المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفوق الاكس بكس على البلاى2 و الكيوب فى ...

التنين المائى
30-08-2002, 03:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يتفوق الاكس بكس على الاجهزة المنزلية الاخرى فى مجال مهم جدا فى عالم الالعاب فى الوقت الخالى و فى المستقبل

وهو اللعب على النت

يتميز الاكس بكس بى قوة كبيرة فى شبكته Xbox Live المتميزة و التى تعتبر من اقوى الشباكات من ناحية انظمة الحماية و سهولى اللعبة

الدليل

هنا (http://www.xbox.com/system/onlinespecsheet.htm)

و هذا كان جدول كامل بى كل التفاصيل التى قد تقنعكم بى الاكس بكس

و استعرض لكم اجزاء مهمة من المقارنة

الحاجة لى شراء قطع لى الجهاز

الاكس بكس : لا يحتاج كل شىء بى الداخل

البلاى2 : مودم قيمته 40 دولار

الكيوب : مودم قيمته 34 دولار

الحاجة الىهارد ديسك

الاكس بكس : متوفر منذ البداية
البلاى2 : عليك شراء واحد بى 24 دولار
الكيوب : لا يوجد

خدمات الشبكة

العاب خاصة مجانية فى الشبكة

الاكس بكس : نعم
البلاى2 : لا
الكيوب :لا

خدمة الباسدوورد

الاكس بكس : باسدوورد واحد لى كل الالعاب
البلاى2 : كل لعبة لها باسوورد
الكيوب : غير معلن

الاتصال

الاكس بكس : بورد باند
البلاى2 : بورد باند و مودم
الكيوب : بورد باند و مودم

الحماية

الاكس بكس : نظام حماية دولى :!
البلاى2: لم يعلن

امكانية الاتصال بى صديق عبر النت و العتور عليه

البلاى2 : لا
الكيوب: غير معلن

تحديات عبر النت

البلاى2 : نعم

استخدام التشات الصوتى فى الالعاب

الاكس بكس : فى كل الالعاب:!
البلاى2 : فقط فى SOCOM

قائمة خاصة لى كل لعبة

الاكس : نعم
البلاى2 :لا
الكيوب : غير معروف

تغيير اللعبة من دون تغيير الديسك اى اون لاين

مشاهدة اصدقائك عبر الشبكة
البلاى2:لا

دعوة صديق الى لعبة
الكيوب :غير معروف

جعل لعبة لى الاصدقاء فقط

تحطيم اراقم عالمية فى لعبة عبر النت

هذى كانت فقط بعظ المميزات اذا اردتم معرفة الكل فما عليكم سوى الضغط

هنا (http://www.xbox.com/system/onlinespecsheet.htm)

يعنى شبكة الاكس اوفر و احسن:D

و شكرا

Dr-CuTe
30-08-2002, 04:03 PM
صدقت ...
لكن ممكن الاستخدام الاصوات يكون موجود بالعاب اخرى للبلاي2
وبعدين مو فاينل فانتسي كسرت الارقام القياسيه في اللعب على النت؟؟؟؟؟؟؟؟

PCman
30-08-2002, 04:12 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abdullah sdf
وبعدين مو فاينل فانتسي كسرت الارقام القياسيه في اللعب على النت؟؟؟؟؟؟؟؟

EverQuest أكثر من 500.000 الف لاعب

وكل اللميزات اللي ذكرتوها موجوده على الاجهز اللي تكتبون فيها الأن بل أكثر (PC)

al3aref
30-08-2002, 04:21 PM
واااااااااااااااااااااااااااو :!

والله كسرهم الاكس بوكس ,,

ياليت اي واحد مغتر بالسوني 2 حقه

يجي ويدخل يقرا الموضوع

مشكور اخوي وماقصرت

التنين المائى
30-08-2002, 06:19 PM
مشكورين على الردود الطيبة

اولا هذى المقارنة على الاجهزة المنزلية اى ان البى سى خارج المقارنة الانه معروف انه اقوى

بس لا تنسوا العاب النت فقط معركة ربخها الاكس بكس و ليست الحرب((كلمتين حافظينهم من زمان:D ))

و شكرا

al WaTaR
30-08-2002, 09:56 PM
و ما هو الهدف من التفاخر.. !!

هل من صنع الأجهزه .. هو أنا.. أو أنا... :!

أخواني.. التفاخر بقوه جهاز عن جهاز ليس بيننا... بل هو بين الشركات... إنما نحن زبائن.. الفاضي منا بيشتري اللي يبيه.. و المسكين اللي أبوه و أمه فوق كبده... رح يشتري فاميلي و بس...

الموضوع كله القدره على الشراء فقط.. و صدقوني.. لو توفرت لصاحب البلاي 2.. أو لصاحب الإكس بوكس أو غيرها المال الكافي لشراء جهاز آخر و هو يريده حقا و لكنه يتباها بالجهاز القديم لكي لا تهبط معنوياته.. فإنه سوف يشتريه بالتأكيد.. بعد ذلك سو يأتي و يتباهى بالجهازين :أفكر:

إسمعوني.. إسألوني أنا و عن شعوري.. و بتعرفو شو يعني قوة أمتلاك كل جهاز جديد يطيح في السوق... و أنا ما معاكم في ها الحرب... كل جهاز و له قميه خاصه عندي.. و سبب معين لشراءه... و المال... جبته بالتفكير و التنظيم الدقيق .. و ليس بالإهمال و المحاوله بالتباهي...:أفكر:

و السموحه al_WataR

سكير999
31-08-2002, 12:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوتر الحزين
و ما هو الهدف من التفاخر.. !!

هل من صنع الأجهزه .. هو أنا.. أو أنا... :!

أخواني.. التفاخر بقوه جهاز عن جهاز ليس بيننا... بل هو بين الشركات... إنما نحن زبائن.. الفاضي منا بيشتري اللي يبيه.. و المسكين اللي أبوه و أمه فوق كبده... رح يشتري فاميلي و بس...

الموضوع كله القدره على الشراء فقط.. و صدقوني.. لو توفرت لصاحب البلاي 2.. أو لصاحب الإكس بوكس أو غيرها المال الكافي لشراء جهاز آخر و هو يريده حقا و لكنه يتباها بالجهاز القديم لكي لا تهبط معنوياته.. فإنه سوف يشتريه بالتأكيد.. بعد ذلك سو يأتي و يتباهى بالجهازين :أفكر:

إسمعوني.. إسألوني أنا و عن شعوري.. و بتعرفو شو يعني قوة أمتلاك كل جهاز جديد يطيح في السوق... و أنا ما معاكم في ها الحرب... كل جهاز و له قميه خاصه عندي.. و سبب معين لشراءه... و المال... جبته بالتفكير و التنظيم الدقيق .. و ليس بالإهمال و المحاوله بالتباهي...:أفكر:

و السموحه al_WataR

;-) ;-) ;-) ;-)

كاركيون
31-08-2002, 02:40 AM
المهم العاب وليس قوة الاجهزة

moon_face
31-08-2002, 06:56 AM
مشكووووووووووور ما قصرت يا التنين المائي والله موضوع ولا احلى

يعطيك الف الف الف عافيه ;)

اخوك : moon_face :)

التنين المائى
31-08-2002, 12:36 PM
اولا انا لا اتفاخر بل اقارن بين خدمة النت لى الاجهزة التلات و الاكس بكس فاز فى هذى المقارنة

بى النسبة لى الالعاب

فهذى الالعاب الى بتنطلق مع كل جهاز فى نفس يوم اطلاق الشبكة

الاكس بكس :

Unreal Championship
MechAssault
Ghost Recon
Whacked!
NFL Fever 2003
NFL 2K3
NBA 2K3

البلاى2:
SOCOM
Madden
Twisted Metal Black Online
Tribes
NFL 2K3

الكيوب:
Phantasy Star Online I & II:أفكر:

و شكرا على كل الردود

ستيف بورنسايد
31-08-2002, 12:45 PM
الاكس بوكس اقوى جهاز في كل المواصفات :D :D :D

بس هو افشل الاجهزة حتى الان:D :D :D
من يدري يمكن يصير له نفس الشي:D
بس هالو على الشبكة رهيب":"

MSB
31-08-2002, 01:04 PM
أول شي الأكس بوكس فاشل من الألعاب الا كم لعبة لاكن السوني عنده فف11 أون لاين وهاي سبب كافي لتشتري البلي2......
سلام.....

التنين المائى
31-08-2002, 01:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MSB
أول شي الأكس بوكس فاشل من الألعاب الا كم لعبة لاكن السوني عنده فف11 أون لاين وهاي سبب كافي لتشتري البلي2......
سلام.....

