المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام ps2 بايخ !!!!!

ibm
30-04-2001, 02:09 PM
سؤال:مالذي يجعلني أشتري ps2 والذي يقال أنه سيكون له مستقبل باهر , يقال هذه الألعاب في قمة المتعة.
1-متل جير 2-ويننج أليفن5 3-تكن تاج 4-جران تريزمو3 5-فينل فانتاسي10

طيب ويش بعد (هذه أسمها ألعاب ؟؟؟؟؟؟) هذه كونها ألعاب ((رضع)) أكثر من القرقرة حقتكم (((كبار))) ألاتخجلون من هذه الخربيط بكبركم .

من قال أن(( متل جرجير )) حقت كبار؟؟ أنها للأطفال والبرهان أن الذين برمجوها –أطفال- بدال هذه الخبالة رحوا جاهدوا في فلسطين (من تدريبكم لمتل جرافة)هذا أن كانت للكبار.

وأود أن أخبر المتعصبين لفاينل فنطزي أن الجزء الحادي عشر (ff11 onlin anothr world) من أسمها واضح معناها ,ماتشتغل بدون أنترنت يعني تحتاج سرعة مودم أكبر (بالبكستاني) العبة فاشلة عند العرب لأنك لاتصتطيع اللعب بدون أنترنت .(ياللعار) .

ويننج أليفن فاشلة فشل ذريع لأنها ماتتغير بالمرة ,حتىالرسم نفس الأجزاء التي قبلها ,واللعبة غبية هي و التي قبلها كلها (كما قلت) للرضع (اش الحلو فيها مجرد حشرات تركض وتطلق قملة لونها أسود و أبيض وتطلق لتسجل الهدف وهكذا عاملين "دورة الحياه") يالسخف.

وجران تريزمو أه بس ايش أقول (لسني عالق داخل بلعومي) بايخة وهبلة وحمارة وكل شيئ يدعو الى السخرية بصراحة اللعبة (حمقاء و مغفلة ) .

والسوق السعودي فاشل (ليش) بسببكم خربتم الأقتصاد في الدول العربية كلها بسبب شرائكم للتقليد.

أيش أقولكم أكثر ps2 للرضع فقط لاغير و فاشل تجارياً.

HBK
30-04-2001, 02:14 PM
حرام عليك البلاي ستيشن2 حلو مره
طيب ممكن تقولي الجهاز الي عاجبك

ibm
30-04-2001, 02:19 PM
أي جهاز ماعدى ps2 لأنة بايخ

TOO COOL
30-04-2001, 04:02 PM
انت اصلا شكلك ماتعرف تلعب هذي الالعاب
احد يقول عن جران توريزمو 3 انها بايخه?:

ibm
30-04-2001, 04:29 PM
too cool هذة اللعبة فقط كل ماعليك هو أن تمشي وتلف عند المنعطفات وبس

a.m.k
30-04-2001, 04:50 PM
اولا انت اشفيك على الps2??????
ثانيا:ff11 بتكون فيهى اشياء جديده منهى القتال مع احد اصدقائك و ان العبه ماتشتغل الى بلنت؟؟؟ من وين طلعت هذا الخبر العبه بتكون فيهى اشياء يحتاج للنت بس العبه بتكون مثل ff10
و ميتل جير العبه ...الناس الى اخترعو العبه هم اكبر منك....
و عن فلسطين شو دخل هذا بلموضوع؟؟؟؟؟؟
تعلم كيف تتكلم..........
و بعدهى اكتب في المنتدى ... و اذا ما تحب الالعاب محد جالك انك تدخل!!!!

FARES360
30-04-2001, 05:03 PM
صح لسانك

the slayer
30-04-2001, 05:09 PM
يا ibm اذا انت ما اتحب البلاي ستيشن ليش تدخل المنتدى و اتاذي غيريك

ibm
30-04-2001, 05:12 PM
عزيزي m.a.k أنا بس أنصحكم لاتشتروه (لأنكم حتندموا عاجلاً أو أجلاً) بعدين تروحوا عند أبوكوم وتقولون أبويا أبغى كمبيوتر ممتع لأني ندمان على شرائي ps2 بعدين تقولون واللة معك حق ياibm ياليتنا سمعنى كلامك .
وff11 حتكون بالأنترنيت فقط (وهذا يعرفة الجميع من زمان).
والي أخترغ متل جرجير أعمارهم 18 الى 20 يعني زي عمري.
وحكاية فلسطين هي أكتسابكم (خبرة)من متل جرجير في التخفي لتنقذوا المضلومين.
وأنا كتبت في هذا المنتدى لأنة أنسب مكان لأنصحكم .

