المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقتل 16 من الجنود الروس والقائد أبو الوليد يؤكد : تدمير آليات عديدة للروس



1983
03-09-2002, 03:02 PM
السلام عليكم


مفكرة الإسلام : أعلن المجاهدون في الشيشان عبر موقعهم على الإنترنت أمس الاثنين عن مقتل تسعة من الجنود الروس خلال كمين تم نصبه لمجموعة من قوات الجيش الروسي بالقرب من منطقة [أجشتي].
وعندما وقع الجنود الروس في الفخ تمكن المجاهدون من قتل تسعة أفراد منهم وأصابوا عددًا آخر بجراح.

http://www.islammemo.com/newsimages/zawawy/chechnia/waleed.JPG

وقد بين المجاهدون أن بعض إخوانهم قد أصيبوا خلال العملية وأن إصابة اثنين منهم خطرة، ويدعون لهم بأن يشفيهم الله جميعًا.
وفي عملية أخرى جريئة للمجاهدين، فجر المجاهدون آلية [بتاير] في العاصمة جروزني مما أسفر عن مقتل 5 من الجنود الروس بسبب قوة الانفجار، كما هاجم المجاهدون نقطة تفتيش روسية بوابل من الرصاص مما أدى إلى مقتل اثنين من الجنود الروس وإصابة آخر بجروح.
على صعيد آخر أعلن موقع وا إسلاماه عن تأكيد القائد أبو الوليد اليوم الثلاثاء أن المجاهدين قد تمكنوا في منطقة [فيدنو] في الجبهة الشرقية من تدمير آلية للعدو الروسي ، كما تمكن المجاهدون في مدينة [أرجون] من تدمير ثلاث آليات [بتاير] وإحراقها.
وفي الجبهة الشرقية سيطر المجاهدون على قرية [افتري] حيث ضربوا القوات الخاصة بقذائف الهاون وقاذف القنابل وصواريخ النورس ووضعوا مراكز حراسة على مداخلها، فأرسل الروس قافلة لفك الحصار فضربها المجاهدون ودمروا [6] آليات، وقد استمر المجاهدون في سيطرتهم على القرية من الظهر حتى الليل وانسحبوا حتى لايأتي قصف على الأهالي.
على صعيد آخر استطاعت إحدى مجموعات القائد أبو الوليد من فك الحصار الذي شنه الروس عليهم بعد إسقاطهم لطائرة هليكوبتر مقاتلة من نوع [كركديل] بصاروخ [سام ] قبل يومين.


الهم أنصر المسلمين في الشيشان


أخوكم 1983