المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تنصحونى بشراء ماريو سنشن

zoro1412
30-08-2002, 04:25 PM
هل تنصحونى بشرائها

وهل نزلت فى الاسواق العربيه

وشكرا

Dukefleed
30-08-2002, 05:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zoro1412
هل تنصحونى بشرائها

وهل نزلت فى الاسواق العربيه

وشكرا

هذي يبيلها بعد :واو:

أكيــــــــــــــــــد وبدون سؤال لازم تشتريها

اما عن السؤال الثاني ... اي نزلت في الأسواق العربيه وانا اشاريتها ب250 درهم ( أو ريال اذا كنت من السعودية)

KNUCKLES
30-08-2002, 07:21 PM
العبة حلوه بس انتظر النسخة الانجليزية

Dukefleed
30-08-2002, 07:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KNUCKLES
العبة حلوه بس انتظر النسخة الانجليزية

حبيبي النسخة الأمريكية نزلت

ووايد أعضاء اشتروها <---- وانا واحد منهم :D

aoks
30-08-2002, 08:30 PM
ووايد أعضاء اشتروها <---- وانا واحد منهم

وأنا اولهم:D

SALOOME
31-08-2002, 03:14 AM
اذا انت عندك جهاز الجيم كيوب وما نصحناك تشتري ماريو اجل وش تشتري ........طبعا تشتريها لانها افضل لعبة بلات فورم بلامنازع واللعبة صدرت بالنسخة الامريكية وانا شخصيا منهمك باللعب بها وطاير من الفرحه فيها لانه بصراحه هي اللي رجعت الروح للجهاز وخاصة بعد فترة الركود من قبل نينتيندو من بعد التحفتين لويجيز مانشن وبيكمن ...وطبعا كل ماكثرت اصدارات نينتيندو على الجهاز كل ماالجهاز يصير اقوى واقوى ......ياخوي لاتتردد ابدا اصلا مافيه اي مجال انك تتردد لانه اصلا هي اللعبة الوحيدة اللي طرحتها نينتيندو هذا الشهر بعد طول انتظار .....بصراحة مابغت تنزل ?: ...........................اذا كنت انت جربت ولعبت سوبر ماريو 64 واعجبتك فصدقني هذي امتداد لها بشكل اضخم وبنفس عوامل النجاح ....ويارب يخلي نينتيندو وتصير تعطينا من هالالعاب لانها بالفعل غير العاب نينتيندو مافيه ....بس لو يعجلون شوي باصدار باقي الالعاب ..على العموم ستارفوكس ادفنتشر من شركة رير جاية بالطريق قريب وجهز لذي بعد فلوس عشان بننصحك فيها من الان لانها بتكون اكيد تحففففففففة ....وعلى فكرة اذا كنت من هواة العاب الفرست بيرسون شوتر وسبق ولعبت بسلسلة تورك على ال64 ...تورك ايفولوشن من شركة اكلايم صدرت على الجيم كيوب وان شالله راح تكون قوية انا بشتريها بكرة واجربها ونشووووووووووووووف ...:0)

KNUCKLES
31-08-2002, 05:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Super-Mario

حبيبي النسخة الأمريكية نزلت

ووايد أعضاء اشتروها <---- وانا واحد منهم :D

وصلت عندكم بس مابعد وصلت عندنا !!

Dukefleed
31-08-2002, 03:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KNUCKLES

وصلت عندكم بس مابعد وصلت عندنا !!

اصلا وصلت في السعودية قبل الامارات <-- اذا كنت من السعودية

وانا اشتريتها اول مانزلت في الامارات/دبي .... اول مارحت المحل بس كان عندة 3 نسخ . انا والعضو Grandizer اشترينا 2 وواحد جاء اشترا اللي بقت يعني ما بقا ولا نسخة . ويمكن اليون جاب نسخ جديدة .. الله يعلم :أفكر: