المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعضاء منتدى الاصدقاء والمشاركين فيه - السلام عليكم

yara
29-08-2002, 09:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام - منتدى الاصدقاء كان من خيرة المنتديات باعضائه ومواضيعه الهادفه والممتعه والمتنوعه

والان وبكل اسف نرى بعض الاعضاء لايفرقون بين منتدى النكت ومنتدى الاصدقاء فحولو هذا المنتدى الى مصالح خاصه بمواضيع الهدف منها زيادة المشاركات
وبعضهم يضع ردود لاتدل الا على عقلية صاحب الرد واخر يرد على اي موضوع ومن الواضح انه لايعلم مايحوي هذا الموضوع وهذا بطبيعة الحال ليس الهدف من هذا المنتدى

وهنا لايجب ان ننساء كثير من الاعضاء بهذا المنتدى ( منتدى الاصدقاء ) اللذين لهم ايادي بيضاء ومجهود ملحوظ ومشاركات هادفه طيبه وعلى سبيل المثال وليس الحصر

الاخت الفاضله شجون الليل الاخ الكريم قاضي المنتدى والاخت الفاضله قوت القلوب والاخت الفاضله الشرسه وووووووغيرهم الكثير من الاعضاء

- لذا نرجو من الجميع الحرص على المواضيع المفيده بهذا المنتدى بالاضافه الى مواضيع الترحيب والتهاني بهذا المنتدى - اما من يريد الفرفشه وزيادة مشاركات فهناك منتدى النكت - وسوف يتم من الان وصاعد حذف اي مشاركات مخالفه

وطالما اننا عن منتدى الاصدقاء فاانا اقترح ان يكون منكم ( الاعضاء ) لجنه وتكون مهمتها تقييم المواضيع والاعضاء المميزين بالصوره التي انتم ترونها

كان مثلاً يثبت موضوع باسمائهم او بمواضيعهم او تكون هناك قائمه للمواضيع المميزه او ماترونه مناسب - وياليت نسمع ارائكم بهذه الفكره

شاكرين للجميع حسن تعاونهم وتجاوبهم - والسلام عليكم

the driver
29-08-2002, 10:04 PM
ان شاء الله آنسه يارا :)

وانا تريني هداف والله :D

أسير الشرقيه
29-08-2002, 11:32 PM
مشكوره على إهتمامك بالمنتدى

اختي يارا

yara
30-08-2002, 07:45 PM
الله يعطيكم العافيه - بس كان ودنا انكم تشاركون برايكم بالفكره والترشيح

أسير الشرقيه
30-08-2002, 11:44 PM
اختي يارا

أنا عندي إقتراح راح يكون إن شاء الله

بصالح المنتدى

----------------

إن الأعضاء مايحطون مواضيع شات

يكون في شات بس للأعضاء

تحطونه فوق جنب الملف الشخصي

فهمتي وش أقصد ولا أوضح أكثر

FSM
31-08-2002, 12:33 AM
والله فكرة الموضوع المطروح ممتازة .. وأي مساعده أو حاجه ترى أنا حاظر ...

وأنا أشوف .. أنا نثبت موضوع للأعضاء المميزين بمواضيعهم أو ردودهم :)

yara
31-08-2002, 02:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسير الشرقيه
اختي يارا

أنا عندي إقتراح راح يكون إن شاء الله

بصالح المنتدى

----------------

إن الأعضاء مايحطون مواضيع شات

يكون في شات بس للأعضاء

تحطونه فوق جنب الملف الشخصي

فهمتي وش أقصد ولا أوضح أكثر لا والله مافهمت - اسمحلي

yara
31-08-2002, 02:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM
والله فكرة الموضوع المطروح ممتازة .. وأي مساعده أو حاجه ترى أنا حاظر ...

وأنا أشوف .. أنا نثبت موضوع للأعضاء المميزين بمواضيعهم أو ردودهم :) مشكور يااخ اف اس ام - وهذي بعض افكاركم ( سرقناها) :) وشي طيب ولكن وش رايكم ان يكون اختيار الاعضاء المميزين من نفس الاعضاء - يعني 3 او 4 اعضاء يتولون عملية التقييم مع وجود مراقبين معهم مايمنع

وش رايكم ؟

FSM
31-08-2002, 02:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara
مشكور يااخ اف اس ام - وهذي بعض افكاركم ( سرقناها) :) وشي طيب ولكن وش رايكم ان يكون اختيار الاعضاء المميزين من نفس الاعضاء - يعني 3 او 4 اعضاء يتولون عملية التقييم مع وجود مراقبين معهم مايمنع

وش رايكم ؟

فكرة ممتازة ....