مقارنة بى العاب الاون لاين الاخرى فف11 تعتبر فشلت

و الاكس بكس عنده فانتسى ستار اون لاين و next halo وهذى العاب اون لاين شهيرة جدا جدا

و شكرا

بى النسبة لى المبيعات

البلاى1 كانت مبيعاته فى الحضيض و بعدين ايش صار:أفكر: الاكس بكس مبيعاته قليلة الانه جهاز جديدة من شركة جديدة فى عالم الالعاب و الاجهزة المنزلية

و شكرا

MSB
31-08-2002, 01:17 PM
أنت تقول البلي1 راحت أيامه لاتقارن شو صار من كم سنة بالحين كل شي تغير مشكلة الأكس بوكس أنه ألعابه ما تستخدم قوته وما في ألعاب تلبي جميع الأذواق مثل البلي2 الرعب حاسه مفقود بالأكس لاكن بالسوني موجود وأنت كيف تقول أن فف11 فشلت هي وصلت أسواقنا العربية ووصلت الأسواق الأوروببة؟؟؟؟وتقول هالو شهيرة عشان مافي غيرها أحسن تقدر تعطيني عدة ألعاب لأني ما أسمع غير هالو أما البلي أهم شي فف11 ورزدنت أيفل أون لاين.........
سلام.....

التنين المائى
31-08-2002, 01:30 PM
أنت تقول البلي1 راحت أيامه لاتقارن شو صار من كم سنة بالحين كل شي تغير مشكلة الأكس بوكس أنه ألعابه ما تستخدم قوته وما في ألعاب تلبي جميع الأذواق مثل البلي2 الرعب حاسه مفقود بالأكس لاكن بالسوني موجود وأنت كيف تقول أن فف11 فشلت هي وصلت أسواقنا العربية ووصلت الأسواق الأوروببة؟؟؟؟وتقول هالو شهيرة عشان مافي غيرها أحسن تقدر تعطيني عدة ألعاب لأني ما أسمع غير هالو أما البلي أهم شي فف11 ورزدنت أيفل أون لاين.........
سلام.....

الاكس بكس عنده العاب رعب رائعة متل داينوا كريسس3 و فتال فريم ((قادمة بى اضافات على الاكس بكس))

ريزدنت ايفل اون لاين موعد صدورها بعيد جدا و ممكن الشركة تنزلها لى اى جهاز تانى

الناس يعرفوا ان اللعبة فاشلو او لا بى مبيعاتها الاولى و فف11 مبيعاتها الاولى و عدد الناس المشتريكين فى شبكتها قليل

هنالك العاب كتيرة قدمة بى قوة على الاكس بكس متل متل جير سبستنس بى الاضافة ان اول اصدار سيكون على الاكس الا انه سيكون مع العديد من المميزات لى الاكس فقط

و هنالك العاب اخرى متل بلنكس و tekki

الاكس بكس ما يخذ العاب قديمو يطورها بل العابه كله جديدة و افكار جديدة و هذا سر نجاح اى جهاز

راجع معلومتك فى البلاى1 و السوبر نينتيندو كانت كل العبه جديدة و غير معروفة 100%

البلاى2 كانت تعتبر قوته فى متل جير 2 ولى الاسف صدرت دون المستوى المطلوب و قصة رايدن الى دخلت فى الموضوع خربت كل شىء ((اكد هذا مصمم اللعبة من مجلة tips&tricks الامريكية ))

تم ان الاكس بكس يملك قاتلة متل جير وهى سبلنتر سيل (( هيدو كوجيما مصممن متل جير اكد هذا مجلة egm العربية الاصدار الاخير

المفاجئة

اعلنت مايكرو سوفت انها ستصدر 170 لعبة دفعة واحدة فى يوم الكريسميس فى اوروبا و امريكا مع تخفيض سعر الجهاز وهذى الخطوة تفسيرها ما يحتاج ذكاء خارق لى تعرف انها ستكون ماساة لى بقية الاجهزة

و شكرا

MSB
31-08-2002, 01:41 PM
تقولي لعبتين مثل داينو وفاتل هم موجودين على البلي2 يعني مطورين أنا مستحيل أشتري جهاز موجودة نفس الألعاب على جهاز ثاني وألعاب أكصر لاكن أنا أعشق الرعب أنا كانت نسبة ألعاب الرعب الي عندي على البلي 1 95% رعب وثانيا فف11 ما نزلت عندنا يعني لاتقول حتى تنزل ووين راحت ديفل ماي كراي أنتا لو ما عندك بلي2 مو كنت بتحتر وبتعصب عشان ما بتقدر تلعب ديفل ماي كراي ورزدنت أيفل منتظرة والشركات تبي فلووووووووووووس يعني بيسرعوها وميتل جير خلاص صارت خرطي مو مثل 1 كانت روعة tekki مو سامع فيها.
الاكس بكس ما يخذ العاب قديمو يطورها بل العابه كله جديدة و افكار جديدة....قبل شوي قلت فايتل فريم وداينو مو موجودين على البلي1 و2 وتقول قوت البلي2 كانت ميتل جير أنت ما شفت الناس شروه وخلاص وتقول قاتلة ميتل جير لو نزلت ميتل1 على البلي2 بس مطورة اللعبة بتخسر وأقول وأ،ا متأكد واللعبة بتنزل على البلي2 مثل ما قالوا في منتدى البلي لاكن مايكروسوفت أصلا نص ألعابها مو حلوة الا age لاكن ما أردي عن الي بيسير و 170 لعبة يعني بيركزوا على كم لعبة وبيتركوا الباقي ..............
سلام....

MSB
31-08-2002, 01:43 PM
وداينوا كرايسس 3 ما نزلت قصدي داينو اجزاء قديمة..
سلام....

التنين المائى
31-08-2002, 01:51 PM
تقولي لعبتين مثل داينو وفاتل هم موجودين على البلي2 يعني مطورين أنا مستحيل أشتري جهاز موجودة نفس الألعاب على جهاز ثاني وألعاب أكصر لاكن أنا أعشق الرعب أنا كانت نسبة ألعاب الرعب الي عندي على البلي 1 95% رعب وثانيا فف11 ما نزلت عندنا يعني لاتقول حتى تنزل ووين راحت ديفل ماي كراي أنتا لو ما عندك بلي2 مو كنت بتحتر وبتعصب عشان ما بتقدر تلعب ديفل ماي كراي ورزدنت أيفل منتظرة والشركات تبي فلووووووووووووس يعني بيسرعوها وميتل جير خلاص صارت خرطي مو مثل 1 كانت روعة tekki مو سامع فيها.
الاكس بكس ما يخذ العاب قديمو يطورها بل العابه كله جديدة و افكار جديدة....قبل شوي قلت فايتل فريم وداينو مو موجودين على البلي1 و2 وتقول قوت البلي2 كانت ميتل جير أنت ما شفت الناس شروه وخلاص وتقول قاتلة ميتل جير لو نزلت ميتل1 على البلي2 بس مطورة اللعبة بتخسر وأقول وأ،ا متأكد واللعبة بتنزل على البلي2 مثل ما قالوا في منتدى البلي لاكن مايكروسوفت أصلا نص ألعابها مو حلوة الا age لاكن ما أردي عن الي بيسير و 170 لعبة يعني بيركزوا على كم لعبة وبيتركوا الباقي ..............
سلام....

هههههههههههههههههههه

انا ما عندى بلاى2 لا حول ولا قوة الا بى الله

ههههههه

دينو كريسس مطورة من البلاى2 ظحكتنى ما فى الا داينو كريسس تصويب على البلاى2

انت قلت انهم بيركزو على كم لعبة ليش انت معاهم او انت الى تصمملهم
:D

كفاية ان الاكس بكس انه يستطيع احتواء اى لعبة مو متل البلاى2 الى ما يقدر على ادوولد

tekki لو انت مش سامل فيها سويلك جولة على مولقع الالعاب و بتعرفها و بتعرف انها احسن لعبة رجال اليين فى العالم

و موضوعنا هو الشبكة

و الاك بكس عنده افضل شبكة وما فى احد يقد يقول تلت التلاتة كام

الاكس بكس اقوى جهاز تعال قولى لا

الاكس بكس عنده شينمو2 تعرفها ولا رلازم اعرفهالك

عنده كريزى تاكسى 3 اضن تعرفها

عنده ديد اور اليف3 كفاية انها تفوقت على تكن تاج

هالو و جميع اجزائها

تقولى ديفل ماى كرى

شوف نينجا جايدن و تعال كلمنى

بعد اللعبة لو كانت مجهوة موعيب على اساس احنى لما لعبنة متل جير كنا سامعين فيها

و اهم شىء

ان الكوبى على الاكس بكس احسن من البلاى2 و القطعة تشغل الاون لاين و العابه مو متل الميشيا

