى ان يبداء التنسيق بينكم من اجل تنفيذ الاقتراح )

* الاخت الفاضلة اماراتية و النعم ( تسلمين على ردك الحلو ونحن واثقين ان كل عضو في المنتدى هو مميز بس الاختيار من اجل المنافسة الشريفة)

* الاخ الفاضل بلاك (تايجر و نحن منتظرين رايك و شكرا لك )

* الوالد العزيز عبد الله سلطان ( شكرا لك ابو نواف على الاضافة المفيدة و الهدف من هذا الاقتراح هو تحفيز الاخوة على كتابة المواضيع الجادة و الهادفة )

* الاخ العزيز و المميز مهند الريس ( اشكرك اخي مهند على الرد الجميل و كلنا في المنتدى حريصون على تميز المنتدى )

* و الاخت الفاضلة رومانسية ( شكراً لك على ردك الجميل و انشاء الله سيطبق الاقتراح قريبا ..... )

* و الاخ الفاضل ستلايت ( ثق يا اخي ان الاختيار سوف يكون على اساس الاكفى و الافضل )

* و الاخ الفاضل منتدى منتدى ( شكرا لك اخي على ردك و نسال الله ان يوفق الجميع لما فيه الخير )

* و الاخ يوسف منتدى ( كنت اتمنى ان تبدي رايك في الموضوع لا ان تسخر من ردود الاخوة .... نسأل الله لك الهدايه )

* الاخ الفاضل الازوري 10 ( نتمنى تفاعلك مع الموضوع و شكراً لك )

* الاخت الفاضلة قوت القلوب ( شكرا على الرد و انشاء الله يكون التصويت قريب )

* الاخ الفاضل ( ستيف بورونسايد ) شكرا لك اخي و انشاء سوف يكون الاختيار على اساس الموضوع الجيد و الهادف

* و الاخ الفاضل محروم ( شكرا لك اخي الفاضل و اتمنى ان يتم التنسيق بينكم لاختيار العضو المميز و كلنا ثقة فيكم )

و جزاكم الله حير اخواني جميعاً

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

mody80
28-08-2002, 04:45 PM
الفكره جيده و ستضفى روحا جميله

اختيارات يارا للجنه لاغبار عليها

الا ذلك العضو العزيز الذى لم يمضى على اشتراكه معنا الا شهر واحد وتم اختياره للتقييم

انا لا اقصد شئ يا منتدى-منتدى .:p . لكن اعذرنى هى دى الحقيقه وانا مجرد اتساءل

شكرا لكل من اراد الافضل للمنتدى

:D :D

yara
28-08-2002, 05:44 PM
السلام عليكم

الاخوه الكرام صاحب الموضوع الاخ ابو حزام طرح فكره وانا رددت على موضوعه وقلت رايي بالفكره زي اي عضو ثاني له راي

وهذا لايعني ان رآيي ملزماً - ابداً فوالله لم اقل ماقلت الا تشجيعاً لهذه الفكره واللتي كنا مطبقينها قبل فتره وكنا نختار كل شهر مجموعه من الاعضاء بموضوع نثبته باعلى الصفحه لمده ونسميه اعضاء مميزون

ولقد توقفنا بسبب بعض الاعضاء لاعتراضهم على التقييم و عندما رايت الاخ ابو حزام اعاد طرح الفكره فرحت كثيراً وحبيت ان يكون اختيار الاعضاء من الاعضاء انفسهم واقترحت معهم الاخ محروم مع انه مراقب وذالك لانه محبوب من جميع الاعضاء بدون استثناء

وبخصوص اللجنه المقترحه فايضاً هو اقتراح لكم الحق في الاضافه او التعديل

وبخصوص استفسار الاخ مودي - هذه اللجنه المقصود بها تقييم مواضيع الاعضاء المشاركين وتبدى من اعتمادها - يعني لاعلاقه بتاريخ انضمام العضو - لان الهدف ليس تقييم الاعضاء بمواضيعهم السابقه وانما من بدايه الموافقه على الاقتراح - ومع ذالك فلا مانع من اظافه اشخاص لهم وانا قد ذكرت ذالك مسبقاً لان الذاكره قد تخون احياناً

