المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي أكثر لقطة محزنة في ريزيدينت ايفل

safdarosama
30-04-2001, 06:58 PM
با النسبة لي أكثر لقطة أحزنتني كانت موت ستيف في كود فيرونيكا وحزن كلير كان شديد عليه وبصراحة يحق لها فالواد كان وسيم و حبوب و شجاع كمان ولا أيش رأيكم أنتم

R.B.G
30-04-2001, 07:41 PM
موت ستيف ( كسر خاطري مسكين ) .

لاكن اذكر في العرض التقديمي مال الجزء الثاني يوم يدخل ليون مدينة راكون لاول مره ويجي الزومبي الطفل ويمسك فيه من رجله ويقوم ليون يقتله والله اني اشفقت على الطفل حتى لو كان زومبي .

كلير3000
01-05-2001, 04:23 PM
لا لا لالا حرااااااااام علييييييييييييكم :( :( :(
لييييييييييييش انا لسا ألعب العبه خربتوها علييييييييييييي:( :( لا ستيف ماراح يموت وحتى لو مااااات هو عاااايش جوا قلبييييييييييييي
:( :(

أحلا ولد في الكون (http://i3.yimg.com/3/d9b88db/g/nickanimation00.gif)

safdarosama
01-05-2001, 05:08 PM
هاهاهاالله يعوض عليك يا كلير . ايش رأيك بليون هو كمان وسيم و شجاع و قلبه مجروح

Xenon
01-05-2001, 07:08 PM
في الجزء الثاني من ريزدينت ايفل اخر شئ يوم ليون مع ايدا وتسقط ايدا من اعلى ويسرخ ليون ايدااااااااااااااااااااا وهو يحاول اللحاق بها ومساعدتها ثم سقط على ركبتيه حزنا على فقدانها
هذا بالنسبة لي
وشكرا :D:D:D.

ميجامانx5
05-05-2001, 11:06 PM
اللحظه الأكثر فزعا
عندما ياتي النسيس ويقتل براد
عند مركز الشرطة

زمل جلال
06-05-2001, 12:12 AM
انا اتفق مع الاخ playstation2 في هذه النقطة

شكرا

HBK
06-05-2001, 01:10 AM
بصراحه اكثر لقطه محزنه هي موت ستيف وانا ماانسى ذاك اليوم الي كرهت فيه رزينت ايفل لكن الحمدالله رجعتله

هيجي هاتوري
07-05-2001, 12:53 PM
معلوم : يام تموت ايدا اهيء اهيء و الله قهر كسرت خاطري على حدي بغيت اصيح في مكاني :p

code_veronica
07-05-2001, 01:12 PM
اكثر شئ حزني موتت ستيف يكسر الخاطر والله ........
اما عن موتت أدا فأنا استانست واااااييييد لما فنكشت ارتحت منها حسافه ما ماتت من بدايه اللعبه

وشكرا ......

veronica +)

Lord of PS
07-05-2001, 04:39 PM
عندما يقبّل ليون إدا ثم تموت.:( :(

bounty
07-05-2001, 05:08 PM
والله اني عكسكم تماما لان ستيف اول ما مات استانست وقلت فكه واخيرا افتكينا منه علشان مايطلع لنا في جزء ثاني وسبب كرهي لستيف هو لكي لا تكون لعبتي المفضله رزدنت ايفل لعبه اباحيه مثل فير ايفكت

اما عن افضل لقطه عن رزدنت ايفل هي موت ايدا :( :( :( :( ويقول ايييييدااااااااااااااا :( :( :( :(

ThE ZoMbi
07-05-2001, 08:18 PM
بالنسبه لي اكثر لقطة محزنه موت ستيف
وقتل ستيف لوالده مؤثره جدا

سالم أبو داوود
08-05-2001, 01:22 AM
أكثر شئ محزن هو قتل الزومبي الرئيس لأنه يدافع عن العدالة و الحق والإنسانية و لأنه مثال للوحش الشريف المكافح وهو برضو لحم و دم و يبى يؤكل عياله و شديد ما يمشي عنده كلير و ما كلير
و ستيف يتحّمل اللي يجيه ، و جولة الباطل مرة و جولة الحق ألف مرة و الزمان طويل ، و الإنتقام انشاء الله في الجزء الرابع

Austin 3:16
09-05-2001, 03:12 PM
أنا أحزن لقطة يوم كلير تقتل التايرانت ..]طفشت على كلير مرة ومن يومها وأنا أكره كلير وكل بنت أسمها كلير:غضب:

Fly_Batman
10-05-2001, 05:53 PM
أما عندى أنا فأحزن لقطة عندى عندما تقتل (كلير)( الدكتور وليم بريكين) وعند هذه اللقطة لم أستطع تكملة العبة وكسرت الشريط أو (CD) ما ذنب دكتور مسكين أراد أن يدافع عن تعب سنينه?: ?: ?: كيف يأوى ابنته الصغيرة التى لم تتجاوز الثانية عشرة كيف كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايف? :( :غضب: وزوجته المسكينه التى تحبه حبا جما والتى أقسمت ألا تتزوج غيره بعد موته أو في حياته
كيف تتحمل الموقف
ياريت قتلت (كلير) بدال (ادا)(الدموع تتساقط بغزارة ):(
سأذهب لأمسح دموعى وأكمل في وقت أخر .
:(

Fly_Batman
10-05-2001, 05:55 PM
أما عندى أنا فأحزن لقطة عندى عندما تقتل (كلير)( الدكتور وليم بريكين) وعند هذه اللقطة لم أستطع تكملة العبة وكسرت الشريط أو (CD) ما ذنب دكتور مسكين أراد أن يدافع عن تعب سنينه?: ?: ?: كيف يأوى ابنته الصغيرة التى لم تتجاوز الثانية عشرة كيف كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايف? :( :غضب:
وزوجته المسكينه التى تحبه حبا جما والتى أقسمت ألا تتزوج غيره بعد موته أو في حياته
كيف تتحمل الموقف
ياريت قتلت (كلير) بدال (ادا)(الدموع تتساقط بغزارة ):(
سأذهب لأمسح دموعى وأكمل في وقت أخر .
:(