و شكرا

ستيف بورنسايد
31-08-2002, 01:59 PM
الاكس بكس عنده شينمو2 تعرفها ولا رلازم اعرفهالك
اكثر الناس لعبتها على الدريم كاست:D :D

عنده كريزى تاكسى 3 اضن تعرفها
روح شوف المواقع العالمية شنو تقول عنها
عنده ديد اور اليف3 كفاية انها تفوقت على تكن تاج
الحمدلله نزلت تكن4
هالو و جميع اجزائها
هذي ما عليها كلام والنعم فيها هالو لعبة على شانها تشتري الاكس بوكس

تقولى ديفل ماى كرى

شوف نينجا جايدن و تعال كلمنى
يمكن تصير مثل جن كريف:6 :6 رسومها ماعليها كلام نتظرها ونشوف اتوقع لها النجاح
بعد اللعبة لو كانت مجهوة موعيب على اساس احنى لما لعبنة متل جير كنا سامعين فيها

و اهم شىء

ان الكوبى على الاكس بكس احسن من البلاى2 و القطعة تشغل الاون لاين و العابه مو متل الميشيا
كيف حكمت
يمكن ما تشغل انتظر تنزل بعدين احكم:أفكر: :أفكر: :أفكر:

ومشكور على الموضوع يا التنين المائي

التنين المائى
31-08-2002, 02:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

شينمو2 قادمة على الاكس بكس بى لغة انجليزية و بى الكتير من الاضافات

كريزة تاكسى لعبة تكفى شهرتها و ما يهمنا ايش يقولو عليها المواقع

متل جير سبستنس بنزل على الاكس بكس بى نسخى افضل من نسخة البلاى2 راجعوا مجلى EGM

نينجا جايدن الكل يعرف انها لعبة فى غاية القوة و انا المنافس الوحيد لى ديفل ماى كرى

و هل نسيتم سر كابكوم ((بروجكت ديفل )) هنالك اخبار انه سيصدر على الاكس بكس
:أفكر:

و شكرا

MSB
31-08-2002, 02:11 PM
أول شي أنا أنتظر مورتال كومبات وتكن أنا من البداية كرهتها أنا عندي Need for speed للسباقات وبس يعني ما جربت مرة وحدة بحياتي كريزي تكسي وأحلف هالو غير واقعية عندك وبكل بساطة Blood 2 the chosen وأنا مجربها على الكمبيوتر والصاراحة تخبل وعندك ميدل أوف هونور وقولي ستيف أنت مو منتظر ديفل ماي كراي2 وما صدقت متى تنزل فف10 و يكفي رزدنت أيفل وأنت ما تحب اللعبة وكل الي جربوها حبوها..
نينجا جايدن؟؟؟منو ومتى أكلمك أنت تكلمني 24 ساعة:6
ان الكوبى على الاكس بكس احسن من البلاى2 مين قالك أنا عندي الكوبي ممتاز وما في ريحة تقطيع باللعبة الا الكوبي المحلي جربت لعبة وبعدين مخليها وما ألعبها وأ،ا عندي مجك 2 وأ،ت قول ما تبي تلعب فف11:p قول...
عنده ديد اور اليف3 سامع عنها لاكن لاتقولي تفوقت على ديفل ماي كراي الأكثر شهرة.....
شينمو2 سامع عنها...
يعني لا تفلسف لأن السوني 2 تفوق وأ،ا أنتظر ردودكم....
سلام...

xenosaga
31-08-2002, 03:59 PM
أول شي أنا أنتظر مورتال كومبات وتكن أنا من البداية كرهتها أنا عندي Need for speed للسباقات وبس يعني ما جربت مرة وحدة بحياتي كريزي تكسي وأحلف هالو غير واقعية عندك وبكل بساطة Blood 2 the chosen وأنا مجربها على الكمبيوتر والصاراحة تخبل وعندك ميدل أوف هونور وقولي ستيف أنت مو منتظر ديفل ماي كراي2 وما صدقت متى تنزل فف10 و يكفي رزدنت أيفل وأنت ما تحب اللعبة وكل الي جربوها حبوها..
نينجا جايدن؟؟؟منو ومتى أكلمك أنت تكلمني 24 ساعة:6
ان الكوبى على الاكس بكس احسن من البلاى2 مين قالك أنا عندي الكوبي ممتاز وما في ريحة تقطيع باللعبة الا الكوبي المحلي جربت لعبة وبعدين مخليها وما ألعبها وأ،ا عندي مجك 2 وأ،ت قول ما تبي تلعب فف11:p قول...
عنده ديد اور اليف3 سامع عنها لاكن لاتقولي تفوقت على ديفل ماي كراي الأكثر شهرة.....
شينمو2 سامع عنها...
يعني لا تفلسف لأن السوني 2 تفوق وأ،ا أنتظر ردودكم....
سلام...
اولا مورتال كومبات قادمة للاكس هالشهرين
هل سمعت عن رالي سبورت شالينج
نياعاعاعاعاهههههههههههععععع قال هالو غير واقعية....حرر مشاركتك قبل لاتنفظح ..........بصراحة انت متعصب بشكل كبير فهل جربت كريزي او هالو او جيت سيت راديو او ديد اور الايف او هنتر او ركلس ....بعد ماتجرب احكم

ههههه ولايكون تفكر داينو كراسيس3 تصويب نفس حقتكم الي تلوع الشبد هذي لعبة مغامرات نفس داينو1و2 على ايام البلاي1

انت لو شفت مبيعات فف11 وعدد المشتركين فيها راح تسحب كلامك وعدين كلنا راح نتمتع بها بسهولة لما تصدر على البي سي العام القادم

ديفل ماي كراي رايعة لاكن قصيرة(23مرحلة) وميدل اوف اونر قادمة لنا مع طور اربع لاعبين حصريا الشهر القادم

شوف مايكروسوفت ماشالله تلتهم العاب البلاي2 الرائعة

ومشكور يالتنين عالموضوع الطيب

التنين المائى
31-08-2002, 04:35 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

اولا مورتال كومبات قادمة للاكس هالشهرين
هل سمعت عن رالي سبورت شالينج
نياعاعاعاعاهههههههههههععععع قال هالو غير واقعية....حرر مشاركتك قبل لاتنفظح ..........بصراحة انت متعصب بشكل كبير فهل جربت كريزي او هالو او جيت سيت راديو او ديد اور الايف او هنتر او ركلس ....بعد ماتجرب احكم

ههههه ولايكون تفكر داينو كراسيس3 تصويب نفس حقتكم الي تلوع الشبد هذي لعبة مغامرات نفس داينو1و2 على ايام البلاي1

انت لو شفت مبيعات فف11 وعدد المشتركين فيها راح تسحب كلامك وعدين كلنا راح نتمتع بها بسهولة لما تصدر على البي سي العام القادم

ديفل ماي كراي رايعة لاكن قصيرة(23مرحلة) وميدل اوف اونر قادمة لنا مع طور اربع لاعبين حصريا الشهر القادم

شوف مايكروسوفت ماشالله تلتهم العاب البلاي2 الرائعة

ومشكور يالتنين عالموضوع الطيب

العفوا

و المصيبة ان اغلب الناس يحكموا قبل مايجربوا :غضب:

قال المسؤول على قسم مايكروسوفت فى المعرض

((ان القابلية على شراء البلاى2 تتناقص شهر بعد شهر و ان اغلب العابه موجودة على الاكس بكس بصورة افضل))

و كلامه صحيح

شوف :

متل جير 2 : سبستنس فيها مميزات و اشياء اضافية على نسخة البلاى2
فتال فريم : نفس الشىء
مدل اوف اونر : نفس الشىء
سبايدر مان: مرحلتين حصريتين لى الاكس بكس

