المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل ما تريد معرفته عن انريل 2003

half-life fan
31-08-2002, 11:33 AM
بمااا انه المنتدى بدا يناااام :o لااازم نعطيه مواااد منشطه :D وتوني مشترك في موقع غيم سبووت (طبعا بفلوووس):D وراااح انقلكم شويت أخبااار مع الترجمه ان شاااء الله ((وياا رب ما ترفع علي غيم سبوووت قضية):D

المهم من العنواااان تعرفووون شنو بكتب عن اللعبة الروعة أنريل . أنا كنت كاااتب مووضوع نفس الطريقة عن جي تي ايه 3 ((سؤااال وجوااااب)) المهم ماااطول عليكم هذي الترجمة :)

=============

غيم سبوووت : السلااام عليكم (( قصدي Hi )) نشكرك أولاً على تقبلك اسألتنا وراااح نشخلك بالاسئلة :) . في كثير من التساااؤلااات للديمو العااام الموجود حااليا ((انا عندي ايااه تقدر تنزله من كااازاا)) شنو فيه هذا الديموو ؟؟

بااانشو ايكلس ((راااح اسميه ابك)) : تقدر تتوقع العديد من الشغلااات الرائعة واهو أكثر شي فيه ديث ماتش وشويه CTF وطاااخ طيخ ((والله كانت مكتوبه:D )) وأكشنة . والديمو بطبيعته انترنتي (يعني للعب بالنت)
والهدف من وراااءه انه ابك تبي تشوووف أداااء اللعبة في الاستخداام العااام اذا النتااايج كانت زينة نطلق اللعبة كاااملة اذا النتاايج مو زينة ((انطر ياااحماار لين اييك الربيع )) قصدي نطلق ديمو ثاااني تحسيني .

=============

غيم سبوووت : الأسلحة شوي متغيره عن الجزء الأول . شنو سلاااحك المفضل ؟؟:o

ابك : بعض الاسلحة القديمة سوينالها ريميك ((أنا شفت فلاااك كانون ومو متغير كلش في الديمو)) أما عن سلاااحي المفضل فهو قاااذف الصوااريخ بس مؤخرا بديت أستمتع بالرشاش الكهربااائي ((اخاااف نبي نعرف شنو سلاااحك المفضل :p ))

=============

غيم سبووت : ماا سويتو شويت تكتيكااات أو ستراااتيجيااات علشااان اللعبة تطلع في أفضل ماا يكوون ؟؟

ابك : والله من أهم هذي الاستراتيجيات محااولة القيااام بعملية الاتزااان بين الاسلحة ((بعدين هذره مالي خلق اترجمهاا))

============

غيم سبووت : من الاشيااااء اليدية اللي شفنااهاا اهياا الحركاات اليديدة . سولفلي عنها .

ابك : عندك الله يسلمك اربع حركااات يديدة تساااعدك للحركة والابتعاااد عن الصوااريخ والاهم البقاااء حيا .

=============

غيم سبووت : شنو اهيا الأطوااار (جمع طور) اللي ناااس راااح يلعبوونها في النت ؟؟

ابك : عندك الله يحفظك : deathmatch, survival, CTF, double domination, and bombing run.

=============

غيم سبووت : ممم على مااعتقد في طوور انت ناااسيه اهو طوور assault ??

ابك : انت تعلمني ... تعااال اقعد مكاااني لا لا تعاااال (هذي من عندي:p ) احنا شلنا هذ الطور في هذا الجزء بس الباااب مفتوووح للهوااه في انهم يسوون موداات حق اللعبة والبوتس اللي في اللعبة قااادرين على كل شي .

=============

اهني أكووووووووون خلصت الجزء الأول من التقرير ... انتظرو المزيد :p

ترقبوا في الحلقة القااادمة . ماذا تحتاااج لتشغل اللعبة وطبيعة المراااحل في اللعبة واشياااء اخرى .

http://image.com.com/gamespot/images/2002/pc/featurepreviews/ut2003/ut2003_screen004.jpg

ستيف بورنسايد
31-08-2002, 12:49 PM
مشكور على التقرير
لو مشترك في IGN مو احسن لك:p

محمدS.M
31-08-2002, 11:13 PM
خلاص افهمنا انك مشترك في جيم سبوت :p :p :6
يعني لازم تسويلنا فوضى بالمنتدى .....:غضب:

امزح معاك :D :D مشكور على التقرير وبدنا كمان اشياء على حسابك :D ;)