NEvER^Die
30-04-2001, 05:28 PM
الى ibm :
شلون بلي ستيشن تو فاشل وقد بلغت مبيعاته 10 ملايين جهاز في العالم ؟ :)
وثاني شي تقول ان ميتال جير وغيره العاب اطفال ؟ .... طيب اذا انت لي هالدرجة كبير ... كيف تمدح الكيوب في منتدى النيتندو ... والعاب الكيوب كلها مالت اطفال يوشي وماريو ولويجي وبيكاتشيو ... يعني تقدر تقارن بيكاتشيو مع ميتال جير ... على اي وجه ؟ ..... حرام عليك والله اصلا عيب عليك تقول هذا الكلام .... وثالث شي ... تقول ان ويننج اليفن لعبة سخيفة .... طيب بدام اهي سخيفة ليش حطوا منتدى خاااااااص لويننج اليفن؟ علشان اهي سخيفة ؟ فكر عدل ... على فكرة ترى وييننج اليفن افضل لعبة كرة حتى الان ..... تقدر تقولي شنو الي خله البلي ستيشن الاول يحطم النينتيندو64 وينافس الدريم كاست .... مع ان بلي ستيشن الاول 32 بت فقط !!!!!!!
الى المراقبين :
مثل ما فعلتوا في منتدى الننتيندو ان اي اساءة لجهاز الكيوب من قبل عشاق البلي ستيشن سوف تنلغي علطول ....... طبقوا هذا النظام على منتدى البلي ستيشن بعد .... :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

RPG_master
30-04-2001, 06:02 PM
يا ابو الشباب من وين جاي انت ايش التخلف الي جايبه معاك هنا بالله فكنا من هالخرابيط الله يعطينا عقل.وبالنسبه لالعاب الجيم كيوب زي ما قال اخوي كلها العاب اطفال يعني العاب الي من مستواك.

لارا بنت سعود
30-04-2001, 06:28 PM
تم نشرها بواسطة : ibm سؤال:مالذي يجعلني أشتري ps2 والذي يقال أنه سيكون له مستقبل باهر , يقال هذه الألعاب في قمة المتعة.
1-متل جير 2-ويننج أليفن5 3-تكن تاج 4-جران تريزمو3 5-فينل فانتاسي10

طيب ويش بعد (هذه أسمها ألعاب ؟؟؟؟؟؟) هذه كونها ألعاب ((رضع)) أكثر من القرقرة حقتكم (((كبار))) ألاتخجلون من هذه الخربيط بكبركم .

من قال أن(( متل جرجير )) حقت كبار؟؟ أنها للأطفال والبرهان أن الذين برمجوها –أطفال- بدال هذه الخبالة رحوا جاهدوا في فلسطين (من تدريبكم لمتل جرافة)هذا أن كانت للكبار.

وأود أن أخبر المتعصبين لفاينل فنطزي أن الجزء الحادي عشر (ff11 onlin anothr world) من أسمها واضح معناها ,ماتشتغل بدون أنترنت يعني تحتاج سرعة مودم أكبر (بالبكستاني) العبة فاشلة عند العرب لأنك لاتصتطيع اللعب بدون أنترنت .(ياللعار) .

ويننج أليفن فاشلة فشل ذريع لأنها ماتتغير بالمرة ,حتىالرسم نفس الأجزاء التي قبلها ,واللعبة غبية هي و التي قبلها كلها (كما قلت) للرضع (اش الحلو فيها مجرد حشرات تركض وتطلق قملة لونها أسود و أبيض وتطلق لتسجل الهدف وهكذا عاملين "دورة الحياه") يالسخف.

وجران تريزمو أه بس ايش أقول (لسني عالق داخل بلعومي) بايخة وهبلة وحمارة وكل شيئ يدعو الى السخرية بصراحة اللعبة (حمقاء و مغفلة ) .

والسوق السعودي فاشل (ليش) بسببكم خربتم الأقتصاد في الدول العربية كلها بسبب شرائكم للتقليد.

أيش أقولكم أكثر ps2 للرضع فقط لاغير و فاشل تجارياً.

