المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت 9

lalo3366
30-04-2001, 05:33 PM
فيه واحد عزوبي . المسكين إذا جاء يقول كلمه فيها حرف ل يتعتع ؛ يعني إذا جاء يقول ليل يقول : لللللللللليل . المهم الرجال دايم يروح للمطعم ويطلب رز و دجاج لأنه يستحي يطلب لحم عشان ما يتعتع . وكل يوم على ها الطريقة . جاء يوم وصمم يأكل لحم ، قام طلع من الشقة وهو يقول :"للللللللللللللللل" وركب السيارة وهو يقول :"للللللللللللل" ويدور من عند الإشارة وهو يقول :"لللللللللللللللل" ويوقف عند المطعم وهو يقول :"لللللللللللل" . ودخل المطعم ، ويوم وصل عند الجرسون قال : " لللحم ورز ". قال الجرسون : " وش تقول .. ما سمعتك؟" . قال : رز ودجاج الله ياخذ عمرك

اشترى زوجان سيارة جديدة استعملاها برفق يعني شوي شوي وفي أحد الأيام صدم الزوج الجدار ثم ذهب لإصلاحها . وبعد أيام صدم الجدار مره أخرى فخاف أن يضحك الناس عليه . فقالت له زوجته بكل رقه : قل لهم زوجتي هي التي صدمت الجدار . فقال لها الزوج بحنان كبير : ولكن هذا الذي قلته لهم في المره السابقة

كان احدهم يسير في الصحراء فوجد مصباح علاء الدين السحري فمسحه وظهر المارد وقال : شبيك لبيك اطلب وتمنا ، فقال الرجل اريد أن تحضر لي قصراً ، فقال له المارد : لو أنني استطيع أن احضر قصراً لما وجدتني أعيش في مصباح قديم

تقاتل عربي وياباني في حلبة قتال مفتوح فضرب الياباني ال ضربة دخل المستشفى من وراها ، فعملوا مقابلة مع الياباني بعد المباراة وسألوه : ما اسم الضربة التي ضربت بهاالعربي، فقال: شان كان مان. فراح العربي بعد ما طاب عمل مباراة ثانية مع نفس الياباني فضربه العربي الياباني ضربة دخل بعدها الياباني الى المستشفىمن قوتها، فاستغرب الجمهور وعملوا معه لقاء صحفي وسألوه ما اسم الضربة التي ضربت بها الياباني، فأجاب: جي ام جي. فسألوه ماذا تعني، فقال: جك ملفوف بجريدة

مرة واحد دخل على مطعم,وقال : بدي ملوخية ,فقالولو ما في عناملوخية,فقالهم كمان مرة بدي ملوخية,فقالولو كمان مرة ما في عنا ملوخية,فقالهم بدكم تجيبولي ملوخية وإلا بعمل زي ما عمل ، ابوي.فقالولو شو عمل ابوك,قال :نام من دون عشا

في مره واحد كل ما بخلف ولد بطلع احول فمره ربنا رزقه بولد مش احول ففرح الرجل بأبنه وخاف من عيون الناس بأن يحسدوه عليه فوضع خرزه زرقاء بين عيون ابنه فبقي ابنه ينظر اليها فنحول

في مرة عجوز بدها تفوت على حفلة وقبل ما تفوت مسكها البواب وقاللها يا خالتي الحفلة كبل يعني اثنين اثنين فقالتلو عمو لا قبل ولا بعد اللي بسبق بدخل

ذهب ولد ليوزن نفسه فرأى وزنه خمسة أضعاف وزنه الحقيقي فاستغرب وذهب الى البيت فلما وضع يده في جيبه وجد صورة صديقه السمين في جيبه

مرة اتنين سكرانين ماشين في الشارع شافو اتنين سكرانين اعدين على السور فواحد من السكرانين اللي على الشارع بيقول :شوف هدول المجنين شو بيعملوا فقال له الثاني :شو بيعملوا فقال له الأول: أعدين بيصيدوا سمك فقال له الثاني:طب اسكت اسكت وجدف

مرة واحد كان بينازع فكتب الوصية واعطاها لابنه وقال له:يا ابني برجوك اذا بموت خلي أي واحد غيرك يقرأ لك اياها فعند موت الأب أخذ الابن الرسالة وأعطاها لزوجته لتقرأها له فلما قرأتها غضبت جدا وعصبت ورمتها في وجهه وحردت عند أهلها وأصرت على الطلاق ولم توافق على اخباره بمحتوها..ثم ذهب الى والد زوجته وشرح له وضع زوجته وأنه لم يقل لها شيء بل انها زعلت فجأة ..فأجابه حماه أن يعطيه الوصية ليقرأها فعندما قرأها غضب هو الأخر وأصر على طلاق ابنته منه وطرده من البيت...بعد ذلك قابل عدة أشخاص وأعطاهم الوصية ليقرأها أحدهم ولكن ردت الفعل عند الجميع كانت الغضب والعصبية بعد القراءة .. تضايق الرجل وقرر السفر من البلد ليريح نفسه قليلا ولكنه وهو في الطائرة رأته المضيفة متضايق فسألته ما بك فاجابها لا أريد أن أغضبك فقالت: اطمئن فأخبرها وأعطاها الوصية فعندما قرأتها تضايقت ورمت به من الطائرة ولكنه في أثناء سقوطه من الطائرة قرر أن يخالف وصية والده وأن يقرأ الوصية فعندئذ هبت ريح قوية وطارت الورقة

