المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة البيض ... برعاية قمـــــــــــر

قمــر
28-08-2002, 05:03 PM
اذا منقهر:غضب: ومنبطه جبدك وشارب المر من بعض اعضاء المنتدى او لك ثار تعال وانتقم (السالفه مزح ) عندنا لكل واحد 4 بيضات يرقعهن براس 4 اعضاء هو يختارهم

ولازم بعد تقولون شنو السبب علشان نضحك معاكم شوي ..

يالله الحين وروني البيض الي يتطشر بالمنتدى ابي ريحة المنتدى توصل جيرانا المنتدى الي يمنا يالله .

على فكرة انا شفت عاللعبة في منتدنا وحبيت اشاركم فيهاا ..:):):)

:D :D :D

وعوده الامورة
28-08-2002, 05:13 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلو الموضوع والفكره احلى بعد ..

انا عندي اربع بيضات الاولى على راس ..

حلوة ودلوعة .. لانها اختي :D

والثانيه على راس ..

امممم

اممم

على راس

ستنق ..:6 :6

بس كذا من غير سبب ...

والثالثه على راس ..

العضوه ( الجميله ) :6 :6

والرابعه عليك يا قمر :0) :0) :0) :0) :0) :0)

بس لا تزعلون ترى امزح وعادي هذي لعبه مو حقيقه ..

وعوده;-)

فتونه الامورة
28-08-2002, 05:44 PM
قمــر:

مشكوووووووره قمر فكرتك حلللللوه

وانا باخذ منك 4 زي ما قلتي

وحده في وجه حلوه ودلووعه

لان وعووده ما تغلط في رايها :6 :D :6 :6

والثانيه طبعا انت هي هي هااه

والثالثه في

في

في

لقييييتها

طلال:6 :6 :D

وبس الاخييرة بطبخها:6 :6

فتونه:6

قمــر
28-08-2002, 11:33 PM
العفو حبايبي من ذوقكم .. :):):)
وين البقية ما فيكم حرة على احد .. :D

السنيوره
30-08-2002, 03:54 AM
انا ابغى 5 بيضات مو اربعه

اول وحده وياااااااااااررررب تصك راسه من الوسط علشان مانخسر بيض اللي هو سحاب الليل علشانه حاط دوبه ودوبي قلت اتخلص منه وارتااااااااح:6

الثانيه في بطن بعض الناس اللي يبدون بحرف الدال وفي الوسط ا ي واخرشي س ومعناه خايس :0) هذا ماادري ليش وودي اضربه ....

الثالثه للدمعه الحزينه مع انه توه داخل ومسجل بس ماادري ليش ودي اتطاق معه:D

والرابعه لصاحبة الموضوع قمر لانك انتي اللي مسببه الشر:6

وعوده الامورة
30-08-2002, 04:13 AM
العفو حبايبي من ذوقكم ..

تسلمين ... حبيبتي ..

وعوده;-)

Dark Locke
30-08-2002, 04:41 AM
الأولى في راسك ...
و الثانية في وجه وعوده ..
و الثالثة في راس فتتونه

والاخيرة في راس جوجو البنغالي .....

و دمتــــــــــــــــــــ":"ـــــــــــــتم و دامت امتنا العربية المجيدة ...

القلب الحنون
30-08-2002, 07:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
انا ابغى 5 بيضات مو اربعه

اول وحده وياااااااااااررررب تصك راسه من الوسط علشان مانخسر بيض اللي هو سحاب الليل علشانه حاط دوبه ودوبي قلت اتخلص منه وارتااااااااح:6

الثانيه في بطن بعض الناس اللي يبدون بحرف الدال وفي الوسط ا ي واخرشي س ومعناه خايس :0) هذا ماادري ليش وودي اضربه ....

الثالثه للدمعه الحزينه مع انه توه داخل ومسجل بس ماادري ليش ودي اتطاق معه:D

والرابعه لصاحبة الموضوع قمر لانك انتي اللي مسببه الشر:6

;-) ;-)

القلب الحنون
30-08-2002, 07:28 AM
امممممممممممم

انا وحده في وجه ليان حتى تتعدل لهجتها..

والثانيه على راس السنيوره لاني مشتاقه اشوفها

والثالثه على راس ريموووووووووووووووو اقول لها ارجعي خلاص مو حلى السفر

والرابعه لك ياقمر 14 :D

BLACK TIGER
30-08-2002, 08:09 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون
امممممممممممم

انا وحده في وجه ليان حتى تتعدل لهجتها..

والثانيه على راس السنيوره لاني مشتاقه اشوفها

والثالثه على راس ريموووووووووووووووو اقول لها ارجعي خلاص مو حلى السفر

والرابعه لك ياقمر 14 :D
;-)

BLACK TIGER
30-08-2002, 08:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون

;-) ;-)
;-) ;-) ;-)

القلب الحنون
30-08-2002, 08:17 AM
قمر ممكن تسلفيني بيضه وحده بس............ والا اقولك طبق بيض يكون احسن.................. نفسي ارميه على وجه BLACK TIGER:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :-)

وعوده الامورة
30-08-2002, 11:52 AM
الثانية في وجه وعوده ..

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

بس ما قلت لنا ليه ؟؟

وعوده;-)