المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصدقون ان العاب الفيديو تستطيع ان تطور عالم الانترنت بكبره

ashley.riot
02-09-2002, 01:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم , اول شيء اسف على الانقطاع عن المنتدى لان فاتورة الهاتف لم اقم بسدادها وبالتالي قاموا بقطع الخدمه عني . المهم ليس هذا حديثنا .

موضوعنا الي ما راح ابالغ فيه لو طبق وممكن يتحقق ( تطوير الانترنت عبر جزء المحاكاة الخاص بالعاب الفيديو ) .

على فكره يا شباب قبل ما ابدا الموضوع انبه انه فيه جزء ثاني للموضوع ومختلف تماما عنه وما اتحدث عنه شيء جدي وممكن يتحقق .

الجزء الثاني من الموضوع راح يكون يكون افضل من الاول من ناحية المطابقة مثل انك ما راح تحتاج ليد التحكم الخاصة بالاجهزة بل انك انت بنفسك تدخل بعالم اللعبه مثلا في لعبة شينمو ما تحتاج تظغط (A)علشان تفتح الباب بل انت بنفسك تفتح الباب وتقتل الوحش وتحل الالغاز وتامر بالهجوم . هذا كله ما يتعلق بموضوع المحاكاة لكنه فيه المفتاح مثل انك ما تحتاج تروح للمدرسة بل ان عالم المحاكاة في العاب الفيديو ياتي بالمدرسه لك يعني تدخل في المدرسه وتدرس وانت في بيتكم

الجزء الاول من هذا الموضوع الخطير :

..(( لكل انسان منا مخيلاته وتخيلاته قد تجعله ثري مثل بيل قيتس وقد تجعله مشهور مثل شيجارو ماياموتو وهو برضه غني على العموم انا راح ادخل الموضوع مباشرة :

العاب الفيديو ياله من عالم مبهر للغاية ولكنه محدود اقول لكم لماذا هو محدود .

محدود لان كل منا اذا لعب لعبة فيديو واحده وانهاها مثل ميتل جير وغيرها قعد يحتري اصدار جديد لها بعد سنتين .
ومن بيقعد يحتري سنتين علشان عشر العاب اواكثر والمشكله انه ينهي هالالعاب بظرف يومين لكن لو عملنا مقارنه بينها وبين الانترنت وجدنا ان الانترنت عالم كبير للغايه ويتحدث يوميا وليس سنويا .

المهم خلونا نبدأ موضوعنا العاب الفيديو حلت هذه المشكله وذلك بدخول اللعب الجماعي الى مفهومها وهذا حل المشكله بشكل بسيط والسبب انه بشكل بسيط لان جميع ما في العاب الشبكه يتكرر يعني يكرر الحركات والاشياء الثانيه مثل استدعاء قوى الحراسه وغيره.

فاينل فانتسي 11 لم تحل المشكله بل زادت عليه مثل انك تقدر تصنع اسلحة وتبيعها وتشتغل وتغش في المزادات وتتعاون مع اللاعبين .

اما لعبة بروجيكت ايجو فأوسع بكثير من فاينل فانتسي11 وذلك بانك تستطيع الزواج من امرأه وانجاب الاولاد منها وتربيتهم وفيه اشياء كثيره مهيب شويه .

لكن الى الان ماإنحلت المشكلة بس بخيال واحد من اي واحد سواء انا والا انت والا غيره يستطيع ان يجعل جميع عالم الانترنت بلعبة فيديو واحده ولا يستطيع احد ان يترك هذه اللعبه مهما كانت الظروف .

وهي فكره لو تاصل الاي مصمم من سكوير سوفت راح تكون هالشركه من اغنى الشركات لو حطت هالفكره بجزء مستقل من اجزاء فاينل فانتسي صد قوني راح يتغير كل شيء وتراي ما ابالغ لو سمعت الفكره .

الفكرة ..(( نحن نعرف ان الانترنت موقع ليس جغرافي بل موقع مقروء على سبيل المثال موقع الالعاب العربي اسمه ( موقع ) هل هواسم على مسمى من ناحية الموقع الجغرافي طبعا هو ليس موقع بالفعل تستطيع العاب الفيديو ان تجعله موقع فعلي بامكان المشرف العام ان يبني هذا الموقع باتفاق مع انسان رقمي موجود في لعبة فاينل فانتسي في موقع يختاره هو مثلا قرب البحر حول الجبل وسط الخضره بين الروضة في البحر نفسه ان اراد بس هذا يكلف اموال طبعا الاموال الي اقصدها الي باللعبه ليس فقط موقع الالعاب العربي بل يستطيع المشرف العام حق موقع ياهو انه يبني مدينة ياهو ويحط بها الموضوعات الي يبيها وانا اتطرق لموضوع البناء كيف تبني المدينه وكيف تتفق مع الاناس الرقميين انهم يبنون لك المدينه الي ان بمخيلتك اي تصميم تريده فقط ارسل رسمه اوصوره منه للانسان الرقمي وراح يزينه لك طبعا انا راح اتطرق لموضوع البناء بعدين لانه موضوع كبير للغايه وبرضه فيه مواضيع ثانيه كثيره مره ودي احاكيكم عنها بس انا الحين بشير لنقطه مهمه وهي ان المدينه الي انت تبنيها لها زوار والزوار هم نفسهم الي يلعبون على الشبكه يعني انك تبني مدينة لك خاصه بك ومين يجون ناس على الشبكه يزورون مدينك ويستريحون بها وانت باني بها كل شي ء مطاعم دورات مياه كتب للقراءة وغيرها وغيرها بل ان النا س الغير المحبين للالعاب سوف يحبونها كيف مثل ما قلت لكم من الاول لكل انسان منا مخيلاته فمثلا محب الشعر يستطيع ان يبني مدينة الشعراء ولا يدخل هذه المدينه الا من هو شاعر وملم بالشعر كيف ما يقدر يدخل المدينه يستطيع ان يضع حراس على المدينه طبعا اناس رقميين طيب وشلون يقدر يدخل المدينه يقدر يدخل المدينه بان يعطي الحارس الرقمي مطلع من قصيدة ثم الحارس يذهب الى مشرف المدينه طبعا المشرف هذا الي باني المدينه وهو واحد يلعب على الشبكه مهوب رقمي . المهم يوصل الرساله للمشرف اذا اعجبه المطلع حق القصيده دخلك بالمدينه .

على العموم هذا واحد فقط من انظمة المحاكاة وما قلتلكم على الانظمه الثانيه وسازيد على امثلة المحاكاة بهذا المدينه السنمائيه المدينه الموسيقيه المدينه الفنيه المدينه الاسلاميه مدينة يونيفرسال مثل ان ششركة يو نيفر سال تبني مسرح وتسطيع انت ايها اللاعب على الشبكه ان ترى جميع افلام يو نيفر سال وذلك بان تشتري تذكرة لاي فيلم طبعا فلوس التذكره بالواقع وهم بدورهم يعطونك رمز سري للفيلم الي تريد مشاهدته وتعطي هالرمز السري للحارس الي عند المسرح طبعا هالحارس عباره عن كمبيوتر لكن بشكل حارس وهو بدوره يدخلك تشوف الفيلم الي انت تبيه .

انا راح اقولكم على الانظمه الثانيه بعدين.

عطونا اقتراحاتكم يا شباب .