المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرية James McCloud - Falco Lambordi



Yoshi SD
03-09-2002, 03:05 PM
مع اقتراب موعد اصدار تحفة رير الرائعة Star Fox Adventures شعرت أنه قد حان الوقت لأشارككم ببعض الأفكار التي تدور في بالي منذ فترة طويلة:

النظرية الأولى نظرية Falco: في موقع RareWare ذكر أن أحداث اللعبة حدثت بعد الجزء السابق ( Star Fox64 ) بـ 8 سنوات وأن Falco قد انفصل عن المجموعة ليبحث عن المجد بمفرده.
ولكن في أحد أجزاء الموقع المسمى Scribes وهو قسم يختص بإجابة أسئلة القراء وقد ورد في أحد الأسئلة استفسار عن أصوات شخصيات ستار فوكس في لعبة Smash Bros Melee التي تتحدث قبل بعض المراحل ولماذا تميل إلى اللهجة البريطانية؟ فذكروا أن شركة هال قد أرسلت لهم لكي يقوموا بأصوات شخصيات ستار فوكس وهنا يأتي السؤال لماذا يغيروا صوت فالكو إذا لم يكن في لعبة ستار فوكس أدفنتشرز من الأصل.
هل معنى ذلك أن فالكو سوف يظهر في مكان ما من اللعبة.
ففالكو أحد أشهر وأفضل شخصيات ستار فوكس والدليل ظهوره كشخصية في سماش بروس ميلي لذا أجد من الصعب التصديق أن شركة رير الرائعة لا تستطيع إيجاد مكان لفالكو بينما تجد دوراً فعالاً لبقية الفريق وحتى لـ General Pepper قائد جيش Cornaria.

النظرية الثانية نظرية James McCloud : من أنهى لعبة ستار فوكس 64 عبر الطريق الصعب سيتذكر كيف قام والد فوكس المسمى جيمس بإنقاذ فوكس ومساعدته على الهروب من القاعدة المتفجرة ثم كيف اختفت مركبة جيمس بعد أن أصيبت ولم يجدوا لها أثراً.
حسناً قد تسألون ما دخل هذا بستار فوكس أدفنتشرز الجواب هو: لو تتذكرون أنه في أيام الننتندو64 كانت رير على وشك اصدار لعبة مسماة بـ Dinosaur Planet وقد كانت بطولة هذه اللعبة للشخصيتين Sabre و Krystal ولكن بما أن الننتندو 64 كان في أخر رمق من حياته فإن شركة ننتندو طلبت من رير أن تنقله إلى الغيم كيوب وتحول اللعبة إلى لعبة ببطولة فوكس ماكلاود وهكذا جاءتنا اللعبة ولكن لابد أنكم تتساءلون ما دخل هذا بجيمس ماكلاود الجواب لو تنظرون إلى المعلومات المزودة حول بطلي اللعبة:

http://n64media.ign.com/media/previews/newimages/dinosaurplanet/sabre2.jpg

Sabre
A twenty-year-old warrior and son of the great wizard Randorn. When Sabre's older brother was killed on the battlefield, his father was grief-stricken and disappeared without a word into the wilderness. Now, after many years of torment, Sabre is determined to track him down.

http://n64media.ign.com/media/previews/newimages/dinosaurplanet/krystal2.jpg

Krystal
Orphaned at the age of six, Krystal found herself adopted by the wandering Randorn and has accompanied him in his travels for ten long years. But now, with the discovery of an ancient temple, a new chapter of their lives - and Sabre's, too - is about to begin.

سوف تلاحظ أن سيبر يبحث عن والده المفقود المسمى Randorn كما أن كريستال ترعرعت على يدي والد سيبر الساحر Randorn ما أحاول قوله هو أن لوالد سيبر دور مهم في القصة وبما أن هذه اللعبة هي أصل ستار فوكس أدفنتشرز (حتى أنهم يشتركون في كثير من النواحي كالمراحل والرؤساء كما أن كريستال لا تزال باللعبة) فليس ببعيد أن تكون بعض أجزاء قصة ستار فوكس مستوحاة من هذه اللعبة كما أن فوكس يناسبه الدور تماماً فوالده مفقود أيضاً.
أي أنني لن أكون مستغرباً لو ظهر والد فوكس في أي مكان من هذه المغامرة.

وأشكركم على حسن القراءة رغم أنني أعلم أن هذا الموضوع لن يعجب الكثير فمسألة ظهور فالكو أو والد فوكس ليست بالأمر المهم كما أن كل ما كتبته ليست إلا أراء شخصية وأرجوكم أن تخبروني برأيكم تجاه الموضوع.

ولكم جزيل الشكر.

Tails&Kirby
03-09-2002, 08:51 PM
اوافقك الرأي:D