وهذا الامر عائد لكم جميعاً فانتم اصحاب القرار فيه ونحن معكم بعد ماتقررون

BLACK TIGER
28-08-2002, 05:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
اعضاء حلووووووووووووووووووووووووووووووين
اهم شي
النايم :D :D :D
بلاك تايجر
سيسكو (مااعرف اسمه الجديد:6 )
فلاي باتمان (:" تحديته وهزمني)
الازوري:D :D :D
مشكووووووووور حبيبي ستيف:D ;) :D ;) :D

مهند الريس
29-08-2002, 09:12 AM
ياجماعة ماشفنا شي الى الان متى بتبدون؟

ستـلايت
29-08-2002, 09:57 AM
انا ارشح من الاعضاءالفقير لله
ومن المراقبين محروم
والله من وراء القصد

عضو 32371
29-08-2002, 09:24 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mody80
الفكره جيده و ستضفى روحا جميله

اختيارات يارا للجنه لاغبار عليها

الا ذلك العضو العزيز الذى لم يمضى على اشتراكه معنا الا شهر واحد وتم اختياره للتقييم

انا لا اقصد شئ يا منتدى-منتدى .:p . لكن اعذرنى هى دى الحقيقه وانا مجرد اتساءل

شكرا لكل من اراد الافضل للمنتدى

:D :D

اريحك من الحين يا أخ مودى حتى لو تم اختيارى فسأرفض وبعدين أهم شى مو بالوقت أو التاريخ أهم شى بالمواضيع ونشاط العضو فهناك من الاعضاء اللى لهم السنه من أمثالك ولانجد له موضوع الا فى السنه حسنه فخلك على جسر برليف والببغاوات اصرف لك :D

وأعتذر لصاحب الموضوع وللاعضاء الاعزاء ولكن مضطر ارد

مهند الريس
29-08-2002, 09:39 PM
شكلها بتصير مشاكل في الموضوع وحنا ما ابتدينا

ابتسامــــــه
29-08-2002, 10:28 PM
صلوا على النبي شباب

:)

555
29-08-2002, 11:00 PM
مودي وين الرد على منتدى خلك رجال ورد علية وره العين الحمراء
وتعيش الاخوة العربية وسعة الادراك

مهند الريس
30-08-2002, 01:33 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 555
مودي وين الرد على منتدى خلك رجال ورد علية وره العين الحمراء
وتعيش الاخوة العربية وسعة الادراك

الفتنة اشد من القتل

happy aid
30-08-2002, 04:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أولاً جزا الله خيراً الأخ أبو حزام على هذا الموضوع الجميل .
يا أحبابي أسعد الله أوقاتكم بالخير والعافية وأدام لنا المحبة والألفة فيما بيننا يا أخوان أخوتنا غالية أغلى من موضوع التميز وYARA عندما أقرت هذا الموضوع لم تكن تعلم بأنه سيحصل مثل هذه الحزازيات بين الأعضاء فديننا وأخلاقنا فوق كل شيء وهذا الموضوع هدفه هو التقارب بيننا لا وضع حواجز بيننا فوالله إن كسب أخ أو أخت صاحب قلب طيب وخلق رفيع أحب إلي من أن أكون متميزاً .. وما الفائدة من التميز وما الغرض من التميز إذا كنا نحقد على بعضنا ونصف البعض بكلام لا يليق ونتنازع على شيء تافه كهذا.
فالغرض الأسمى والأساسي من هذا كله هو إرضاء الله عز وجل . ومنه إخلاص العمل لله وحده عز وجل أما العمل لأجل الشهرة أو التميز فهذا العمل سيكون وبال علي صاحبه يوم القيامة وسوف يخسر الأجر الكثير وفي نفس الوقت سوف يخسر احترام الناس له ويخسر احترام نفسه هذا إذا لم يتحمل إثم العمل الذي يعمله.
يا إخوان ما الفائدة أن نكون مميزين سوف تقولون لكي يحترمونا الناس ونفتخر بأنفسنا وما شابه ذلك . وهل حصل ذلك في هذا الموضوع لم يحصل شيء من هذا إنما الذي حصل هو عكس ذلك تماما ودخل بيننا الشيطان وأصبح كل شخص يسيء إلى أخيه ويستهزئ به إلا القليل من الإخوة. وهذا كله بسبب نيتنا السيئة ومعصيتنا لله عز وجل. وكل ما يفتح موضوع من هذا النوع يفشل لماذا ألم نسأل أنفسنا لماذا لأن كل شخص يريد أن يكون هو المتميز حتى لو كان على حساب شخص آخر وقليل من يفكر بغيره وبالمصلحة العامة وهذا الموضوع وضع لتشجيع الإخوة والأخوات أصحاب القلوب الضعيفة على البدل والعطاء أما المخلصين لله تعالى
لا يحتاجون لتشجيع لأن المخلصين لله يبدلون الغالي والنفيس ويبدلون كل ما عندهم كي يرضوا الله عز وجل لأنهم رضوا بما عند الله عز وجل وحرصوا على التزود به من غير رياء ولا سمعة فهذا هو الإخلاص الحقيقي
اللهم أجعلنا من المخلصين الصادقين.
وما أسماء الإخوة التي وضعتها الأخت المراقبة yara ليست أفضل من غيرها من الأخوان والأخوات فكلنا سواء من هذه الناحية ولا يوجد أحد أفضل من الثاني ولكنها وضعت لجنة للتقييم واختارت هؤلاء الإخوة وهذا رأيها فقط وليس من الضروري أن يكون رأيها صائب وليس من الضروري أن يكون خاطىء أيضاً .
وأنا أقترح أقتراح فقط أن تكون اللجنة من :

