المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام التعصب في المنتدى مشكلة ولازم لها حل



solidsnake4224
01-09-2002, 02:52 AM
يا جماعة الخير : الحين كل ما كتب أحد الأعضاء موضوع عن جهاز أو عن إنتقال لعبة من جهاز إلى جهاز صارت هناك ردود غبية وتعليقات ما لها داعي و أنا أطالب الأخوة المراقبين إنهم يشوفون لهم حل بصراحة وبعض المرات توصل المشاحنات الكلامية لحد السب بطريقة غير مباشرة وهذا شيء يضر بسمعة المنتدى وأنا أشوف إن هناك بعض المراقبين مع مراعاة عدم ذكر الأسماء يبدئون بالغلط وإذا غلط عليهم واحد وقفوه وهذا ظلم يا جماعة الخير ما يصير كذا ولا يجيك واحد مراقب شايف نفسه ويقعد يقول هذا رد غبي وهذا ما يدري وش يقول وإلا وين نبي نوصل يا إخوان التعبير عن الآراء له حدود ما توصل لدرجة سب الطرف الثاني وأنا ألاحظ إن هذه الظاهرة إنتشرت وأكبر دليل المنظمات هذه منظمة محبي البلاي ستيشن ومنظمة محبي الإكس بوكس ومنظمة ومنظمة ....... وإلى آخره و تعال ناظر وشي يصير يعني مهزله في مهزله وأنا لما كتبت إن هناك ردود غبية في هذه المواضيع ما أقصد اللي يقول إنه متعصب لم الـ PS 2 ولا غيره أنا أقصد المشاحنات الكلامية اللي تصير وأنا أقول للأعضاء والمراقبين الواحد حر في نفسه واللي يقول إن أفضل جهاز عنده هو الـ PS 2 خلاص ما يجي عضو ثاني يقول ( شف الغبي هذا ما تدري إن الإكس بوكس أقوى من الـ PS 2 ) يا أخي أنا مثلا أحسن جهاز عندي وبكل صراحة الـ PS 2 ما في أحد يقدر يغير وجهة نظري ولكل واحد وجهة نظر وأنا أحترم أي واحد يقول إن أفضل جهاز عنده الإكس بوكس أو غيره .

وهذا كل اللي عندي وشكرا .

msm
01-09-2002, 03:23 AM
مشكوووووووور على الموضوع اخوي ..

التعصب ماوقف عند الاجهزة بس ... حتى الالعاب الي على جهاز واحد فيها تعصب ... بل حتى الأجزاء الي من نفس السلسلة للعبة فيها تعصب :أفكر:

mad_dog
01-09-2002, 05:55 AM
مشكوووووووووور على االموضوع

بس المراقبين مايقدرون يشوفون كل المواضيع ويقرون الردود


يمكن كل واحد له طريقته الخاصه بالرقابه
(مع العلم انا موشايف المراقبين يدشون دايمن)


فانا قلت اكيد اكيد لهم اسباب يعيقونهم


وانا اشكر جميع الاعضاء والمراقبين على التواصل":" ":"


والرجاء من الاخوا المراقبين ان


يركزو على هذه النقطه


التي ذكره الاخ سولد سنيك المهمه:) :) :)

ماجد
01-09-2002, 07:13 AM
ايه والله صح كلامك .. فيه الكثير من الاعضاء يتمسكون برأيهم :(

عسى الله يهديهم :)

و شكرا على الموضوع :)

Dark Angel
01-09-2002, 07:44 AM
solidsnake4224

لاج مثل هذي الأمور مستحيل أستحالة دخول أبليس الجنة...

و التعصب مثل ما قالو لك الشباب موجود في في الالعاب على نفس الجهاز...
فكيف على الأجهزة الثانية...

و بعدين منتدنا هذا منتدى ديموقراطي...كل واحد له الحق يقول رائه في أي جهاز أو لعبه بكل حرية ... ولكن طبعاً الحرية هذي ما تعني سب أخوك المسلم أو التلفظ عليه بسبب لعبه!!!


على أي حال...أحنا كمراقبين نحاول نسوي اللي علينا من التعديل و الحذف...و أيضاً تنبيه الأعضاء ...و لكن المفروض الواحد يكون مراقب على نفسه ....

على أي حال .. أحنا كمراقبين نوعدك باللي نقدر عليه و أنتوا تامرون أمر :)

خلاص ... صافي يالبن :)

solidsnake4224
01-09-2002, 09:58 PM
أولا : أشكر الأعضاء المشاركيني بالرأي وبالنسبة لموضوع المراقبين !
كلام الأخ Dark Angel صحيح لا أحد يستطيع من المراقبين يقدر يلاحظ أو يتابع كل المواضيع وهذا شيء الله يعين المراقبين عليه بعدين كل عضو المفروض منه يكون مراقب وحسيب نفسه وهذا الشيء هو المغزى من الموضوع كله .