المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تتوقعون نجاح لعبة عربية بسهولة

MSB
30-08-2002, 07:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
نبدا الموضوع..
أول شي كيف تتوقعون نجاح لعبة عربية بسرعة؟؟؟ اتحدى أنه في شركات عديدة بتخسر أول شي وبتسكر يعني لازم يكون في خبرة مثلا فف(فاينل فانتسي) في حد من الناس الا النادرين ما عجبته اللعبة وكيف بتتوقعوا النجاح في كثير من الناس مترددين من نجاح الفكرة مثلي وشراء اللعبة لازم شركة ضخمة لتحمل الخسائر ولازم يكون في كوبي مستحيل ما تحصل و مستوى الألعاب بيكون مو ممتاز مل الألعاب السابقة يعني أنا مو مستعد أخسر على لعبة مو ممتازة أنا بصفتي مجرب الكثير والكثير من البرامج لازم أعرف مصصم البرنامج أو الشركة وأنا مو مستعد أخسر فلس على شي متردد فيه وأعتقد ها رأي الجميع:أفكر:ويالمعربين أنتوا مفكرين الألعاب بين ما تعربوها بيكون نص الناس ملوا من اللعبة وأنا شخصيا (ما أدري الباقين)مو مستعد أنتظر صدور لعبة معربة لأني عندي على الأقل أخوي عنده ماجستير بالأنجليزي وما أعتقد الأنجليزي المشكلة وأتحدى أنه نص الألعاب الي لاعبينها الأعضاء مو فاهمين القصة يعني لازم يكون عندكم خبر باللعبة قبل صدورها أو يكون نص اللعبة معربة قبل صدورها ولو حصلت لعبة عربية بنفس الوقت المتوقع صدورها بشتريها يعني أنا مو مستعد أنتظر ولازم تكون القصص خيالية شوي مثل فف ورعب وها الصنف محبوب مو ألعاب مملة ومالها قصة وتكون شوي اللهجة عامية مو عربية فصحى ويكون شوي ألفاظ أجنبية ولازم يكون في خبراء للأشراف والخبرة مهمة مثل ما أشار حد من الأعضاء(ناسي أسمه) يعني الألعاب لازم تكون الدعاية فيها بشكل غير طبيعي ويكون في ديمو مجاني لتجريب لأنه الشركات مغمورة والألعاب مغمورة:":يعني بالعربي لازم ديمو ودعاية وتكون الشركات لها ميزانية ضخمة وتكون اللعبة مترجمة للغات ثانية وتحمل أفكارنا مثل ما تحما أفكارهم وكفرهم تكون حاملة للأسلام وروحه وعفوه وكيف المسامحة مثل ما يسوا نفسهم مسامحين وهم ولاشي ولاهم يحزنون وتكون الألعاب الجرافكس مالها مذهل لأن نص الألعاب تعتمد على الأجرافكس وها رأي و محد يزعل.......
سلام...

REACH
30-08-2002, 03:14 PM
مشكور على موضوعك

وانشالله احنا قدها ;-)

دمعة سلطان2
30-08-2002, 11:13 PM
اخوي لازم يكون عندك ثقة في نفسك

ليش هم افضل منا :أفكر:

MSB
31-08-2002, 04:03 AM
انا عندي ثقة بنفسي لاكن كمستهلك برفض أشتري ألعاب أصلية لشركات مغمورة وطبعا لأن المصممين عرب لازم أشجعهم........
وسلام....

The Hacker
31-08-2002, 08:45 AM
أخوي أتفق معك بأن الجرافيكس لازم يكون على مستوى كي يتقبله الناس
شكراً للإدلاء برأيك