الاخ الفاضل الأزوري 10
الاخ الفاضل منتدى منتدى
الاخت الفاضله الروح
الاخ الفاضل مهند الريس
الاخ الفاضل عبد الله سلطان
الأخت الفاضلة إماراتية والنعم

أما الأخ الفاضل هابي عيد فمعفي من الخدمة لأنه غير صالح وانتهت مدته الصلاحية .

بقي أثنين من الإخوة المختارين وهم الأخ أبو فيصل أحمد والأخت الروح لو يتواضعوا ويشاركوا معنا ونستفيد من اقتراحاتهم الطيبة إن شاء الله تعالى.
أخيراً : أتمنى الاستمرار في هذا الموضوع لكن بطريقة أفضل يراعى فيها الإخلاص لله أولاً ثم التواضع للإخوان .

:0) :-) :0)

عبد الله سلطان
30-08-2002, 05:00 PM
هابى عيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كلامى بأ ختصار من فضل النا س على نفسه فهو يستحق التقدير والاحترام وانت لسه فى اول عمرك انشاء الله تعالى فلا تبخس حق نفسك
وهذه من سلبيات المنتدى فى الوقت الحاضر ونحن لسه ما ابتدينا بعد وانت ترى ياترى هل فى امل للاصلاح مساء الخير يا عزيزى هابي عيد.

رومانسيه
30-08-2002, 11:33 PM
مشكور أخوي هابي عيد علىالكلام الرائع الذي قلته وكتبته
الله يعافيك ويجزاك الف خير
واقتراح حلو واعجبني شخصيا
ولكن لا تقل لنا انك معفو وانتهت مدة صلاحيتك او انك خارج الخدمه
فنحن نريد ان نراك باستمرار في منتدانا الرائع والسامي
ومشكور اولا واخيرا على كل ما قلته

ابو فيصل احمد
31-08-2002, 06:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله

الاخوة الاعزاء المشرفين والاعضاء المحترمين
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
لقد تابعت ماقلتوه من اقتراحات وكثر الله خيركم ولكن لدى اقتراح اخوانى الاعزاء ارجوا من الله العلى القدير ان يحوز على رضاكم ولن ازيد عن ما تكرم به اخى صاحب الموضوع ولكن مجرد اضافه

