المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فين رحتوا يا جماعة من أمس وأنا أبحث عنكم ما لقيتكم

happy aid
03-09-2002, 02:35 PM
أشتقت إليكم يا أحباب :0) :#

yara
03-09-2002, 11:13 PM
امس كان المنتدى مغلق للصيانه - ومقفلين كل الابواب - ولكن انت كيف دخلت ؟!!!!!

اكيد لك واسطه وتركولك واحد من الابواب مفتوح عشان تدخل منه - ولا عطوك مفتاح :)

ODIN
03-09-2002, 11:19 PM
ابشركم تعدلت مشكلة ارفاق الصور ..

وهذه هديه بسيطه لكم بمناسبه حل المشكله ..

رياض
04-09-2002, 12:31 AM
السلام عليكم
والله النت كله من غير المنتدي مايعجبني
وانا فرحت لما لقيت اعمال الصيانة انتهت والمنتدي فتح زي اول
:)

happy aid
04-09-2002, 02:27 AM
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته

أنا عندما أردت أن أرد على الأخوين yara والأخ ODIN فتحت الخط فإذا بي أجد الأخ رياض أحمد نجي أيضا.

والله سعدت لدخولكم هذا الموضوع وإهتمامكم بي
الأخت يارا أنا ما دخلت قفلوا الأبواب كلها بوجهي ولا أعطوني حتى بصلة أقطعها وأنا فأضي ولا أنذار ولا تحذير حتى بالمكرفون ولا حتى كرت أحمر .
يا إخوان أنا صرت معقد من حكاية الصيانة مثل ما حدث لي قديما مع منتدى آخر عملوا صيانة وأتخرب المنتدى لمدة تسعة أو سبعة شهور ما في منتدى وأتحذفت جميع مشاركاتنا وفي هذا المنتدى خفت يصير مثل ذلك لكن رجع المنتدى الحمد لله.
يا yara أنا حتى لو أعطوني مفتاح لا أستطيع دخوله وحتى لو دخلته لا أجد شيئا بل أجد أشباح أو أجد شبح يارا وهو مراقب ويقول للأسف الموضوع مكرر عندما أدخل موضوع أو طايح مدح في أو يرسل لي رسالة خاصة ويقول لي مبروك مقدماً على ماذا يا شبح يارا أنا لا أعلم أي شيء
وأنا أعتقد أن الشبح هذا يبغ يورطني في قضية ما أحبها مثل العادة . وأنا رسائلي الخاصة وصل عددها 86 رسالة . أما شبح أدين يقول إذا حدثت مشكلة وعليها جمعة ليش الزحمة هذه وعلى أيش الزحمة هذه وطايح مدح في الخلق أنا أعرف أن الأشباح سيئين لكن شبح أدين في الطيبة يضرب له المثل في أوساط الأشباح وكذلك شيح يارا طيبته ما تتصور وكلهم طيبين . أما شبح الأخ رياض أحمد نجي فهو شبح متخفي لا يظهر يعني خجلان وأنا لا أراه ولا أستطيع أن أكلمه ولا أعرف أوصافه.
أما عن قول أدين ( ابشركم تعدلت مشكلة ارفاق الصور ..)
ومن متى أنا أعرف أرفق صورة . أنا من شهور طويلة وأنا ما أعرف أرفق صورة مع الموضوع مع أن عندي صور قيمة جداً جداً جداً ولكن لا أعرف وضعها في المنتدى حتى بعد ما علمنا نصراوي جزاه الله خير . جربتها وما عرفت مثل البدو وأرسلت لنصراوي أكثر من مرة وتعبته معي ولكن دون جدوى . المشكلة أني كنت أعرف قديماً لكن الناس يتقدمون في العلم وأنا أرجع إلى الخلف . عموماً سواءاً تعدلت مشكلة الإرفاق ولا لا كله سواء عندي .
ما أدري أنتم مشغولين وإلا أكمل الرد وإلا أقل لكم خلاص مسامحكم .
تحياتي الطيبة والمؤدبة لكم
أخو المعتمد على ربه .

yara
04-09-2002, 02:44 AM
شفت الاشباح
:
...................................جاك شبح
:

.....................................انتبه من الاشباح

:::::::::::::::::.......................::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
................::::::::::::::::::::::::..............................................

:D اذا بتعرف الكلام اللي مكتوب فوق اضغط بز الماوس الايمن واضغط على تحرير الكل وعشان اتاكد انك قريته انسخه واكتبه برد

( الآزوري 10 )
04-09-2002, 03:05 AM
يعني الحين مقفلين المنتدى ومادري ايش عشان بس ارفاق الصور:أفكر: :o .....يلله اهم شي سلامتكم:D :D

شفت الاشباح
:
:

:::::::::::::::::.......................::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
................::::::::::::::::::::::::..............................................

:": :p

DE NILSON
04-09-2002, 03:45 AM
والله وشني المنتدى
كل ساعة ادخل واقول اشبه حتى رحت عند بيت ولد خالتي
وتأكدت انه المشكلة مو من جهاوزي

happy aid
04-09-2002, 02:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف قدرت تسوي هذا كذا هو فيه أشباح من صحيح .
يا yara علمينا كيف تسوي هذه الحركات

شفت الاشباح
:
:

هل هذا الخط خط الأشباح :! ;-)

عبد الله سلطان
04-09-2002, 03:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مبروكين على انتهاء الصيانه الدوريه والف مبروك للعوده.

شجـون
04-09-2002, 03:47 PM
ما تلاحظون انه المنتدى نور ...اتعرفون ليش المنتدى منور؟؟
لانه شجووووووون رجعت

هلا عمو بو خليل اخبارك؟؟؟انا شجون ...عرفتني ولا نسيتني ...:6 :6 انا الفرفوشه:)

والله لك وحشه اخبار المنتدى معاك حبيت اسلم عليك واشكرك على رسايلك انشاء الله نشوفك بالقريب العاجل....

بنت زايد الخير .......شجون الامارات:أفكر::D :D

رياض
04-09-2002, 05:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة happy aid

.

أما شبح الأخ رياض أحمد نجي فهو شبح متخفي لا يظهر يعني خجلان وأنا لا أراه ولا أستطيع أن أكلمه ولا أعرف أوصافه.
.
;-)
انا يااخي مش متخفي وقاعد كل يوم في المنتدي
لكن ما اكثر مواضيع
لان خير الكلام ما قل ودل واذا عاوز تكلمني اسال اي سؤال في هذا الموضوع وانا اجاوبك
سلام;-) ;-) ;-)

happy aid
05-09-2002, 08:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا وسهلاً بالأخت العزيزة شجون المنتدى منور من يومين لأن الفرفوشه رجعت المنتدى
أسعدتنا يا شجون برجوعك يا وردة المنتدى ورحيقه.
أنا ما أنساك أبداً لو نسيت نفسي ما أنساك كيف أنس البنت الطيبة التي يقطر من لسانها العسل .
ولكن كبيرة علي عمو هذه . إذا أنا عمك أجل انت جدتي سعدية :0) :6
تقولي (لي وحشه) أنا لا أريد وحشه أنا أريد الناس الطيبين أمثالك وأمثال الأخت yara المراقبة وأمثال الأخ أحمد وغيرهم كثير ولكن أنت وحشتينا كثير جداً يا شجون , أما أخبار المنتدى فأنا أشتكي لك من المراقبة yara إلي جننتني , وأنا أريد أن آخذ إجازة من المنتدى لمدة أسبوع لكي أرتاح وأريح الناس من شري .
وأنا أتمنى أن أشوفك قريباً ولكن أريد أن أشوفك تهتمي بدروسك ودراستك فأبو خليل ما ينفعك أبداً.
أخيراً: سلامي لأغلى بنت في المنتدى ( شجون ) .
إلى اللقاء قريباً إن شاء الله .
ملاحظة لا تخرجي لسانك في الوجوه لو سمحت :6 :6 :#

happy aid
05-09-2002, 08:47 PM

إلى أخي رياض أحمد نجي كيف حالك نحن نتمنى نشوف مواضيعك ونشارك معك فيها .
أما سؤالي لك أستعد للسؤال
سؤالي : ما هو رأيك في القذافي وما أخبار الشباب المسجونين في ليبيا.
وشكراً :0) ;-) :!
:6 :6 :6 وهذا لسان شجون .

شجـون
06-09-2002, 02:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة happy aid
بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا وسهلاً بالأخت العزيزة شجون المنتدى منور من يومين لأن الفرفوشه رجعت المنتدى
أسعدتنا يا شجون برجوعك يا وردة المنتدى ورحيقه.
أنا ما أنساك أبداً لو نسيت نفسي ما أنساك كيف أنس البنت الطيبة التي يقطر من لسانها العسل .
ولكن كبيرة علي عمو هذه . إذا أنا عمك أجل انت جدتي سعدية :0) :6
تقولي (لي وحشه) أنا لا أريد وحشه أنا أريد الناس الطيبين أمثالك وأمثال الأخت yara المراقبة وأمثال الأخ أحمد وغيرهم كثير ولكن أنت وحشتينا كثير جداً يا شجون , أما أخبار المنتدى فأنا أشتكي لك من المراقبة yara إلي جننتني , وأنا أريد أن آخذ إجازة من المنتدى لمدة أسبوع لكي أرتاح وأريح الناس من شري .
وأنا أتمنى أن أشوفك قريباً ولكن أريد أن أشوفك تهتمي بدروسك ودراستك فأبو خليل ما ينفعك أبداً.
أخيراً: سلامي لأغلى بنت في المنتدى ( شجون ) .
إلى اللقاء قريباً إن شاء الله .
ملاحظة لا تخرجي لسانك في الوجوه لو سمحت :6 :6 :#

وعليك السلام هلا عمي ابراهيم...اخبارك؟؟:6

اشكرك على هالكلام الرائع واكثر من رائع...
:# :#

وكلمة عمو بالعكس موب كبيره ولا حاجه...واذا انت حاسس انها كبيره خلاص ولا تزعل راح اسميك جدي ابراهيم...:6 اعتقد انها تناسبك مره:6

ومنو هذا اللي مجنن فيك...yara؟
ولا يهمك راح اجنن بيارونه مثل ما جننت فيك....ولو اتحب اودن معاها:6 بس المهم ما يجننو بجدو ابراهيم كفايه هو مخرف
:0)

واما غن موضوع الاجازه فخلاص رفعت الطلب للجهات العليا وانشاء الله ما يوافقون عليه
:6

والا اتخاف علي من ناحية الدراسه بس ادعيلي

ملاحظه:لا استطيع تنفيذ طلبك مني في عدم اخراج اللسان لانني عنيدة جدا
:6 :6