انت تريد العاب رعب

داينو كريسس 3 لعبة من المنظور التالت يعنى زى ريزدنت

the thing

سايلنت هيل2
سايلنت هيل2: ان فير

فتال فريم

بافى : نوعا ما رعب

هذا غير الى قادم

و بعدين احنى مقارنتنا على النت و الاكس افضل على النت

و شكرا

MSB
31-08-2002, 04:38 PM
مورتال كومبات للأكس بوكس كوووووووول زين داينو أنا الصراحة ما بشتري داينو كرايسس مال البلي هالو انا الصراحة ألعابي دموية ورعب وها الي يعجبني وانا شفت الأكس بوكس وأخوي ساكن بأمريكا يعني أنتوا قبل ما تعرفوا الألعاب تكون الأخبار عندي بس أنا مو فاضي وأخوي قالي هالو مب حلوة انزين 23 مرحلة (ديفل ماي كراي) مب كوووووول لاكن أنت مو منقهر عشان ديفل مب للأكس بوكس وأنا مو متعصب انا بس يالس أكتب الي أقرأه وأنا أعترف أني كنت بشتري الأكس لاكن الألعاب مب بالطريقة الي ببالي وأنت مراقب لو مجرب فف ما تبي تلعبها وقول شو أحسن بمستوى عام ألعاب البلي والأكس بوكس وتقول فف...
أوكيك اللعبة وصلت لعندنا يعني لا تتكلم لاكن أقول مايكروسوفت ممتازة لاكن ناقصهم خبرة وين الألعاب الي تخليني أشتري الأكس لا تقولي الألعاب بتنزل وأنتوا بس نزل داينو3 مالتكم تكلموا:6 أنا مستعد أشتريه لو توفرت الألعاب الروعة الموجودة على البلي2 على الأكس وأنت أحكم كم لعبة الروعة انا أقولك الألعاب علىا البلي2 الي عجبتني:
Resedint evil
Final fantasy
Devil may cray (عايد اللعبة 5 مرات)
Metal gear (الجزء1 أحسن)
Ico
ومو متذكر..
ألعاب الأكس
1-Buffy
2-Dino
وبس لاكن الباقي لأ..
وأنا أحب الرعب يعني مو مستعد أشتري جهاز ما في رعب رزدنت أيفل للكيوب وألعاب سخيفة للأكس يعني لا تفرح لأن ما يكروسوفت وراه يمكن بأكس2 يعدلو الخطأ ويخلو ألعابه ممتازة أنت مب منقهر تبي تلعب ديفل ورزدنت على الأكس قول داينو مالنا تلوع الشبد شوف معظم ألعابكم مسخرة ولازم أشتري أصلي ليش أشتري أنا أشتري بسعر الأصلي كم شريط كوبي وأروح أشوفلي كم فلم بالسينما أحسلي....
كريزي تاكسي..
أنا ما أحب اللعبة لا شعوريا والله ولا مرة لعبتها بحياتي وأنا يكفيني gta...
وأنتوا بس فرحانين بديد أور لايف وكريزي تاكسي وكم لعبة...
أحنا على البلي 2 مب ملحقين":"أنت روح ألعاب بكم لعبة مالتك أحسلك بدال ما تتحسف على ديفل او رزدنت او أي لعبة كووووول ومبيعات الأكس تحت:pمب مثل البلي2 يعني تسكت ونقفل على النقطة الا لو تبي تتقفط:6وأنا أتكلم على الحاظر وأنت أحسلك ألعب ديد اور لايف مالك أو أي شي وأنا عندي كمبيوتر+سوني يعني مو فاضي والسوني مكفيني مب مثلكم أنتظر الألعاب وأنقهر ليش تأخرت انا مكفيني الي عندي...........
وأنتظر الرد وفعلا مشكور يالتنين على الموضوع..
سلام....

MSB
31-08-2002, 04:41 PM
كم مرة قلت أنا ألعابي دموية+رعب يعني مب للصغار وأنا أفضل لعبة من كل نوع الا الرعب كل شي تمام وتقول القابلية قلت لاكن الناس أشتروه خلاص يعني الفلوس بالجييب ومأمن عليها.....
سلام....

التنين المائى
31-08-2002, 04:43 PM
مورتال كومبات للأكس بوكس كوووووووول زين داينو أنا الصراحة ما بشتري داينو كرايسس مال البلي هالو انا الصراحة ألعابي دموية ورعب وها الي يعجبني وانا شفت الأكس بوكس وأخوي ساكن بأمريكا يعني أنتوا قبل ما تعرفوا الألعاب تكون الأخبار عندي بس أنا مو فاضي وأخوي قالي هالو مب حلوة انزين 23 مرحلة (ديفل ماي كراي) مب كوووووول لاكن أنت مو منقهر عشان ديفل مب للأكس بوكس وأنا مو متعصب انا بس يالس أكتب الي أقرأه وأنا أعترف أني كنت بشتري الأكس لاكن الألعاب مب بالطريقة الي ببالي وأنت مراقب لو مجرب فف ما تبي تلعبها وقول شو أحسن بمستوى عام ألعاب البلي والأكس بوكس وتقول فف...
أوكيك اللعبة وصلت لعندنا يعني لا تتكلم لاكن أقول مايكروسوفت ممتازة لاكن ناقصهم خبرة وين الألعاب الي تخليني أشتري الأكس لا تقولي الألعاب بتنزل وأنتوا بس نزل داينو3 مالتكم تكلموا:6 أنا مستعد أشتريه لو توفرت الألعاب الروعة الموجودة على البلي2 على الأكس وأنت أحكم كم لعبة الروعة انا أقولك الألعاب علىا البلي2 الي عجبتني:
Resedint evil
Final fantasy
Metal gear (الجزء1 أحسن)
Ico
ومو متذكر..
ألعاب الأكس
1-Buffy
2-Dino
وبس لاكن الباقي لأ..
وأنا أحب الرعب يعني مو مستعد أشتري جهاز ما في رعب رزدنت أيفل للكيوب وألعاب سخيفة للأكس يعني لا تفرح لأن ما يكروسوفت وراه يمكن بأكس2 يعدلو الخطأ ويخلو ألعابه ممتازة أنت مب منقهر تبي تلعب ديفل ورزدنت على الأكس قول داينو مالنا تلوع الشبد شوف معظم ألعابكم مسخرة ولازم أشتري أصلي ليش أشتري أنا أشتري بسعر الأصلي كم شريط كوبي وأروح أشوفلي كم فلم بالسينما أحسلي....
كريزي تاكسي..
أحنا على البلي 2 مب ملحقين":"أنت روح ألعاب بكم لعبة مالتك أحسلك بدال ما تتحسف على ديفل او رزدنت او أي لعبة كووووول ومبيعات الأكس تحت:pمب مثل البلي2 يعني تسكت ونقفل على النقطة الا لو تبي تتقفط:6وأنا أتكلم على الحاظر وأنت أحسلك ألعب ديد اور لايف مالك أو أي شي وأنا عندي كمبيوتر+سوني يعني مو فاضي والسوني مكفيني مب مثلكم أنتظر الألعاب وأنقهر ليش تأخرت انا مكفيني الي عندي...........
سلام....

خلاص ما تشترى الاكس بكس:p

ما فى احد غصبك على شرائه :p

المهم اننا عندنا اكس بكس و عارفين ايش فيه و عارفين قيمة العابه:p

على فكرة ريزدنت ايفل اون لاين فقط اونلاين مافى امل تلعبها من الوطن العربى:0) خليها تنفعك

الحمدالله مايكرو سوفت شبكتها ممتدة حول العالم و موفرة لنا كل الخدمات

و شكرا

MSB
31-08-2002, 04:47 PM
على العموم أنا الصراحة معجب بالاكس بوكس لاكن العابه مب بالمستوى الي توقعته يعني مووووووووول أنا لو أبي أجيب الأكس الحين أجيبه لاكن أنا أحب يكون عندي جهاز واحد بالوقت مب دائما يعني بعد وقت سنة أو سنة ونص أشتريه تجديد مب أكثر وسلام ان شاء الله ما تكون زعلتوا......
سلام....
مراقب أقول:
أنا مشرف في موقع ثاني وما عندي خلق أرد على حد قولي كيف تتحمل ترد؟؟؟تعقدت وأنا أدور على حل بس ما قدرت؟؟?:
سلام.....

xenosaga
31-08-2002, 06:27 PM
Resedint evil
Final fantasy
Metal gear (الجزء1 أحسن)
Ico
ومو متذكر..
ألعاب الأكس
1-Buffy
2-Dino
وبس لاكن الباقي لأ..
كريزي تاكسي..
سلام....
شنو هالخربطة شنو اخوي شنو دم
وش قاعد تقول
اذا تبي العاب علالاكس شوف توقيعي
انت ماتشتري غير الكوبي ومهتم فيه وتقول لو تبي بتشتري الاكس على طول.............زانت كان شريته من زمااااااان.............قول ماتقدر وبس
ولاتخاف معظمنا عنده بلاي ستيشن2 ولعبنا وسنلعب كل الالعاب الرائعة
هههههههههههه وكلنا عندنا كمبيوترات لايكون تفكر انت الوحيد
عشان تعرف انك متعصب شوف هذا
Metal gear (الجزء1 أحسن).......هذا احد ردودك بردك السابق
يعني الحين صار الجزء الاول احسن لانه الثاني بيصدر للاكس
العب على غيرنا
ومحد فينا متحسف
وشلون انت اتحب الا تملك جهاز واحد
كل العالم يريد يشتري الاجهزة الثلاثة......قول ماتقدر
ومن غصبك على شراء الاكس بوكس
لاتشتريه وريحنا
باي