اقترح اخواني واخواتي الاعزاء ان يكون هناك موضوع في الاسبوع يتفضل احد الاساتذة الاعضاء بطرحة تحت مسمى قضية الاسبوع ويتولى هذا العضو الاشراف على موضوعه والمتابعة المستمرة له ،،،، على ان يثبت لمدة اسبوع واحد فقط وبعد ذلك يتم استبدالة بموضوع اخر او قضية اخرى لعضو اخر
على ان يكون الموضوع مختصر جداً بالاضافة الى انه يجب ان يكون غير قابل للتفرع اي ان يدور حول نقطة واحدة ومسؤلية كاتب الموضوع هنا هي ضبط الموضوع ،،،، المقصود من اختصار الموضوع هو اعطاء مجال اوسع للأخوة الاعزاء الاعضاء بابداء ارائهم ووجهة نظرهم ،،،،
وعلى ان يتم اختيار العضو من الاخ محروم والاخت yara وبذلك يكون العضو المختار هو العضو المميز لهذا الاسبوع ويعتبر هذا كتكريم له
ولا باس اذا رغبوا الاخوان المشرفين بان يختاروا لجنه من الاعضاء
لاختيار العضو المميز على ان يكون تحت اشرافهم .
اخواني واخواتي الاعزاء انا في انتظار ارائكم واقتراحاتكم وموافقتكم حيال هذا لموضوع فتفضلو مشكورين ،،،،

وهذا مجرد اقتراح والله من وراء القصد وهذه هى مشاركتى اخى العزيز هبى عيد ولك منى خالص الشكر والاحترام ولجميع الاعضاء

والسلام عليكم

غيث الغيث
31-08-2002, 03:08 PM
بصراحة ما نعرف ان غيث الغيث والكوبرا لانهم بعيدين اشوين وانتوا اتسوون كل هالمؤامرات .....:D عموما بالتوفيق انشاءالله وموضوع طيب ويستاهل المتابعة ...

اخواني والله ثم والله اهم ما في الموضوع كله الي انا شفته روح الترابط والاخوة والالفه ...

وما في عضو افضل من عضو الا باخلاقه الطيبة وعفوه عن اخوانه وهذا هو التمييز الفعلي الدائم اما الامر الثاني بخصوص المواضيع الجيده والمميزة فانا معكم بس مو على طول لان الموضوع يكون له مكانه ايام او شهور اما المحبة بالعفوا من الاخوان وروح الترابط تبقى على طول ولا تنتهي بانتهاء الموضوع ....

ولا بد ان نعلم اخواني ان اخلاق الرجل او المراة في المنتدى هو الاهم بشى الطرق ....لانه هو الذي يميزه ويميز موضوعه

ولو نلاحظ بعض الشي

نرى موضوع باسم غيث الغيث يمكن ما ندخل عليه لانه لا سمح الله اخلاقه تعبانه نوعا ما مع اخوانه وان شفنا موضوع باسم الكوبرا او ابوفيصل الكل يتهافت لانه يعرف اخلاق هذا الاخ الطيب العفو الين مع اخوانه دائما

رؤوف بطباعهم رغم جفوتهم ...

وانا احييكم مرة ثانية ...

ولم اكتب لان تختاروني بل لاني فرحت واردت ان اضيف رد متواضع ...

ولا اريد الاطاله عليكم فانتم عندكم الاهم

والله الوفق واسال الله تعالى ان يجعل جمعنا هذا جمعا طيبا وتفرقنا ايضا على طاعته ولا جعل بيننا محروما من الجنة ...او الحور العين

اخوكم المقصر دائما

غيث الغيث

mody80
31-08-2002, 05:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada-montada

فهناك من الاعضاء اللى لهم السنه من أمثالك ولانجد له موضوع الا فى السنه حسنه فخلك على جسر برليف والببغاوات اصرف لك

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث الغيث

ولا بد ان نعلم اخواني ان اخلاق الرجل او المراة في المنتدى هو الاهم بشى الطرق ....لانه هو الذي يميزه ويميز موضوعه

غيث الغيث
31-08-2002, 09:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mody80

طبعا اخوي لا تنسى ان اخوك ويمازحك لا اكثر

وان حصل خطا فامسحها فيني انا ولا تزعل

غيث الغيث

abuhizam
01-09-2002, 10:43 AM
اشكركم جميعاً في المنتدى على تفاعلكم مع هذه الفكرة

يا اخواني ليس هدفي من هذه الفكرة هو نشر الفرقة و الجدل الغير مجدي بين الاعضاء بل تعزيز و نشر روح المنافسة بين الاعضاء لانني اخاطب ناس عاقلين و فاهمين و مدركين لا اطفال صغار كما لاحظته من ردود بعض الاخوان سامحهم الله .

