المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الرعب يسيطر على قلوبهم .. المقاتلات الأمريكية تحيط بطائرة مدنية ظنوا أنها اختطفت



Pure Muslim
27-08-2002, 11:39 PM
مفكرة الإسلام : لم تهدأ أمريكا ولم تشعر بالأمن منذ هجمات 11 سبتمبر و لا يزال الرعب يسيطر على قلوبهم ولا أدل على ذلك من هذه الحادثة ، فقد ذكرت وكالات الأنباء نقلا عن مصدر قضائي أمريكي اليوم أن قيادة سلاح الجو في ‏منطقة الشمال الأمريكي أمرت طائرة مقاتلة كانت تحلق في الجو بأن تستخبر عن اتصال ‏مقلق قام به راكب طائرة مدنية .
وأضاف المصدر أن قيادة سلاح الجو في شمالي أمريكا أمرت قائد طائرة مقاتلة كانت تحلق في الجو بأن يتابع رحلة طائرة مدنية كانت قد أقلعت من مدينة 'شارلوت' في ‏شمالي كارولاينا .
وبحسب المصدر فأنه يبدو أن راكبا على متن الطائرة المدنية ضغط على رقم سري ‏يشير إلى أن الطائرة مخطوفة بينما قالت قيادة سلاح الجو في شمالي أمريكا إن ‏المقاتلة اعترضت الطائرة المدنية وواكبتها إلى أن هبطت في مطار بلتيمور الدولي في ‏واشنطن شمالي العاصمة الأمريكية .
‏على صعيد متصل صرح مسئول من مكتب التحقيقات الفيدرالي قائلا إن عناصر من المكتب دخلت إلى الطائرة الأمريكية التي ‏اشتبه بأنها مخطوفة وتأكدوا من عدم حصول حادث .
وأضاف المسئول الذي يتولى إدارة المكتب في مدينة بالتيمور بولاية ميريلاند إن ‏طائرة مدنية غادرت مطار مدينة [شارلوت] في شمالي كارولاينا تسببت برد عسكري بعد أن أسيء استخدام رقم سري خاص بالطوارئ على متن الطائرة التقطته أجهزة الرادار ‏المتابعة .
وأوضحت المسئولة في إدارة الطيران الفيدرالي الأمريكي أن ‏الطائرة المثيرة للقلق هي طائرة ايرباص 319 تقوم برحلة رقمها 1814 وقد حصل خطأ في ‏الاتصال بين قائد الطائرة والأرض .
وأشار المسئول من جهة أخرى إلى أن فريقا من عناصر المباحث الفيدرالية دخل الطائرة ما إن هبطت في المطار واستجوب الطاقم والركاب الذين أكدوا أن الطائرة لم تكن مختطفة عندما تم الضغط على الرقم السري للطوارئ .
وقد احتجزت السلطات طاقم الطائرة وركابها لعدة ساعات قبل الإفراج عنهم .



الا لعنة الله على الكافرين