المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخيلو عندنا صالة سينما

ابو فيصل 966
31-08-2002, 12:24 PM
من عادتي كل صباح ادخل على موقع الساحة العربية واتصفح اخر الاخبار والمواضيع بالاضافة لموقعي المفضل (المنتدى) وشدني احد المواضيع وهو بخصوص انشاء صالة سينما بالرياض والاخ اللي كتب الموضوع تكلم وماقصر عن هذا الموضوع وصراحة حزنت مرة على الشخص اللي كاتب الموضوع ومطول فيه وتعبان عليه وللاسف في موقع الساحة ماحد عبره ولا حد رد عليه لا بالزين ولا بالشين (مع احترامي لكتاب الساحة تشدد زيادة عن اللزوم) خلونا نفكر فيها شوي لو كان عندنا صالة سينما وكانت تحت رقابة من وزارة الاعلام تعرض جميع الافلام الجديده وما يقصر مقص الرقابة في اللقطات اللي نص كم بالله عليكم ايش بيصير مو افضل من ان الواحد يشترك في الاوربت والا الشوتايم ويشوف الزين والشين في هالقنوات ومايحتاج هالقنوات ماتقصر من ناحية اللقطات النص كم تعرضها بالكامل.
بالله ايش حيكون فرقها عن اشرطة الفيديو الموجوده في المحلات.

وحاجة اخيره بقولها لكم انه لو تم انشاء صالة سينما بالرياض نص الشباب اللي يروحون البحرين واولهم انا بنقطع هالبحرين لان صراحة كل روحاتنا عشان نطلع على اخر الافلام في السينما.

اتمنى منكم الرد ولا يكون مصير موضوعي مثل مصير موضوع الاخ الكاتب في منتدى الساحة.

بس مااظن

;-) ;-)

( الآزوري 10 )
31-08-2002, 01:29 PM
الله يسمع منك اخوي ;)

ياليت يكون عدنا سينما :) :)

ومثل ماقلت ان الشباب بيخفو روحاتهم للبحرين ...بس انت تعرف اكثرهم مايروحو عشان السينما ..انت تعرف .....;-)

ابو فيصل 966
31-08-2002, 01:41 PM
اكيييييييد بس نحاول نحافظ على الشباب اللي يروحون للسينما انهم مايروحون بعدين عشان غير السينما وهذا المقصد

ومشكور حبيبي الازوري على الرد;-)

سعودي حتى الموت
31-08-2002, 02:26 PM
والله امركم عجيب يا سعوديين اذا حطوا سنما عشانكم قمتوا بعد يومين بالظبط وقال الواحد فيكم والله دولة علمانية والله دولة تحب الكفار والله دولة منفتحه تخرب الشباب واذا منعوا السنما برظوا ما عجبكم والله مكبوتين الشباب يسافروا برا عشان السينما والله يا جماعة دولتنا متسلطة تكره الشباب :غضب:

اقول انت و غيرك لو الدولة عارف مصلحة الشعب من السنما كانوا حطوا من قبل ما تتكلم انت واياه:غضب:

خلوا عنكم هذا الكلام وحاولوا نصح الشباب الي يسافرون برا من اجل كلام ثاني موب السينما وانا اخوك نحن شباب ونعرف هذه الحركات .....سلام;-)

رومانسيه
31-08-2002, 03:07 PM
انا وحده ما اشجع ابدا انه يكون عندنا سينما بالرغن من اني احب الافلام
بس في نفس الوقت ما احب ان اخواني يحظرون سينما
واذا بتقول عشان الجو السينمائي انا اقولك
ولع التلفزيون على الفلم اللي تبغاه وطف انوار الغرفه وجب لك فشار وعصي مش بيبسي واجمع اصدقائك وعيشوا جو سنمائي
بس وسلامتكم

ابو فيصل 966
31-08-2002, 07:53 PM
بالنسبة للاخ سعودي حتى الموت/ ياخي مشكلتنا ان نظرتنا شمولية في كل شيء ونحس دايم ان تفكيرنا ونظرتنا للحياة وحدة وفي هالحالة نفكر نفسنا اذكياء واذا شفنا شخص قدامنا ظنينا انا فاهمينه وعارفين تفكيرة ولو تسأل الشخص عن اللي في بالة لقيت ان تفكيرك شمال وهو جنوب فيا اخوي انصحك لوجه انك ماتكون من الناس اللي ينطبق عليهم المثل (كل يناظر الناس بعين طبعة);)