لقد اعجبتني فكرة الاخ ابو فيصل احمد بان يكلف احد الاعضاء بطرح موضوع محدد و قابل للنقاش من قبل الاعضاء نستفيد منه جميعا لمدة اسبوع .

نرجو من مراقبينا الافاضل التحرك لطرح الفكرة موقع التنفيذ و شكراً

و نسال الله ان يوفق الجميع لما فيه الخير .

----------------

mody80
01-09-2002, 04:01 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث الغيث

طبعا اخوي لا تنسى ان اخوك ويمازحك لا اكثر

وان حصل خطا فامسحها فيني انا ولا تزعل

غيث الغيث

انا لا يهمنى ان كان يقصد شئ او لا يقصد

كلكوا عارفين ان انا ابدا ما بزعلش من حد .. واظن مواضيع كثير تشهد على كده

وانا مش زعلان يا شيخ غيث .. انا بس كنت استوضح .. والحمد لله كل شئ وضح تماما الان

اما ابو حزام ..

كما قلت من قبل فكرتك رائعه وانا اكبر المؤيدين لها

واتمنى انها تطبق اسبوعيا كمان مش شهريا

واظن اختيار المواضيع مش صعب لان ممكن اختيار 3 مواضيع مثلا اسبوعيا و تثبيتها ويكون التفضيل بعد ذلك من خلال كل الاعضاء

وانا اتمنى ان يكون عندى وقت فى الفتره اللى جايه انى اشترك معكم لانى داخل امتحانات البكالوريوس بعد اقل من شهرين وعامل الوقت بدا يضغط على

ادعو لى ربنا يبارك فى وقتى واقدر اشارك

يللا يا يارا .. اعلنى بدأ المسابقه

:D

Pure Muslim1
01-09-2002, 05:06 PM
السلام عليكم ....

اخواني الاحباء جميل ما رايناه من هذا التفاعل الاخوي ولا احسب ما حدث من اختلاف الرأي الا من محبة الاخوان لبعضهم البعض وسبقهم على ان يكونوا في المقدمة وهذا سوف ينعكس على المنتدى باكمله....

الموضوع رائع وجميل ولا بد من البدء به حالا وعدم تأخيره وانا اوافق الاخت يارا في الاختيار وسوف ياتي الدور على الباقين في الاسابيع القادمة باذن الله ....

الاخ الفاضل الأزوري 10
الاخ الفاضل منتدى منتدى
الاخت الفاضله الروح
الاخ الفاضل مهند الريس

هؤلاء الاخوان فيهم الخير والبركه واراى ان نبدأ من يوم الاثنين (( لانه يوم عظيم ولد ومات فيه اعظم الخلق وترفع الاعمال فيه الى الله))

*** الاخت يارا والاخ محروم

بارك الله فيكم .... اسعوا لاتمام الموضوع ولا تدعو للكسل بابا عندنا فانتم من اشد اعداء الكسل .....

بارك الله في الجميع وفي الاخ ابو حزام فهو دائم متميز بافكاره ومقالاته ..

abuhizam
01-09-2002, 05:26 PM
اشكرك اخي مودي 80 على التفاعل مع الفكرة و اسأل الله ان يوفقك في دراستك .

شكراً لك اخي العزيز بيور مسلم 1 على كلماتك الطيبة و على تفاعلك الايجابي مع الموضوع و نسال الله ان يوفق الجميع لما فيه الخير .

و نشد على ايدي اخواننا المراقبين و الاعضا ء المرشحين من اجل تطبيق الفكرة ابتداءً من يوم الاثنين اي غداً كما اشار اليه الاخ بيور مسلم.

نرجو من الاخوة المراقبين و الاعضاء المرشحين ان يقوموا بالتنسيق فيما بينهم من اجل البدء في هذه الفكره .