MSB
31-08-2002, 06:39 PM
اول شي أنا أقدر أشتري مب الأجهزة الثلاثة وبس وأشتري الي أبيه وحمدلله عندي الي أبيه لاكن أنا اشتري بتفكير مب أي شي أشوفه مثل الخبل أشتريه أفكر تعرف لو أبي أييب أي شي أييبه تبي تعرف كم معاش أخوي عمره 21 سنة أنا بعدي بالمدرسة وييبلي الي أبيه وانا ما أبي معاشه 4000 دولار وحوله لريال سعودي أو درهم أماراتي وأنت تعرف كم لاكن أنا ما أحب أبي أستمتع بجهاز وانت الصراحة خليتني أجبر نفسي هلى شي ما أحب أقوله أنت أصلا قبل ما يشوف وندوز 98 الوطن العربي كان عندي أوكي وكان أنجليزي عندي وعندي رباعة كلهم مبرمجين او على الأقل يدروسو وxp الأحترافي عندي أول ما نزل ومعرب يعني لا تفلسف لو تعرف أنه عندي صديق يشتغل بمايكروسوفت وشارك بمرمجت وندوز98 يعني شفت النسخة قبل ما تشموها أوكيك وأنت تابعت ردودي خليتني أفتخر عندي واحد يصحح أخطائي والله تراك كوووووووول:p أنت لو مو قادر مشكلتك لاكن ما أبي اقول لو أنت بحياتك مو قادر تشتري ومسببلك عقدة مشكلتك:pوأصلا ما أطلب مساعدة من حد تبي تعرف أنه اني أشتغل ب OS يعني Opertion system يعني بالوندوز من داخل يعني ما أسوي نفسي الخبير لاكن بدون محد يعرف وان شاء الله أقدر أتم الأول بأحضار الونوزات الأول بالأمارات أول ما يصدر لازم تحصل الونوز عندي وتعرف أن حصلت نسخة أوفيس xp الأحترافي ببلاش وما شليته تعرف ليش لأني أقدر أشتريه وما أتعب نفسي عرفت ليش الكل من الي يعرفوني أشتغل على الكمبيوتر يبوني أعلمهم والي يقهرني أن المنتدى ما يعرفون بالكمبيوتر ليِش؟؟؟
تقول الناس يبون يشتورن الأجهزة الثلاثة حمدلله أنا شايف النعمة وشابع ومو مهتم وانا عندي خبرة بالكمبيوتر أبي أحافظ عليها يعني ما أهتم بهل الدرجة عرفت ليش مرقاب....ودائما خذها مثل ما يقول سوني كيد take it easy يا عزيزي....":"
سلام...

xenosaga
31-08-2002, 06:51 PM
اول شي أنا أقدر أشتري مب الأجهزة الثلاثة وبس وأشتري الي أبيه وحمدلله عندي الي أبيه لاكن أنا اشتري بتفكير مب أي شي أشوفه مثل الخبل أشتريه أفكر تعرف لو أبي أييب أي شي أييبه تبي تعرف كم معاش أخوي عمره 21 سنة أنا بعدي بالمدرسة وييبلي الي أبيه وانا ما أبي معاشه 4000 دولار وحوله لريال سعودي أو درهم أماراتي وأنت تعرف كم لاكن أنا ما أحب أبي أستمتع بجهاز وانت الصراحة خليتني أجبر نفسي هلى شي ما أحب أقوله أنت أصلا قبل ما يشوف وندوز 98 الوطن العربي كان عندي أوكي وكان أنجليزي عندي وعندي رباعة كلهم مبرمجين او على الأقل يدروسو وxp الأحترافي عندي أول ما نزل ومعرب يعني لا تفلسف لو تعرف أنه عندي صديق يشتغل بمايكروسوفت وشارك بمرمجت وندوز98 يعني شفت النسخة قبل ما تشموها أوكيك وأنت تابعت ردودي خليتني أفتخر عندي واحد يصحح أخطائي والله تراك كوووووووول:p أنت لو مو قادر مشكلتك لاكن ما أبي اقول لو أنت بحياتك مو قادر تشتري ومسببلك عقدة مشكلتك:pوأصلا ما أطلب مساعدة من حد تبي تعرف أنه اني أشتغل ب OS يعني Opertion system يعني بالوندوز من داخل يعني ما أسوي نفسي الخبير لاكن بدون محد يعرف وان شاء الله أقدر أتم الأول بأحضار الونوزات الأول بالأمارات أول ما يصدر لازم تحصل الونوز عندي وتعرف أن حصلت نسخة أوفيس xp الأحترافي ببلاش وما شليته تعرف ليش لأني أقدر أشتريه وما أتعب نفسي عرفت ليش الكل من الي يعرفوني أشتغل على الكمبيوتر يبوني أعلمهم والي يقهرني أن المنتدى ما يعرفون بالكمبيوتر ليِش؟؟؟
سلام.......
حمدلله والشكر
هذا 15 الف ريال ومو مصدق
قول الحمدلله اخوي
ولاتعتقد ان النعمة عليك بس
ابوي مثلا قاضي وراتبه شهريا 40 الف ريال
انا ماتفاخر بل احمدالله
ومبروك على الويندوز والعلاقات مع بيل جيتس والاربع الاف
انت بديت تطلع عن الموضوع

MSB
31-08-2002, 07:10 PM
انا ماطلعت لاكن أشياء ما احب أقولها أنا ما لي خص ببل جيتس خله يروح شبي فيه ولو طلعت عن الموضوع اسف انا أقولك ما أحب أشتري على الفاضي أحب أستمتع لازم تفكر قبل ما تشتري شي ما يكون تفكيرك صبياني يعني شي تلعب فيه انت يالمراقب يمكن سؤال أنته قولي شو أستفدت من أجهزة الألعاب بدون تحديد أي جهاز أستفدت شي قول أو لو تعلمت شي بالكمبيوتر مب أحسلك بس أبي أعدل فكرة الناس أنه بس جهاز الالعاب يكفي أكيد في يوم ببترك الجهاز وغصب عن عينك بتشتغل على الكمبيوتر او أي جهاز مشابه يعني تعلم من الحين أحسن ما تتقفط بعدين وتتعلم وأنت كاره نفسك.....
أنته يالمراقب مفروض تحاول يكون عندك صداقات لناس يفهموا بالكمبيوتر مو يكون كل الي تكلمهم محدد بالألعاب وهاذي وجهة نظر.....
سلام.....

al3aref
01-09-2002, 01:40 AM
تقول الناس يبون يشتورن الأجهزة الثلاثة حمدلله أنا شايف النعمة وشابع ومو مهتم وانا عندي خبرة بالكمبيوتر أبي أحافظ عليها يعني ما أهتم بهل الدرجة عرفت ليش مرقاب....ودائما خذها مثل ما يقول سوني كيد take it easy يا عزيزي....":"
سلام...

انا اعرف ان اللي ماعنده سالفة هو اللي يطلع عن الموضوع

عشان كذا يوم شفت الاخوان صكوا عليك وماقدرت تجاوب ...

رحت تطلع برّى الموضوع :":

ولاتقولي شدخلك بالموضوع , انا قريت كل الردود ":"

وانت تمدح البلي 2 لأنه عندك ,,,

ولو كان عندك الاكس بوكس , كان مدحته ":"

انت تمدح اللي تملكه وبس , بغض ان كان كلامك صح ولا , لا

وآسف اذا كان في كلامي شئ من التجريح ?:

لكن هذي الحقيقة ...... وشكرا :أفكر:

MSB
01-09-2002, 12:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al3aref

انا اعرف ان اللي ماعنده سالفة هو اللي يطلع عن الموضوع

عشان كذا يوم شفت الاخوان صكوا عليك وماقدرت تجاوب ...

رحت تطلع برّى الموضوع :":

ولاتقولي شدخلك بالموضوع , انا قريت كل الردود ":"

وانت تمدح البلي 2 لأنه عندك ,,,

ولو كان عندك الاكس بوكس , كان مدحته ":"

انت تمدح اللي تملكه وبس , بغض ان كان كلامك صح ولا , لا

وآسف اذا كان في كلامي شئ من التجريح ?:

لكن هذي الحقيقة ...... وشكرا :أفكر:
أول شي كلامك صح لاكن أمدح الي أنا اشوفه لأني ما أعرف بعالم الألعاب هاذي الخبرة لاكن أشوف الي أشوفه بعيني يعني بالسوق وكلامك مافيه تجريح بالعكس عادي ودائما خلك كووووووووول أنا أحب اشوف الي بعيني وبس لو قلتلك شي بتصدق أو لو شفت بعينك وأنت أحكم....
وانا الصراحة مو هاذي الدرجة بالألعاب لاكن الي أشوفه بعيني واحب أقول الي أشوفه ولو عندك شي غير قول انا اقول الي أشوفه بعيني وحسب أنتشار ألعاب الي بالسوق.....
سلام صديقي العزيز وكلمت الحق دائما قولها ويزعل الي يزعل.......
سلام......

