المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماحد يزعل ياللا بنات ياللا شباب

الجمان
28-08-2002, 02:13 PM
اولا-الشابات ماذا ستفعلين............ ( لازم نفصل بينهم )
7-إذا أعطاك أحد الشباب رقم هاتفه بالغصب
8- إذا ضاع هاتفك وأنت في الطريق إلى البيت
9-إذا حاول أحد الشباب التحرش بك
10-إذا طارت عباءتك وطرحتك ( حجابك) وأنت بالشارع
11-إذا مديرة المدرسة وقفتك طول اليوم من غير سبب أو بسبب غير مقنع

13- في ليلة زواجك إذا تأخر العريس أو ماجاء بالمرة
============================
ثانياً: الشباب
1-ماذا ستفعل إذا فوجئت وأنت في العمل لابس ثوبك بالمقلوب

2-ماذا ستفعل إذا فوجئت وانت ضيف مع ضييوف في المجلس ونعالك لابسها مشكله أو كلهن يمن أو كلهن يسر
3- ماذا ستفعل إذا نفذ البنزين وانت في نصف الطريق وماعندك محطات
4-ماذا ستفعل لو تهت في الربع الخالي ولا معك ماء ولا طعام ولا جوال ولا ربع
========
ثالثاً- للجميع
14-إذا صدمك أحد من خلف سيارتك
15-إذا أحد أخطأ في حقك في السوق
16-إذا عندكم ضيوف على الغداء وتكتشفون إن الطباخ ماسوى لكم غداء يعتقد أنه عشاء ( فاهم هو غلط ) ورحتوا للمطاعم بترقعونها ومالقيتوا شيء عندهم مشطبين بالمرة
17- لو وقفت عند باب ناسي تحسبه بابكم وحاولت تدخل المفتاح علشان تفتح الباب وتدخل ومادريت إلاّ وراعي البيت يطلع عليك

وشكراًلكم على المتابعة وشكرين لمن يتفاعل
منقــــــــــــــــــــــــول

أسير الشرقيه
29-08-2002, 06:24 PM
ثانياً: الشباب
1-ماذا ستفعل إذا فوجئت وأنت في العمل لابس ثوبك بالمقلوب

أنا إذا جيت أركب السياره لازم أمد يدي بجيبي عشان أخذ المفتاح

2-ماذا ستفعل إذا فوجئت وانت ضيف مع ضييوف في المجلس ونعالك لابسها مشكله أو كلهن يمن أو كلهن يسر

أروح البيت وأبدلهم بعدين أرجع عند اللي عازمني

3- ماذا ستفعل إذا نفذ البنزين وانت في نصف الطريق وماعندك محطات

أخذ تكسي أو أتصل على أخوي بالجوال

========
ثالثاً- للجميع

أتصل على الشرطه

أتخانق معاه

16-إذا عندكم ضيوف على الغداء وتكتشفون إن الطباخ ماسوى لكم غداء يعتقد أنه عشاء ( فاهم هو غلط ) ورحتوا للمطاعم بترقعونها ومالقيتوا شيء عندهم مشطبين بالمرة

أقول لأمي سوي مكرونه بالتونه

17- لو وقفت عند باب ناسي تحسبه بابكم وحاولت تدخل المفتاح علشان تفتح الباب وتدخل ومادريت إلاّ وراعي البيت يطلع عليك

طبعا راح أفهمه الموضوع

فتونه الامورة
29-08-2002, 07:56 PM
اختي موووضووعك حلوووو

عشان كذا بتشوفيت التفاعل:p :p

اولا-الشابات ماذا ستفعلين............ ( لازم نفصل بينهم )

يخلي النعال (( وانتوا بكرامه)):p

طبعا ما يضيييع لانه انا .......:p :p :p

انادي ابووي:p

انا والله عباتي قاصه جنحانها:p :p

ههاي الحين الدور على امي:p

والحيين دور الاهل كللللللهم:p :p

ومع انا ما ردييت من نفسي لاني مريحه هالايام

افكر في شي ثاني :6 :"

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووره اختي

فتونه:"

رومانسيه
30-08-2002, 02:30 AM
انا راح اجاوبك يا جمان
اولا : اسئلة الشابات

أرميه بعدين وبكل بساطه سهله ما هي صعبه

أدور عليه واذا ما حصلته اتصل بشركة الاتصالات من أقرب هاتف وأطلب توقيف الرقم لانه ضايع

اركض لاقرب شرطي في المجمع وأصرخ من قمة راسي واستعين بالناس اللي حولي او بصاحب اي محل المهم اني ادور على احد يغيثني من هالشاب (ترىانا اخاف من غمزة عين )

البسهم مره ثانيه بس بعد ما يكون الخجل والفشيله اعترتني واصابتني صارت لي مره بس طار الغطى والحمدلله ما احد حولي(امزح)

اقول حسبي الله ونعم الوكيل الله يوريني فيها يوم والحمدلله ما عمري تعرضت لهذا الموقف

أبكي ابكي ابكي ابكي ابكي لين ما يبقى دموع وافكر عسى ما صار له شيء بالطريق

============================

ثالثاً- للجميع
نتصل بالمرور يحرر المخالفه على مين اتعب اعصابي ليش؟

على حسب الخطأ اذا كان بسيط اعتبر انه ما صار شيء يعني هو والجدار واحد (سوري ) اما اذا كان الخطأكبير اتفاهم معه بالعقل والمعقوا اما اذا مايبي يفه عاد يشوف مني يوم أسود

16-إذا عندكم ضيوف على الغداء وتكتشفون إن الطباخ ماسوى لكم غداء يعتقد
أنه عشاء ( فاهم هو غلط ) ورحتوا للمطاعم بترقعونها ومالقيتوا شيء عندهم
مشطبين بالمرة
اولا اذا كان عندنا ضيوف مستحيل نطلب من المطعم سواء الطباخ سوى اكل او لا
ثانيا ما عندنا طباخ
ثالثا الحريم ويش له بالبيت ليش ما يطبخون ديكور جالسين والله فشله
رابعا حتى لو في طباخ وصار اللي انت تقوله راح اعمل التالي اعتذر لتاخير الغداء لظروف فنيه نثل الغاز خلص وثانيا اقدم الفاكهه اول لنها الطريقه السليمه والصحيحه في تناول الطعام ثالثا اعمل اي طبخه تستوي بسرعه مثل الرز بالسمك او البرياني او مشخول ربيان ( انا فله ) واعمل حلى ويا كثر الحلى السريع وبعدين اذا تاخر الغداء وقلت لهم عذر مقبول راح يعذرونك

اقول له أسفه مو قصدي غلطانه والله كنت ساهيه العذر والسموحه يا جاري وبس
ومشكور على الاسئله الحلوة

http://209.197.226.127/upload/images/coollogo_com_28829191.jpg http://209.197.226.127/upload/images/coollogo_com_28829191.jpg