المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل تتوقع النجاح أم الفشل للعبة المنتظرة The Getaway ??

GE
28-08-2002, 07:24 PM
هذه اللعبة غنبة عن التعريف....فقد امتلأ المنتدى بصورها وأخبارها... البعض يعتقد انها ستسحق جميع ألعاب البلاي ستيشن...والبعض الاخر يعتقد أن الفشل هو مصيرها ...!!!!

فأنت... هل تتوقع نجاحها ؟؟؟ أم فشلها ؟؟ أم أنها ستكون لعبة عادية..

من جهتي .... لا أتوقع ظهورها بالشكل المتوقع لها ....بل ستكون أسوأ مما نتوقعه... لأنها لم تأتي لنا بأي جديد..فقد سبقتها GAT 3 في الفكره..

تاريخ نزولها : 14/12/2002

فإلى ذلك التاريخ...ماذا تتوقع مصير هذه اللعبة ..؟؟؟

وشكرا... :)

Sylvester
28-08-2002, 07:30 PM
اتوقع نجاحها الساحق :cool: :cool:

محب الأجهزة
28-08-2002, 08:46 PM
ولا تنسى ان gta3 كانت زي driver ومانجحها إلا ان البلاي ستيشن2 كان يتمنى زي هذي الالعاب.
واتوقع لهذه اللعبة منافسة ساحقة مع gta vice city تنتهي بانتصار the get away (رأي شخصي)

Abo Naif
28-08-2002, 09:04 PM
اتوقع لها النجاح

GE
28-08-2002, 09:07 PM
شكرا على ردك أخي الكريم... محب الأجهزة ..

لكن GTA 3 لم تكن مثل driver ... فـ driver تقتصر على قيادة السيارات فقط ... أما GTA 3 فهي ليست مجرد قيادة سيارات ... تستطيع التحكم بالاعب نفسه... وأيضا بإمكانك قيادة قارب وذلك اذا الذهاب من مدينة الى مدينة أخرى... وكذلك الأسلحة...والمهمات مختلفة عن بعضها .... وكذلك رؤساء العصابات...

ومانجحها إلا ان البلاي ستيشن2 كان يتمنى زي هذي الالعاب.

كلامك صحيح ... لكن GTA ظهرت بالشكل المطلوب والذي كان يتمناه البلاي ستيشن 2 ... :)

وسؤالي في هذا الموضوع : هل لعبة The Getawya ستحقق المطلوب منها ؟؟ أم أنها مجرد ضجة اعلامية فقط لاغير على هذه اللعبة ؟؟ وكما تعرف أن من أهم اسباب نجاح مبيعات اللعبة...هو فن الإعلام عنها قبل صدورها..

وشكرا مره أخرى على ارائكم...:)

المحلل
28-08-2002, 10:45 PM
أنا أتوقع إنها ما تكون المركز الول على جراند ثيفت أوتو الجديدة ( فيس سيتي ) لأنها ليست سهلة الانتصار واتوقع أن تكون هناك منافسة شديدة متلهبة ......... وشكرا....

ALshehre U & S
29-08-2002, 12:32 AM
رأيي الشخصي هو::

أن اللعبة الى الأن مانزلت وماأحد يقدر يحكم عليها إلا لمن يجربها صح ولا لا;-)

ALshehre U & S
29-08-2002, 12:34 AM

أن اللعبة الى الأن مانزلت وماأحد يقدر يحكم عليها إلا لمن يجربها صح ولا لا;-) ;-)
لكن ومن واقع الصور الى الجميع شافها هي لعبة ممتازة للغاية , وتستحق التجربة والمنافسة كمان على القمة....والله أعلم ........

ALshehre U & S
29-08-2002, 12:36 AM

أن اللعبة الى الأن مانزلت وماأحد يقدر يحكم عليها إلا لمن يجربها صح ولا لا;-) ;-)
لكن ومن واقع الصور الى الجميع شافها هي لعبة ممتازة للغاية , وتستحق التجربة, والمنافسة كمان على القمة....والله أعلم ........