بس مين الي راح يمسك هذي المهمه من الأعضاء ؟؟ :)

yara
31-08-2002, 03:08 AM
هذي طال عمرك ممكن هم يختارو من بينهم كم عضو - وفيه ماشاالله كثير ممتازين بالاصدقاء مثل

شجون الليل - لوسي - قوت القلوب - شوق وغيرهم كثير ماشاالله

FSM
31-08-2002, 03:16 AM
هذي طال عمرك ممكن هم يختارو من بينهم كم عضو - وفيه ماشاالله كثير ممتازين بالاصدقاء مثل

مو مشكلة .... بس الي أخترتيهم كلهم بنات <== داري أن بعض الشباب ?:

yara
31-08-2002, 03:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM

مو مشكلة .... بس الي أخترتيهم كلهم بنات <== داري أن بعض الشباب ?: لا طال عمرك - انا مااخترت انا بس ابين ان فيه عندنا اعضاء اكفاء امثال اللي ذكرتهم

وفيه بعد عضو ه جديده الضاهر اسمها الشرسه قريت لها موضوعين والله جيده -

Chad
31-08-2002, 04:14 AM
لا والله مافهمت - اسمحلي

أظن إنو يقصد إنو المنتدى يمنع الشات نهائيا ويخلي الشات بواسطه وصله في الملف الشخصي بحيث كل واحد يدخل بإسمه في المنتدى:) :)

عفوا يا يارا بس يظهر إنك نسيتي بعض الأعضاء المميزين من الأولاد مثل المراقب الساهر وستينج والنورس و....

yara
31-08-2002, 04:22 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J

أظن إنو يقصد إنو المنتدى يمنع الشات نهائيا ويخلي الشات بواسطه وصله في الملف الشخصي بحيث كل واحد يدخل بإسمه في المنتدى:) :)

عفوا يا يارا بس يظهر إنك نسيتي بعض الأعضاء المميزين من الأولاد مثل المراقب الساهر وستينج والنورس و.... طال عمرك انا مااخترت انا بس جبت امثله وقلت ان المنتدى الحمدلله مليان من الاعضاء المثاليين وذكرت منهم على سبيل المثال وليس الحصر

واما الاختيار فانتم اللي تختارونهم افضل مني بكثير - والف شكر لك

قاضي المنتدى
31-08-2002, 07:06 AM
نرحب باقتراح الاخت المراقبه yara ونشكرها على حسن اهتمامها بهذا المنتدى ومن ظمنه منتدى الاصدقاء لانه الآساس وفيه نرحب بالاعضاء الجدد والاعضاء الذين انقطعوا فتره عن المنتدى وهذا الشي معروووف
ويعتبر منتدى اشبه بمنتدى التعارف ... وياريت مثل ما تكرمت به الاخت المراقبه yara ان يكون هناك مواضيع مميزه لمنتدى الاصدقاء وتلك المواضيع المميزه لابد ان تكون موجود لانها تعتبر واجهة المنتدى...

وتقبلوا تحياتي

منير:0)

steng20
31-08-2002, 09:12 AM
انا الاحظ ان الفكره اللي الجميع موافقين عليها فكرة المواضيع المميزه ..

فياليت من الاخت يارا تعجل بانها تسوي هذا الشي (خير البر عاجله)

اما من ناحية الشات:" اي موضوع شات في منتدى الأصدقاء ياليت يتقفل وأو ينقل الى منتدى آخر :-)

هذا اللي موجود عندي الحين .. ولك جزيل الشكر لإهتمامك بالمنتدى :)

تحياتي للجميع;)

steng ;-)

( الآزوري 10 )
31-08-2002, 09:44 AM
انا من ناحيتي موافق:)

أسير الشرقيه
31-08-2002, 02:18 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J

فهمتي ولا أوضح

yara
31-08-2002, 04:43 PM
الف شكر للجميع - لقاضي المنتدى وستنق

والازوري شكراً لموافقتك
اسير الشرقيه الان فهمت وشكراً للجميع وخلاص نبدى نطبق المواضيع المميزه ولكن كان ودي تكون لجنة الاختيار من الاعضاء - على كلاً اذا قريتو موضوع واعتبرتوه ممتاز ياليت تذكرون هذا بردودكم والف شكر للجميع

][ النورس ][
01-09-2002, 05:40 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخت يارا مشكوره على الفكر ة الجديدة واتمنى التوفيق لك وللقائمين

على المنتدى00

وانا من ناحيتي موافق على الفكره الجديده00

واسف على التأخر في عدم الرد00

النوووووووووووورس;-)

قوت القلوب83
01-09-2002, 06:14 PM
شكراً أخت يارا عى هذا الموضوع الجميل والإقتراح الأجمل.

وشكراً مرة أخرى لأنك ذكرتيني من الأعضاء المتميزين مع إن ماصارلي فترة طويلة في المنتدى.:# :#

والصراحة الأعضاء كفو ووفوا

والأعضاء اللي ذكرهم A.j في رده هم يعتبرون متميزين

والسلام ختام.

DE NILSON
02-09-2002, 07:10 AM
صح لسانك يا YARA