المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف؟؟

Better Days
31-08-2002, 09:43 AM
في لعبة لويجي مانشن انا واقف ما اعرف كيف امسك الشبح اللي ياكل في غرفة الطعام والعرافه؟؟؟؟؟

علمووووووووووووووني:"

TheMoonLight
01-09-2002, 07:57 PM
بسيييييييييييييييييطه

الشبح اللي في غرفه الطعام :

في على الطاوله عده شموع اشعلها كلها بقاذف اللهب وبعدها راح يجو خدامين امسكهم وبعدها اشفط الاكل اللي قدام الشبح السمين راح يعصب عليك وبعدها تقدر تمسكه

العرافه:

ما تقدر تمسكها الى ما تاخذ كل الادوات الخاصه بماريو (القبعه,الجزمه,الرساله........الخ) وبعدها ما تاخذها كلها وديها للعرافه وراح تتكلم كلام كثير ماله داعي بعدها تقدر تمسكها ;-)

Better Days
02-09-2002, 02:52 PM
مشكور اخوي مون لايت

بس انا عديته امس ووصلت لين باوسر?:

ما عرفت اهزمه كيف اهزمه:"

الضبع
02-09-2002, 05:36 PM
الوحش الأخير هو لما يرمي حاجات زي الكور إنت أشفطها وبعدين لمن يفتح فمو أرميها عليه وبعدها راح يخرج الشبح أشفطو تقريبا قوتوا 600 ناسي والله المهم لمن تغلق قوتوا راح تختم الشريط وراح يظهر لك طور ثاني أرجع ختمو ثاني;-) ;-)

Better Days
02-09-2002, 06:19 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور:0) :0) :0)

الضبع
03-09-2002, 03:30 PM
العفوووووووووووووووووووووووووووووو.
ولا شكر على واجب.
;-) ;-)

Better Days
03-09-2002, 03:44 PM
;-) انا هزمته امس

والطور الثاني قوة ضربات الاشباح اقوى وقوة شفط المكنسه اقوى بعد:D

الضبع
03-09-2002, 07:16 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك على تختيم الشريط عقبال الطور الثانيإنشاء الله.;-) ;-)

Better Days
03-09-2002, 08:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الضبع
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك على تختيم الشريط عقبال الطور الثانيإنشاء الله.;-) ;-)

الله يبارك فيك
بس انا حاولت الحين امسك الشبح اللي معاه شمعدان اللي في الممر بعد ما اولع الشموع اللي معه ماعد اقدر اشفطه يقعد يدور في الممر بعدين يرجع يختفي?:
نسيت كيف شفطته ذيك المره?:

الضبع
03-09-2002, 08:27 PM
واله أن زيك ناسي لكن أعتقد إنك تولع الشموع وماتخليها تنطفي هو راح يروح غرفة وهناك راح تشفطوا فيها بس ترى مني متأكد سرلي مالعبت اللعبة خمس شهور.

Better Days
03-09-2002, 08:30 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الضبع
واله أن زيك ناسي لكن أعتقد إنك تولع الشموع وماتخليها تنطفي هو راح يروح غرفة وهناك راح تشفطوا فيها بس ترى مني متأكد سرلي مالعبت اللعبة خمس شهور.

اهاه اجل معذور:D