GE
29-08-2002, 01:25 AM
شكرا على ارائكم....:)

أن اللعبة الى الأن مانزلت وماأحد يقدر يحكم عليها إلا لمن يجربها صح ولا لا

صح...لكن لو دققت في سؤالي شوي .... كان يقول : هل تتوقع... يعني انا ما قلت اللعبة ناجحة أو لا ؟؟ انت شفت لها صور وسمعت عنها أخبار...
فمن الصور الي شفتها و الأخبار الي سمعتها تتوقع إنها ناجحة أو فاشلة ؟؟

ومشكور أخي الكريم ALshehre U & S على رأيك...:)

MULHAM
29-08-2002, 01:30 AM
بما قرأته انا عنها اتوقع لها النجاح :cool: وشكرا على الموضوع
":" ":" ":" ":" ":"
":" ":" ":" ":"
":" ":" ":"
":" ":"
":"

البارون الأزرق
29-08-2002, 06:10 AM
إذا كانت اللعبة تأخذ مجراها في لندن انا أتوقع لها الفشل الذريع.

هذي رأي.

Justine
29-08-2002, 04:10 PM
راجعوا مجلة EGM و راح تقتنعوا انها راح تحقق نجاح ساحق ....

علما ان اللعبة وجدت استحسان كبير في معرض E3

Braska
29-08-2002, 04:41 PM
أتوقع فشلها(مادري ليش)

D0WN~T0WN
29-08-2002, 05:59 PM
اتوقع انها بتحقق نجاح مقبول يعني نجاح عادي

لان شفنا العاب كثيرة توقعنا نجاح شاحق لها لكن حققت نجاح عادي

على سبيل المثال لعبة ستانت مان كنت انتظرها على احر من جمر ولكن طلع لعبة عادية لكن فكرتها حلوة

ومااتوقع انها بتهجز عرش جراند ثيفت اوتو

هذا مجرد رأي

وشوكرن على الموضوع الحلو

ALshehre U & S
30-08-2002, 12:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GE
شكرا على ارائكم....:)

صح...لكن لو دققت في سؤالي شوي .... كان يقول : هل تتوقع... يعني انا ما قلت اللعبة ناجحة أو لا ؟؟ انت شفت لها صور وسمعت عنها أخبار...
فمن الصور الي شفتها و الأخبار الي سمعتها تتوقع إنها ناجحة أو فاشلة ؟؟

ومشكور أخي الكريم ALshehre U & S على رأيك...:)

لو سمحت يأخي الفاضل كمل قراءة ردي:::

لكن ومن واقع الصور الى الجميع شافها هي لعبة ممتازة للغاية , وتستحق التجربة, والمنافسة كمان على القمة....والله أعلم ........

لأنه حصل خطأ ماأدري اش هو خلا الرد يتكرر 3 مرات ..:! :!

كبير المحترفين
30-08-2002, 01:16 AM
عادة الألعاب التي تأخذ وقت طويل في البرمجة وتعمل على جذب الانتباه تنجح فكما تتذكرون ميتل جير الجزء الأول جلس اربع سنوات في التطوير وكانت النتيجة نجاحه وكذلك الحال مع لعبة ليجند اوف ذا دراجون فهي جلست في التطوير خمس سنوات وحققت نجاحا ولكن ليس بتلك القوة وكذلك لعبة فاينل فانتسي 7 جلست قرابة الثلاث سنوات وانتم تعرفون الباقي
اما هذه اللعبة فاتوقع انها ستنجح وبقوة كبيرة جدا
هذا رأيي والسلام ختام

دانتي
30-08-2002, 03:57 AM
والله ياشباب لو تتوقعون الى بكرة نجاح اللعبة او فشلها هذا الشي ماراح يفيدكم ولا راح يعجل في وقت اصدار اللعبة يعني خلكم منتظرين الى ان تنزل اللعبة