شو هذا المصخرة انت شووووف اذا ماعندك فلوس قولي والله العظيم لاشتريها لك .. شو فرحان باالدريم زفت ولا النينتدو مالت اليهااااااال ؟؟؟
سير سير الله يعطيك..
لاحد يتكلم على البلاي ستيشن 2 زين...
اذا الدريم كاست موب قد السوني ون تقولي السوني 2 ..
ها ها ها ها ها ها ها
اللي مايطول العنب حامض عنه يقووول.

DEADMAN2
30-04-2001, 06:43 PM
حبيبي شوف انت منت بصاحي,وأعتقد أن الشباب كفوا ووفوا وزي ما قالوا اذا البلاي ستيشن1 حطم تعرف ايش يعني حطم النتيندو64 ونافس الدريم كاست فما بالك اللاي ستيشن2 !!!
بعدين تعال تقولي وينج اليفن معفنة أجل ليش هي تعتبر لحد أفضل لعبة كرة قدم وليش فتحولها منتدى خاص
وتقول ميتل جير لعبة فاشلة والله ضحكتني وأنا مالي نفس أضحك طيب إذا ميتل جير حقت صغار ويش تقول على بوكيمون,ماريو,دونكي ......
حبيبي أنصحك فوق ولاتشتري النتيندو كيوب حق الأطفال
والله دنيا!!!!!
هــــــــــاني

ibm
30-04-2001, 06:43 PM
عزيزاي أر بي جي ماستر و ايفرداي ,,أنا ماقلت أن النينتيندو هو الوحيد الناجح ولاكن ps2 خاسر بلاشك .
أيش قصدك (يامراقبين) هو أنا قلت شيئ غير (رضع) أخوي أعتقد أنك عارف ليش منعوكم من دخول نمنتدانا (لاتقولي ماأعرف)أنتم قلتم في منتدا نينتيندو أشياء غير حضارية .
مثلاً:صديقكم rushin_911 قال لبوشي -غبي -حمار-كلب نينتيندو-فمك كلة بلاوي روح الحمام نظفة-من غير الأعضاء الأخرين,وأنا ماقلت غير((( رضع)))
فما هي المقارنة بيني وبينكم (سبحان اللة عم يصفون)
وتقولوا أن البوكيمون يخرب عقول الأطفال , فأيش تقولوا عن "rushin_911 " مين الي خربه أكيد بلا شك ps2 أأأأأةةةةةة هذا سبب أخر للأبتعاد عنps2 .
وعلى فكرة لو طلع علىps2 لعبة توشيندين5 فأنا أول من يشتري ps2 وأكبر ناصح لة والاكن خسارة psx خسرة من قلة المبايعات .

rushin_911
30-04-2001, 06:55 PM
هاهاها يا ibm هاهاها
أوّل شي أنا ما اكتب في منتدى البلاي ستايشن إلاّ نادراً
بعدين بوشي يستاهل لأنّ هو اللي بدا محد قال له إنّ يرفع لسانه و يتعدّى الخط الأحمر

ibm
30-04-2001, 06:55 PM
الى :لارة بنت سعود:أنتي (بنت)وما يصلحلك الا(نينتيندو) وأنا ماطلبتك تشتريلي ps2 وأنا أقدر أشتريلك شركة سوني(مو بس بلاي أستيشن)وشركة نينتيندو وشركة سيجا:

والجهاز بايخ (شو رايك)

الى:daedman2 أنتبة لاأخليك daedman3 أصحا أنت نايم؟؟؟؟؟
كمان نينتيندو مو للصغار بس في ألعاب للكبار psx فية كراش هل يعني كلكم أطفال على كيفكم (كلكم أطفال)

شفت ماقدرت تقول السر ياdaedman2 (((سابقاً)))

NEvER^Die
30-04-2001, 07:01 PM
انت عنوان موضوعك فيه اساءة للبلي ستيشن تو ....... شلون تقول انا ما سويت شي غلط .... اب ذمتك يا اخوي .... انت ليش كاتب هذا الموضوع ؟؟؟؟ ما الفائدة منه .... هل لانك تكره سوني تو والا تشتغل في شركة نينتيندو ؟ ..... واذا انت تحب النينتدو يا اخي روح منتدى النينتيندو واكتب الي تبيه عن النينتيندو ...... يعني الا تخرب سمعة سوني تو ؟ ايييييييييييييييه ما اقول الا ( هذا الكلام موجه الى بلي ستيشن تو ) الشهرة سبيل الى الحقد والحسد .... ارجو منك ان تعود الى صوابك .... وان ينتهي هذا الموضوع ( السخيف جدا ) الذي لا فائدة منه سوى تضيعة وقت على الفاضي ..... يااااا مراقبين اصحوا من النوم .... اذا لم ينتهي هذا الموضوع انهوه بنفسكم ..... وشكرا :غضب: :غضب: :غضب:

hydro
30-04-2001, 07:14 PM
الي أقوله أن الله يهديك
الظاهر أنت و بيل غيتس ربع

لارا بنت سعود
30-04-2001, 07:20 PM
اقول اي بي ام .. لا لا لا تكفى ماريد اخسرك بس روح اشتر بلاي ستيشن بعدين تعال تكلم . والنينتدو مالت امثالك . واللي في بطنه ريح مايستريح..
ياهل ويتكلم بعد سييييييير تعلم اللعب بعدين تعال تكلم..

نصيحة وفر كلامك لحد غيري لاني موب فاضيتلك..

PS2 forever

ibm
30-04-2001, 07:29 PM
مساكين أنم خسرتم المباراة (ماعندكم شيئ تقولونة).
وكمان مسوي نفسكNEvER^Die ديمقراطي (أنتم دائما هكذا تسبون وبعدين تتبرئون) عموماً أنتم الخسرانين خلاص على كيفكم أشترواps2 وأندموا وتضجروا حتى تنفجروا.

معلومة؛:ليش psx كان ناجح في كل العالم ماعدى (الوطن العربي)لأنة بكل بساطة ياأذكياء كان دسكات والنينتيندو أشرطة ولم يخسر فما بالكم لو كان ديسكات (اللة يستر) وسوف يخسرps2 (اللةهم هل بلغت اللة هم أشهد)

E:man
30-04-2001, 09:42 PM
اول شي اي مباراه يا ibm هذا تبادل آراء فقط لا غير وما اقول الا الله يلعن البوكيمون الي خرب عيالنا

مسالة فاينال فانتسي 11 فجب دليلك اول وبعدين كلمني اوكي

ميتال غير يا مساكين يا اصحاب النينتندو هذي اللعبه الي معقدتكم مو بس هذي العاب كثيره مساكين جهاز اظفال ويسمون اجهزة غيرهم اجهزة اطفال مساكين نفس ردة فعل الاطفال اول شي اذا ميتال غير لعبة اطفال اجل لعبة بوكيمون وماريو وبانجو كازوي وغيرها وغيرها ايش اتسميهن ؟؟؟العاب عجايز هههههه فعلا بوكيمون خرب عقول اطفالنا

اما ويننج الفن فابغى اعرف ليش نغير الحاجات الزينه طيب واذا ما نقدر نطورها مع انها فعلا تتطور بس ايش اقول الظاهر اتعودت على تطوير بيكاتشو ونسيت كيف تلعب العاب الراشدين

اما جران توريزمو انا ما راح اقولك شي انت مر على اي موقع موثوق او راجع اي مجله موثوقه ويعلمونك الخبر الصحيح وما اقول الا الله يلعن البوكيمون الي خرب عقول اطفالنا

عماد 18
01-05-2001, 11:19 AM
يا اخ ibm الحين انت يقالك كرهتنا بالبلايسنشن 2 ؟؟؟
و الحين بكلامك اللي يدل على ان اللي كتبه ما تعدى 14 سنة لان اللي بهالعمر هم اللي يكتبون هالخرابيط و تقول ان عمرك بين 18 و 20 ؟؟؟
طيب لو كان كلامك صحيح كان ما خلاك كلام بعض الناس عن نتندو يخليك تعصب لها الدرجة لان اللي يقولون مثل هالكلام هم ايضا ما تعدوا 14 سنة وان زادت فهي سنة سنتين لا اكثر ....
الزبدة :
لو كان الكلام جاي من واحد ندري انه خبرة في هالمواضيع كان عذرناكم بالرد عليه لكن انكم تردون على واحد ما تعرفون حتى اسمه الاول و تدافعون و كانه سبكم انتم !!!!!!!! لا تعليق ....

wood1986
01-05-2001, 12:24 PM
بعدين البلاي ستيشن2 جهاز ناجح
مو نفس اجهزة شركة ننتندو كل اجهزتها فاشله
بعدين انت الي راح تندم يا ibm لانك راح تشتري جهاز الجيم كيوب الي مايسوى ولافلس:غضب:

Uncharted
01-05-2001, 02:39 PM
هلا .. شكرا ياشباب على الموضوع والردود ..
بس احب اقول .. لين الحين مافيه جهاز وصل لمستوى سوني 1
الدريم حلو بس موب احلى من البلاي ستيشن
وكل جهاز حن المستفيدين منه.. ولاحد يتم يسب ويذم؟؟
اللي مايعجبه شي موب لازم مايعجب الكل؟؟
ولا انا غلطان؟؟؟؟؟

والسموحة من الجميع
:cool:

ليث
01-05-2001, 03:18 PM
ظننت أن هذه المواضيع ستنتهي من المنتدى، و لكن لا، و لماذا تنتهي طالما العرب في تخلف و جهل؟! لماذا علينا أن نكون دائماً في مثابة السخرية من الشعوب الأخرى؟ هل سيستمر هذا إلى الأبد؟ مع التطور والثقافة المتزايدتين، لماذا لا نستفيد من عقولنا؟
الواضح أن هذه السخافات لم و لن تنتهي بيننا، إلى الأبد. لماذا إذن نتعب أنفسنا لأجل شيء لا يستحق؟ لماذا لا نتجاهل الجهلة و نتركهم و شأنهم؟ ما دمنا علمنا أنهم كذلك، لماذا نناقشهم و نحاورهم و هذا كله لن يؤدي إلا إلى حرق الأعصاب على أشخاص لا تستحق؟
لماذا؟

ibm
01-05-2001, 04:15 PM
واللة معاك حق ياليث ممكن تقول هذا لحقين ps2 وأذا دخلت المعلومة في رأوسهم حقت (كبار) فأحنا شعب جميع الأجهزة الأخرة سنتوقف عن هذة المواضيع , ولاكن شعب الps2 دائماً (عنصرين) لايريدون ألا جهازهم السخيف وينكرون نجاح الأجهزة الأخرة , حتى في مواضيع بين الأصدقاء يتجاهلون مواضيعي لأنها ليست ps2 شيئ يكسر القلب فعلاً .

وأشكرك يا (ليث) لأنك بصراحة أذكى عضو في هذا المنتدى (ps2) هذا أن كنت عضو فيها أصلأً.

ليث
01-05-2001, 05:39 PM
ما أقصده هو عكس ما فهمته يا ibm:D :D :D
و إلى الأعضاء الآخرين، أرجوكم أن لا تتعبوا أنفسكم بالرد على الموضوع... لأن صراحة أشوف ما في فايدة من الكلام;)

ملاحظة: أنا لست منحازاً إلى أي جهاز أو شركة، لكن PS2 لديه أكثر من سبب ليكون أفضل جهاز، لذلك أنا من لاعبيه.

Nemesis
01-05-2001, 07:01 PM
الي الاخ الكريم
عندي سؤال انت لش تعبت نفسك وسجلت في المنتدي يوم انت ماتعرف في الالعاب ؟ هل انت من الناس الذين يضيعوا اوقاتهموا وموالهم
وان كنت تعتقد ان الالعاب الفيديوا للاطفال فانا احداك تسوا لعبة او تخلص انت لعبة من الالعاب من دون حل

وقبل ماتكتب اعرف وين تكتب
وحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــاك

ibm
01-05-2001, 07:06 PM
وأن كان ياليث فلازلت الأذكا سواء منهم أو أنا(أنتظر تذكرت أنة ليس هناك ذكي تقريباً في هذا المنتدى ps2).
وأرجو أن يكونوا مثلك تمامأ لأنك من كلامك لست عنصري .
على فكرة :أنا أصلا أحب ps2 ولاكن كثرة كلامهم عنه (ليس في المنتدى فقط) بل في الواقع أيظن وعندما أتكلم عن أي جهاز أخر بغظ النظر عن نوع الجهاز(قديم ,جديد) (نينتيندو,سيجا,حاسب,وغيره) يقاطعوني أو يقولون أن جهازك فاشل وهم مايعرفوا هو جهاز كمبيوتر أو طحانة مولينكس.
عموماً ياحقين الps2 أعتبروا منه (عقله يساوي أكثر من مجموع عقولكم كلكم) ألا من قال مثلة.