الاخت رومانسية/انتي تقولين ماابغى اخواني يحظرون سينما طيب السبب ايش هل مثلا يعني انتي ماتبغين والله اخوانك يطلعون من البيت اذا كان هذا السبب يااخت رومانسية الولد او الشاب اذا بغى يسوي شيء سواء كان غلط او صح بيسويه سواء رضيتي او مارضيتي والامثله عندك كثيره

وبعدين يااخت رومانسية انتي شكلك ماحضرتي سينما وتظنين ان السينما في الظلام وعصير وبيبسي عموما اذا حضرتي سينما وعشتي الجو السينمائي هذا اذا كنتي تحبين الافلام على حد كلامك ردي علي وانا بنتظر ردك اذا الله احيانا واحياك.

شاكر لكم ردودكم ويعطيكم العافية
ابوفيصل:cool:

Elvis presley
31-08-2002, 11:27 PM
سلام شباب
اول شي السينما لها ميزتين اثنين
اول ميزه واهم ميزة انها تعرض الافلام الجديدة
وما اظن انها مشكلة اصبر شوي وراح تنزل فيديو او DVD وسعرها ماينزل عن 70 ريال
ثاني شي جو السينما
اذا تبغا تسوي سينما من جد في بيتك روح السوق واشتري احد التلفيزيونات الكبيرة والواضحة واشتري كم سماعه توزعها في الغرفة وكانك قاعد في سينما بس راح تكلفك كثير لان الشاشة لوحدها ثمنها 600000ريال غير السماعات :أفكر:
فكيف لو عندنا سينماعشان تشوف الفليم ما يكلفك اكتر من 50 ريال
تشوفها جديدة وفي جو سينمائي

ابتسامــــــه
01-09-2002, 01:12 AM
والله انا توي ادري ان في السعوديه ما في سينما

بصراحه .......

صراحه..

انتو ........

محظوظين ...... ما يجي من السينما إلى الذنوب والمعاصي

وسلامتكم:)

sagr70
01-09-2002, 01:21 AM
الله صادق بس اش نسوي؟؟؟؟?: ?: ?: ?:

رومانسيه
01-09-2002, 01:59 AM
ابو فيصل 96

الاخت رومانسية/انتي تقولين ماابغى اخواني يحظرون سينما طيب السبب ايش هل مثلا يعني انتي ماتبغين والله اخوانك يطلعون من البيت اذا كان هذا السبب يااخت رومانسية الولد او الشاب اذا بغى يسوي شيء سواء كان غلط او صح بيسويه سواء رضيتي او مارضيتي والامثله عندك كثيره

وبعدين يااخت رومانسية انتي شكلك ماحضرتي سينما وتظنين ان السينما في الظلام وعصير وبيبسي عموما اذا حضرتي سينما وعشتي الجو السينمائي هذا اذا كنتي تحبين الافلام على حد كلامك ردي علي وانا بنتظر ردك اذا الله احيانا واحياك.

ابوفيصل
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لما قلت ما ابغى اخواني يحظرون سينما هذا لاني حريصه عليهم واخاف عليهم تدري ليش لان الافلام المعروضه غالبا ما تكون بعيده عن الرقابه او ما عليها رقابه او تعبانه يعني مستوى نازل واعتقد ان اختي ابتسامه قالت

صراحه..

انتو ........

وهنا اقولك وشهد شاهد من أهلها هذا دليل ان اختي ابتامه جزاها الله خير عارفه انه ما يجي من وراها الا الذنوب
والمسأله ليست حبس بالبيت
بس على قدر ما يقدر الانسان يحمي اهله يحميهم صح لذلك انا ضد الفكره
وبعدين انا حضرت فيلم بالبحرين من زمن وكان اكشن يعني قلنا ما فيه شيء لاكن ولا فيلم يخلو من قبله بين رجل وامراه او اثاره
وانت فاهم الا ما ندر جدا
وبعدين ليش ما اسوي سنما في بتي
على الاقل لما تجي حاجه خارجه عن القانون وانت فاهم اغير بالريموت او اقدم الفيديو او اطفيه يعني اقدر اتحكم بما اشاهده وشكرا اخوي
وبعدين اتمنى انك تتقبل رأيي بكل راحبة صدر