و نسال الله ان يوفق الجميع لما فيه الخير

-------------------

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك

غيث الغيث
01-09-2002, 05:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Pure Muslim1
السلام عليكم ....

اخواني الاحباء جميل ما رايناه من هذا التفاعل الاخوي ولا احسب ما حدث من اختلاف الرأي الا من محبة الاخوان لبعضهم البعض وسبقهم على ان يكونوا في المقدمة وهذا سوف ينعكس على المنتدى باكمله....

الموضوع رائع وجميل ولا بد من البدء به حالا وعدم تأخيره وانا اوافق الاخت يارا في الاختيار وسوف ياتي الدور على الباقين في الاسابيع القادمة باذن الله ....

الاخ الفاضل الأزوري 10
الاخ الفاضل منتدى منتدى
الاخت الفاضله الروح
الاخ الفاضل مهند الريس

هؤلاء الاخوان فيهم الخير والبركه واراى ان نبدأ من يوم الاثنين (( لانه يوم عظيم ولد ومات فيه اعظم الخلق وترفع الاعمال فيه الى الله))

*** الاخت يارا والاخ محروم

بارك الله فيكم .... اسعوا لاتمام الموضوع ولا تدعو للكسل بابا عندنا فانتم من اشد اعداء الكسل .....

بارك الله في الجميع وفي الاخ ابو حزام فهو دائم متميز بافكاره ومقالاته ..

اخواني ترة انا اعترض على امر

والله ان الجميع فيه الخير والمكتوبين الاعضاء فيهم الخير والبركة ولكن انا لاحظت امر عجيب وغريب وفي نوع من العنصريه

او الاختيار من الطرف الواحد وتم عليه الترشيح

اخواني ترى والله هذا ظلم لباقي اخوانكم في المنتديات الاخرى او في المنتدى نفسه ولكن منهم لم يشارك ولم يذكر اسمه يعني ملغاي من القائمة فهذا ليس عدل

انا واحد لا احب ان يذكر اسمي ولا يظن احدا اني معترض لانه لم يذكر اسمي والمسابقة او هذا الموضوع خاص للاعضاء والله اعلم ولكن من راي نرجع الى لب الموضوع لانه خرج عن مساره الاصلي وصاحب الموضوع ادرى ما وراء قصده والله علم

كان التمييز ان يذكر كل عضو بصديقة او باحد مميز حتى يتكرر الاسم كثيرا ويخرج المميز من الاعضاء الذي ذكر اسمة واما الان هذا موضوع منفصل تماما ....

وارجوا من اخواني اعادة النضر واعطاء الموضوع لذوي الحق وذوي الفكر الطيب فعلا في المنتدى

والله من وراء القصد

وادعو الله تعالى ان يطهر قلوبنا من الرياء ويبعد عننا الحسد والحقد والغل

اخوكم الفقير لله والى عفو ربه غيث الغيث

ابو عمر

abuhizam
02-09-2002, 09:41 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

جزاك الله خير اخي العزيز غيث الغيث على تفاعلك مع الموضوع وانا قصد من وراء هذا الموضوع هو نشر روح المنافسة بين الاخوة الاعضاء و البحث عن ما هو جديد ومفيد بعيدا عن المواضيع السلبية و الغير هادفة وهذا هو قصدي و الله اعلم بالنيات .

و احب ان اوضح لك اذا كانت هذه الفكرة ستفرق و تنشر الحقد بين الاخوة الاعضاء فرجائي ان تنسوا هذه الفكرة .كما اوضحت سابقاً .

اقدم اعتذاري و اسفي الشديد لجميع الاعضاء لانني قد اضعت من وقتكم الكثير و اقول لكم في الاخير سامحوني .

و السلام عليكم اخوكم ابو حزام اليافعي .

