المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس تتلخص المشكله في اني قمت بترقيهKDE...

exe
27-08-2002, 08:20 PM
السلام عليكم....

تتلخص المشكله في اني قمت بترقيهKDE... الى 3.0.3ولكن عند إعادة تشغيل الجهاز فإنه تظهر لي واجة KDE القديمه ...حتى اضطر لتسجيل الخروج ...وإعادة تسجيل الدخول للمستخدم الإفتراضي الوحيد لتظهر واجة KDE الجديده , كيف يمكن الدخول على الواجه الجديده افتراضيا ..دون اللجوء اللى تسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول كل مره؟؟

يونكسي
29-08-2002, 08:08 AM
السلام عليكم

مشكلتك تتلخص في ان اعدادات حسابك الذي تستعمله معده على الدخول بواسطة الاصدار القديم (عبر مسار الأصدار القديم) لانك قمت بتثبيت حاليا الأصدارين في جهازك و في مسارات مختلفه

الطريقه بالضبط لا اعرفها تماما (تحتاج لبحث)

اتمنى ان تخبرنا عن اسم النسخة التي لديك فممكن استطيع مساعدتك ان شاء الله

exe
30-08-2002, 07:57 AM
السلام عليكم....

الإصدار : ماندريك 8.1
اخ يونكسي .....هذا الإصدار من ليونكس اصبح سيئ بعد ان قمت بترقيه

KDE ...حيث حصلت لي مشكله اخرى بعد ان قمت بتعريبه .....حيث اني لم اعد قادر على فتح الإختصارين الموضحين في الصوره ...بعد ان كان ذلك ممكن قبل ان اقوم بتعريب الواجه ....على العموم سأحاول التعامل مع هذا النظام وتجريب توزيعات اخرى من ليونكس ....في انتظار الاصدار 9 من ماندريك ...وشكرا .

يونكسي
30-08-2002, 08:13 AM
السلام عليكم

اخي الكريم اذا تريد نصيحتي فأنصحك ان لا تجرب البحث عن حل لمشكله لان عملية الترقيه التي عملتها راح تواجه منها العديد من المشاكل

فانا مثلا عملت مثلك و حملت الكي دي اي 3 في ماندرك 8 فاصله 2 و واجهت العديد من المشاكل , يعني كل ما حليت شي جاك شي ثاني و هكذا

انصحك بس ان تصبر او تغير النسخه اللي معك و تريح نفسك (اعتقد انك قمت بالترقيه من السوس نفسه صح؟)