التنين المائى
01-09-2002, 03:28 PM
ياليت ينغلق الموضوع

الانه بي يسبب مشاكل

هذا مقارنة بين الاجهزة

و ليس مقارنة بين المعاشات

وشكرا

الاكس مازال متفوق:D

MSB
01-09-2002, 03:31 PM
يالحبيب لو حد بيزعل انا ما أرضى هالكلام لو حد بيزعل منه ما أرضى لأنه لو حد زعل يدل على صغر عقله وانا واثق لو حد بيزعل كنت ما برد.....
سلام....

REACH
01-09-2002, 07:14 PM
مشكور على الموضوع

أمن الطرق
02-09-2002, 08:01 AM
21 سنة أنا بعدي بالمدرسة وييبلي الي أبيه وانا ما أبي معاشه 4000 دولار وحوله لريال سعودي أو درهم أماراتي وأنت تعرف كم

H4
02-09-2002, 01:16 PM
أقنعتني بالاكس بوكس أكثر وأكثر :واو:

الاكس بوكس جبار ":"

نشتري اكس بوكس على كذا :D

ودمــــ":"ـــــتم

التنين المائى
03-09-2002, 10:07 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H4
أقنعتني بالاكس بوكس أكثر وأكثر :واو:

الاكس بوكس جبار ":"

نشتري اكس بوكس على كذا :D

ودمــــ":"ـــــتم

مشكووور على الرد

و الاكس بكس جهاز يستحق الاقتناء الانه فيه كل شىء بما فيه الكوبى و سهولته

و شكرا على كل الردود;)

PCman
05-09-2002, 12:47 AM
المنتدى ما يعرف بالكمبيوتر !!

ومعنات OS يعني وندوز من داخل :D
LOL

هذا تصنيف "Opertion system" الانظمه يعني Lunix , Mac , win مثل تصنيف الالعاب "Games"

اسمع MSB ادخل منتدى PC وورنا شطارتك

dutchsland^man
05-09-2002, 07:56 PM
سؤال إلى التنين المائي

اذا ما كنت ملخبط ما كنت تمدح البلاي 2 وشركة سوني من كم شهر؟ ؟ ؟

وجبت قصة من بطن البقر وتقول سبب فشل نينتندو مع سكوير؟ ؟

وبعدين سويت ان سكوير مسكينة وانا عندي مجلة توريك الصور والقصة بالكامل ،،، وانا ما ابي اتنقش معك في هذا لاني تناقشته معك من زمان

وش اللي قلبك على البلاي2 ؟

chris
05-09-2002, 08:46 PM
موضوع رائع اخي التنين المائي
بس اخي ممكن تدخل على هذه الوصلة لكي تتعرف على هذه المعلومات التي احظرتها من مجلات عالمية كثيرة و ترجمتها

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=145221

سلام chris

aszx
05-09-2002, 09:44 PM
مشكووور يا التنين المائي على الموضوع...
أخي كريس المعلومات الي ذكرت قرأتها في مجلة (EGM)النسخة العربية...
عموماً مشكور يا كريس على نقل المعلومات...وشكراً

التنين المائى
05-09-2002, 10:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dutchsland^man
سؤال إلى التنين المائي

اذا ما كنت ملخبط ما كنت تمدح البلاي 2 وشركة سوني من كم شهر؟ ؟ ؟

وجبت قصة من بطن البقر وتقول سبب فشل نينتندو مع سكوير؟ ؟

وبعدين سويت ان سكوير مسكينة وانا عندي مجلة توريك الصور والقصة بالكامل ،،، وانا ما ابي اتنقش معك في هذا لاني تناقشته معك من زمان

وش اللي قلبك على البلاي2 ؟

اولا : هذى امر شخصى و انا فقط الى له حرية القرار فى جهازى المفضل

ثانيا: من قالك انى قلبت على البلاى2 البلاى2 مازال من افضل اجهزتى لكن من ناحية اللعب على النت فليش الكذب الاكس بكس متفوق و انى احب البلاى2 ما معناها انى اكذب و اخترع من عندى

تانيا قصة سكوير و نينتيندو لو كنت متابع لى جيم سبوت زمان كنت لقيت القصة كلها و ياليت تحترم افاظك شوى الان كل الاعضاء يشهدولى بى الصدق

اكرر ما احد لى دخل انا مع اى جهاز انا حرك اكتب وين ما اريد و مع اى جهاز و ذا تعتقد انى متحامل على نينتيندو فانت مخطىء انا عندى اصدقاء كتيرين من منتدى النينتيندو اولهم المراقب nincube

و شكرا على كل الردود
;-)

لويس فيغو
06-09-2002, 01:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اتفق معك التنين المائي على أن شبكة الاكس بوكس هي أفضل الشبكات من ناحية الخدمات لان مايكروسوفت انفقت الكثير على
شبكتها الخاصة الاكس بوكس لايف , و أفضل مافيها أنها مجانية
لان القليل الذين يعرفون الدفع عن طريق الانترنت , دعونا
في الامر الواقع , كم وطننا العربي سنستخدم هذه الشبكة ... لا أعتقد
و السبب أن معظم الدول العربية لاتوفر خدمة ال DSL
حتى و إن كانت موجودة كم من الاشخاص الذين يمتلكون هذه
الخدمة , و كم من هؤلاء الذين سيستخدمونه في الاكس بوكس
سنرى أن العدد يتقلص بالاضافة أن اللعب على الانترنت ليس بأقل
ساعة يومياً .
وبالنسبة لشركة سوني و عن دعمها للشبكة فإن الاشهر القادمة
سترينى ماستفعله , هل تعلم إذا أصدرت شركة سوني جزء
حصري للعبتها الشهيرة EverQuest للPS2 سيرتفع معدل بيع الجهاز
أكثر ((لان محبي اللعبة على الPC سيقدمون عليها دون تفكير )) علما
بأن شركة سوني ستصدر لها جزء على جهازها و لكنه ليس حصري للجهاز.
ــــــــــــــــــبعض التعليقات ــــــــــــ

نينجا جايدن الكل يعرف انها لعبة فى غاية القوة و انا المنافس الوحيد لى ديفل ماى كرى
هل تعلم ما لعبة Shinobi لعبة SEGA العريقة على PS2 اللعبة التي طالما أمتعتنا على الميغادرايف , ولعبة تنشو3
وللعلم أن شينوبي من أعرق الالعاب من هذا النوع من الالعاب ...
وعندما قارنة لعبة ديفل ماي كري فأنت لم تختر اللعبة التي تستحق
منافستها...

انت تريد العاب رعب
داينو كريسس 3 لعبة من المنظور التالت يعنى زى ريزدنت

هل تسمي لعبة داينو كرسيس لعبة رعب !!!؟

ــــــــــــــــــــــــــــــ
طبعا هذا الموضوع في منتدى الاكس بوكس عشان كذا انشوف
اغلب الردود مع الاكس بوكس ...
انى آرى ان الاكس بوكس معظم العابه معادة أو صادرة في جهاز
آخر حتى و أن كانت هناك إضافات و لكن مفهوم اللعبة الاساسي
هو نفسه على الجهاز الذي صدرت عليه اللعبة أولا.
بالنسبة للPS2 فنستطيع أن نشبهه بمخزن الالعاب المتنوع و لاننسى الالعاب القوية القادمة و خاصة الحصرية.
بالنسبة للكيوب فأن معظم العابه قوية و حصرية لان شركة ننتندو
تبتكر الالعاب و نعلم نحن أن شركة ننتندو مهتمة كثيرة على مظهر العابها
و لاننسى اللعبة الاسطورية زيلدا بمظرها الرائع الجديد , فهي تعرف ماذا
تفعل.
بالنسبة لي فأنا أكره أن أرى لعبة ميتل جير على جهاز غير الPS2 و لا لعبة هالو على الPS2 و لا لعبة بيرفكت دارك على جهاز غير جهاز ننتندو
و لا وننج إليفن على جهاز غير الPS2 .
ـــــــــــــــــــــــــــــ
وشكراً على الموضع الرائع
مع تحياتي:
LUIS FIGO

al3aref
11-09-2002, 01:38 AM
بالنسبة للPS2 فنستطيع أن نشبهه بمخزن الالعاب المتنوع و لاننسى الالعاب القوية القادمة و خاصة الحصرية.
تفعل.