DOOM
01-09-2002, 03:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعودي حتى الموت
والله امركم عجيب يا سعوديين اذا حطوا سنما عشانكم قمتوا بعد يومين بالظبط وقال الواحد فيكم والله دولة علمانية والله دولة تحب الكفار والله دولة منفتحه تخرب الشباب واذا منعوا السنما برظوا ما عجبكم والله مكبوتين الشباب يسافروا برا عشان السينما والله يا جماعة دولتنا متسلطة تكره الشباب :غضب:

اقول انت و غيرك لو الدولة عارف مصلحة الشعب من السنما كانوا حطوا من قبل ما تتكلم انت واياه:غضب:

خلوا عنكم هذا الكلام وحاولوا نصح الشباب الي يسافرون برا من اجل كلام ثاني موب السينما وانا اخوك نحن شباب ونعرف هذه الحركات .....سلام;-)
اقول يابو الشباب خلك بالسياسي لا تتفلسف واجد وانا اخوك الفلسفة تعور البطن هاليومين قلنا ندافع عن حكومتنا بس موب بهبال زي كذا....
بعدين ترى اسمك يفشل ليش ماتغيره هذا عنوان كتاب مش اسم وش طوله مشوار.........

ابتسامــــــه
01-09-2002, 06:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رومانسيه
ابو فيصل 96

ابوفيصل
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لما قلت ما ابغى اخواني يحظرون سينما هذا لاني حريصه عليهم واخاف عليهم تدري ليش لان الافلام المعروضه غالبا ما تكون بعيده عن الرقابه او ما عليها رقابه او تعبانه يعني مستوى نازل واعتقد ان اختي ابتسامه قالت

صراحه..

انتو ........

وهنا اقولك وشهد شاهد من أهلها هذا دليل ان اختي ابتامه جزاها الله خير عارفه انه ما يجي من وراها الا الذنوب
والمسأله ليست حبس بالبيت
بس على قدر ما يقدر الانسان يحمي اهله يحميهم صح لذلك انا ضد الفكره
وبعدين انا حضرت فيلم بالبحرين من زمن وكان اكشن يعني قلنا ما فيه شيء لاكن ولا فيلم يخلو من قبله بين رجل وامراه او اثاره
وانت فاهم الا ما ندر جدا
وبعدين ليش ما اسوي سنما في بتي
على الاقل لما تجي حاجه خارجه عن القانون وانت فاهم اغير بالريموت او اقدم الفيديو او اطفيه يعني اقدر اتحكم بما اشاهده وشكرا اخوي
وبعدين اتمنى انك تتقبل رأيي بكل راحبة صدر

فعلاً .. اختي الرومانسيه نحن عايشين واقعنا ومع الاسف السينما دورها وااايد سلبي بنسبه لجيلنا ... بس نحن في الامارات السينما تقطع وايد مشاهد غير مرغوبه

وانا اتمنى من كل قلبي لو يبيدون السينمات من الامارات .... يعني مثل السعوديه :) :)

ابو فيصل 966
01-09-2002, 08:20 AM
الاخت ابتسامه والاخت رومانسية بعد التحية/ والله كلنا حريصين على اخوانا واهلنا وهذا شيء اكيد لكن زي ماانتي شايفة الافلام اللي موجوده في محلات الفيديو في السعودوية اذا شافو الوحده لابسه فوق الركبه قطعو اللقطة فما بالك الاشياء الثانية فإذا سوو في السينما زي كذا ايش يمنع طيب انه يصير سينما ايش المشكلة ياناس وبعدين اذا كان في الافلام معاصي وذنوب سكرو محلات الفيديو على كذا واقطعوها نهائي ، عموما الاختلاف في الراي لايفسد في الود قضية

الاخ Elvis presley/ صح لسانك وبعد اقل بكثير

الاخ DOOM/ الله يهديه

الاخ sagr70/العين بصيرة واليد قصيرة

مشكورين على الردود ويعطيكم العافية

;-) ;-)