المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو سمحتوا كيف اقدر ارسل...ادخل واقرا

نينجا العرب
30-08-2002, 07:28 PM
افلام وملفات كبيره على البريد(يعني ابغا برنامج يقوم بهذي المهمه) انتو عارفين ان بريد الهوتميل مايقدر يرفق اكثر من اميقابايت فساعدوني الله يخليكم لاني ابغى ارسل برنامج قرآن لواحد اجنبي عسى الله يهديه ويدخل الاسلام فرجاء ابذلوا جهدكم لايجاد حل وشكرا لكم سلفا
اخوكم ننجا العرب

محمدS.M
31-08-2002, 02:57 PM
عن طريق البريد مستحيل
يمكنك عمل ذالك عن طريق مسنجر icq او عن طرق برامج المشاركه
مثل كزا .....

نينجا العرب
31-08-2002, 10:43 PM
بس برنامج الكازا مافيه خاصية البحث عن طريق اسم المعرف والماسنجر مافيه خاصية التكميل بعد الانقطاع فاذا كان حجم البرنامج كبير لايفيد الماسنجر اما الاي سي كيو فلم اجربه لحد الان ولا اعرف مزاياه
وشكرا على الرد السريع
اخوك

محمدS.M
31-08-2002, 10:51 PM
اذا كانت عندك خلفيه عن برنامج كزا ....
تستطيع ان تعمل كتالي:
اولا تسمي اسم الملف الذي تريد تقله اسم غريب او خاص <ارقام مثلا >
اما الطرف المقابل يضع نفس اسم الملف بالبحث وهاذكذا تضمن ان يصله الملف اما خاصية اكمال التنزيل الكزا يدعمها !!!!من قال لك انه لايدعمها
انا لااتعمل معه ولكن اعرف بعض الامور فيه
كذالك الامر معي بمسنجر icq لاني لااستحدمه ....
يوجد برنامج مر علي منذ فتره ولكني نسيت مااسمه :":
لديه خاصية المشاركه peerto peer واعتقد انه سيكون الافضل من بينهم
على جميع الاحوال سوف احاول ان اجده لك :)

نينجا العرب
01-09-2002, 11:59 PM
انا لم اقل الكازا بل الماسنجر هو الذي لا يدعم الاكمال بعد الانقطاع وعموما انا لست ذي خبر في هذه البرامج ومشكور وانشاء الله تحصل البرنامج وعلى فكره انا نزلتiMeshV3 على الكمبيوتر فهل تنصح به ام اكنسل الست اب وشكرا

سِلفر
02-09-2002, 03:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخ نينجا العرب
--------------------
ما اظن انه من الظروري انك ترسله البرنامج في رسالة إلكترونيه من البريد.
تقدر تحمل هذا البرنامج على site موقع ... وترسله الرابط على البريد ... وهو يروح وينزل البرنامج من الرابط.

او انك تعطيه الرابط إلي نزلت انت منه البرنامج ... وتطلب منه انه هو ينزله عنده.

نينجا العرب
06-09-2002, 01:56 PM
بس مكن ياخوي تحط احسن برامج المشاركه والممتازه من مويس وغيره هنا لان خبرتي بهذي البرامج لاتتجاوز السنه والاعتراف بالحق فضيله

نينجا العرب
06-09-2002, 01:56 PM
بس مكن ياخوي تحط احسن برامج المشاركه والممتازه من مويس وغيره هنا لان خبرتي بهذي البرامج لاتتجاوز السنه والاعتراف بالحق فضيله
:p