انت اكيد عندك PS2 لأنه مااحد يمدحه مثل مدحك الا لأنه عندك
وماذميت الاكس الا لأنه موعندك , اخوي مهما كان جهازك زين لا تظلم باقي الاجهزة

بالنسبة لي فأنا أكره أن أرى لعبة ميتل جير على جهاز غير الPS2 و لا لعبة هالو على الPS2 و لا لعبة بيرفكت دارك على جهاز غير جهاز ننتندو
و لا وننج إليفن على جهاز غير الPS2

طيب شلون لعبت ميتل جير ووننج اليفن على الـ PS1 :أفكر:

التنين المائى
11-09-2002, 09:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لويس فيغو
السلام عليكم ورحمة الله

اتفق معك التنين المائي على أن شبكة الاكس بوكس هي أفضل الشبكات من ناحية الخدمات لان مايكروسوفت انفقت الكثير على
شبكتها الخاصة الاكس بوكس لايف , و أفضل مافيها أنها مجانية
لان القليل الذين يعرفون الدفع عن طريق الانترنت , دعونا
في الامر الواقع , كم وطننا العربي سنستخدم هذه الشبكة ... لا أعتقد
و السبب أن معظم الدول العربية لاتوفر خدمة ال DSL
حتى و إن كانت موجودة كم من الاشخاص الذين يمتلكون هذه
الخدمة , و كم من هؤلاء الذين سيستخدمونه في الاكس بوكس
سنرى أن العدد يتقلص بالاضافة أن اللعب على الانترنت ليس بأقل
ساعة يومياً .
وبالنسبة لشركة سوني و عن دعمها للشبكة فإن الاشهر القادمة
سترينى ماستفعله , هل تعلم إذا أصدرت شركة سوني جزء
حصري للعبتها الشهيرة EverQuest للPS2 سيرتفع معدل بيع الجهاز
أكثر ((لان محبي اللعبة على الPC سيقدمون عليها دون تفكير )) علما
بأن شركة سوني ستصدر لها جزء على جهازها و لكنه ليس حصري للجهاز.
ــــــــــــــــــبعض التعليقات ــــــــــــ

هل تعلم ما لعبة Shinobi لعبة SEGA العريقة على PS2 اللعبة التي طالما أمتعتنا على الميغادرايف , ولعبة تنشو3
وللعلم أن شينوبي من أعرق الالعاب من هذا النوع من الالعاب ...
وعندما قارنة لعبة ديفل ماي كري فأنت لم تختر اللعبة التي تستحق
منافستها...

هل تسمي لعبة داينو كرسيس لعبة رعب !!!؟

ــــــــــــــــــــــــــــــ
طبعا هذا الموضوع في منتدى الاكس بوكس عشان كذا انشوف
اغلب الردود مع الاكس بوكس ...
انى آرى ان الاكس بوكس معظم العابه معادة أو صادرة في جهاز
آخر حتى و أن كانت هناك إضافات و لكن مفهوم اللعبة الاساسي
هو نفسه على الجهاز الذي صدرت عليه اللعبة أولا.
تفعل.
و لا وننج إليفن على جهاز غير الPS2 .
ـــــــــــــــــــــــــــــ
وشكراً على الموضع الرائع
مع تحياتي:
LUIS FIGO

اولا : اعتقد ان اغلب الدول العربية فيها خدمة ال DSL مثل الكويت و اعتقد ان السعودية فيها و هذى الخدمة اصلا لى المساعدة الان الالعاب بتصير اسرع و ما يصير فى اتصالك مشاكل و بعدين يكون التشات اسهل ما بين المشتركين

ثانيا : انت من جدك تقارن نينجا جايدن بى شينوبى?: :! روح شوف عروض و صور نينجا جايد و روح شوف جرافيك شينوبى

بى النسبة لى العاب نينتيندو فا انا ما احب زيلدا و ما احب ماريو يعنى ايش ابى فى الكيوب و فى كثير من الناس ما يحبوا شخصيات نينتيندو غيرى لهذا السبب الكيوب عندهم مو مهم

البلاى2 اتفق معك انه اكبر مكتبة العاب متنوعة لكن ما تلاحظ تكرار الالجزاء لى الالعاب يعنى ديفل ماى كرى1 و ديفل ماى كرى2 و اونيموشا1 و اونيموشا2 و انونيموشا3 ما فى اسماء جديدة كثيرة

لكن العاب الاكس بكس صحيح انها اغلبها ما يعرفها الا واحد خبير فى الالعاب الانها اغلبها جديدة

لو انت تعتبر داينوا كريسس لعبة اكشن فهنالك فتال فريم جزء محسن و THE THING و BLOOD RYGER و العاب رعب كثيرة قادمة

و شكرا:D

dutchsland^man
11-09-2002, 10:18 PM
طيب الاكس بوكس

هالو 1 هالو 2

جينما اونيموشا اونيموشا 2

دبليو دبليو اف راو از وار

دبليو دبليو اي راو از وار 2

بروجيكت قوثام ، بروجيكت جوثام 2

اعتقد ردي مفحم

نياهاها

التنين المائى
11-09-2002, 10:29 PM
طيب الاكس بوكس

هالو 1 هالو 2

دبليو دبليو اف راو از وار

دبليو دبليو اي راو از وار 2

بروجيكت قوثام ، بروجيكت جوثام 2

اعتقد ردي مفحم

نياهاها

ههههههههههههههههههههههه قال رد مفحم:p

صحيح هذى كلها العاب مكررة لكن قولى كم واحدة منها نازلة و متوفرة :أفكر:

شوف كم لعبة جديدة و كم لعبة مكررة على الاكس بكس:cool:

و شكرا:0)

dutchsland^man
11-09-2002, 10:33 PM
سؤال يطرح نفسه ، الجهاز متى نزل ؟

هل نزل مع بلاي 2 ؟

بالعكس انا اعتبر هذا شي سريع وصاروخي

توها هالو ما كملت سنة واعلنوا الثاني ؟ ؟ ؟

وراو فرحانين بالأول ويقولون الثاني بينزل

بروجيكت قوثام تونا ما وصلنا فيها شي وقالوا الثاني بينزل

ولهذا السبب تقول هل فيه مكررة ؟ الجواب توه الجهاز ما كمل سنة زي بلاي 2 ، بعد سنة تعال شف كيف التكرر ..!!

( على فكرة احسن جهاز عندي الأكس حاليا )

mohmmed_2002
11-09-2002, 10:36 PM
طيب الاكس بوكس

يأخوي جينما أونيموشا 2 من قلك أنها بتنزل على الأكس بوكس؟؟
اللعبة حصرية على البلايستشن2

التنين المائى
11-09-2002, 10:38 PM
طيب طيب

فى كم لعبة مكررة على الاكس بكس

فى كم لعبة جديدة 100%

الفرق واضح

هالو من شهرتها و كثرة الطلب عليها سو تصويت هزلى فى جيم سباى وهو من مطلوب اكثر السلام العالمى او هالو:p

بس الشىء العريب هو مافى جيما اونيموشا2 معلنة رسميا على الاكس بكس و بحثت فى جيم سبوت مافى من وين جبتها:D

و شكرا

لويس فيغو
12-09-2002, 01:44 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة al3aref

انت اكيد عندك PS2 لأنه مااحد يمدحه مثل مدحك الا لأنه عندك
وماذميت الاكس الا لأنه موعندك , اخوي مهما كان جهازك زين لا تظلم باقي الاجهزة

طيب شلون لعبت ميتل جير ووننج اليفن على الـ PS1 :أفكر:

صحيح عندي الPS2 مع الجيم كيوب وبالنسبة للاكس بوكس بالطبع لن أنساه أبدا و سأخذ الجهاز مع لعبة شين مو2 و ميتل جير سباستانس حين صدورهم في شهر نوفمبر .
و السؤال الثأني مافهمته أرجو التوضيح.
وفي النهاية أنا لم أمدح الPS2 من فراغ أو لانني أمتلكه ولاكنني التكلم من الامر الواقع .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اولا : اعتقد ان اغلب الدول العربية فيها خدمة ال DSL مثل الكويت و اعتقد ان السعودية فيها و هذى الخدمة اصلا لى المساعدة الان الالعاب بتصير اسرع و ما يصير فى اتصالك مشاكل و بعدين يكون التشات اسهل ما بين المشتركين
صحيح الكويت و السعودية فيها , ولكن هذه دولتان من 22 دولة , تستطيع القول بأن خدمة الISDN موجودة في أغلب الدول إذا ماكان كلهم , ولكن هناك سؤال أرجو الاجابة عليه لاني غير متأكد منه هل استطيع الدخول للاكس بوكس لايف في هذه الخدمة .
لنكمل الموضوع , كنت أريدك أخ التنين أنك تفهم المقصود من الكلام الي قلته ((سأفرض أرقاما غير صحيحة)) وهو كم من الذين مشتركين في الخدمة((1000شخص افتراضياً)) , وكم من هؤلاء يملك الاكس بوكس ((100شخص)), وكم من الذين مشتركين في الخدمة يستخدمون الاكس بوكس في اللعب الجماعي ((10شخص)) ((لاحظ أن العدد يتقلص)).
اتفق أن الالعاب التي ستستخدم الاتصال الرقمي ستكون الافضل من جميع النواحي من الشات و الشات الصوتي ويمكن المرئي و الصوتي ليش لا ;-) و لكن أنا أتكلم عن الاتصالات في الوطن العربي لماذا هي الاخيرة دائما ;-) .