إماراتية و النعم
05-09-2002, 09:59 AM
الـــــــصراحة أخجلتونــــــــي :# :#

يعني أنا ما توقعت بكل عمري و من لما قريت الموضوع أنه حتى لو واحد بالمئة أنه اسمي يكون مذكور لكن طلع العكس ذكرتوه مرتين :0)

أولا أوجه شكري للأخ abuhizam أنه لولاه لما كان في وجود لهذا الموضوع أو الاقتراح فأشكره لهذا الاقتراح المشجع و الجميل :0)

ثانيا أوجه الشكر للأخ happy aid لأنه ذكرني أنا و أشكره على هذا الشيء مع الرغم من أني هب حاسة بأني قدها لكن....ويش أسوي.....على العموم أشكرك اخوي و ما قصرت :-)

و ثالثا أوجه شكري للأخ pure muslim1 لأنه بعد ذكر اسمي فأشكرك اخوي على هذا الشيء و كان شرف لي تسلم :0)

و أخيرا أوجه شكري لجميييييييييع الأعضاء المشاركين لأنه ما اعترضوا على وجودي بين المذكورين...........و إذا في أحد ما يبغين يقول لي و الفال طيب أنا ببتعد لأنه كله و لا زعل عضو من الأعضاء :0) :cool:

ســـــــــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــــــــم;-)

555
05-09-2002, 10:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية و النعم
الـــــــصراحة أخجلتونــــــــي :# :#

يعني أنا ما توقعت بكل عمري و من لما قريت الموضوع أنه حتى لو واحد بالمئة أنه اسمي يكون مذكور لكن طلع العكس ذكرتوه مرتين :0)

أولا أوجه شكري للأخ abuhizam أنه لولاه لما كان في وجود لهذا الموضوع أو الاقتراح فأشكره لهذا الاقتراح المشجع و الجميل :0)

ثانيا أوجه الشكر للأخ happy aid لأنه ذكرني أنا و أشكره على هذا الشيء مع الرغم من أني هب حاسة بأني قدها لكن....ويش أسوي.....على العموم أشكرك اخوي و ما قصرت :-)

و ثالثا أوجه شكري للأخ pure muslim1 لأنه بعد ذكر اسمي فأشكرك اخوي على هذا الشيء و كان شرف لي تسلم :0)

و أخيرا أوجه شكري لجميييييييييع الأعضاء المشاركين لأنه ما اعترضوا على وجودي بين المذكورين...........و إذا في أحد ما يبغين يقول لي و الفال طيب أنا ببتعد لأنه كله و لا زعل عضو من الأعضاء :0) :cool:

ســـــــــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــــــــم;-)

ويعترضون ليه ؟ ابنيه ودلوعة وثقافتها عاليه!!( يجيب الله مطر) والدليل واضح ( انظر لفوق ) ليه الاعتراض؟

إماراتية و النعم
05-09-2002, 10:26 AM
ممشكوووور اخوي555 على ردك لكن ويش اللي أوحى لك بأني دلوعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟على العموم أنا ما رح أزعل لأنه هب من طبعي..........و بالنسبة لك تقول ليش الاعتراض؟؟؟؟؟؟؟؟ترى أنا ما أدري لكن يمكن غلطت على أحد و أنا هب عارفة فشايل علي شيء؟؟؟؟؟على العموم مشكوووووور :0) :cool:

ســـــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــم;-)

إماراتية و النعم
05-09-2002, 10:34 AM
ممشكوووور اخوي555 على ردك لكن ويش اللي أوحى لك بأني دلوعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟على العموم أنا ما رح أزعل لأنه هب من طبعي..........و بالنسبة لك تقول ليش الاعتراض؟؟؟؟؟؟؟؟ترى أنا ما أدري لكن يمكن غلطت على أحد و أنا هب عارفة فشايل علي شيء؟؟؟؟؟على العموم مشكوووووور :0) :cool:

ســـــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــم;-)

Milany 10
05-09-2002, 07:26 PM
اشكر الاخ ابو حزام على هذه الفكرة
واشكر كل من أيد هذه الفكرة وأنا أضم صوتي لهم
وأتمنى ات تطبق هذه الفكرة باسرع وقت ممكن لكي تضيف الحماس ولإثارة في تقديم المواضيع
ولكي يرتفع مستوى الطرح في هذا المنتدى
وشكرا

الفهد الخارق
08-09-2002, 05:05 PM
فكرة حلوة بس وين التطبيق