المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية أنباء عن مصرع 8 جنود أمريكان بسبب إسقاط مروحيتين أمريكيتين في جنوب كابول



سيدو
27-08-2002, 08:52 PM
شبكة الجهاد أون لاين / كشفت تقارير صحفية وإعلامية أن مروحيتين أمريكيتين أسقطتا في جنوب كابول الأمر الذي أسفر عن مصرع ثمانية جنود أمريكان ومقتل 12 جندي أفغاني من القوات الموالية للقوات الأمريكية .

وتقول المصادر إن الهجوم حدث يوم الاثنين الماضي الموافق 18 أغسطس ، حيث كانت تحلق المروحيات الأمريكية فوق منطقة لوجار عندما قام مقاتلون مجهولون بإسقاط هذه المروحيات بواسطة نيران الصواريخ.

ووفقا لما تذكره المصادر فأن حطام هذه المروحيات تساقط وتناثر فوق المنطقة بالكامل كما هلك جميع من كان فيها .

ويقول شهود العيان إن القرويين من أهالي المنطقة سارعوا فورا لجمع أجزاء المروحيات المحطّمة ، وتذكر المصادر أنه بعد 45 دقيقة من هذه العملية تقريبا حلقت أكثر من عشرة مروحيات أمريكية فوق المنطقة ، إلا أنه لم يجدوا أحدا من المهاجمين فجمعوا جثث قواتهم ورحلوا .

على صعيد آخر ذكرت وكالات الأنباء أن القوات الأمريكية أنهت عملية جديدة كانت قد بدأتها للبحث عن عناصر القاعدة ، إلا أنه وكما تقول وكالة الاسوشتيد بريس فكانت هذه العملية فاشلة للغاية وتسببت في إحباط الجنود الأمريكان ، وزعمت الولايات المتحدة بأن سبب فشل هذه العملية هو أن جهات معادية في أفغانستان قد تلقت إنذارات مسبقة عن قدوم الجنود الأمريكان إلى مواقع مختلفة ولهذا أحبطت الحملة العسكرية .!

Pure Muslim
27-08-2002, 10:23 PM
اخي سيدو .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اخي الكريم ارجو ان تتصفح الاخبار قبل نشر اي خبر لاكي لا يكون هناك تكرار والله يوفقك و يبارك فيك ...