ثانيا : انت من جدك تقارن نينجا جايدن بى شينوبى روح شوف عروض و صور نينجا جايد و روح شوف جرافيك شينوبى
أنا من جدي , لعبة شينوبي لعبة معرفة و أنا توني شايف لها عرض مدته أربع دقائق تقريباً فالجرافيكس رائع جداً والشخصية رائعة خصوصاً الوشاح الاحمر الطويل , وطريقة التحرك و القتال ممتازة و لا أظنها ستختلف جودتها بل ستكون مثل الاجزاء القادمة أو أفضل , وبالنسبة لننجا جايدن أنا عارفها وشفت صور كثيرة للعبة و اللعبة ذات جرافيكس ممتاز وبالنسبة للعروض إلى الآن لم آرى أية عروض و إن شاء الله بشوف وبعطيك رايي , و إما عن منافستها للعبة شينوبي , لازم تغلب تنشو3 بعدين نقدر نقول عنها منافس للعبة شينوبي و أرجو منك أن تذهب و تضع كلمة شينوبي في أحد مواقع البحث الشهيرة مثل http://google.com وضع كلمة shinobi تصفح المواقع التي رأيتها و من ثم ستغير رأيك عن اللعبة.

بى النسبة لى العاب نينتيندو فا انا ما احب زيلدا و ما احب ماريو يعنى ايش ابى فى الكيوب و فى كثير من الناس ما يحبوا شخصيات نينتيندو غيرى لهذا السبب الكيوب عندهم مو مهم
كل واحد ورايه;-) .

البلاى2 اتفق معك انه اكبر مكتبة العاب متنوعة لكن ما تلاحظ تكرار الالجزاء لى الالعاب يعنى ديفل ماى كرى1 و ديفل ماى كرى2 و اونيموشا1 و اونيموشا2 و انونيموشا3 ما فى اسماء جديدة كثيرة
اليست هذه الالعاب رائعة إذا فهي تستحق أن يكون لها أجزاء جديدة , وهناك العاب كثيرة جديدة سأكتب معظمها و أيضاً يجب عليك أيضاً ذكر الالعاب الجديدة كلياً وليست المعادة حتى ولو كانت هناك إذا إضافات أتفقنا;-) .
وبالنسبة لباقي الاسئلة سأجيب عنها في و قت لاحق.

مع تحياتي:
LUIS FIGO

PCman
12-09-2002, 02:52 AM
ياشباب انتم طلعتم عن الموضوع 200% ... شدخل لعبة نينجا جايدن و شينوبى ومادري شنو !

الموضوع كله عن الانترنت , وصحيح طلعت الإحصائيات انه XBOX افضل .

اما عن DSL فعتقد هناك مستخدمين كثيرين من العرب
و هذه الصورة توضح ذالك
هذي اللعبة معروفه على PC
والسيرفر ايضاً معروف من شركة كبيرة وهي Qualitynet لتقديم خدمة الانترنت (معروفه بالكويت)
عدد السيرفرات اللي تملكها 2
طبعا مثل ما انتم شايفن عدد اللاعبين ( الارهابين 12 + القوات الخاصة 13 = 25 لاعب طبعا هذا غير السيرفر الثاني يعني المجموع كله = 60 وغير انه متروس 24 ساعة يعني قول كل خمس ساعات يطلعون اللي يلعبون ويدخلون غيرهم يعني عدد اجمالي الاعبين فوق 100)
واكثر عدد دخول السيرفر
الكويت ثم الإمارات ثم سعوديه ... الخ

وهذا كله على لعبة واحده! وكيف لو هناك XBOX ايضاً

dutchsland^man
12-09-2002, 12:20 PM
اونيموشا 2 راح تلقى يا مستر موية في الرليس ديت release date في موقع www.ign.com في أول 3 أشهر في 2003 م

التنين المائى
12-09-2002, 03:53 PM
خدمة dsl متوفرة ايضا فى دول عربية اخرى مثل مصر و هدى الخدمة بتدخل على العالم كله شوى شوى الانها الافضل و الانها تسهل عليك الامور ليش العب بى مودم 56 و اقعد اعانى منه و من مشاكل الاتصال

انت شفت عرض نينجا جايدن:p ؟ قال وشاح احمر قال

اخdutchsland^man شكرا على الخبر و الحمد الله ما راح اندم ابدا على الاكس بكس مادام هدى اللعبة بنتزل عليه و الله شكرا جزيلا;)

اخ PCman ايش اسويلهم اقوللهم النت و الان لاين يقولولى ديفل ماى كرى2:p

الموضوع على النت و فى النت الاكس بكس هو الافضل:D و ما احد يقدر يقولى ثلث الثلاثة كام

و شكرا

Arsene Lupin
12-09-2002, 07:22 PM
انا شفت عرض لكل من اللعبتين... و الحق ينقال، الغرافيكس في نينجا غايدن افضل بمراحل من شينوبي...

بس طبعا يبقى الفارق في متعة اللعب... لذلك ما نحكم ايش اللي افضل الى ما تنزل كل اللعبتين.

التنين المائى
12-09-2002, 07:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Arsene Lupin
انا شفت عرض لكل من اللعبتين... و الحق ينقال، الغرافيكس في نينجا غايدن افضل بمراحل من شينوبي...

بس طبعا يبقى الفارق في متعة اللعب... لذلك ما نحكم ايش اللي افضل الى ما تنزل كل اللعبتين.

صحيح جرافيك نينجا جايدن افضل و انا معك

اما عن طريقة اللعب فلا تقلق نينجا جايدن بتكون افضل لى سبب واحد

انها تستعمل نفس محرك ديفل ماى كرى بى صورة مطورة و هدا منشر فى egm

و شكرا

لويس فيغو
13-09-2002, 06:44 PM
خلاص ماني طالع بالموضوع و انخلي موضوع ننجا جايدن و شينوبي على جنب;-) بس لاحد يزعل
أنا ماقلت شئ عن شبكة الاكس بوكس لانها أفضل شبكة إلى الآن بس أنا خرجت عن الموضوع يوم اذكرو الالعاب ...
و إن شاء الله نستفيد كلنا من الخدمة و السلام خير ختام.

مع تحياتي:
LUIS FIGO

التنين المائى
13-09-2002, 08:29 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لويس فيغو
خلاص ماني طالع بالموضوع و انخلي موضوع ننجا جايدن و شينوبي على جنب;-) بس لاحد يزعل
أنا ماقلت شئ عن شبكة الاكس بوكس لانها أفضل شبكة إلى الآن بس أنا خرجت عن الموضوع يوم اذكرو الالعاب ...
و إن شاء الله نستفيد كلنا من الخدمة و السلام خير ختام.

مع تحياتي:
LUIS FIGO

ردك كله عقل و حكمه

و الشبكات و ضعت اصلا لى تمتيعنا

و شكرا;-)

ابو حسين روي كو
08-11-2004, 12:11 PM
اقول مشرفنا ما ادري اش صار اكتب الباسوورد او الاسم ما يطلع ليي شي بس الحين كتبت الباسوورد او اتفجات يوم قال لي شكرا لتسجيلك :cool:

THE_X_F.B.I
08-11-2004, 03:05 PM
الموضوع ممتاز بس في بعض الناس يرفعون الضغط مامعاهم الجهاز ويتكلمون :أفكر: الحمد الله ما عندي جهاز سقيم في التقنيه رسومات :12: :أفكر: :12:

al7afey
08-11-2004, 03:16 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
الموضوع قديم :
30-08-2002 ليش ترفع الموضوع يا ابو حسين روي كو
لازم يغلق الموضوع الأن و يتم إيقاف العضو ثلاث أيام عشان يحترم قوانين المنتدى
و لكن لم أرى حتى الأن اي ردة فعل من المراقبيين ؟؟؟!!!