وأنا يا نيمسس مو زي حقين السوني بس يطالعوا في الحلول ويسوو أنفسهم أبطال (انا أصلاً ما أشتري مجلات حلول) ولا عمري طالعت في حل غير رزدينت أيفل 1 حقت الصور لأني صغير في وقتها.

ليث
01-05-2001, 08:34 PM
ما دمت هكذا يا صديقي IBM فلماذا هذه الادعاءات عن أن ألعاب PS2 للأطفال؟؟؟!!! لم أفهم حتى الآن؟ ما دمت تحب ألعابه و تعلم ما هي عليه من جودة إذن فلماذا قلت ما قلت؟!
أنا أيضاً لا أوافق من قال لك أن جهازك فاشل من دون أن يعرف ما تتكلم عنه.
إلى جميع أعضاء المنتدى فلنفتح صفحة جديدة و لنطوي كل ما فات و ليعلم الجميع أن PS2 جهاز رائع (جميع الأجهزة الأخرى كذلك) و لكن مما سبق و لعبناه و شاهدناه... أعتقد أن الجميع يفضل حصان سوني على باقي منصات الألعاب.
أيضاً أرجو ألا يكون هناك مواضيع أخرى لها عناوين مثل (تصويت: PS2 vs. GameCube vs. DC vs Xbox أو أن أحد الأجهزة تافه و تعبان و خربوط و.. و...) لأننا شبعنا منها حقاً و أرجو من الأخ IBM أنه يسامحني إذا أنا غلطت عليه فالمسامح كريم ثم فلنكمل حياتنا:)

(Jumaa)
01-05-2001, 08:37 PM
يا اخي كل كتاباتك تدل على انك أنسان تحتاج الى المزيد من التحري و التزود بالخبر الكافية ، وما عندك اسلوب حضاري معاصر والدليل على ذلك ذكرك ((كبار و عيال)) واخي الاقناع مو بالعافية ، واذا حبيت تقنعنا بشي موعين ، انصح بستخدام اسلوب أكثر جدارة وخلينا أنحس أنك انسان نيتك صافية.+)

DEADMAN2
01-05-2001, 08:56 PM
شوف أخIBM انت كلامك لازم يكون واقعي حتى نتناقش ونصل للحل لكن أصلا كلامك فعلا مو واقعي مو لأني من محبي البلاي ستيشن لكن فين الواقعية في كلامك مثلا تقولي لعبة ميتل جير للأطفال يعني الحين هذا كلام يدخل العقل !!
ولا تقول لعبة وينج اليفن لعبة فاشلة!!
المهم والله أنا مع الأخ ليث لازم مانكون متعصبين زيادة عن اللزوم ولكن برضوا من حق كل عضو أنه يحب جهاز ويكره جهاز يعني مو شرط لازم نكون نحب جميع الأجهزة .... وشكرا
-------------------------------------------
أنا DEADMAN3 طيب بسيـطة أقول اسكت يا شبيه سنيك لا أفضح سرك :D

TOO COOL
01-05-2001, 08:57 PM
تم نشرها بواسطة : ibm too cool هذة اللعبة فقط كل ماعليك هو أن تمشي وتلف عند المنعطفات وبس

اجل ايش تسوي بلعبه سيارات
هذي اللعبه غير عن ألعاب السيارات الثانيه
تجمع فلوس وتشتري السيارة وتطور فيها وتركب تيربو وقطع في الماكينه وتحس بالفرق وانت تلعب
وتدخل سباقات وتنافس
وكثيييير
ولو قالوا لي ايش احسن لعبه على PS2 اقولهم جران توريزمو 3

ibm
02-05-2001, 04:45 AM
أنا قلت أني أحب ps2 ولكني لأحب الألعاب التي ذكرتها في بداية الموضوع بل غيرها مثل سايلنت هيل 2 ويأخي جاما أنا أتكلم بنفس الطريقة التي يتكلم بها حقين ps2 ولكن كرههم لجميع الأجهزة (بارغم أني كنت أكبر محب للps2 ) هرهني له .

daedman3 أسكت لأخليك daedman4 .

وأنا عزيزي toocool أكرة جميع أنواع السيارات (سواء في الواقع أو ألعاب) ماعدى الكارت والخيالية.
وليش لا ياليث أسامحك لانك صديقي الجديد والمتميز(الذي أبحث عنة من زمن)وشكراً

مجنون الكالتشيو
07-05-2001, 02:07 AM
ما أعتقد انك جربت الجهاز . . . . لأنك لو جربته ما قلت هالكلام .