مرة واحد راحت تبلغ على زوجها اللي صارله اسبوعين مش راجع على البيت فأخذت ابنها الصغير معها على المخفر علشان اتبلغ فقال لها الشرطي شو مواصفات زوجك ...فقالت: أبيض ..طويل ..عبونه خضر ..أشقراني ..أمور !!! والا ابنها بيقاطعها بالحكي ( يا ماما هذا مو بابا ) فقالته اسكت بلكي جابولنا واحد أحلى منه

في مرة واحد سكران كان مروح على بيته فوقف على الشارع عشان يركب تكسي فوقع منه قرش على الأرض فحكى للقرش تعال ..تعال..تعال ..فطلع من جيبه كمشة قروش وحكالهم جيبوه

في اثنين اردنيين طافين بسبب السكر الاول قال للثاني : بدي احكي حزيره ، الثاني :تفضل ، الاول : في اشي بطوف في البحر اول حرف من اسمه ش الثاني : شمكه ، الاول : لا ، الثاني : شفينة ، الاول : لا ، الثاني:انا اعجزت آش هي ، الاول : شكفت خشبه ، الثاني : و انا بدي احزرك كمان ، الاول :تفضل ، الثاني:في اشي بطوف في البحر اول حرف من اسمه ك الاول : كمكه ، الثاني : لا ، الاول : كفينه ، الثاني : لا ، الاول : انا اعجزت اش هي ، الثاني : كطعت خشبه

طلب القمر ان يتجوز من الشمس فقال لها اريد ان اتزوجكي فهل ترغبين ؟ فأجابت الشمس انا ما بتجوز واحد صايع وداير طول الليل

في واحد عندو قطيع غنم ، فسألو صاحبو :الأول : يا أخي هالغنمات اللي عندك وين بياكلو .

الثاني : حدد سؤالك لو سمحت السود ولا البيض .الأول : لأ السود .

الثاني : والله في خلف هذا الجبل ساحة خضرة بياكلو فيها.الأول : طيب و الغنمات البيض.

الثاني : بياكلو في نفس الساحة.الأول : طيب وين بيشربو.

الثاني : يا أخي حكيتلك حدد سؤالك ، السود ولا البيض .الأول : لأ البيض.

الثاني : في عنا ترعة قريبة من هون ، بيشربو منها.الأول : طيب و السود.

الثاني : بيشربو من نفس الترعة.الأول : طيب وين بنامو.

الثاني : يا أخي بعدين معاك إنت ما بتفهم ، كم مرة حكيتلك حدد سؤالك.

الأول : عفواً عفواً ، أنا قصدي السود.الثاني : في عندي زريبة بنامو فيها.

الأول : طيب و الغنمات البيض وين بنامو.الثاني : مع السود ، في الزريبة.

الأول : يا أخي جننتني ، طيب إحكيلي كلهم بياكلو في الساحة و بيشربو من الترعة و بنامو في الزريبة.

الثاني : ليش هو أنا ما حكيتلك.الأول : لأ ، خير إنشاء الله.

الثاني : مهو الغنمات السود إلي أنا.الأول : ليش، و البيض لمين. اثاني : برضو إلي أنا

اشتكوا مجموعه من الناس للوزير باحدى زياراته لهم بان الناس تنكت عليهم كثير ، فجمع الوزير الناس واحضر هذه المجموعة وقال لهم بانهم مخطؤون وبان هذه المجموعه اذكياء واراد ان يثبت لهم ذالك امام الجميع فسأل هذه المجموعه :من فاز بنهائي كره القدم ببطوله العالم فرنسا ام ايطاليا فاجابت هذه المجموعه بصوت رجل واحد:فرنسا فنظر الى الحضور وقال:شوفتوا الفهم وسأل سؤال اخر:من فاز في معركه حطين المسلمون ام الكفار فاجابوا بصوت رجل واحد:المسلمون فنظر الى الحضور بفخر وقال:تاكدتم من كلامي ومن بين هذه المجموعه ظهر احدهم وقال:ممكن أسال سؤال فاجاب الوزير بثقه:طبعا يعني ايطاليا والكفار بدهم يلعبوا على المركز الثالث

راجل وحرمته في البيت دخل عليهم لصوص فقالت لجوزها قوم شوف اللصوص فقال لها قومي انت ليكونوا ستات

في رجل فقير عنده كمشة اولاد فكل يوم بيطعميهم عدس كل يوم عدس ، فحلف يمين انه اذا طعماهم عدس راح يدفنهم واحد واحد ، فمر اليوم وطعماهم عدس فراح ينفذ يمينه فدفن الاول ثم الثاني ثم الثالث فجاء دور الاخير واذا صدفة برجل مار فسئله لماذا تدفنهم حرام عليك . اعطيني الطفل وانا اربيه فقال الاب موافق فسئل الطفل الرجل ماذا طبتخم اليوم فقال عدس فقال الطفل ادفن يابا شو الحكي هذا

مرة بنت بتحكي لصديقتها ليش لحد هلأ ما تزوجتي خطيبك؟ ردت عليها :- كيف بدي اتجوزه وهو بخدعني...قالت: كيف بخدعك؟ قالت:لأني كل ما أكذب عليه بعمل حاله مصدقني

هذا في مرة فار قاعد جو البار سكران بيقول اليوم في واحد راح يندعس عليه ويصب ويشرب ويقول اليوم في واحد راح يندعس عليه فالزرافة بتقول للاسد شو الحكي هذا معقول فار صغير زي هذا يتحداك فالاسد عصب وراح دعس على الفار واحزرو شو قال الفار مش قلتلكم انو في واحد راح يندعس عليه