المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي أسباب دعس القطط في الشوارع ؟ وما قصة آخر مياااااااااااااااااااو ؟

1983
01-09-2002, 02:31 PM
السلام على من أتبع الهدى

ما هي أسباب دعس القطط في الشوارع ؟ وما قصة آخر مياااااااااااااااااااو ؟

منذ ان كنت طفلا اذهب الي المدرسة كل صباح واعود بعد الظهر, لأبحث عن طعام امي رحمها الله
الي ان تخرجت من الجامعة وعملت في مجال الصحافة منذ ستة اعوام وحتى الآن, وانا اتسائل عن الاسباب الحقيقية خلف دهس وقتل القطط في الشوارع والطرقات داخل مدينتي التي احب " جده " فقد كنت بمعدل مرة او مرتين في الأسبوع اشوف بس مدعوس في شارع رئيسي او تقاطع داخل حي او حتى بس مصاب اصابة بالغة بجنب زبالة بيتألم .
وكانت تخطر على بالي افكار غريبة, مرة احس ان البس طفش من حياته وقرر يرمي نفسه تحت اول كفر سيارة
يشوفه في طريقه, ومرة افكر ان بسه خانها حبيبها العري " بس راجل " وقررت انها تضع حد لحياتها التعيسة وقصة الحب الفاشلة تحت كفرات تريلا من نوع " سيكس " يعني كبير . وزمان كانوا بيضحكوا على ويقولو ان البس بسبعة ارواح يعني يموت سبعة مرات "
ومرت سنين وانا اتابع البسس في الطرقات والشوارع ادور عن سبب يقنعني من داخلي او حتي يجيب على العديد من الاسئلة التي تجول في خاطري .
حتى اني فكرت انه لازم يكون هناك نظام وعقوبات تقف وتردع المتساهلين في حياة القطط في الشوارع, وقلت لازم المرور يقر عقوبات زي مخالفات قطع الاشارة وتجاوز السرعة والوقوف الخاطئ, طيب ليش ما يكون كمان في مخالغة دعس البسس, مثلا على كل بس مدعوس 100 ريال ولو كانت اصابته بسيطه والصدمة ما جابت اجله 50 ريال وبكدا نكون خففنا من نسبة قتل ودعس البسس في الشوارع .
لا زم تكون هناك وقفة جاده مع البسس من الجنسين ولازم نحافظ على تواجدهم بالشكل اللي يضمن للبسس حياة سعيدة بعيد عن المخاوف والحالات النفسية اللي بيعيشوها كل يوم وهما مرميين من زبالة لزبالة ومن حارة الى حارة , اضف الي ذلك انواع التفكك الاسري اللي بيعيشوها البساس وحالات الاغتصاب المتكرر في الشوارع وبشكل بعيد عن المنطق والاخلاق والتي افرزت عن كثير من البسس مجهولي الاسم والهوية " يطلع البس يا عيني ما يعرف الا امه وكلها كم شهر وترمي في الشارع " ناهيك عن التفرقة العنصرية التي يعيشها بعض قطط الشوارع في بعض الاحياء فالقطط في جنوب جدة مثلا لا يجدون الاكل وفضلات الطعام والخدمات مثل قطط الشمال التي تزدحم زبالاتهم بكل ما لذ وطاب . ناهيك عن البسس التي تعيش في الفلل والقصور بشتى انواعها السيامي والرومي وغير ذلك , مقابل مئات بل آلاف القطط في الشوارع دون ملجاء او مأوى .
اخواني اعضاء المنتدي , ان القطط والبسس بحاجة منكم الى وقفة جادة لنوقف دماء الاسفلت وآخر صرخة ميااااااااااااااو, ونكون بجانب البسس في محنتهم وما يتعرضون له كل يوم من حالات اغتصاب او ضرب سواء من الانسان او الحيوان .
ارجوا من الجميع التجاوب لمستقبل افضل للبسس في هذه البلاد . كما أدعوكم لحملة تبرعات بالأفكار لصالح اسر القطط المشردة والمنكوبة والأيتام واللذين فقدوا ابآئهم في حادث سيارة أو أنقلاب زبالة من شاحنة البلدية بشكل مفاجئ مما تسبب في الوفاة لبساو بسة كان يرقد بسلام داخل حاوية النفايات " الزبالة " فهل من مجيب ؟؟؟

(((((((((منقول))))))))))

yara
01-09-2002, 02:36 PM
السلام عليكم - شكراً على المشاركه ولكن بكل اسف المنتدى العام ليس مكانه المناسب وسوف ارسله للمنتديات الترفيهيه وشكراً